بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
استبيان رأي
برأيكم أيهما أكثر تميزاً وتألقاً؟

نتيجة
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 203
عدد التعليقات: 52
 BMW
السيارة كتير حلوة بس ياريت تعرضو 130 وسعرها
omrano 28-09-2011 16:45
 خمت هالسيارة
شو مشان ال116 توين توربو 2012 ... مارح ينزل شي عنا .. لأنو خم هالمديل
خمخوم 28-08-2011 15:42
 المنطقية في الحياة..........
يعني بمليونين بشتري كادينزا او سوناتا 2011 عالئليلة 2400 س س واحلى ومواصفاتا اكتر
محمد 08-07-2011 19:49
 نرجو
نرجو من الشركه المحترمه تنزيل الكوبر معقوله انا ملك الكوبر فتلت الشركه كلها ومالقيتها
ملك الكوبر 17-06-2011 15:28
 lmiracle
يارب أنا عم أستنى شي معجزة لحتا يصير عندي هل سيارة
omrano 16-06-2011 09:49
 سيارات Mini
بتمنى تضيفولنا معلومات وأسعار سيارات Mini Cooper عند الوكيل أو حدا يجاوبني إذا عنده معلومة عن الأسعار هون.
A Fan 26-05-2011 16:32
 حرام على حقها
سياره ظريفه بس ما بتسوا ابدا مليونين لازم تكون حقها شي 1500000 بس هي من عدا اعطال بي ام
Volkswagen jetta driver 29-03-2011 15:02
 idrive
هى العربيه دى مافيهاش اى درايف؟؟
sherif 13-02-2011 17:56
 كرمال الله
كيفكون يا جماعة انا بصراحة هي السيارة كتير عاجبتني وحابب اشتريها بس في مشكلة وما حدا بيساعدني غيركون عم يقولو هي السيارة صح انو فئة اولى واصغر قياس بال بي ام بس سمعت انو اسعار قطعها مو بس نار اكتر من نار انا بعرف اني راكب بي ام وقطعها بدو يكون سعرها غالي بس مو بالشكل اللي سمعتو قال مثلا الضو الامامي حقو ستين الف ليرة حدا عندو فكره عن اسعار قطعها بالمحرك في حال اتعطلت وهل اعطالها كتيرة ؟؟؟
انس 06-02-2011 09:50
 السيارة غنية عن التعريف ؟؟
يا جماعة السيارة حلوة وغنية عن التعريف بأدائها وقوتها يلي بتخلي الزفت يشعل من تحتها على الطريق وتسارعها رائع وبالنسبة للسعر حطلك كم الف زيادة وخدها ما بتندم
ابو احمد 31-12-2010 01:59
 بس2000000
يعني والله حرام مشان هتشباك لازم نحط 50000فوقها و منشتري 325 بي ام دبليو سيدان
Mohammad 15-12-2010 18:26
 حاجتو
صار الوقت لتغيير الموديل لأنو صرلو زمان و تصميمو أساس مو كل هالقد!! بس حلوة بباقي الشغلات , منستنى الفئة الأولى الجديدة
كلاشنكوف 13-12-2010 12:28
 Automatic ???
في منها أوتوماتيك ؟؟
mike 24-10-2010 20:47
 سيارة بتجنن
يا جماعة انا اشتريت السيارة برمضان كانوا عاملين عرض ووفرت تقريبا 75 الف من سعرها يعني اخدتها ب 1.750.000 بس والله ما ندمت ابدا على سعرها لأنها غير شكلللللل وعشقانها كتير يا جماعة والله البي ام غيييير على فكرة قبلها كان معي طوارق 2005 وقبلها مونديو 2008 بس والله ما انبسطت الا بال 116 واخدتها اتوماتيك وكاملة المواصفات ومو طبيعية
MoDi 28-09-2010 07:07
 bmw
السيارة حقها 1800.000 الفف بالشركة
malek 18-08-2010 00:15
 BMW افضل سيارة
سيارة هتش باك مزودة بمحرك 1600 cc بسرعة 200 سيارة بتجنن
haha 03-05-2010 15:15
 روعة
روووووووووووووووووووووعة
Dica 19-02-2010 13:10
 مشكلة قفل الدركسيون
أنا عندي 116i بس اليوم طلعلي متل اشارة دركسيون و فوقو قفل اتصلت بالوكالة وقالولي مشكلة بقفل الدركسيون بس الدركسيون شغال وعين الله عليه حدي صارت معو هل المشكلة
علاء 14-02-2010 08:23
 
