بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
استبيان رأي
برأيكم أيهما أكثر تميزاً وتألقاً؟

نتيجة
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 168
عدد التعليقات: 61
 سيارة ممتعة
سيارة ممتعة وجد رائعة سيارة نضيفة وممتازة
islam 24-08-2012 23:21
 رد على ( حقل تجارب ) الاخ رامي
فعلا كلامك صحيح رغم انه من الداخل بيجرح يعني لانه السيارة عنا حلم بسوريا صرنا حقل تجارب للسيارات الزبالة صرلي سنة وعم حوص بين السيارات الصينية والايراني والروسي و مو مسترجي حط كل راس مالي بهيك سيارات ولا قادر حصل شي غيره
سوري محروم 01-02-2012 21:57
 عدم إشتغال المحرك صباحا
لوغان سيارة دات مستوى محدود لكن فيها عطل وهو عدم إشتغال المحرك صباحا بسبب البرد
علي 09-12-2011 17:15
 logan
انا اكسب خده السيارة حاليا انا سيارة عائلية مدهشة و ممتعة ايضا ولن ابيعها ابدا
عمر 25-08-2011 02:34
 زباله
سياره زباله والكيا بتسوى راسا
ابو مأمون 26-07-2011 20:45
 سيئ
هالسيارة حلوة وفيها صفات جدا ممتازة لأني مجربها وأنا بنصحكم فيها
سيارة 12-03-2011 16:46
 بدي املك وحده متلا
بدي املك وحده متلا بس السعر كبير شوي . سيارة ممتازة بكل معنى الكلمة .
حسن 04-02-2011 15:50
 وحدة بوحدة
عندي وحدة ومعدلها لونها ازرق ومفيمه والله العظيم انها سيارة تضاهي الخردات كيا ريو وهيونداي فيرنا واللي معي 1400cc والله تمااااااااااااااااام كتير السيارة لو قلولي بيعها ما بيعها.
علي 25-12-2010 14:18
 داسيا للشباب وبس
يا جماعة انا شب ومتل ما بتعرفو همي الوحيد من شان التشفيط والهل شيارة عن جد كتير حلوة وقوية بس شد شريط البنزين شو وشوف كيف ما بتخجلك خاصة بالطلعة وبلا صيني وبلا بطيخ .....
ابو عماد 09-11-2010 21:57
 لوغان
للصراحة ياجماعة هالسيارة مابينحكا عيها وهالحكي عن تجربة
يوسف 24-08-2010 01:43
 سيئة
سيارة سيئة بكل معنى الكلمة يعني لاصوت ولا صورة بس للأمانة مصروفها قليل شوية
SYR 19-07-2010 17:24
 لوغان وإلاّ فلا
أنا مجرب ما قارب ال50 سيارة من كل الفئات،فلا تقارنوا بين لوغان1.6 و هيونداي ،فالأولى أرحب و أفخم و أسرع و صيانتها أرحم و لا داعي للمقارنة في الصلابة .و أمّا الثبات على الطريق فهي مبنية على قاعدة "ميغان 2" العريضة أي ثبات رهيب حتى عند المنعرجات.اسألوا عن الكوري في الطرق المبللة.أرجوكم لا تكلموني عن لادا كالينا ،فهي تحاول محاكاة الغربيات لكن لا تزال ذات طابع سوفييتي. ملاحظة: شدّوا قليلا كابل دواسة البنزين ستبهركم لوغان و إن كان الطريق مرتفعًا.
