بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 375
عدد التعليقات: 160
 جيتا بورسعيد
بمشي بيها علي 200'ولكن السرعه لا تزيد بعد كده ممكن اعرف ليه
محمد 23-05-2015 04:21
 الى اي شخص ما يحترم الجيتا
انا معي جيتا 2012 وتمشي225 مع ان البنزين عندنا مش نضيف
كيوان 15-03-2014 02:47
 بورا2004
عايز اشتري بورا 2004 وشو الاعطال الي فيها وتنصحوني اشتري او الا
وسام 19-07-2012 15:45
 تقبشني يا زوزو
بتعرف يا زوزو انو كل قطعها محفور عليهون انو صنع المانيا وبتعرف ليش معملها للجيتا بالذات بالمكسيك وبتعرف انو هي من اهم الموديلات التي تم التركيز على تصنيعها وليش ؟
طارق 13-05-2012 13:38
 
لك يا شباب حاجة لسه الماني والماني الجيتامكسيكية يا روحي مو المانية وشكرا
زوزو 04-05-2012 23:40
 دمشق
مرحبا شباب انا حابب اشتري جيتا بس حدا مجربها ممكن يقللي عن فززتها ومصروفها واكيد عزماتها وعن اسعار قطعها (الولي انو في كتير مستعمل من قطعها وسعرهم عادي) كمان سؤال انو محركها نفس الغولف الاسطورة وشكرا للكل
محمد 06-04-2012 06:12
 نصيحة
انا عاشق الفوكس فاكن جيتا يا شباب سيارة رائعة صديقي عندو وحدة اخدها وكالة 2009 والسيارة مواصفات حلوة ولونها بجنن عارضها علئ الموقع لون شمباني وصورها كمان الله يرزقني واخذها منو لانو ما بتتفوت نظيفة جدا ادعولي شكرا لكم
عاشق الجيتا 29-01-2012 17:33
 لؤي
انا كان عندي نفس المشكلة و العطل هو حساس الأوكسجين تيع البنزين وهاد الشي بسبب البنزين سعره 10000 بالوكالة والمروحة بالصيف او اذا كتير كانت حميانة يتشتغل بعد ماتطفي
إلى السيد أيمن 30-10-2011 20:55
 الحقيقة
البورا حلوة والجيتا حلوة انا عندي التنين بس الجيتا اوسع واحدث بالتجهيزات
طارق 11-09-2011 14:08
 سؤال
انا عندي فولكس فاجن بورا 2004 فعلا سيارة خاااارقة وثابتة وممتعة بالسواقة تنصحوني ابدلا بالجيتا ولا لأ البورا افظل و كم سعر الجيتا مستعملة
ملك البورا 05-09-2011 19:59
 سؤال
ممكن اعرف من اصحاب هالماركة كيف لاقو الغيار الدي اس جي الجديد واذا في عليه اي ملاحظات ؟؟؟
طارق 26-07-2011 11:21
 الى ايمن ! 2
اتزكرت انو حل ثالث لمشكلتك يمكن هوة غير مقنع بلنسبة ل الك بس حل مفيد الحل انو : تزيد سرعتك يعني تمشي بلسيارة فوق 100 كم لمدة طويلة لان سيارات المانية مصممة لتمشي بلسرعات عالية يعني لازم كل فترة تطلع وتسحب حتى يفتح المحرك . لان سرعات بطيئة وداخل البلد يقتل المحرك بلاضافة الى ما قلته في تعليق سابق
Volkswagen jetta driver 23-06-2011 11:05
 الى ايمن !
اذا كان سيارتك واقفة وعبتعطي بنزين وعبيرتفع مؤشر دوران المحرك هي اغلب بسبب البنزين الوسخ بنصحك تعبي من بنزين 95 اوكتان الجديد وتغير مصفاية بنزين واذا في امكان تعبي مع بنزين علبة منظف للمحرك والبخاخات منشان تنظيف المحرك وانا برئيي ستتخلص من مشكلة الي سببة بنزين الوسخ في سورية موجودة في اغلب سيارات المانية واخر احتمال تغير البواجي ! . ومنشان سؤاللك التاني حولة المروحة : المروحة تشتفغل اوتوماتكيا حتى لو تم اطفاء المحرك حتى تقوم بتبريد المحرك وبلذات اثناء قيادة لوقت طويل وفي اجواء حارة
Volkswagen jetta driver 22-06-2011 13:43
 
عندي جيتا 2007 عم عاني انو السيارة لما تكون عل الغيار الفاضي أو dبس واقفة ماعم تمشي عم تعطي بنزين لحالها وتنتر حدا بيعرف السبب س2 هل المروحة بعد ماتطفيها بتشتغل شكرا
ايمن 21-06-2011 13:56
 الى مناف
دواليب فولكس فاغن جيتا من افخم دواليب في عالمcontinental sport contact2 من صناعه المانيه100%ودواليب رياضه ومؤشرVعل دولاب ترمز سرعات عاليه وقياده رياضيه 240 كم وحتى 260 تقريبا اما بلنسبه للنشفان دواليب انا من ناحيتي حمدالله دواليب نظاميه مع انو قيادتي للسيارة رياضيه جدا .. ولكن يمكن بسبب سوء الشحن السيارة او سوء تخزين سيارة ربما ان يكون دولايب نشفانة بنصح بفحص على كل احوال اذا كان في ضرورة او تاكد من سنه تصنيع الدولاب بيكون مكتوب عل دولاب على شكل4ارقام مثلا 4406 وترمز 06 على سنة الصنع 44 اسبوع
Volkswagen jetta driver 08-04-2011 19:33
 الى طارق
منشان asr ملاحظه هوة بيكون فعال اوتوماتيكا كل ما بتشغل سيارة لو تم اطفاؤه يعني لم يشعل مؤشر عل تابلو . الا اذا تريد قياده رياضيه يجب ان تطفي asr ويشعل مؤشر شكل سيارة بشكل مستمر عل تابلو في هذا وقت لم يكون asr يعمل لان asr يبطىء من اداء محرك في اثناء سباق ولكن يثبت سيارة في قيادة عاديه ومن ناحيه زيت محرك بيجي من وكاله زيت 15000 كم في سيارة جيتا وبيكون لصاقه من طرف باب شوفير تنبه انو اول تغير زيت بعد 15000 كم وتغير زيت فرين كل سنتين طبعا اصلي طبعا بنصحك لا تغير زيت اصلي الا بعد 15000 كم
Volkswagen jetta driver 08-04-2011 19:15
 الى طارق
اولا الف مبروك عل سيارة وثانيا الصوت الي عبتسمعو طبيعي لان سيارة بارده ولازم تحمي سيارة شوي لان سيارات المانيه بدا تحمايه لو بلصيف منشان محرك والزيت وبنصحك تعبي بنزين 95 اوكتان من اجل محرك بدون مشاكل وسحب واداء افضل لان سيارة مصممه علبنزين عالي جوده وظيف 95 اوكتان . لان في بنزين عادي بدك تسمع صوت طقطقه اثناء القيادة وبنصحك بزيت اصلي( كاسترول فل سنتاتيك )من فولكس فاغن اودي بيمشيك 15000كم وبدك تسمع صوت واشارة علتابلو منشان تنبيه وقت تغير زيت مع ايام طبعا في وقت الي بتصير عداد15000 كم
Volkswagen jetta driver 08-04-2011 18:51
 الى مناف
مع احترامي لرايك بس كلامك مو دقيق انا اشتريت السارة من الوكيل والدواليب ممتازييييييين وجدد ومركبين احسن نوع
طارق 07-04-2011 09:16
 اسوا شي بالسيارة
يا جماعة الشغلة السيئة الوحيدة بالسيارة هي الدواليب اذا كانو المانيات لانو عميجو نشفانين و بدهن غيار, نصيحة يا اما اطلبو السيارة بدواليب يابانية يا اما حضروا جيبتكون على الف دولار فوق حق السيارة بعد كم شهر
مناف 06-04-2011 14:05
 الى الاخ JETTA DRIVER
اول شي بتشكرك على مساعدتك بالشرح بالنسبة لل ASR لانو الحقيقة انا اشتريت السيارة من شي اسبوع وكنت خايف انو ما يكون فيها نظام مانع انزلاق ال ESP متل الغولف واتدايقت انو ليش مو موجود . عندي استفسار تاني انو السيارة اول ما بشغلها الصبح بمعنى انو لما ما بتكون حميانة بلاحظ اذا وقفت قدام المحرك انو صوتو قوي شوي وفي ضجيج او طقطقه خفيفه يا ترى هاد الشي طبيعي ولا لا علما انو لما بمشي بالسيارة وتحمى بروح الصوت ( السيارة جديدة )
طارق 04-04-2011 16:50
 الى الاخ jetta driver
مشكور على الشرح انا بصراحة اشتريت جيتا من اسبوع والسيارة كتير حلوة كان مشغول بالي انو مافيها esp بس انت شرحتلي انو نفس الوظيفة بس عندي سؤال كمان عنها باعتبارك خبير . لما شغلها الصبح واذا كان الها زمان واقفة بس صوت المحرك قوي مع شوية ضجة او طرطرة خفيفة يا ترى السيارة فيها عيب ولا هاد امر طبيعي ؟؟
طارق 04-04-2011 11:02
 من مزايه متطورة ASR او ESP
من مزايه متطورة في نظام ASR او ESP من عدا ثبات الكتروني عند منعطفات هو فيو ميزه كتير حلوة نظام engine cut off ويعمل عند ضغط عل بنزين في اماكن يوجد فيها ماء او ثلج وفي حال لم ينتبه سائق وزادسرعته ودواليب سياره عبتفتل في ارضه وسياره عبتتزحلق نحوة خطر يتم قطع ضخ بنزين الى محرك وينزل مؤشر عدادلفات المحرك الى 1000دورة ولكن لم يطفىء المحرك فقط يبطل عمليه ضخ وقود ويبطء حركه سياره من اجل سلامه وامان ومن ثم يمكن تسارع بعده قليل . طبعا بيشعل مؤشر asr شكل سياره صفرة عبتتزحلق اثناء عملية جربوها تتئكدو
Volkswagen jetta driver 02-04-2011 14:28
 الى طارق ESP ON JETTA
موجود ESP , ASR في الجيتا عن تجربه مكان الزر عند الغيار السياره لتفعيل او تبطيل من اجل التسارع اثناء قياده الرياضيه. طبعا ASR هو نفسESP ولكن ESP هو فيو ميزه توازن متطور اكتر من ASR بشوي ولكن عن تجربه تقريبا نفس الاداء ونفس الثبات عند منعطفات لان نفس مبدء العمل هو كومبيوتر يراقب حركه لف الدواليب كل واحد على مستقل ويبطل اويخفف دوران غير لازم للدولاب من اجل ثباتيه اكتر لذلك يجب ان نطفي هل نظام اثناء التسارع الرياضي او تغريز في ثلج او رمل من اجل اداء افضل طبعا في حال اطفاء يشعل ضوء عل تابلو
Volkswagen jetta driver 02-04-2011 13:46
 سؤال للخبراء
ممكن اعرف ليش بالغولف في نظامESP وبالجيتا ما في هالنظام ؟؟؟
طارق 29-03-2011 11:47
 ديرو بالكن من الدواليب
يا جماعة ديرو بالكن من الدواليب بس ما تكون كونتيننتال. لانو عميجوا نشفانين و بدن غيار عالحارك.. ما في شي من واجبكن 50 الف ليرة فوق حق السيارة.