بصراحه السيارة مهيوبة كتير و خصوصا باللون الأبيض
علاء 30-01-2010 23:42
 بلى تكبر
يا إستاذ ... ما بتصغر إذا تعاونت مع الشباب , الرجاء وضع الأسعار الغالية بدون خجل
شخص مهتم 05-09-2009 20:57
 to waseeeeeeem
حبيب القلب السيارة حلوة كتيييير ولحد الان ما فيها ولا مشكلة وعلى فكرة على طريق السفر صاروخ البركة وقصرها بساعدها على هالشي فنصيحة اخ اذا بدك ياها خدها و ما بتندم سعرها 1800000
مالك 116i 16-07-2009 06:29
 جاوبوني لو سمحتو
يا ريت يلي بيعرف شو سعر هالسيارة يخبرنا وشو عروض التقسيط الموجودة لو سمحتوا؟؟؟؟؟؟ وشو المشاكل الموجودة فيها وشكرا على هالموقع يلي جد حلو كتير
waseeeeeeeeem 19-02-2009 03:49
 لعبة
بصراحة أعتقد أنها ممتازة ,و لكنها تشبه اللعبة مقابل volvo c30 ( بالاستطاعة و ليس بالشكل )
Nano92 12-01-2009 16:17
 أل بي أم أل
يا جماعة بدكن تسدقو سدقو ما بدكن تصطفلو بس الله وكيلكن مشيت معي كيا مورنينج بنفس السوية تصورو أنا راكب بي أم وهو كيا مورننج ومشي معي فترا منيحة لحد ما طقيت ولعبت شوي بالغيار لحد ما المحرك لح يطلع من السيارة لطلعت عنو والسبب أنو سيارتو كتير خفيفة وسيارتي 1600 سيسي على طن وتلاتمية مو حرام وهلاء عم فكر بيعها بدي أخد مرسيدس قديم .. ملاحظة أخوكم أحمد شوفير مر لاتفكر شي صرلي 25 بسوق
أحمد 28-12-2008 07:58
 
السيارة رائعة ولكنها ضيقة جدا من الخلف... اتمنى ان تكون الفئة الأولى اكثر اتساعا عند تقديمها في الأعوام القادمة , وسو ف تكون اولى بكل معنى الكلمة...
الهاتشباك ذات الدفع الخلفي الوحيدة في العالم!!! 12-12-2008 09:14
 116 متل الليرة
انا عندي 116 وصرلها سنتين ونص السيارة حلوة واهم شي انو على الكواع ماحدا بوقف ادامها حتى اكبر سيارة ولسرعتها كتير منيحة خصوصا انو المحرك صغير وانا ماعملت معي مشاكل وتصليح غير من كترة الغلبة تبعي ضربت المسجلة والمكيف بس كان الحق علي والسيارة منيحة كتير ويل يبدو يشتريها بس في شغلة اهم شي انو يأمن شامل لأنو قطعها غالية كتير مشان ما تتبهدل
أيهم 26-09-2008 16:05
 ولله غريبه
انا سيارتي تطق 100كيلو في 11ثوان مع انو حقتي 1.4 وقير عادي يعني ماتفرق اله في ثانيه وحده
عاشق الهيتشباك 25-08-2008 05:24
 