نبيل ابن محمد قصة 02-03-2010 20:22
 انصحونا
بدي اسأل عن جد صيانتها مو منيحها وبتتعطل كتيير وقديش بتعمل بالبلد سلام
أبوعمر boss 04-02-2010 16:20
 سيئة جداًً
ياجماعة هذه السيارة ليس لها عزم بالطلعة نهائيا ولابالمدوبلة اي طنبر اقوى منها - سيارة شفر سبارك ثلاثة سلندر ومشغل الكوندشن بتطلع اقوى منها
سامو 18-10-2009 02:33
 نصيحة
سيارة داسيا جيدة لأصحاب الدخل المحدود فهي مريحة على السفر واقتصادية لكن بالنسبة للكفالة سيئة لأن جميع الأعذار التي تحدث بعد مسافة 100كم فأنت السبب كفالة بالاسم
شادي 30-05-2009 13:27
 تصحيح
قرأت بموقع داسيا أن محركها رينو وقوته 112 حصان مو مثل مو كاتبين 87 حصان فقط شو رأيكم في حدا اشترى هل سياره وشو رأيه فيها
عمار 15-04-2009 19:31
 معلومة أوليف صح
صحيح و سعر السانديرو 7500 يورو بس
محمد 21-02-2009 13:53
 رد على أوليف
عذراً سيد أوليف معلوماتك كلها صح والكل بيعرفا ما عدا أهم الشي " السعر "يعني على حكيك لا زم يكون سعر الريو والفيرنا " 3000 " يورو وهاد الحكي مش صح فينك تمشي بشوارع بيروت وتشوف إعلانات اللوغان 1.4 أنو سعرها ضمن عرض خاص جداً ولفترة محدودة " 11000 " دولار . . . . . . . . وشو مشان فرق الجمارك...؟؟؟؟؟؟
Coca 20-02-2009 17:07
 شي بيضحك...!!؟
انتو بتعرفو انو سيارة داسيا لوغان صنعت كسيارة رخيصة و عملانية و ذات جودة مقبولة ولا يتجاوز سعرها 5000يورو في اوروبا يعني حوالي 325000 بينما عندنا بسوريا عم يوصل سعرها لل 700000 بدون رفاهية .... وهادا الحكي عن Logan Prestige 1.6MPI
اوليف 18-02-2009 02:28
 الى من يهمه الأمر
سيارة الوغان قوية وثابتة على الطريق يشكل رائع وبتمشي 180 ومابتحس بالسرعة ولكنها تفتقر الى تجهيزات الرفاهية
شادي 25-11-2008 01:36
 وين الموديل الجديد
تحية لكل فريق عمل فنات .... بس وين الموديل الجديد من لوغان ... معقول لهلق .... وشكرا مقدماً
A+ 10-11-2008 14:39
 ريو وبس
تتوافر كيا ريو بمحركين الاول سعة 1,6 ليتر بقوة 109 احصنة والثاني سعة 1,4 ليتر بقوة 96 حصان وسعر طراز القاعدة 570 الف ويتوفر له قياسيا قفل مركزي+مقود هيدروليكي+مكيف وتزيد تجهيزات السلامة والرفاهية مع طراز القمة لتصل حتى ستة وسائد هوائية ومكيف ديجيتل وفتحة سقف كهربائية وعلية تروس اتوماتيكية وحساسات خلفية ومقاعد جلدية مدفئة وكهربائية ويبلغ طول ريو 428 سم وعرضها 171 سم ومعدل استهلاك وسطي 270 كم 20 ليتر
نضال 07-10-2008 23:02
 رد على ريو و بس
ما تنسى انك عم بتقارن بين ريو 16 و لوغان 14 اللوغان علمانية انو أوسع بكتير من الداخل و فعلا عائلية و بتستحق لقب سيدان الأراضي الوعرة والبرك المائية لأنها ماكنة و مرتفعة عن الأرض منيح, و صممت خاص ناص للعائلات و مصروها اقتصادي أكتر من الكوري كلو, و الأهم من هاد كلو انو محرك اللوغان مصمم للبنزين ذو النوعية السيئة يعني مو فارقة معو رصاص و ما رصاص, و بفرق السعر بين اللوغان و الريو أنا يا حبيب بقلبلك اللوغان قلب صوت و حساسات و كمرة و رفاهية آخر طراز , بس بدك مين يفهم, سلام شباب
قاهر اللوغان 02-10-2008 22:50
 معقووووووووول؟
بيزيد السعر عند التقسيط 225000؟؟؟؟
هاني 27-09-2008 01:38
 ريو وبس
يعني اذا حبينا نقارن ريو بلوغان ولو ان المقارنة غير واردة فمحرك ريو يولد 99 حصان مع 16 صمام مقابل 75 لللوغان مع 8 صمامات فقط وحازت ريو على 4 نجوم من اصل خمسة في اختبارات السلامة الاوربية بينما حازت لوغان على 3 نجوم فقط مع ان سعر السيارتين متقارب جدا
نضال 26-09-2008 20:02
 سيارة إقتصادية
أنا جربت هالسيارة وسقتها عند رفيقي الدكتور محسن هي سيارة مرنة جدا وأهم شي أنها إقتصادية بعد ما غلي البنزين والله ماحسيت بالفرق بينها وبين الكيا ريو وقطعها متوفرة ورخيص