مازن 24-03-2011 12:05
 سياره من ذهب ومن افضل تصاميم جذابه
لا حدى يحكي عل سياره انا مجربا فخامه متانه وسحب وثبات عالي جدا مع مقود كهربائي دقيق جدا عند المنعطتفات وملفته للانظار وحقا فيها لو شو ماكان سعرا هي فولكس فاغن المان وبس لا تقارن باي سياره فقط بالماني الي بدو يشترهيا لا يوقف اذا عندو مصاري والي بدو تسارع اكتر ياخد غيار عادي 5 او 6 غيار والي بدو اكتر محرك جيتا توربو شغله بين واضحه كلشي الو سعر لانو الماني غالي
الماني للابد 16-03-2011 17:36
 اقوى محرك على 1600 سي سي ومحركات فولكس فاغن واودي
انا عندي جيتا غيار عادي من0الى100 9 ثواني سياره طلقه فقط بدا بنزين 95او98 اوكتان واناتسابقت مع بي ام فئه3 1600 سي سي غيار عادي و 16 صباب وسبقت بي ام بفرق كبير عند تسارع والمد وهاددليل على تفوق محركات فولكس فاغن واودي الى كل عبيحكي على محرك خلي يجرب سياره بعد يحكي التسارع ليس له علاقه فقط بلاحصنه الو علاقه بلعزم مع تقنيه والمحرك فولكس فاغن 1400 سي سي توربو اكبر دليل على تسارع ونشاط . ومحركات فولكس فاغن واودي اثبتت قوه وتسارع واداء افضل من بي ام حاليا الي مشهورة بلتسارع وتفوقت عليها
Volkswagen jetta driver 16-03-2011 17:29
 ههههه يا جماعة هدول المان
حابب قول لكل واحد عم يحكي على هالمحرك يا جماعة مو عم اتقولو المحرك 8 صبابات والمحركات التانية 16 طباب طيب شوفولي التوب سبيد لهالمحرك قديش بيمشي وقديش ال 16 صباب لح يمشو السيارات التانية اكيد لح تتفاجأو واليوتيوب اكبر برهان !!!
طارق 13-03-2011 13:16
 محرك ضعيف
يا جماعة خلونا نكون واقعيين نحنا ماعم نحكي على اليارة انو مو حلو لا تبخسو الناس اشيائهم عم نقول انو المحرك صار قضيم وكفائتو قليلة السيارة بدا 12 ثانية ل 100 كيلو حرام هيك شركة كبيرة تضل على هيك محرك وانا بأيد لقالو السيد m.f
سيد 11-03-2011 22:35
 حاجه بقا
سيارة بـ 2000.000 ل.س. حاطينلا محرك تصميمه من 15 سنة 8 صبابات بـ 102 حصان ترّكب على الفيليسيا بإياماتها و لهلق بيستخدمو على الأوكتافيا و الجيتا و غيرها و بطلبو هلأسعار ..... حاجه يروح الوكيل يجيب نفس السيارة بمحرك حديث توربو و قتها يطلب هالسعر .
m.f 03-03-2011 22:46
 الى عاشق مرسيدس ( مرسديس سياره ممله )
مرسديس فخمه واسم بس ولكن سيارة ممله في قياده عن تجربه ولكن بي ام وفولكس فاغن واودي قيادتها كتير حلوة وممتعه وليس ممله .مرسيدس للاشخاص اعمارن فوق 55 اما فولكس فاغن وبي ام واودي شبابيه
الماني للابد 03-03-2011 20:01
 المرسيدس وبس
ياشباب ماحدا يزعل من الحق لماساق مارسيدس ماساق والله والله كل شخرة مارسيدس بتسوا كلشي في سيارات قال جيتا قال سيارة مارسيدس1,6عماتولد158حصان لافيها تيربو ولا من يحزنون وكل مين على قدو الله يرزق العباد
عاشق المرسيدس 03-03-2011 03:54
 das auto
الي بدو محرك بسعر رخيص يروح يركب هيونداي احسن هههههه اكيد بتاخد 3500 سي سي بسعر كتير رخيص طبعا بدك تنسى فخامه ولفت انظار طبعا والاسم الشعار طبعا و اذا بدك تركب الماني محرك 3500 سي سي بتوصل معك لل 5 ملايين بس الي بيفهم من سيارات وبيعرف معنى التقنيه المانيه ماحدى بيقول بياخد سوبارو 2000 سي سي او شي تاني هههههه الي بدو يركب الماني مع محرك قوي بدو يدفع هي قاعده في عالم بشكل عام وين مارحت الماني غالي وبدا ركيبها يكون معو فلوس مو مفلس !!! لاحدى يقارنها بغير سيارات هنن ملوك السيارات
luxury 02-03-2011 13:04
 افخم سياره في حجمها
رجاء الي ماطلع فيها ولا جرب قياده ماحدى يحكي عليها سياره كتير فخمه ومريحه ومتينه وتصميما رائع وثابتا جدا على ارض و مع مقود كهربائي ميكانيكي امتن من بي ام 316 واقوى وافخم منهاواقل اعطال بكتير مو متل بي هم ومن جوا طيارة وقطع غياره غاليه نسبتا طبعا لان الماني الي بدو يركب سيارة متل فولكس فاغن بي ام مرسيدس واودي مابدو يسئل عل اسعار قطع ومن ناحيه محرك قوي بس بدا بنزين ممتاز طبعا اذا بدك جيتا رياضيه اكيد بدك تجرب 2000 سي سي بس بدك تدفع تقريبا 2600000 يعنيع بلمختصر الي بدو يسكر مابدو بعد القداح
luxury 02-03-2011 12:53
 رأي شخصي
أنا برأيي الشخصي إذا بدي أدفع هيك سعر لسيارة، بشتري سوبارو ليغاسي 2.0 فيها ميزات أكثر بكثير من الجيتا وبكفي أنها دفع رباعي دائم، وصيانتها قليلة جداً إن لم نقل شبه معدومة، لأن عمر قطعها طويل جداً.
فضل فارس 02-03-2011 08:41
 102 حصان بس
يعني اذا كانو المان بيبيعونا سيارة 102 حصان من محرك 1.6 الكوري صار بيطلع 140 حصان من محرك 1.6 بصراحة ومع احترامي للجميع السيارة ماخرة تكنوليجيا
سيد 02-03-2011 01:44
 سيفيك
من اهم مساوئ هذه السيارة ان اسعار قطعها غالية جدا ومحركها ضعيف ..هوندا سيفيك اقوى واكبر وارخص
احمد 01-03-2011 23:48
 مبروك للاصحاب vw بنزين 95 اوكتان صار في سوريه
الي بدو يحث فعلا بلمحرك الماني فولكس فاغن يروح فورا يعبي من بنزين اوكتان 95 لان محرك يولد من اول جديد وتحس بلعزم وقوه والسحب الحقيقي وتخلص من مشاكل محرك المحتمله بسس بنزين القديم المقرف في مستقبل .. لذلك يجب تعبئه فقط بنزين 95 اوكتان
Volkswagen jetta driver 18-02-2011 16:58
 الى فوكس او جيتا ' !! طبعا فولكس فاغن جيتا مابده ت
طبعا انصحك فولكس فاغن عملاقه المانيه بدون اي تفكير من كل نواحي اصلا مابدك تسئل حدا حتى يجاوبك الماني ديما افخم ومميز مو بس جديد حتى بعد 10 سنين بضل تلفت الانظار الكل لانو موديلاته بتشل ودائمه وملفته للانظار انت اسئل حاللك كيف وقت بتمر سياره متل جيتا او باسات بل شارع كيف بطلع عليهالان بتلفت انظار وثانياا فولكس فاغن اغلى بكتير من فورد يعني في فرق بين سيارتين كاملات شي 800000 لس الى مليون ليره احيانا في محرك 1600 سي سي اما 2000 سي سي فرق وثالثا انت راكب فولكس فاغن بترفع راس das auto
الماني للابد 23-12-2010 11:44
 focus or jetta
jetta
focus or jetta 29-11-2010 21:30
 دير بالك عل البسطون ألماني بحت + السيد طارق
السيد ألماني بحت سيارتك طلقة بفضل التوربو محرك (ملغوم) رفيقي عنده الغولف 1,4 توربو قد ما جار عليها ضرب البسطون طبعا مو سوء صنع ولكن سوء بنزين المحرك نظام tsi fsi ذات السعة 1,4 ة1,6 غير متوافقة وبصير كتير مشاكل بالمحرك بسبب البنزين وصغر البسطون مع تحميله قدرة فوق طاقته)التوربو) حيث البنزين يسبب مشاكل لهذا المحرك هذه الأنظمة متوافقة مع البنزين سوري ذات السعة 1,8 ccفما فوق لا يسبب البنزين مشاكل السيد طارق طبيعي سيارتك غيار عادي بس أنا لو كنت بعرف ما كنت أشتريها أتوماتيك لو أشتريها عادي كان أزبط
وائل 26-11-2010 02:58
 بس اي اشتري
انصحوني فورد فوكس او جيتا
sasa 23-11-2010 23:09
 سيارة بتششششل
و غير هيك ... الثبات تبع الجيتا خارق ... و عالـ 140 بيكون الـ r.p.m عندي 3000 بالضبط ... و أوفر بالبنزين من 90% من السيارات ... و عفواً من كل يللي آخدين تيبترونيك ... بس اختياركم خاطئ بالنسبة لهيك سيارة
ألماني بحت 12-11-2010 18:27
 سيارة بتششششل
يا جماعة ... عندي جيتا ... موتورها TSI ... بس خيال ... 1.4 و قوتها 160 حصان ... غيار عادي ... 6 سرعات ... بس هي موديل 2010 يعني محركها غير تبع الـ 2009 ... يعني أقوى من محرك الباسات الـ 1.6 ... و لا سيارة محركها 1.6 بيطلعلها معي ... يللي بدو يتحداني ... أنا جاهز
ألماني بحت 12-11-2010 18:24
 جيتا
اريد اعرف سعر المرايات الجانبيه فى عربيه جيتا 2010
dr mai 03-11-2010 01:59
 السيارات المانيه جيتا باسات بي ام مرسيدس بشكل عام
سيارات المانيه 1600 سي سي بشكل عام سيارات ليس رياضيه الو بدو تسارع لازم يركب 2000 سي سي او موتور تي اس اي مع توربو مثلا ياخد جيتا 2000 سي سي او جيتا جي ال اي تسارع 5 ثواني تقريبا الى 100 كم