اكيد بي ام الفئة الاولى سيارة رائعة ولكني افضل اودي اي3
نضال 14-08-2008 02:43
 حدا يفيدني
بس إذا في شي حدى عندو 116 يقلنا شو المشاكل صارت معو لأني ناوي أشتري سيارة مستعملة
أحمد 12-08-2008 02:32
 يلي بدو يسكر مابدو يعد قداح
السيارة حلوة كتير بس لما تركب BMW مابدك تسأل على التصليح سؤال جدا مهم السياره 116I تجميع مصر ولا الماني اصلي حدا بيعرف
DANNY DOULEH 02-07-2008 21:12
 طلب
نرجو من فنات وضع مواصفات هذه السيارة ولكن موديل 2008 لأنهاتختلف كثيرا عن موديل 2006 مثل الناقل اليدوي الذي أصبح مكون 6 غيارات و....
mhd 23-06-2008 11:51
 سؤال
هل لدى أحد المتصفحين معلومات فيما إذا كان الزمن الازم لتبلغ السيارة ذات الناقل اليدوي سرعة 100كم/سا يحتسب مع الفترة اللازمة لتبديل الناقل أم أنه زمن نظري فقط؟؟ هذه الbmwتحتاج زمن 10,8ثا فقط وهذا ممتاز بالنسبة لوزنها الكبير جدا
حكيم 24-05-2008 14:01
 جودة bmw116i
الرجاء من الشباب الذين جربو 116iوالذين يمتلكون السيارة يفيدوني بي أرأهم فهل السيارة تستحق الثقة وهل مشاكلها كتيرة كما ذكر البعض انني ارغب بشرائها
ميشل 14-05-2008 01:57
 السيارة ممتازة بس ؟؟؟؟؟؟؟
يا جماعة السيارة مشان الذمة والضمير منيحة ومصروفة جيد جدا مقارنة بقوتها مع بقية السيارات بس في مشكلة عويصة كتير يلي هيه انو المفروض انته شاري سيارة جديدة يعني ماتفوت مصلح لبعد 5 سنوات على الأقل يعني كنا نركب مستعمل تقول الناس يا اخي اشتري جديد وريح راسك بس مع هل النوع من السيارات بتركب جديد ولكن مع وجع راس واهم شي موضوع الكهرباء في عالم قالت انو يلي بدو يركب سيارة مع كومبيوتو بدو يصلح ونحنا ماقلنا شي بس مو لدرجة انو الواحد يتوظف بالوكالة مشان الصيانة يلي عندو غير هل الحكي يواجهني
طارق 22-04-2008 19:12
 السعر؟؟
يا جماعة ارجو من احد ان يعطيني السعر لهذه السيارة و فراغتها و شك را
ياسر 16-02-2008 13:45
 
أنا عندي BMW 116I و هي سيارة ممتازة و محركها ممتاز بالنسبة لحجمها، غير ال 316
جورج 14-01-2008 18:12
 ثمن السيارة
في مجال تبعتولي ؟؟واذا في عرض تقسيط وشكرا
noor 10-01-2008 22:13
 بريستيج ؟
مشان بريستيجك اشتري116 اسمك راكب bmw بس مشان كل شي تاني ا شتري golf وبقول المتل سأل مجرب ولا تسأل حكيم . انا يا اخوان اشتريت 316 موديل سنتا 2004 من الوكيل باهي. ولما بعتا بعد 8 شهور فقط لاغير كان عندي عرس. واللبيب من الاشارة يفهم.
فادي 04-01-2008 21:14
 الرجاء من القائمين على الموقع وضع اسعار السيارات
ياشباب السيارة كتير حلوة بس شو استفدنا اذا ما في سعر الرجاء وضع اسعار لكل السيارات بدون استثناء ولكم جزيل الشكر على الموقع والله يعطيكم العافية
aboud 17-12-2007 19:48
 
