بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
استبيان رأي
برأيكم أيهما أكثر تميزاً وتألقاً؟

نتيجة
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 146
عدد التعليقات: 33
 رد
السيارة جامدة جدا على رأي المثل العجل لما بيقع بتكتر سكاكينه
فيجو 21-06-2010 12:55
 رد
السيارة هايلة بصراحة بس المشكلة مصاريفها كتير وانها مريحة في السفر جدا وامنة جدا يعني باختصار السيارة منافسة ممتازة واللي قدامه سيارة رينو كليو لا يتردد في شرائها وهذا رائي شخصيا مع تحياتي شكرا لكم
حسام 03-06-2010 13:40
 سيارة جميلة وقوية
أشتريت الكليو من شهرين وكان عندي قبلها نيسان ساني نظيفة كتير وقبلها بيجو 405 والحقيقة الكليو أسرع سيارة سقتها حتى الآن في البلد وبالسفر ، وهي ثابتة وممتازة رغم أنها صغيرة وبتنكة بنزين وحدة وصلتني من حلب للشام !!! يعني عملت 360 كم بالتنكة ، بالنسبة للمميزات كاملة مع بالونين للسائق والراكب + ABS + EBD صوت محركها ناعم بالمقارنة مع غيرها وأدائها بالطلوع قوي كتير ، صندوقها قد صندوق الريو مرتين ، وعلقليلة ما عبت الشوارع متلها . باختصار سيارة بحجم صغير ومفعول كبير .
زهير بركات 11-01-2010 13:15
 نصيحة من مجرب
اسوأ سيارة بركبا بحياتي و انا ما بنصح حدا يفكر يشتري رينو كليو لانو كتير ضعيفة ومتعبة كتيييييير بالسفر وبعدي الرفاهية بتعيتا معدومة نهائيا لدرجة انو حاملات اكواب ما فيا لهلق ما اجت ولا دفعة فيا فتحة سقف وبدا من ال0 الى ال100 حسب ما قايلين فوق 12.9 ثانيا وانا جربتا اخدت معي 16 ثانية وكان الطريق مستقيم او صاير فيه انحناء للاسفل بس مقارنة مع الريو والفيرنا من ناحية الموتور اقوى بكتييير بس للاسف السيارات ال3 ما بينحوا ومن ناحية الراحة كمان معدومة لانو طول الطريق بتهز بشكل مو طبيعي وصوت الخاجي واضح .
رزق الله وديع 04-12-2009 23:43
 رائعة
الرينوا عكس ما يقال عنها (أن قطعها غالية ) لأن قطعها أصبحت متوفرة بشكل جيد في الوكالة وحتى في خارج الوكالة عند بائعي قطع الغيار ... بل أن قطعها أرخص من مثيلاتها الكورية مثل الفيرنا و الكيا ريو ... سعر الضوء الأمامي كامل (4000 ل س "الأصلي وكالة , 2700 تايواني "من السوق") للرينو كليو و6000 للفيرنا .. سعر الستوب الخلفي 2500 الاصلي للرينو كليو و 4000 للفيرنا كمقارنة . سعرها رخيص جداً مقارنةً مع الميزات التي تحويها مع العلم بأنها تحوي ميزات إضافية غير متوفرة بمثيلاتها الكورية وإقتصادية جداً
عماد 07-11-2009 13:55
 رينو مومنيحا
رينو مو منيحا لانها خفيف بدور شويه ام سيارا بدور كتييييييييييييي مابنصحك بيشرائها
مجد 01-09-2009 18:21
 قطع غالية ولا
ياجماعة قطع رينو غالية ولا مو غالية لانو بدي اشتري نصحية ولا نيصحة ارجو مساعدة
firas 13-05-2009 17:55
 الحقيقة موجودة بالشركة
أنا عندي نفس السيارة والمعاملة ماتغيرت من لحظة شراء السيارة حتى لحظة الذهاب على الصيانة وياجماعة لا تصدقوا كل شي بنحكى وطلعوا على الوكالة وشوفو كيف المعاملة وقت الغلط بكل سهولة بتقدر تحكي مع المسؤلين عن الصيانة والمبيعات ,,,,,الخوالسيارة مميزة بكفي أنو رينو ودايما السيارات الأوربية واليابانية بتنافس بعض بس مو رينو وريو والمصروف رائع 220 والقطع ممتازة أكيد أغلى من سابا
غالب الأسمر 30-04-2009 13:05
 أوعا تقرب !
ينطبق على الرينو : صاحب الرينو الله يعينو ! اذا كان مصنع في فرنسا. كيف اذا كان مصنع في تركيا؟ يصبح المتل: صاحب الرينو الله يعينو على بلوتو ! السيارة يا جماعة لا ضيان و لا قوة و لا اقتصادية ! واذا اضطريت تدخل الوكالة بيشلحوك تيابك و ياريت بتزبط السيارة ! و اذا بدك تصلح برا انت وحظك ! اشتروا صيني و لا تشتروا رينو : خدوها من مجرب.