tarek 30-10-2010 14:23
 الى اصحاب الماني جيتا باسات بي ام
الى وائل كلامك يمكن مزبوط بس جيتا باسات واغلبيه سيارات المانيه بده اوكتان عالي ولا يمكن تاخد قوه حقيقيه اذا مافي اوكتان عالي انا معي جيتا غيار عادي طلقه مافي حدى بيطلعلو داخل البلد ولا برا علاتوستراد
tarek 28-10-2010 15:19
 التوبة
الله يلعن الساعة يلي أشتريت فيها جيتا كاملة مليون وتسعمئة ألف مشان كيا ريو ريو غيار عادي يسبقني جوات البلد ....قاعدين شلة شاويا بسيارة صاروا يضحكوا علي ويشلفوا محارم.. أنو أنا شو شراني سياةحقها 2مليون 1,6 يا جماعة يلي بدو يشتري الماني يشتري محرك اقل شي سعة 2,0 او 1,8 توربو متل الاودي
وائل 25-10-2010 20:23
 تصحيح فكرة
إلى السيد سمير الأستاذ أنا لم أقول انو الانسر EX أفخم من الجيتا بس ما بيصير تقول انو الانسر سيارة فاشلة يا حبيبي اذا عندك علم انو المتسوبيشي و السوبارو أخدين جوائز و ميداليات بقوة تحمل المحرك بعدين لا تنسى انو الانسر في منها رياضي الEVOLUTION يلي كل ما بتسمع برالي يضعون الEVO الأولى بقى اذا عندك جيتا و عم تقول عن الانسر انو فاشلة فهي الشغلة في النهاية أذواق أكيد ماحدا بيقول عن زيتو عكر أنا ما جبت معدل الجيتا يعني احترمتك بس كل القصة اني شفطتها على طريق الوكالات بحرستا..... يتبع
ملك الانسر 24-10-2010 18:12
 تصحيح لاسعار قطع الغيار
انا بعد ما سمعت ان المرايا سعرها 60000 صعقت لذلك ذهبت للوكالة وسألت على قطع الغيار الستوب الامامي اقل من 11000 الكوليلت الامامي بحدود 4500 الخلفية اقل فلتر الزيت 500 المرايا البلورة 2800 والعلبة 6000 يعني اسعار عادية مو نلر ولا انها رخيصة بس اكيد مو 60000
yamin 22-09-2010 17:34
 الامريكي الاولدز وبس
لا الماني ولا كوري الامرريكي وبس وشكرا
ابو الاولدز fox 27-02-2010 00:26
 قمة في فخامة
سيارة قمة في فخامة وللفت انظار ومتعةفي قيادة وموتور متل طلقة ولكن تحاتج للاضافة للاوكتان للبنزين في سورية ضروري حتى تشعر بلتسارع صح
BULLET 18-01-2010 01:37
 عدة استفسارات عن الجيتا من فضلكم سرعة الاجابه لانى
سؤال لاصحاب الجيتا تبترونيك 1.6 لتر 102 حصان عندما تكون السياره على سرعات 120و140 كم يكون عداد ال rpm عند كام لفه عند تلك السرعات عى الغيار السادس وما اقصى سرعه يمكن ان تصل اليها السياره اهل هى 195 كم اسمع من البعض وكم يكون عدد لفات الموتور عند السرعه القصوى ارجو الرد بسرعه لان كتير حائر بينها وبين الهوندا سيفيك اعلى فئه كامله المواصفات وهل تتمتع السياره بثبات يفوق الهوندا سيفيك لانى بعرف ماك للسيفيك عنده اصرار ان السيفيك ثباتها ليس اقل من الجيتا انتظر الردود سريعا لان الحيره تقتلنى وشكرا
ENG:AHMED 20-10-2009 02:00
 سيارة فخمة كتير بس قطع غيار نار !!!
اشتريت هل سيارة فعلا فخامة المانيه وكنت بدي اشتري bmw فئة 316 بس وقت قارنت بل جيتا قررت اخد فولكس فاغن لانو افخم واكبر واسرع من بي ام في اقلاع بلنسبة للموتور وحتى اثبت جربتها على طريق اتوستراد في سرعة 230 جد كتير ثابته شي مو طبيعي ولا تحس ابدا انك ماشي فوق 200 وصندوق امتعه كائني مستودع بضاعه جدا كبير وجيد للسفر ولكن اسعار قع غيار نار جدا متل اي سيارة المانية مثلا مرايا 60000 ل س تقريبا والضوء الواحد شي 85000 ل س يعني الي بدو يسوق هل سيارة يجهز حالو علدفع
VOLKSWAGEN 11-10-2009 21:26
 السيد فادي
أرجو أن تكون فكرتي قد وصلت فانا لا أفضل كوري عن الألماني ولا الألماني عن الكوري أو اليابني كلن سيارات ...أنا بفكر بعقل وليس بتعصب ...يعني مثلا الأفنتي لو ما بيقى غيرها سيارة بالعالم ما بركبها في كوري تعبان وفي كوري كويس وفي كوري وسط بالأخير المحصلة حسب رأي السيارة كل ما زاد التقنية المحرك رح تزيد مشكله والسبب ليس من الشركات ولكن السبب من البنزين الممتاز
عبسي 11-10-2009 16:23
 السيد فادي المحترم
طيب إذا معك 2 مليون وبدك سيارة كاملة الموصفات بتشتري جيتا ولا بتروح بدور على سيارة محركها أقوى مثلا وبنفس الكلفة ممكن الهوندا سفيك 1,8 أو سوناتا أنا بالنسبة ألي بختار هيك شي لأني ماعندي سفرة واحدة بالسنة ومع تحديد السرعة على طريق السفر أصبح من غير الممكن القيادة فوق 120 كم وأنا إذا كان معي 2 مليون بشتري أوكتافيا جديدة وبشتري سيارة تانية صغيرة بكمالة المبلغ(فوكس وأكتافيا نفس الشركة) وإذا كان معي مليون ونصف بشتري كيا السيرتوا الجديدة بمليون 150 ألف كاملة والباقي سيارة صغيرة للعيلة أرجو أن تكون
عبسي 11-10-2009 16:15
 fastest and stronger ?n 1.6 l?tre
my jetta ?s manual and the best accelerat?on in 1.6 manual 0 to 100 just in 9.4 seconds and ? test ?t between Bmw 1.6 manual and jetta w?n the test ?n 1.6 l?tre motor so jetta ?s the best
made in germany 22-09-2009 19:26
 حاجة تقارنو الكوري بالالماني
طبعا ما بيتقارن الكوي بالألماني و الألماني فوق الجميع و الازيرا مو أفضل من الجيتا غير بالمحرك لانو اكبر بس من كل النواحي التانية و خاصة الامان الجيتا أفضل و فخامة أكتر
mahmoud 17-09-2009 16:32
 hmeez@windowslive.com
في شغلة معليم الازيرا مو اي كوري الازيرا من السيارات الي اثبتت جدارة بشكل موطبيعي وبرأي مابتتقارن مع الجيتا مع انو انا من عشاق الالماني بشكل مو طبيعي
hmeez 14-09-2009 20:28
 تمهل
بيجوز يكون كلامك صحيح انو اقلاع الافانتي اسرع من الجيتا لكن السبب مو ضعف المحرك او قوة الافانتي و انما لانوا كل الناس ابتعرف انو الافانتي ريشة لها دواليب اما الجيتا فهي اثقل و اثبت بكتير و خاصة على السرعات العالية وبعدين ضمن البلد صاحب الافانتي حتى و ان اقلع بشكل اسرع و عمل حالوا عم يتضحك فهو بيعلم من نفسه انو الجيتا افضل وافخم وامتن و لو خيرتو بين الافانتي و الجيتا كون اكيد انوا رح يموت على دواليب الجيتا
من فادي الى عبسي 14-09-2009 18:56
 قال كوري قال
اذا بدك تركب كوري هي مشكلتك بس و الله الركبة ورا دركسيون الألماني بتسوى كل السيارات و الجيتا أحلى و أمتن و أكتر سيارة آمنة ضمن فئتها
mahmoud 01-09-2009 14:23
 hmeez@windowslive.com
الله بالعين مانشاف بس بالعقل انعرف انا بدفع 2مليون مشان الجيتا وبترك الأزيرا!!!!!!ههه
hmeez 29-08-2009 15:06
 hmeez@windowslive.com
الجيتا الماني اكيد اذا الكتافيا بقولوا الماني بقى الجيتا مو الماني
hmeez 14-08-2009 07:48
 شي حلو
ياسيدي عندي سيراتو كورية لأنو معي سعرها بس لو معي ومرتاح مابخد غير فوكس جيتا او باسات لأنو شغلة وبعد الألماني كل السيارات متل بعضها ولحتى تصدقوا شوفو الياباني والكوري وغيرو ومواصفاتها يللي بتهوووي يعني صيفي لذلك يا الماني يا كوري (كيا ) لأنو يللي بينهما دفع عملة على الفاضي
سيراتو 31-07-2009 13:26
 الى المكسيكي
الله يخليلك الياباني و انا برأيي روح اكتب بصفحة تويوتا لأنو بس الكبار بيكتبوا هون و الجيتا جميع قطعها ألماني و لما تحلم تركب فوكس فاكن ابقى تعا و الألماني من يوم يومو فوق الكل و بيكفي الفخامة الداخلية بالجيتاو الألمان من زمان ملوك صناعة السيارات في الوقت يلي كان الحنطور يستخدم اليابان
mahmoud 26-07-2009 13:55
 طاقية قش مكسيكية
يعني انا جد مستغرب... كل شوي بيطلع حدا و بيسمي حالو ألماني اصلي و الماني أساسي, حاجتكن بقى السيارة يلي عم تتفاخروا فيها هي صناعة المكسيك, و يلي عم يقول عنها المانية فهو مكسيكي و بطاقية قش كمان. لك يلي بيعرف بالسواقة و حابب يستمتع ما بيركب غير ياباني و خاصة التويوتا. أبقو خبروا الألمان يتعلموا من اليابانيين شوي. سلام. زكرتوني وقت طلع منتخبنا ع المكسيك.