ان سيارات BMW ديزل لا تستورد الى سوريا بسبب النوعية الرديئة للمازوت السوري فمثلا يمكن ملاحظة الصوت العالي لسيارات فولكس فاغن ديزل على الرغم من انها مصممة لنوعية اقل جودة من المازوت الذي تتطلبه سيارات bmw
علي 13-12-2007 11:46
 Please
مرحبا ياشباب ياريت لو في حدا جاب ال 116i 2008 يعطينا رأيو بصراحة و إذا في حدا عندو ال 2007 و عم تواجهو مشاكل يخبرنا عنا
RaMi El-SallouM 30-11-2007 14:29
 120i
أخ روبير...الـ BMW 120i تتوفر و حتى 130i موجودة بس الوكيل هيك سيارات ما يستوردها إلا نادرا او على الطلب..لانها غالية جدا..يعني بالزور الـ 118i عم تنباع...
عبد الرحمن 02-11-2007 14:45
 Price
Greeting guys any one can inform us how much the BMW 116i in Syria. thanks in advance
wael 08-08-2007 10:11
 bmw ديزل
للأسف عدم توفر سيارات ديزل bmw الفئة الاولى في سوريا مع أن توفرها بمحرك 1600cc يتيح الفرصة للوكيل باستيرادها حسب معلوماتي عن القوانين أرجو الرد
m-h 25-06-2007 11:14
 المنطقه الحره
طبعاً السياره غانيه عن التعريفو اى سياره من شركه بى ام دبليو تنال كل تقدير واعجاب لكن انا عندى مشكله انا من بورسعيد وعشان اشترى العربيه لازم تكون 2007 وعلى الزيرو . وطبعاً دا صعب عليا؟ او انى اجيبها منطقه حره والمنطقه الحره شرط راءيسى فيها انا تكون سعه الامتور اقل من 1500 سى سى ارجو الافاده
Mohamed adel shendy 28-05-2007 11:10
 bmw
i have this car from 3 monthes new 116i sport and this is may secend car may first car is ford jeep may new bmw is the best car i had i cheng car evry 2 or 3 yars the bmw has the best sport driving and i well keep it for long time
anas from greece 08-05-2007 23:40
 
طبعا 116i غنية عن التعريف انت اكيد بتعشأها بس تشوفها بالطريق بس الشعور بالامان و انت راكبها و أحصنتها الهائجة صعبة الترويض بتخليك تدوووووووب و بس تنزل بتبوسها و ما الك قلب تفارقها
عاشق الالماني 08-05-2007 10:37
 سيارة رائعة
انا املك مثل هذه السيارة وهي رائعة جدا انا املكها منذ سنة تقريبا وانا مرتاح فيها انصح الجميع اللذي يقدرون اقتنائها الذهاب الى بي ام دبليو وشرائها ولكن ان تكون كاملة المواصفات
ayham 01-05-2007 23:21
 HuGe ThanKs
أعزائي فنات: بعد الشكر الكبير على المساعدة الكريمة التي لقيتها منكم لدى زيارتي للموقع و الصالة. وددت أن أطلب منكم مساعدتي و تقديم النصح, حيث كنت مقتنعا" بالغولف 1600 cc و مقدم على الشراء تدخل بعض الأصدقاء بالنصح بأن البي أم دبليو 116i أفضل, لذلك أقتضى طلب المساعدة منكم وشكرا"
Rami El-Salloum 23-04-2007 11:03
 أسعار السيارات
السادة الكرام: عدم وضع الأسعار لبعض الماركات والسيارات، لا يعود إلى عدم توافرها لدينا، بل إلى طلب من الوكالة نفسها، ينص على عدم إظهار الأسعار على الموقع.
Fannat.com 04-04-2007 09:48
 price
how much of this car Thanks
fouad 03-04-2007 18:17
 without adress
I wondered several times that yoy advertize about the cars and you advcie us to get this or that one. is'nt strange that you do'nt give us the prices of the cars for example BMW hitchbak 116 i. so please put the prises of the cars
daleel 01-04-2007 08:46
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2014 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.