منذر معروف 14-08-2008 03:19
 متل العسل
يا شباب بدك تشتري سيارة لا كيا ريو ولا هونداي فيرنا خود اللوغان لك الله يخليلي اياه فوق راسي انا شب عمري 18 سنة وبتعرفوا روح قلبي اشفط اشتريت لوغان وعم شفط فيها وعم سابق رفقاتي ولا حدا بقدر يسبقني وكمان منظرة كتير حلو انا معدل عليها شووي حاططلها سبولير ضخم جدا فرش جلد اضواء زينون قشطمان زيادة بفلات ضخمة وكمان عندي لونها خمري مقدو من المعدن والخشب جنوطة 19 شي رهيب وتعمل معي 270 نصيحة من اخ لاخوة احلى سيارة بالنسبة لسعرها . لاصيني ولا بطيخ مبسمر
حلبي 22-07-2008 00:06
 لاباس
داسيا محرك 1,4 بعد السرعة 120 كم غير متزنة على الطريق 1,6 افضل منها
اسامة 17-07-2008 00:53
 لوغان وبس
يا شباب ترى اللوغان سيارة قوية متينة وجبارة واقتصادية ولا تسمعو حكي المغرضين عم تعمل معي بالشام 280 وع السفر 330 و3 سنوات ملكية دون تصليح سوى المواد المستهلكة بس بحب قول أني أنا الوحيد الذي يقودها مع خبرة 15 سنة في القيادة
أبو اسكندر 16-07-2008 10:23
 
لم يصل المواطن السوري بعد، إلى قناعة بمبدأ المثل القائل: لست غنياً حتى أشتري سيارة رخيصة وهو متعطّش لأي شيء اسمه سيارة دون حساب للمواصفات وخصوصا مواصفات الامان
رامي 23-06-2008 00:38
 رينو و الوغان
يا شباب بلا تكبر, و ما تنسوا انو نحن نصنف من بلدان العالم الثالث و انتو أدرى بالطرقات, هلق اللوغان الها شعبية ضخمة و هي أنعشت رينو بعد ما صارت على حد الافلاس, و قيادتها متعة و بدها معلمية, على فكرة ارتفاعها عن الأرض بيحميها من سيارات الشحط تبع الشرطة شنو ما بتنضرب, و بكفي انها اقتصادية و انو الميتور تصمم لحتى يتعامل مع النوع السيء من الوقود, صاجها و هيكلها اقوى من الكوري و قطعها أرخص, و يلي معو مصاري للسيارة و البنوين وحواليه استراد مطابق للمواصفات العالمية للطرقات يشتري جاكوار و ما يشتم اللوغان
قاهر اللوغان 21-06-2008 12:42
 سيارة والسلام
غير ثابتة على الطريق وعلبة التلروس فيها عدة مشاكل
زكريا 18-06-2008 05:16
 حقل تجارب
من المعيب دخول هذه السيارات الى سوريا حيث يستغل العديد من تجار السيارات أن المواطن السوري لديه حلم السيارة وقد اصبحنا حقل تجارب لكل أنواع السيارات التي لاتجد من يشتريها في العالم
رامي 14-06-2008 21:41
 الكوري افضل
شكلها غلط وليست رحبة من الداخل بل ديقة والمقاعد غير مريحة وخصوصا الخلفية بشكل عام سيارة دون الوسط وبرأيي السيارات الكورية افضل
mezo 14-06-2008 21:12
 يبقى الكوري افضل
مرتفعة كثيرا وخطوطها غريبة وذات شكل صندوقي قديم وخصوصا من الخلف والجوانب وتذكرني بالعربة الحنتور ورغم ارتفاعها فهي ديقة من الداخل ولوحة القيادة مملة وغير جذابة ومصنوعة من بلاستيك رديئ النوعية وقطع الغيار مرتفعة الثمن واسأل سائقي التاكسي فيجيبوك ( بتبيعك بيتك ) فالريو او الفيرنا احلا واشرف وعملي اكتر واسعار القطع ارخص واجمل من الداخل والخارج واوسع فمبيع الداسيا في سوريا لا تتجاوز 10% من مبيعات الكيا او الهيونداي
nedal 13-06-2008 00:38
 سيارة الأحلام
هي السيارة عندي من الشهر العاشر سنة 2007 سيارة قوية كتير ومصروفها قليل أنا عم تعمل معي بالتنكة 250 وهاد انا مومعلم بالسواقة بس أقالولي أنو بتصير بتعمل 275 إذا أخدت رجلك عليها وحتى اطعها أرخص بكتير من غير سيارات بنفس المواصفات مو متل الهيونداي ولا الكيا ولا الصيني يلي بتختخ بعد 100كيلو متر والكوري يلي 5سنين وبيموت وهي صراحة أحسن سيارة بالنسبة للدرويش وعيش يا درويش
عاشق اللوغان 20-04-2008 16:19
 مزيج لبلادي.