مكسيكي أبو طاقية. 26-07-2009 03:01
 رد لسيد فادي
يا جماعة الألماني ثابت رائع على طريق السفر جودة ولكن أنا أتكلام بموضوعية محرك 1,6 أوتوماتيك ليس قوي وغالي(2مليون) أنا لا أقول بأن الأزيرا أفضل من البسات ولا يمكن أن تقارن فالبسات أقوى وفعلا الواحد لما بيركب ألماني غير الكوري ولكن يا سيد فادي لو تفهم كلامي مزبوط ما كنت بركت وقلت أنو حديثي مضحك .فالمضحك عندما تكون راكب جيتا دافع حقها 2مليون داخل البلد وراها تشوف أفنتي القبيحة عم تسبق سيارتك عل الإقلاع داخل البلد (وليس عل السفر) فيقوم صاحب الأفنتي بضحك عليك كلامي فقط بالنسبة للأوتوماتيك
عبسي 21-07-2009 11:05
 زر eco
ما هي فائدة زر eco في سيارة جيتا
saeed 07-07-2009 12:09
 الى سائق الجيتا المحترم
انني اؤيد كلامك فلا يجوز مقارنة سيارات جربانة مثل السيارات الكورية بالعملاق الالماني فوكس فاكن فهذا اسم من الماس و لا يجوز مقارنة الجيتا مع الافانتي او السيراتو و اود ان اسال كل من يدافع عن الافانتي هل جرب مرة الجلوس وراء مقود الجيتا او اي سيارة تابعة للفوكس فاكن فان كان جوابك فلا فانصحك ان تخبئ تعليقك حتى لا تتضحك الناس عليك
فادي 03-07-2009 21:42
 للعشاق jetta والالماني هام جدا
ياشباب الي عندن مشاكل بلموتورات سيارات المانية طبعا بسبب سوء البنزين انا عندي جيتا اذا حابين تخلصو من مشاكل بنزين وطرطقه الي بلموتور اثناء اول دعسة بنزين هي اغلب بل جماعة اوتوماتيك يجب ان وضع علبة اوكتان الماني او اي نوع من منتجات اوكتنا حتى يمشي الحال ويصير قريب من مستوى بنزين عالمي طبعا بتحسن السحب والصوت الطرطقة بروح طبعا اهم شي بتحمي سيارتك من اعطال مستقبلية بلزات الكوميوترات سيارة رجاء عدم تباخل في الموضوع وانا مجرب كل تفويلة علبة اوكتان الماني او مزود تسارع لانو جيتا بدة اوكتان عالي 98
Made in Germany 11-06-2009 00:40
 bavari
أنا الصراحة سمعت fsiعم يعمل مشاكل سعة 1,6 لتر وأنو المحرك mpiهو أفضل ولكن fsi هو الأفضل من ناحية القوة ولكن من ناحية البنزين ليس جيد كما أني جربت الأكتفايا 1,6 أتوماتيك ولا أعرف إذا ما كانت fsi أو mpiبس ما جربتها عل سفر بس داخل البلد لا ترضي السائق تقيلة شوي القومة
أمجد 10-06-2009 21:11
 
اضافي عن المستوردين و في المنطقة الحرة شو ما بدك بتلاقي من شاشة Navigation الى طبونات الى سبويلر و كلوه وكالة تحية الى الأخ محمود و بشكرك و أنا بدوري بهنيك على حسن اختيارك للجيتا و الباسات و بعد الألماني ما في سيارات و تحية لكل عشاق و ركيبة الألماني
BAVARI 10-06-2009 01:16
 
فبتمنى منك تتأكد أنوا الموتور موا MPI لأنوا هل موتور مخصص لتركيا بس للاسف التجار اللي عبجيبوا من تركيا صارت السيارات تعمل مشاكل لأنوا البنزين هنيك نظيف أما هون فللاسف ملان شوائب و عل سريع عبتضرب مصفاية البنزين و يتعطل المؤشر فنصيحة خدها وكالة و ريح راسك لأنوا جماعة كركور عرفانين شو الوضع و جايبين سياراتون ملائمة للبنزين اللي عنا و هي الحال عند معظم الوكلاء اللي بيشتغلو صح! و ما الها علاقة ان كانت 1600 سي سي أو 2000 سي سي المشكلة نفسها راح تبقى اذا موا من الوكالة و نظامية بالاضافة الى بعض الاوبشن
BAVARI 10-06-2009 01:13
 الى السيد أمجد المحترم
صديقي العزيز صدقا و بدون مجاملة محرك الأوكتافيا 1600 سي سي FSI ممتاز و قوي و استجابته رائعة بس أنا من عشاق السرعات العالية و السيارات الألمانية الرياضية هدا هو السبب و السيارة راكزة كتير على طريق السفر صدقا رفيقي كان عنده ازيرا وقت طلع بالاوكتافيا على طريق الشام و جرب الازيرا بالسفر راح باع الأزيرا و اشترا أوكتافيا صدقا عبحكي معك!! أما المحرك القديم فاذا قصدك على الأوكتافيا تور فللأمانة تقيلة شوي بالقومة بس عل أوتستراد بتاكل السيارات أكل! اما محل الميكانيكي فهو بالراموسة أما نوعية البنزبن فبتمن
BAVARI 10-06-2009 01:07
 الى BAVARI
و الله من بعد الأماني مافي سيارات و ما رح يكون انا عندي جيتا 2008 و أودي A4 موديل 2004 و عند أبي باسات 2.0 ، و الله مافي أحلى و أروع من هيك ،و بهنيك على ذوقك بالسيارات و التعديلات و الى الأمام يا سيارات ألمانيا
mahmoud 09-06-2009 14:13
 bavari
طيب كلامك على عيني وراسي بس صار موتور سيارتك وحش بدي أسئلك سؤال ويا ريت تجوبني عليه بصراحة هل أنت راضي عن المحرك القديم تبع الأوكتافيا السابق كما هل محل المكانيكي قدام بوابة الشهباء لأني أنا من حلب كما قيل لي بأن المحرك 1,6 fsi وحصرا 1,6 لا يتوافق مع بنزين يلي عنا وعم يعمل مشاكل بس هل المشاكل عم بتروح عل المحرك الكبير
أمجد 09-06-2009 13:39
 
ملاحظة أنا كان عندي أودي A4 موديل 2005 و بالفعل كل سيارة من مجموعة فولكس فاغن الها نكهة و لمسات العملاق الألماني فولكس فاغن !! شو رأيك بباسات سي سي الجديدة عنجد انا بشوفها منافس قوي ادام المرسيدس C55 Amg و البي أم M5 و الأودي S5 و خصوصي اذا كان محركها توربو و شكلها ما بقل هيبة و فخامة عن بنات عمها
BAVARI 09-06-2009 11:58
 
الامامي و الخلفي نفسوه بالاضافة الى شاشة DVD و NAIGATION خاصة بسكودا و صدقا يا شباب بعد ركبة الألماني مافي و اللي بضحكني أنوا كل واحد بنطلك و بقلك السيراتو و الافانتي اقوى من الجيتا و الأوكتافيا و الغولف شي بضحك بالفعل فاذا وصيت على سيارة OCTAVIA VRS من دبي راح تكلفك بحدود 3.5 مليون أما أنا فالعملية كلفتني بحدود 400 ألف !! و أكيد ما بعمل هل عملية الا عند واحد معلم معروف بشغلوه على البي أم و المرسيدس كمان شفت عندوه بي أم فئة خامسة معدلها و صايره M5 و الألماني و بس! و السلام
BAVARI 08-06-2009 22:36
 الى أمجد
بالنسبة للغولف 1.4 توربو أنا شفتها بالمعرض عنا بحلب السيارة خيال قوية كتير بتولد 200 حصان عند 5600 دورة تقريبا و أهم شي يكون الموتور FSI لأنوا بيولد 85 كيلو واط ! موتور الأوكتافيا كان عندي ياه 1600 سي سي بس اشتريتلها موتور بورقوه من المنطقة الحرة وصيت عليه شخض بعرفوه جايبوه من التشيك و مكتوب عليه سكودا أودي فولكس فاغن RS و طبعا هيك موتور بدوه شنجمان قوي و اشتريتلها طقم رياضي طبون أمامي خلفي جديد و مرشبيلات فصارت السيارة RS و ما بتفرق شي عن الRS الحقيقية الموتور ننفسوه و الشنجمان و الشكل الأمامي
BAVARI 08-06-2009 22:31
 إلى bavari
هذا هو الكلام المنطقي ..شاهدنا غلوف 1,4 توربو وكان محركها يولد القوة التي يولدها محرك 2,0 ليتر فما بالكم لو كان المحرك 2,0 ليتر توربو مرة شاهدت سابق عل موبيل بين سوبارو معدلة المحرك 2,0 توربو وسيارة مرسيدس سبور محركها 8 سلندر على ذمة الراوي محركها كمبرسور عند الإقلاع لم يستطع أبو المرسيس المشو بجنبه أبدا أود أن أسئلك أنت قمت بتنزيل المحرك أم سيارة إجت وكالة هيك وإذا كنت أنت قمت بتنزيل المحرك كم كلفتك هذه العملية
أمجد 07-06-2009 16:53
 فخامة المانية حقيقية
بارح رحت شفت السيارة فولكسفاغن جيتا 2009 جديدةفي معرض auto ex حلب فعلا سيارة فخمة وفيها نظام dvd شاشة عريضة مع gps كتير مميزة وجلد طبيعي ومميزات كتير فخمة سعرها 2000000 ليرة i love it طبعا بتمنى كان حاطين جيتا موتور توربو 2.0 وكمان طبعا passat cc الجديدة 2.0 توربو شغلة كبيرة
cyclone 05-06-2009 16:02
 
للعلم في سيارة وحدة حسنت تسبقني بس بالقومة هي الفورد موستينغ 3000 سي سي هي بالفعل سيارة جبارة بس كان الفرق بسيط
BAVARI 04-06-2009 16:33
 ألمانية و بس حبيبنا