ملّوع ! 08-04-2009 14:58
 جيدة لكن قطعها غالية
إن تجربتي مع الكليو مثيرة فقد قلبت بي السيارة مرتين والحمدلله سلامات وهذا دليل على أمانها وقد استعملتها خمس سنوات ومشاكلها تاتي من المحرك "البوبينات " ولكن الأسوأ هو النصب الذي مارسته الوكيلة السابقة عن طريق القطع التبديلية المقلدة وسوء الخدمة والبطء في التنفيذ ما انعكس سلباً على سمعة الشركة وجعل الكثير من الزبائن يهربون إلى وكالات وموديلات اخرى. لكن تفاجأت من تعليقاتكم أن مشاكل التأخير لازالت مستمرة وعنفصت الموظفين هي هي ، يعني في شي غلط عم ترتكبوا الشركة الأم مع إختيار الوكلاء
No Body 23-02-2009 02:21
 بدون عنوان
السيارة غالية جداً بالنسبة لمواصفاتها الضعيفة بالمميزات و مصدرها التركي ولكنها جيدة و أفضل من كل السيارات التي من فئتها في الشركات الأخرى و كذلك يوجد مشكلة في الصيانة في الشركة سواء من حيث رداءة القطع المستعملة لديهم أو طريقة الخدمة البطيئة و اللامبالية و الاستقبال وكأنهم يقومون بالتفضيل على الزبون اذا كلموه و للعلم فأن الفواشة سعرها 9800 ل.س لأنها قطعة واحدة مع المضخة وهي معطلة عندي ولم أغيرها و أقدر منسوب البنزين تقدير وللعلم أنا أملك الكليو منذ عام 2005 و ألاحظ أن وضع الشركة في تراجع عمامضى
بلا 08-02-2009 00:00
 sp
وقت رحت لشوف السيارة بالمعرض كانت اسعار بيع القطع معروضة جنب السيارة... بس وقت رحت لاشتري نفس القطع كانت الاسعار مختلفة تماما" عن اللي كانت معروضه!!!! بس يا ريت حدا يجاوبني كيف و ليش؟؟؟؟؟؟
sami 21-01-2009 17:52
 شوفو الجديدة منهااااا......
الجدييييييييييييدة منها بتعقد يا جماعة ومو غالية بنوب
sami 26-12-2008 02:43
 ذم بانشاء المدح
نفهم من كلامك يا رحاب انه السيارة تعبانة و المبيعات نصابين؟؟؟؟
شو هالحكي يا رحاب 15-12-2008 18:59
 اشتري والمفعول بعد 24 ساعة
يا سيدي اللي درب المبيعات عندهم شاطر برغم بشاعة السيارة وموديلها القديم بتفوت لتاخد فكرة عن السعر ببيعوك اياها وبعد ما تصير بالبيت بتتفاجئ انك اشتريت سيارة مانها حلوة بنوب وكأنها ممطوطة ومشطوطة بعد الغسيل والكوي بتقول لحالك كيف اشتريتها وشلون اقنعوني فيها والله بسحبو الكحل من العين فعلا شاطرين وكلهم حلوين ووالدي اقتنع فيها برغم رفضنا لشكلها وسعرها
رحاب 12-11-2008 11:20
 اللوغان احلى
باخد اللوغان احسن
باسل 29-10-2008 03:35
 ممتازة
السيارة ممتازة وليس عليها اي تعليق ولكن شغلة واحدة وهي حجرة المحرك صغيرة وعندما تصل السرعة الى 130 كم تشعر بأن المحرك ضايج وسوف يخرج من مكانه ياريت كان في عزل أكثر للمحرك أو كاتم صوت
ياسر 14-10-2008 23:01
 جواب عن مؤشر البنزين
السيد رامي هذه المشكلة تحدث بسبب عطل في فواشة البنزين الموجودة داخل الخزان حيث يجب استبدالها,انا شخصيا حدثت معي نفس المشكلة ولكن ليس بسيارة رينو .
م.سامر 16-09-2008 18:24
 سؤال عن مؤشر البنزين
عندي مشكلة بالكليو في مؤشر البنزين حيث تستهلك السيارة حوالي 4 أو 5 ليتر بعد التفويل و لكن يهوي عداد البنزين الى النصف عند ذلك. و عند اعادة التعبئة تأخذ فقط 4 او 5 ليتر علما ان المصروف ثابت بحدود 200 كم للتنكة. هل المشكلة في المؤشر نفسه ام قد تكون كهربائية او ذات علاقة بالكمبيوتر؟؟ ارجو الافادة من أهل الخبرة و شكراَ.