هي السيارة و بعد تجربتي السخصية على مدار سنة بتتمتع بأفضل مزيج مواصفات يتناسب مع ظروف القيادة في بلادنا, مرتفعة عن الأرض من أجل الماء و المطبات, جنطها كبير 15, اقتصادية معي 220 بالشام, رحبة من الداخل و هذا ما لا نجدة في الكيا ريو, في أمان كيسسين هواء, كاشفات ضباب لأيام البرد و تدفئة المرايا الجانبية و الزجاج الخلفي, و بالمناسبة مكيفها جبار خلال دقيقتين صيفا أو شتاءا بيقلf جو السيارة قلب, يعني بالشتوية بس شغل المكيف دقيتين على الحامي و شوف شلون دغري المحرك بيحما معك و لا كانو في برد وما ننسا ABS
قاهر اللوغان> 13-04-2008 20:07
 بدك تحيرو خيرو
أرجو من السادة أن تنصحونني بين داسيا لوغان بريستيج أو كيا ريو بعد أن عزمت على شراء داسيا لوغان برييستيج وذلك بعددراسةمطولة لسوق السيارات وإذا بمن حولي يقولون لي اشتر كيا ريو إذا بدك سيارة أحسن وبنفس السعر تقريبا, هل أتكل على الله وأشتري لوغان أم أشتري كيا ريو!!؟؟ أفيدونا أفادكم الله وقالوا اسأل مجرب ولاتسأل حكيم و شكرالكم مع العلم أنني أثناء دراستي للسوق لم أقترب من الوكالات الكورية نهائيا"
أبو بلال 23-03-2008 15:14
  لوغان بريستج
ممكن نعرف اذا في داسيا بريستيج بصالة فنات؟ و ليش مو هاكيين عنها؟ و شو هي 1600 مواصفات قليلة؟؟؟ انا عندي 1600 و فيها abs و اكياس هوائية و المرايا كهرباء؟ بس فعلا" ما فيها حاملة اكواب!!!!!
عيسى 08-01-2008 18:41
 معلومان عن الوغان من مجرب
سيارة اللوغان ليست كما قال احد المعلقين انها غير ثابتة تسير 140 ولا تشعر بالسرعة وقطع الغيار متوفرة في الصيانة كما أن موتور السيارة نشيط ولا تقصر في المرتفعات بل العكس وخاصة اللوغان 16 وبتعمل 200 مع المعلم و180 مع المبتدئ
عاشق 02-01-2008 00:05
 رد على سؤال السيد كاليني
أنا جربت اللوغان 1400cc لمدة سنة وكان المصروف 265 كم/20 ل مع وجود المكيف وبعدين بعتها واشتريت لوغان 1600cc وكان مصروفها حولي 250 كم /20 ل بس للملاحظة في حال تغيير أي من البواجي أو فلتر الهواء بمواد تجارية فإن نسبة المصروف تتغير أنا صارت معي مرة وا عاد عدتها ورجعت ركب قطع الوكالة السيارة ممتازة وبنصح اللي عم يفكر باقتنائها أن لا يتردد كتير السيارة حلوة وشكراً لأسرة موقع فنات المحترمين
luai 11-11-2007 10:28
 275 أم 180
أحد الأخوة بتعمل معه 275 و الآخر 180 من المخطئ ، هل الداسيا بتعمل 275 !