مرحبا يا شباب أنا عندي سيارة أوكتافيا 20 حصان و مركبلها شنجمان الRS السيارة ناااار تسابقت مع هوندا أكورد و أزيرا و السيارتين ما بينوا السيارة قومتها سمم بتحدا سيارة بتسبقني بالاقلاع و بالمد و بعد الالماني ما في موتورها 2000 سي سي fsi توربو نفس موتور غولف gti و نفس موتور اودي RS4 و السلام!! فلا حدا يعملي الكوري شغلة الالماني بياكلوه أكل يا حلوو
BAVARI 04-06-2009 16:32
 إلى فارس الألماني
يعني والله لو قال أنو عنده bmw 530 سبق الأزيرا واحد بقول كلام مزبوط أو هوندا أكورد بس مو محرك 1,6 ولا إذا كنت شايقه بتعمل حالك مالك خبر وبس نازل عل جماعة الكيا وهونداي وبتنادي بنقاش الموضوعي جيتا بتسبق أزير هي نفس نكتة المرسيدس والكيا
أمجد 04-06-2009 12:33
 german power
very nice car powerful and beautiful and stable on the road
saad 31-05-2009 12:47
 volkswagen jetta elegant car
سيارة كتير فخمة ومميزة في تصميم وفيها كتير تقنيات حلوة وثابته جدا في 'طريق يعني ملك طريق الله يطعم الجميع volkswagen jetta
cyclone 30-05-2009 19:15
 أحلى خبر لجماعة الألماني
شكرا فنات على هذا الخبر كما أريد أن أقول سمعنا صوتك jetta driver شو رأيك يا ملك التطور قال شو( تطورا بقى) العادة شركة فوكس يلي تطورا هههههه وشاركوا شركة byd الشركة الصنية هي أخر العجرفة تبعكن هههه روح حبيبي خلي شركتك يتطور حالهن...أنا رح أحكي شغلة هدول جماعة فوكس أجو بدن يشركوا كيا قام كيا ما أستقبلتهن قام شافوا بوشن غير الصيني مشان ما يفلسوا حبيب قلبي الألماني سوف يتحول أسمك إلى الصيني أما محايد فما له حليه لأنو أكيد السيارة يلي رح تنزلها الصين أو فوكس رح يبسبقها بالجيتا هههههههههههههه
أمجد 30-05-2009 13:59
 إلى المتعجرف سائق الجيتا
بقى تطورا مو هيك ولك لو ماكان مخك محدود التفكير كنت أنتبهت أنو السيارات عنا غالية والسيارات الكورية كتيرة عنا لأني أسعارها رخيصة بقى الله يرضى عليك طورلي مخك شوي حاجتك أنزعة وفلهوية ولوكانت أسعار سيارتنا متل بيروت وبدول الخليج كنت شفت الجيتا تبعتك عم تتشتغل تكاسي
أمجد 27-05-2009 16:10
 طيب ليش
المشكلة أنو كلشي كسر يعني الهوندا كان سعرها 1600000 في العامين المضين وكان أبشن تبعها كتير ضعيف يعني لا فتحة سقف ولا فرش جلد وهلق نزلت أوبشن أكمل مع وسائل رفهية وبنفس السعر الكيا أيضا تعديل جذري كمال وموصفات رائعة جدا وبسعر 1130000 طبعا في أبشن أكتر وسعرها أكتر بس بالمقارنة مع طرازتها السابقة كانوا أغلى لما أول ما نزلوا بس ليش الألماني لهلق هيك يعني لو يصير الجيتا الكاملة 1600000 والمحرك 2,0 ليتر 1900000 مو هيك أزبط بصير ومنافسة بنفس الوقت
عبسي 27-05-2009 12:30
 الى الحج قاسم (vw jetta driver)
إذا مزعوج مو عجباك بنصحك ما تقرا التعليقات وإذا نفسيتك عم تتعب من منظر سيارات الكورية بالبلد فخليك بأوربا أو تركيا أو الأمارات وحاج تقسم علينا فهمنا أنك أنت مسافر لأوربا وتركيا والأمارات وبعدين إذا الواحد الميزانية ما بتسمح يشتري الألماني شو ما يركب سيارة مشان حضرتك ما تنزعج وبعدين يمكن أنك نسيت أنو حق سيارة كورية عنا قد حق سيارة ألمانية أو ياباني هنيك يعني إذا كان السعر سيارات بدول الأروبية متل عنا ما كنت شفت غير الأروبين( يلي جدك ولدان هنيك )ما ركبين غير كوري وإيراني كمان
أمجد 27-05-2009 12:14
 das auto
رجاء ماحدى يقارن فولكسفاغن الا بلسيارات المانية اتطورووو بقا ياجماعة شو هل تعليقات مضحكة بنصحكن تسافروو خارج سورية متل تركيا او اوروبة او امارات حتى تشوفو شو انواع سيارات في تركيا جدا قليل ماتشوف سيارة كورية جدا قليل حتى ياباني متل مازدا ماحدى بركبة بس هوندا اوتويوتا والباقي كلو سيارات اوروبية مع الاسف عنا في شي غريب و مافهيم غريبة اوكي اذا بدكن تقارنو سيارات كورية او يابانية رجاء ماحدى يفتح قسم فولكسفاغن او اودي او بي ام او مرسيدس هدول اسماء من ذهب يعني كل وحدة تاريخ
vw jetta driver 26-05-2009 18:30
 أمل تاني
انشالله يصير هالشي بس كأنو نحنا ما بنتأثر بالإنخفاض و انما نتأثر بإرتفاع الأسعار فقط و ما بقى بننزل بس ، و اذا نزلت جيتا 2.0 بتكون غالية كتير و ما رح يجي مواصفات أكتر من هيك و بيكون الطلب عليها كتير قليل
الألماني 25-05-2009 20:45
 أمل
أرجو أن تكون هذه السيارة جيدة وأن لاتكون مثل سلفيها من ناحية الثبات كما أرجو مثل ما كسر سعر الهواند سفيك وكسر سعر الكيا أن يكسر سعر السيارات الألمانية الأخرى وأن تتوفر الجيتا بحرك 2,0 ليتر للأوتوماتيك ويكون سعرها بسعر 1,6 الكاملة وينزل سعر 1,6 إلى باقي إخوانها اليابانيات لأن هناك رخص عالمي في أسعار السيارات وللاسف ليسا هل رخص ما وصل لعنا
عبسي 25-05-2009 16:45
 هاد لأني انا الصح
هي لأني كلامي مزبوط وكلام بعض المعلقين فيه كذب على هل عباد
أمجد 25-05-2009 16:39
 إلى عبسي
حسب ما شفت بمواصفات الفورتي لقيت انو السيارة مواصفاتها ممتازة و محركها قوي بس أنا ما بعرف حدا جربها و وصفلي ياها و متل ما كتبت من قبل الشركات الكورية عم تعطي أفضل ما عندها لتضاهي باقي السيارات من ناحية السعر و الاداء و الجودة ، أما أمجد الحكي تبعك مالو طعمة و ما حدا حكي معك لترد
الألماني 25-05-2009 14:33
 التفسير المنطقي
ربما عندما يكون شخص ما يقود أزيرا أو bmw أو أي سيارة محركها 3,0 ليتر بسرعة 160 أو 170 وتأتي سيارة أخرى)جيتا مثلا تمشي بسرعة 175 أو 180 فمن الطبيعي جدا أن تفوز الجيتا عندما يكون الأول يقود بهذه السرعة وبدون أن يعطي أي أنتباه لصاحب سيارة الجيتا أكيد أبو الجيتا (محايد ) رح يكون سعيد ومفكر أنو أبو الأزيرا يا حرام ما بيحسن يلحقوا وبنفس الوقت أبو الأزيرا مو مشتكيل فيه طبعا سوف أشطب كلمة أزيرا مشان ما يجي حدا يقول لاألماني وكوري أنا عم بحكي محرك 1,6 سبق محرك 3,3 ليتر v6 هي من قصص السندباد والخيال
أمجد 24-05-2009 12:51
 الألماني محرج من كذب محايد
شو وين صوتك ما بتعرف شو بدك تجواب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمجد 24-05-2009 11:40
 الألماني
أنا بشوف منيح وأنت يلي لازم تقرا منيح لأني قلت في واحد مدري شو أسمه كاتب أنو سبق الأزيرا وهاد الشخص أسمه محايد وشوف شو كاتب بتعليق أنو ذاكر بيجو والسوناتا والأودي وكاتب أخر شي الأزيرا معنها أكيد الأودي يلي سبقها a6 والبيجو 407 ةالسوناتا محرك 2,4 حاج مسخرة مشان الله وأنت بالله شلون عرفت السوناتا أنو محركها 2,0 وهي إجا منها 2,4 كمان أكيد الشوفير فتح شبالك السيارة على طريق المطار وقلك أنو 2,0 خيو مو مشكلة أنا مصدق أنك سبقت السوناتا بس مع محايد أنو يسبق الأزيراv6 3.3ليتر هي كذبة كبيرة كتير
أمجد 21-05-2009 11:44
 الألماني
طيب أنا كنت موجه الكلام للكاتب هذا الكلام ليش أنت صرت ترد علي وكأني أنت يلي قلت هل كلمة وبعرف منيح مين الكاتبها ومنتبه من زمان بس أنت لما علقت كلمة ألماني بس والباقي خس صرت أنت دافع وكأني أنت يلي حكي الكلمة بس مشان الكوري هي الكيا فورت غير شي وليسا ما حدا بيعرف خيرها من شرها ما بصير نحكم عل شي قبل واحد يجربه برأي
عبسي 21-05-2009 11:36
 إلى عبسي
لك كتبت اقرؤوا منيح قبل ما تردوا ، أنا ما كتبت لا خس و خص ، ارجاع شوف الشي يلي كاتبو أنا ، أنا عم اكتب عن السيارات الألمانية لتجربتي الطويلة معها من قديمها لجديدها و أنا بحيي النقاش الموضوعي ،و الياباني فيك تقارنو بالألماني بس مو مع الكوري لأنو الفرق كبير و حتى لو كان بالكوري مواصفات عالية ، و انا قرأت عن السيفيك و مواصفاتها و السيارة ممتازة بالنسبة لسعرها بس أنا مطمن للألماني أكتر