رامي 11-08-2008 15:05
 مصروف البنزين و البوبينات
بالنسبة لمصروف 200 كم/20 ل؟؟ ممكن تزور الوكالة لفحص السيارة ؟ بالنسبة للبوبينات هنالك عرض في الشركة 4 بوبينات فقط ب 4400 ل.س و البوبين من نوع فاليو و هي مختلف تماما" عن القديم الذي كان يتعطل. و يمكن سؤال كل الزبائن الذين اشتروا سيارات من شركة عبد الباقي هل واجه أحدكم أي مشكلة مع البوبين؟؟؟
عبد الباقي 11-07-2008 20:33
 غريب جدا
أنا جربت السيارة و صحيح متل مو هو مذكور انها بتعمل بالمدينة حوالي 200 كم بالتنكة بس النهفة انو ذاكرين انها بتعمل 375 كم خارج المدينة وصار الوسطي 300 كم بالتنكة ... يعني لا تواخذوني الشغلة فيها ضحك على اللحى ... كيف فرد نطة من 200 إلى 375 ؟؟ أكيد مو معقول .
غريب جدا 29-06-2008 13:02
 أحلى سيارة بالعالم
عندي منها تنتين وحدة موديل 2005 والتانية 2003, السيارة بتجنن, يللي بيهمه الرفاهية والزوائد لا يشتريها, بس يللي بيهمه القوّة فهي الخيار الأنسب, مافي ولا سيارة 4 سيلندر بيطلعها مع الكليو, بعدين مصروفها ممتاز, يعني مرة رجعت من حلب وكملت جوا البلد عملو معي تنكتين 550 كيلو, وعالسفر ممتازة وثابتة على سرعة أقل من 160, مشيت فيها مرّة 210 بس خوطرت الأمور شوي إذا بتحبو تكسير الروس والسباقات إشتروها فورا
منير 17-02-2008 22:07
 قوية
يا اخي والله الرينو كتير قوي وخاصو العادي لأنو خفيفة .....يعني ABSلازم يكون موجود ولازم كمان يكون فيا EBD بس شايف انو الشركة ما خلت فيا شي كل شي انسحب ....ليش ؟؟؟؟؟
حمودة 26-01-2008 13:28
 clioV4 1.4
i happen to own the reno clio and i do have an ABS system thats because it is made in fance and iam thinking of selling my car soon for a very good price.
enzo 21-11-2007 22:35
 رينو كله حلو
السياره حلوه بكل شى بس ليش ما فيها ABS انا عندى جيلى 300وحابب بيع واشترى كيلو
ابو حسن 23-10-2007 14:06
 nice car
الرائع بهل السيارة انو الطبون الامامي و الفخاد المامية مصممة بطريقة اذا صار اصطدام بطنطعج و بترجع بكل سهولة بالايد بس شي مو معول بس انا شفتا بعيني
nawar 12-09-2007 22:49
 for sale
i would like to let you know that my sale price has incresed due to the demand and the extra options that the car have so my new price is 720,000s.p and i would like to know what is you comition on the sale of the car inshalla i will be at you office tomorow at noon
Mr.enzo 12-09-2007 17:04
 رينو كليو الجديدة
السلام عليكم تحية طيبة وبعد: شفت امبرارح سيارة كليو الجديد وهي حلوة كتير وبدي اطلب منكن طلب اذا في بالامكان تحطو السيارة وموصفاته ولكم جزيل الشكر
باسل 11-09-2007 05:17
 شي حلو بس
و ليش ما فيها ABS
mohammad 10-09-2007 23:40
 سيارة رائعة
الكليو حلوة كتير وشكلها شرس وتلقب في أوربا حيث بيع منها أكثر من 3 مليون بـ "الطلقة" ورغم ذلك فصوت محركها ناعم جداً بالمقارنة مع الكوريات وكمان تحوي أوبشنات رائعة غير متوفرة بأي من منافساتها (مثل التحكم بالستريو من المقود ، وضبط الأضواء من التابلو .. وغيرها) أما بالنسبة للأداء فالأرقام الموجودة أعلاه توضح أنها أسرع سيارة متوفرة ضمن هذه الفئة وتتفوق على جميع السيارات المتوفرة في سورية من الفئة الأعلى (المتوسطة: أوكتافيا - فورد فوكس ...) - إضافة الى أنها ثابتة على الطريق.
سيمون 14-08-2007 14:26
 سؤال
الرجاء بعث عروض التقسيط الجديدة وكيفيت الاتصال بكم وشكرا
FIA 07-07-2007 21:42
 نصيحة
السلام عليكم...... ارجو من ادارة فنات ان تنصحني بشراء هذ السيارة أو البيجو 206 الإيرانية وشكرا..............
نهار 17-06-2007 18:36
 clio
هالسيارة فعلاً منافسة لمثيلاتها الكوريات بالسعر والمواصفات وكمان بتتفوق على جميع المثيلات الصينية والكورية اللي بحجما من حيث الجودة رينو كليو غير عادي ممتازة هاد رأيي أنا جربتا وبشكر موقع فنات على هالعرض الحلو للمواصفات بس ياريت نشوف عروض التقسيط الجديدة اللي نزلتها الوكالة بمعرض السيارات بحلب وشكراً
luai 17-06-2007 12:25
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2014 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.