كاليني 06-11-2007 03:30
 ممتازة
السيارة ممتازة عندي 1.6 قوية وموفرة ولكن هل ممكن تتحول لاوتوماتيك
غسان 05-11-2007 11:12
 Dacia
عندي لوغان 1.4 ل بدون مكيف صرفها اقتصادي جداً ووسطياً تعمل 275 كم بالتنكة داخل المدينة ولكن اكتشفت مؤخراً أنها بلوعة عند زيادة السرعة فوق 120 كم/سا ،حوالي 210 كم بالتنكة عند سرعات فوق 120 والتجربة كانت بسفرة للساحل وجبال الساحل ، والسيارة قوية بمحركها 1.4 ل رغم أنه كان بالسيارة 4 أشخاص بوزن اجمالي وسطي 280 كغ وبعفش بوزن 30 كغ . ولكن سمعت خبرية أنو السنة القادمة وأو اللي بعدها ماعاد في لوغان ومصنع رومانيا رح يصنع رينو فقط، نطلب من الموقع أو أحد المطلعين اعلامنا الخبر اليقين
Ahd 29-10-2007 14:58
 
السيارة جيدة جداً لكن مشكلتها أنها مرتفعة قليلاً مما يلزم السائق تخفيف السرعة عند المنعطفات .
dacia logan 19-10-2007 00:45
 dacia
انا كان عندي كيا ريو 2001 بعتها و اخذت الداسيا 1,4 السيارة ماشي حالها اقوى من الكيا بس مو كتير ثابتة عالمنعطفات يعني ضروري تخفيف السرعة , لأنو عملت فيها حادث و الله سترني لاصت السارة عالكوع لأني كنت مسرع , بس لو كان فيها ا بي اس كانت سيارة ممتازة ,عم تعمل معي داخل المدينة 180 و اذا المكيف شغال حوالي150
jad 12-10-2007 13:49
 دبلن
يلي ما ركب ياباني بيقول لوغان وبس
برادو 13-08-2007 12:51
 مسرابا
لوغان وبس
ابو حمزة 10-08-2007 02:48
 سيارة جيدة ولكن العزل الصوتي سيئ
السيارة والحمد لله جيدة ولكن المشكلة الأولى هي صوت المحرك المزعج والذي يظهر بوضوع على السرعات بعد 80 كم مما يشكل هديرا مزعجا داخل قمرة القيادة. والمشكة الثانية هي عدم ثباتها على المنعطفات نظرا لارتفاعها عن الأرض مما يضطر السائق للتخفيف المفاجئ عند المنعطفات الحادة. أظن أنه بالنسبة لطرقاتنا السيئة المليئة بالحفر وأغطية الريكارات فهي سيارة مناسبة للسرعات داخل المدينة والطرقات الخارجية التي تقل عن 80 كم
الميداني 06-08-2007 10:39
 Logan.....Good
أنا واحد عندي لوغان من عشر أشهر تقريباً 1.4 ل - السيارة قوية بما فيه الكفاية وللآن والحمد لله لم أصلح بها شيء ويكفى أن كل قطعها رينو فرنسيةالأصل وليس قطع صينية أو ايرانية أو مو معروف من وين قرعة أبوها
Ahd 30-07-2007 16:10
 
سيارة رينو لوغان متواجدة في موقع إيران خودرو أي ممكن تكون السيارة made in iran
hassan 22-06-2007 20:44
 العملية
ياعالم انا من مجربين هي السيارة عندي صرلها 2سنة مافي احلا منها عمليه مافي مصروف بانزين اهم شي وانا بنصح كل العالم على شرائها لانها احسن من الهوينداي فيرنا بصراحة انا كان عندي فيرنا 2006 بس بعتها من عيوبها وشكرا
عمرو 20-06-2007 22:20
 داسيا لوغان
سمعنا اليوم بالاذاعة بان هناك عروض جديدة علة السيارة فما هي
جورج 09-06-2007 18:23
 داسيا لوغان بريستيج