الألماني 20-05-2009 14:26
 إلى الألماني
هيك صار نقاش موضوعي وأنا محترم كلامي بس أنت بلشت كلامك إذا بتتذكر (العادي أقوى من الأتوماتيك إذا كان عندك خبرة في مجال السيارات)وأنا لما أنت قاعد عم بتقول أنو الألماني فوق الكل والألماني بس والباقي خس هاد صار ناقش خارج الموضوعية ولو من الأول كنت عم بتقرا شو كاتب وعم تنتيه شو عم بحكي ما كان وصل النقاش هيك (وأنا مالي هيك شكال) بالإضافة أنا ولا مرة كذبت حدا بموضوع ثابت الألماني ولكن هوندا بنفس الثبات تقريبا وبنفس الوقت محرك جبار في التسارع عم تتخيل شو يعني 125 حصان بخاري 1,6 وسعر أرخص
عبسي 19-05-2009 16:55
 إلى عبسي
لما تتكلم بأدب يمكن الواحد يرد على هيك أشكال ، و الرجاء من المعلقين إلتزام الأدب بالألفاظ ، و يمكن انته ما قرأت أني كتبت بآخر التعليق مع احترامي لجميع السيارات دادا، و أنا الهوندا سيفيك بحترمها كتير بس ما جربتها لحتى احكي عنا و أنا ما عم ذم أي سيارة أبداً لأنو كل الشركات عم تحاول تعطي أفضل ما عندا لهيك أنا بحترم جميع السيارات بس دائما في منيح و في أفضل ، السيفيك ثابتة بس جرب الجيتا و شوف ثباتها كمان
الألماني 19-05-2009 14:18
 إلى الألماني
أنا يلي عم بحكي بكلام موضوعي لأني بمدح الألماني وبذم ببعض الفئات وبمدح الياباني وبذم في بعضن وبمدح الكوري وبذم أيضا مالي ميبس راسي متلك وماسك الجيتا ونزل مدح فيا وكأني مافي غيرها بتاريخ وغريب ليش جاهلت تعليقي عل هوندا السفيك أنا يلي عم بحكي بموضوعية أكتر منك معناها أنو هاد أكبر دليل بس دايما أنت هيك بتسكر راسك وبتمسك الموضوع من بمقلوب
عبسي 19-05-2009 00:38
 اقرؤا منيح بعدو اكتبوا
أول شي أنا ما كتبت أني سبقت آزيرا ، أنا كتبت أني سبقت سوناتا 2.0 أوتوماتيك ( أقرؤا منيح قبل ما تكتبوا ) و روحوا جربوا السيارة بالغيار عادي بعدين اكتبوا ، و تاني شي أمجد أنا ما عم أكتب لحضرتك لحتى تجاوب و تفصح عن رأيك الذكي ، و العيب أنك ترد بدون ما تقرأ منيح ، مع احترامي لجميع السيارات .
الألماني 18-05-2009 21:22
 أسئلة مضحكة ولكن أنتم من فرضها
عن جد قرأت التعليقات وصرت أضحك عليكن طيب سؤال هل طريق المطار طريق لا يمكن أي سيارة أن تسرع فيه لماذا من يسمي نفسه ألماني يذكر أنو مشيت معي على (طريق حمص 200 والمطار نفس الشي ولماذا سبق السوناتا على طريق المطار...ما سر طريق المطار) أليس طريق المطار وطريق حمص كله أوتستراد أو طريق سفر لماذا الجيتا سبقت الأزيرا مع أنه الأزيرا بتمشي عل مرتاح 200 وبتوصل سرعة القصوى إلى فوق 220 في حين الجيتا حسب ما ذكر الألماني والأخ مدري شو أسمه يلي سبقها للأزيرا 200 السرعة القصوى
أمجد 18-05-2009 13:57
 شي بضحيك
الدكتور دادا أختصاصي في أمراض يلي بيقرا أفكار الناس حاج بقى الالماني كلام عبسي مزبوط 100% وأنت يلي قاعد ميبس راسك ليسا ما ضرب راسي في واحد قال الأزيرا ما حسنيت عليه 3,3 ليتر v6 سبقتها سيارة 1,6 شو هاد شو هل كذب والله عيب أحترموا الناس شوي شو محسبين الناس ما بتفهم يعني نصيحة يلي عندو bmw530 لا يتسابق مع جيتا أبدا
أمجد 18-05-2009 13:44
 الألماني
شورعنا بتقلب أكبر سيارة ألماني هههههههههههههههه كما أوجه تحية للأخ شاكر من الأردن أول تعليق ..الذي الألماني تجاهله ولم يذكره .على إعتبار طلع ما بدو دكتور عيون. وصار يصفن بالسما ويصفر ويعميل حاله ماله خبر ويمسك الموضوع بمقلوب وبيقعد بناقش قال شو كلام موضوعي ما عاد رد عليك أبدا أبدا مشان ما أنعدى وينتقلي المرض سلااااااااااااااااااااااااامة بابا
عبسي 18-05-2009 13:07
 الألماني
لأنها في بلاد الأوربية وخارج شرق الأوسط غير هل محركات كلها وبيعملوا هيك محركات إلا لشرق الأوسط يعني أول بيدرسوا السيارة بيدرسوها على أساس محرك متناسب تماما مع السيارة وليس محرك تبع سيارات ولاد غير متناسب مع حجم وفخامة السيارة من الأصل ...وأكتر شخص بحترمه ونفس أفكاري هو شاكر من الأردن يلي ليسا عندن بنزين أحسن من عنا ورغم هيك أشتكى من تسارع الجيتا ....هاد الكلام الموضوعي فهههمت بابا خليك ولا تعترف أنو الغيار الأتوماتيك للألماني 1,6 فاشل دير بالك على حالك لا تقلب بسيارة وأنت طيار عل 200 شورعنا
عبسي 18-05-2009 12:56
 الألماني
هاد الكلام الموضوعي بس الكلام الموضوعي عندك أنك ركبت ألماني خلص سكرت راسك وصار الألماني الأتوماتيك والعادي فوق الكل(أتوماتيك)1,6 يا سيدي وأكبر دليل أنك ما عندك موضوعية في كلام أنك تحاشيت مقارنتي مع هوندا سفيك يلي هية أرخص من الجيتا الكاملة ومحركها جبار بالنسبة للفئة هذه فمحركها 125 حصان بخاري والسيارة رابصة جدا عل سفر ....بس من هلق واريح ماعاد أرد عليك فكلامك بعيد كل بعد عن الموضوعية والمناقشة المختصر : سيارتنا جيتاالأتوماتيك والأكتافيا الأتوماتيك والأودي a4 والبسات 1,6 سيارات فاشلة وغالية
عبسي 18-05-2009 12:46
 الألماني
إذا مزبوط بتنتبه لماذا تجاهلت التعليق الذي ذكرت فيه الهوندا سيفك اليابانية بالنسبة للكلام الموضوعي فأنا أمدح الألماني وبنفس الوقت أذم بعض لفئات وأمدح الكوري وأيضا أذم بعض النقط السليبة وأمدح الياباني وأذم بعض النقط السليبة أيضا ...فأنا أعترف بأن الألماني في الصدارة يلحقه الياباني ثم الكوري ولكن عندما نرى سيارة ألماني وزنها كبير متل الجيتا أوالأوكتفيا محركهن 1,6 أتوماتيك ودافع حق الوحدة مليون 700 ألف بشكل وسطي ورها بتشوف سيارة كورية أو ياباني أو بلجيكي أو ..أو ما عم تحسن تلحقه عل أقلاع شي بزعيل
عبسي 18-05-2009 12:37
 إلى عبسي
الظاهر ما عندك خبرة بالسيارات و خاصة وقت فكرت تاخد الكوري بدل الأماني ، فالأفضل انو ما علق على كلامك لانو على ما يبدو ما بتحب تسمع الكلام الموضوعي ، و أنا ما قلت أنو الاوتوماتيك متل قوة العادي ( حسب تحليلك و الجرايد يلي عم تكتبها ) و انا شفت الـ 200 مو الـ 180 كم/سا لأنو سيارتي غيار عادي ، و على ما يبدو أنت يلي بدك دكتور دادا لأنك بتقرا افكار الناس
الألماني 17-05-2009 21:23
 نصيحة
يلي بدو يشتري جيتا كاملة يروح يشتري بدالها هواند سيفك وفرق بسعر شي 250 ألف تقريبا أيضا السيفك ثابتة جدا جدا على طريق السفر وتسارع مو طبيعي أبدا من صفر إلى 100 10,3 ثانية الأتوماتيك وأنا سفرت فيها رائعة على الطريق السفر ونشيطة جدا
عبسي 17-05-2009 17:20
 دكتور عيون
منقوم نحنا منطلع أفهم من شركة الأم ومنمشي أكتر من الأرقام يلي بتعلن عنها شركة الأم نصيحة إلى الألماني بما أني عم أنسى بعض الحروف أثناء الكتابة بنصحك تشوف دكتور عيون مشان تنتبه شو مكتوب بالتعليقات وتفهم أني عم بنتقد الألماني 1,6 أتوماتيك فقط وعن تجربة ....كمان تنتبه إلى الأرقام مزبوط يعني أذا أنتبهت عل الأفنتي أنها أفانتي غريب كيف شفت 180 كم في ساعة 200 كم في الساعة ..الألماني فوق الكل بس بالمحركات الكبيرة الألماني فوق الإزيرا و الأوبتيما وجينسيس وغيرهن
عبسي 17-05-2009 13:03
 إلى الألماني
وطريقة كلامك وأستهزائك بكلامي هو أكبر دليل على أنو الألماني أتوماتيك 1,6 ضعيف ولكن ما بدك تعترف بهل شي وبحب أضيف لمعلوماتك القيمة أنو فوكس ما عم تنتظر حدا ينتقدها وتصميم محرك كبير خاص لإلي لأنو في بلاد أوربا في منها محركات سعة 2,0 ليتر وهون 1,6 بيجي خصيصا لشرق الأوسط ....ولك لكان بسات قدها ودلقها وحجمها 1,6 ليتر طبعا في منها 2,0 لتر وفي كمان مع شحان توربو حتى في ألمانيا مافيشي أسمو أودي a4 1,6 محركاتهن كلها بتبليش 2,0 ليتر يعني ومع أنوالشركة بتقول يا أخي هل سيارة هيك وسرعتها القصوى هيك ...