الرجاء من فنات التطرق الى مواصفات البريستيج وفرق السعر مع العادية ....أما أسعار القطع للوغان فهي أقل من الفيرنا والكيا لنفس القطعة وقد تأكدت من الموضوع شخصياً...كما أن هذه السيارة حازت على ثلاثة نجوم من اصل خمسة في فحص السلامة الأوربي وهي نتيجة مقبولة جداً نظراً لسعرها المنخفض مقارنة مع السيارات الأخرى المجربة...يرجى منكم يا فنات التطرق الى آخر العروض لأنها مختلفة عن ما ذكرتم...لكم الشكر الجزيل على الموقع العربي الفريد
طبيب 04-06-2007 20:48
 مقارنة بسيطة
أنتجت لوغان أساساً للتسويق في أوربا الشرقية و ليس في الشرق الأوسط لتكون منافساً في سيارات الـ10آلاف دولار ، ويحتدم الصراع بينها و بين لادا كالينا التي تتفوق عليها من عدة نواحي و تخشى داسيا من دخول كالينا إلى ألمانيا حيث ستكون القاضية على لوغان فكالينا بـ 540 ألف مكيفة مع كمبيوتر رحلة و محرك1.6جبار وقطع تبديل أرخص بكثير و أكثر مرونة على الطرقات وأكثر جمالية حيث تبدو لوغان مثل علبة الكبريت وتوفير أكبر في المصروف رغم المحرك الأكبر كل ذلك يجعل لوغان ذات سمعة رينو دون لادا ذات السمعة غير الطيبة
بدون اسم 30-05-2007 18:35
 اللوغان 16 حصالن لا يعلى عليها
والله فعلاً محرك السيارة الـ 14 حصان ضعيف بالنسبة لسيارة بهالفخامة بس السيارة المزودة بمحرك 16 حصان رائعة ورخيصة بالنسبة لتجهيزاتها وهادئة وثابتة عالأرض أثناء السفر . وبتصور أنو السارات 14 غالباً ما يرغب بها أصحاب السيارات التكاسي أي العمومي لأنها أكثر إقتصادية سيارة تكسي عمومي لوغان حيلها ضعيف وآمنة ومستخدمة في أوروبا أفضل بكتير من سيارة صينية أوإيرانية حيلها ضعيف وغير آمنة هاذا رأيي وشكراً
لؤي 17-05-2007 10:56
 سيارة عملية كتير
السيارة كمظهر خارجي مقبولة لحد كبير وهادا موضوع زوق أكيد ما بيتفق عليه الكل وممكن الفرش مو تقيل والتابلو مو حلو بس المفروض نحكي عالميزات الحلوة مثلاً متانة السيارة والتجهيزات المستخدمة ميكانيكياً معظمها من شركات كبيرة مثلاً الكهربا والتجهيزات الكهربائية كلها من شركة بوش اللي بتستخدمها شركات عالية المستوى والمكيف من ميتسوبيشي والأضواء والفيبر من فاليو وبالنسبة لمشكلة خلفية السيارة والشكل الخارجي والفرش الداخلي والتابلو حلوها بالموديل الجديد لوغان بريستيج وهاد الموديل حلو كتير جربوها نصيحة
لؤي 17-05-2007 10:47
 منؤخرة الداسيا
السيارة جميلة ولكن مؤخرة السيارة غير جميل وياريت تنزل على السوق الاتومتيك
سامر 13-05-2007 02:23
 سيارة جد حلوة
السيارة حلوة يا ابو محمود وسعرة منيح القطع عم بيقولو صارة رخيصة
بلال 12-05-2007 20:41
 الكالينا بتحطها في جيبها
الهيكل الخارجي بشع جداً و لكن التابلو و التجهيزات الداخلية رخيصة جداً و خاصة مسكات الأبواب الداخلية و التابلو الوسطي ، هذه السيارة غير عملية فمحركها يا دوب يسحبها فما نفع أن يكون عندي باكاج كبير إذا كان الوزن محدود إلا إذا كنت تاجر قطن ، استفدت منها بشكل واحد وهو أن اخي اشتراها فاشتريت أنا كالينا
داسيي 06-05-2007 16:48
 مو أحسن من الكالينا
أسعار القطع غالية,وشكلها الهندسي غير متناسق.وحجمها ضخم بالنسبة لمحرك1,4
أبو محمود 06-05-2007 12:19
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2014 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.