عبسي 17-05-2009 12:48
 إلى الأماني
بالإضافة إلى أنني معجب جدا بدقة ملاحظة في كشف الأخطاء اللغوية وبنفس الوقت أستغرب بأنك تقرأ الكلام بالمقلوب لأني لم أذكر أبدا بأني سوف أشتري الأفانتي أو الأفنتي كل ما قلت بأن الأفانتي سبقني والجميع متفق بأن الغيار الأتوماتيك نشيط والغيار العادي قوي جدا ولكن ثابت صفر ...وجهة نظري بأن الاتوماتيك 1,6 الألماني ضعيف جدا في مرحلة الإقلاع وأنا عندي الأوكتافيا محركها 16 صمام 1,6 ليتر أتوماتيك ...كما قلت بأني ندمان لأني أشتريت ألماني أتوماتيك ...لم أقل بأني ندمان لأني أشتريت ألماني فههههمت بابا
عبسي 17-05-2009 12:30
 إلى الألماني
أول شي إلى هيك تكتب مو االى.. تاني شي طلعت أنت كلامك متناقد لأني أول شي قلت العادي أقوى من الأتوماتيك وأنو سيارتك مشيت 200 وبعض جماعة قال220 وهلق رجعت ناقديت كلامك وقلت الأتوماتيك أو عادي الألماني فوق كل يعني الأتوماتيك متل العادي معنها طلعت أنت أفهم من وكالة فوكس وخبرائها بأن السرعة القصوى 182 وأنت مشيت السيارة عل 200أنا بنصحك تروح على شركة فوكس تقيم سيارتن لأنو طلعت أنت أفهم من الخبراء يلي عندن على إعتبار الأتوماتيك أو العادي نفس شي وهو فوق الكل (الظاهر طلع فعلا عندك خبرة طويلة بسيارات
عبسي 17-05-2009 12:17
 نصيحة
الصراحة أنا من الناس الذين يكهرون الكيا والأفانتي بسبب شكلها الخارجي وعدم ثبتيها ولكن هذه السيارة متوفر كل شي فيها بالإضافة للمحرك القوي والسعر المنافس جدا يعني ممكن بيع سيارتي وأحط فرق بسيط وأشتريها ...والله محتار وبنفس الوقت خايف أشتري كوري ويطلع مو كويس ...بس بعرف كان الكوري بيشتكي من عدم الثبات على طريق السفر والسرعات العالية بس هي وزنها 1320 كغ !!! والله محتار سيارة رأئعة وسعرها حلو بس المشكلة أنو كوري شو أعميل يا جماعة
عبسي 16-05-2009 17:39
 نصيحة من الجميع ما عدا الألماني
أنا أعندي أوكتافيا 2007 وقبلها كان عندي أوبيل موديل 96 فيكترا شو رأيكن أنو بدل سيارتي كيا فورت النازلة جديد محرك 1,6 16 صمام يولد قوة 122 حصان بخاري يعني بتوقع أنو تسارعها قوي بالإضافة إلى جنط 17 ومفتاح الزكي فرش جلد فتحة سقف حساسات خليفة مكيف ديجتل تبريد للركاب الخلفيين 4 دسوكة مانع إنزلاق + abs وصلة aux+usb للمسجلة تحكم على المقود حساسات إضاءة 2بالون كمبيوتر رحلة بالإضافة للزوائد الكرومات بالإضافة إلى تصيم عصري ويشبه هوندا سفيك الأوربية ووزن السيارة 1320كغ وسعرها مليون و200 ألف
عبسي 16-05-2009 17:32
 إالى عبسي
الحمد لله أنك رح تترك السيارت الألمانية و تروح للكوري الأفانتي يعني الأفنتي حسب قولك ، و برأي كمان أنو تراسل شركة فولكس فاكن لحتى يعملولك محرك 16 صمام لأنو يمكن ما عندن فكرة انو هالشي بيصير ، و يصنعوها غيار عادي لأنو الألماني حرام الواحد يخدهن عفواً ( يغدهن ) غيار أوتوماتيك ، لحتى ما تزعل و تروح للسيارات الكورية ، و بالأخير رح يضل الألماني فووووق الكل بالاوتوماتيك و العادي
الألماني 16-05-2009 15:13
 أول مرة
أول مرة بشوف سيارة 2008 ألماني محركها 8 صمامات كل سيارات عم تجي 16 صمام غريب كمان
عبسي 15-05-2009 01:11
 ل
وأكبر دليل أنو أول تعليق عم بيذكر أنو محرك الأتوماتيك ضعيف
عبسي 15-05-2009 01:09
 للأسف الألماني رائع ولكن
أنا عم بحكي بموضوعية وكلام واضح ولما الواحد ما بيعرف شو بدو يجواب ويشوف الكلام مكتوب قدامه مزبوط 100% رح يقول فوكس بس والباقي الخس عفوا خص سوف أنسحب من الرد والتعليق لأني أكتشفت أن بعض الجماعة ما عندن أي فكرة كيف يتم المقارنة مع غير سيارات لأن يفقهون من القيادة شيئا وعلى فكرة أن عندي أوكتفيا أتوماتيك وسبقتني الأفنتي وأنا كتير ندمان لأني أشتريتها أتوماتيك وبرأي كل الألماني الأتوماتيك حصرا سعة محرك 1,6 فاشل للأسف لازام الواحد يغدهن غيار عادي حتى يتفوق عل باقي أو محركات سعة 2,0 أو 2,4 أتوماتيك
عبسي 14-05-2009 13:56
 made in germany
فولكس فاغن وبس وباقي كلو خص
vw das auto tarek 04-05-2009 12:33
 إلى الألماني
لا إله ألا الله ولك خيو برجع بقلي عادي سبقت أوتوماتيك قارن العادي مع العادي والأوتوماتيك مع الأتوماتيك كلنا منعرف أنو الألماني ثابت على طريق السفر برجع بقلي سبقت السيارة الفولانية أتوماتيك على طريق المطار سوناتا وزنها متل a4 طيب أنت لوحدك حكم الأوكتافيا نفس شركة الأودي وفوكس إجا منها أتوماتيك على طريق يا زلمة ميتة عل خالص بس بالمقابل الكير عادي سيارة وحشة هلق بيرجع بنط وبقلي تسبقت مع فورميلا ون أتوماتيك وسبقته وهو راكب غير عادي
عبسي 25-04-2009 17:28
 الى عاشقين سيارات الالمان والى الالماني والى بسي و
بشكر شب الالماني على شرح واضح ومفهومو جيد للسياراة والى عبسي انا عندي فولكس فاغن جيتا ومشيت فيها 240 كم على اتوستراد تركيا ماشاالله ثبات مو طبيعي من اثبت سيارات في عالم وعل تجربة الي بدو مستحيل تعرف انك تمشي فوق 200 كم الا اذا طلعت عل عداد موتور اودي a4 والجيتا نفس موتور ونفس ثبات تقريبا ورجاء ماحدى يقارن كوري مع الالماني والله حاج بقا تطورو في مفهوم made in germany رجاء مافي مقارنة مع اي شركة تانية كوريا بدن 100 سنة ضوئية من شان يساو سيارة متل فولكسفاغن وانا واثق كمان ماخرج وشكرا
vw das auto tarek 25-04-2009 00:49
 إلى عبسي
المقارنة بين الكوري و الالماني صعبة شوي لانو الالماني معروف انو على المد ما حدا بيلحقو حتى لو كان 2.0 بسيارة كورية و عن تجربة ، و انا عندي كمان أودي A4 محرك 1.6 عادي ما قدرت سوناتا اوتوماتيك تلحقها على المد على طريق المطار و يمكن محرك الاودي نفسه محرك الجيتا العادي
الألماني 22-04-2009 20:50
 إلى الألماني
بعرف الغيار العادي أنشط بس أول شي فنات حسب ما بعرف أنو بيذكروا كل موصفات يلي إجت بسيارة ومو مذكور أنو في غيار عادي (طبعا أكيد ما تفهمني أنو عم بكذبك لا والله)بس ما تابعت إذا في غيار عادي ولا لأء وكمان شغلة تانية منعرف أنو غيار العادي بالنسبة للإقلاع لايمكن أن يقارن أبدا مع سيارة أوتوماتيك هل من ممكن أنو نقول سيارة كوري غيار عادي سبقت سيارة ألماني محركها 2.0 أوتوماتيك عل الإقلاع ...أو العكس الصحيح ..أقصد المقارنة يجب أن تكون عادلة نوعا ما ...ولا شو رأيك
عبسي 21-04-2009 13:17
 إلى عبسي
أنا معي جيتا 2007 غيار عادي و كلشي كتبو السيد محايد صحيح مية بالمية .... و انا جربت السيارة على طريق حمص و مشيت 200 و على طريق المطار نفس الشي و الثبات مافي بعده و تجربة الشركة على محرك الاوتوماتيك و اذا كان عندك خبرة بالسيارات بتعرف انو العادي انشط من الاتوماتيك
الألماني 20-04-2009 14:13
 إلى محايد وجميع المعلقين
أنا رأي أي سيارة محركها 1,6 ما بتمشي أكتر 190 يعني هي إذا السيارة محركها خارق وقمة في القوة سواء كان ياباني أو ألماني أو كوري وحاج حكي بقى وكأني ما حدا راكب سيارة بحياتو كلشي سيارة محركها 1,8 أو 2,0 ليتر هدول بيمشوا فوق 200 يعني متل الازيرا والسوناتا يلي سبقها الأخ محايد بسيارتو الجيتا يلي تعد من السياراذات التسارع الضعيف
عبسي 19-04-2009 12:48
 الى الأخ محايد
إلى الأخ محايد أظن أنو حسب تجربة الشركة الأم أن السيارة سرعتها القصوى 182 كيف مشيت معك بالطريق كله منحنيات 200 طيب سماع هي : أنا عندي سيارة أوكتفيا ومحركها الأماني مشيت معي على طريق اللاذقية 190 والأوتستراد الشام 224 كم الظاهر الأخ محايد راكب فورميلا ون مو فوكس جيتا
عبسي 19-04-2009 12:43
 السيارة أكثر من ممتازة
اشتريت هذه السيارة منذ 2007 ,هي سيارة ثابته جدا وآمنه جدا ..يعني على جربتها على طريق السويداء دمشق (المشهور بكثرة المنحنيات) بسرعة 200 كم /س وجربتها على طريق حمص كمان 200 كم/س والله بدون مبالغة ما في سيارة قدرت تسبقها لا اودي ولا بيجو ولا سوناتا ولا أزيرا ......وبالنسبة لعزماتها يعني ما خانتني ولا مرة ... المصروف بالنسبة للجير العادي داخل المدينة 250 وعلى الطريق السريع بسرعة 100 كم لا تقل عن 350 كم ..عيب واحد هوي عدم توفر ال 2500 س س منها في سوريا وثمنها اغلى من سعرها العالمي
محايد 15-04-2009 23:01
 الألماني فوق الكل
بشكر الشب الألماني و انا جربت السيارة ع طريق السفر و ما شاء الله ع هالثبات على الطريق و بتمشي فوق الـ 150 و ما بتشعر فيها و عملت تقريبا 250 كم بالتنكة و بنصح كل واحد بدو يشتري هالسيارة ما يتردد لأنها أفضل من أي شي موجود محرك 1.6 ، مع احترامي لجميع السيارات
الألماني 15-02-2009 21:40
 رقم قياسي ultimate car
لقد حصلت فولكسفاغن جيتا اكتر 7 جوائز عالمية لهذا العام ودخلت فولكسفاغن جيتا tdi الى كتاب جينس للارقام قياسية العالمية في اكتر سيارة توربو ديزل اقتصادية في عالم من ناحية مصروف الوقود سيارة كتير فخمة وبتسوه اكتر من حقه das auto
just made in germany 13-02-2009 16:58
 بعد الامان ماحدى يصنع سياراة
الى سيد ياباني اصلي مع احترامي للسيارات اليابانيةوكان عندي تويوتا كورونا 2000س س . انا عندي فولكسفاغن جيتا 2008حاليا مصروفها جددا جيد تقربا 220بلتنكة مو متل عبتقول ابداوتصميمة كتير حلو من خارج وداخل لدرجة ملفت للانظارفي شارع وقيادة لاتشبه ابدا باي سيارة يابانيةابدا جد فيها متعة القيادة مو طبيعي جد ماعبشتهي انزل منهامو لاني سيارتي كل واحدبيطلع معي عبيقول هيك وانا مجرب كل سيارات بما فيها ليكسس من يباني او اميركي جد بعد فخامة سيارات الماني مافي وفولكسفاعن معروفه بسياسةالاقتصاد في الوقود في صناعتها
Made in Germany 11-02-2009 20:18
 و الله غريب
يعني سيارة مقدمتها مقدمة جولف و خلفيتها باسات و تابلوها سكودا و داخلي ما بتعمل 180 و خارجي 220 متل ما عم يحكي "الألماني وبس" يعني الهوندا سيفيك بتسوى منها عشرة و الله الألمان زمروا و يلي بدو يشوف اليابان شو عم تعمل يفوت على acura.com وما بدي فصل بباقي السيارات اليابانية متل ليكزسس و انفينيتي مع احترامي الشديد للألماني السيارات الأكثر جدارة تشغيلية هي اليابانية
ياباني أصلي 10-02-2009 02:22
 الألماني فوق الكل
يا جماعة انا اشتريت جيتا و السيارة اكتر من ممتازة و بتعمل فوق الـ220 بالتنكة و تابلوها بياخد العقل و تحكم مقود و تلفون و ميزات لا في منها بالياباني و لا بيحلم يحط متلها الياباني ، شوفو مثلا تابلو الميتسوبيشي يامحلا تابلو السرافيس و بيكفي ما فيها كومبيوتر و تصرف اكتر من الجيتا و الحيل سلامتك .... يا جماعة ما في مجال للمقارنة بين الالماني و الياباني و المنيح ما بخبي حاله
الألماني و بس 07-02-2009 13:53
 من افخم السياراة
من احلى وافخم سياراة لهذه السنة كنت بدي اخذ بي ام فئه 3 بعدة ماجربتا ماعجبتني لانو كتير صغيرة من داخل وتابلو مو حلو متل بي ام قديم روحت جربت فولكسفاغن جيتتا كتير عجبتني سيارة ملفته للانظار كتير نشطه انشط من بي ام 316 بلسحب وتابلو كتير مميز وفخم الاضاءة احلى من بي ام فئة 3 بكتير واكبر بلحجم من داخل وخارج الباكاج كبير530 ليتر وفيها ميزاة مافيها في بي ام 3 متل تسخين مرايا وااضاءة علمرايا مثلا وكتير ثابته بنصح بكل واحد عبيفكر في بي ام فئة 3 ياخد فولكس فاغن جيتا وسعراها ارخص بشوي من بي ام
عاشق الالماني 06-02-2009 18:53
 ما بتعبي الراس
برأيي السيارة شكلا ما بعبي الراس التصميم الخارجي بسيط لحد التفاهة و تصميم التابلو قبيح بل ذميم متل تابلوهات السرافيس أو البيكآبات أما المحرك فهو غير كافي بشهادة الجميع و المصروف شو 180 بالتنكة داخل البلد و الله ليجاسي 2000 س3 بتعمل أحسن ما حلوة أبدا بحق فولكس فاكن تنزل هيك سيارة بصراحة بالفئات الصغيرة و المتوسطة الياباني هو الأجدر و الأكثر عملانية
ياباني أصلي 02-02-2009 21:31
 Amazing Car
It's very very Nice car Jetta ,just nore power and it will be the best...
Nour 16-01-2009 17:17
 Jetta 2008
السلام عليكم، انا شاكر من الاردن، اشتريت السيارة من 4 شهور تقريبا جديدة (من الوكالة) موديل 2008 وكاملة الاضافات. تقييمي للسيارة هي انها ممتازة من حميع الجهات كما ذكر الجميع الا ان المحرك ضعيف نسبة الى حجم ووزن السيارة، كما ان التسارع فيها ضعيف تظرا لصغر حجم المحرك(1.6 لتر)، وانا افكر حاليا بعمل بعض التعديلات الى المحرك لزيادة القدرة الحصانية بمعدل 10-15 على الاقل. ولكن مع هذا فانني انصح بشرائها ولكن مع محرك لا يقل عن 2.0 لتر. مع الشكر...
ShakeR 27-11-2008 00:08
 سيارة تحفة
أشتريت هذه السيارة فى مارس الماضى و هى معى حوالى 8 شهور حتى الن. تحفة و لا توجد لها عيوب بأستثناء أنها واطية شوية و لابد أن تاخذ أى مطب بالراحةن و لكن البعض يشير أن هذا ضرورى للسبات على السرعات العالية. بصراعة عربية روعة و أنا سعيد جدا بها و فخامتها غير عادية و بها جميع الكماليات و مثبت السرعة يجعل قيادتها فى الطرق الطويلة غاية فى الراحة و النظام الصوتى فائق الجودة و التيبترونيك يجعل نقل الفتيس سواء يدوى أو اتوماتيك رائع و لا تشعر ان العربية تنقل السرعة ابدا. اما التابلوه فاضاءته فى المساء خراف
إيهاب 10-11-2008 00:49
 Das Auto( هي سيارة)
سيارة سابته جدا جربتها على سرعة 230 كم والعداد 260 في طريق اتو بان تركيا جدا سابته وقوية رغم انها 1600 cc ومكيف شغال والنظام ASR ,ESP جيد جدا وفيها متعه القيادة متل bmw وصوت الموتور رياضي في الاقلاع السريع وهادىء في الوقوف كنت بتمنى يجي الموتور اكبر في سورية متل 2,5 ليتر متل في اوروبة او 2,0 توربو بس كان صار سعر اكثر من 3 مليون عنا اكيد بس سيارة كتير فخمة . بس انصح بل اوكتان في كل تعبئة الوقود لانو بدها اوكتان 95 او 98 لتمتع الحقيقي في سيارة ولحمايتها وشكرا
tarek 26-10-2008 17:30
 Das Auto
سيارة العام رجاة الاماني لاتقارن الا بلالماني متل اودي بي ام او مرسيدسكل واحد بقارنا مع ياباني او غيرها هاد شخص مابفهم شي من عالم السياراة هي سيارة سابته جدا ومغرية ونشطة كلطلقة وفخامة اكتر من توقعات والاضاءة داخلية كمقصورة طيارة قطع غيار غالية بس بكفيه وبكفي هي فولكسفاغن Das Auto
tarek 20-10-2008 17:40
 مقارنة
شكرا ع هل الموقع الجيد والرجاء ان تفيدوني اريد شراء الجيتا ومحتار بينها وبين الاكتافيا اليغانس وبيقولوا اني الجيتا بتطبطب شو رايكم وشكرا
رامي 03-10-2008 13:59
 
هل لدى احد فكرة عن اسعار قطع الغيار ( جيتا)
نضال 21-07-2008 11:11
 
من الافضل جيتا 1,6 كاملة ام هوندا سيفيك 1,8 كاملة ارجو رأيكم
نضال 20-07-2008 10:23
 السيارة جميلة جدا
شكرا لشركة فنات لهذه الخدمات و أوجه الشكر أيضالشركة فوكس فاكن وانا عن قريب سأشتري هذه السيارة وهي getta من شركة فنات وشكرا زياد المجذوب
ziyad majzoub 06-06-2008 19:01
 jetta
ارجو من الموقع تجربة الجيتا 1.6 وتبيين السلبيات والايجابيات ولكم جزيل الشكر
mahmoud 27-05-2008 10:47
 حسن النيه
اولا اشكر فنات على هذا الموقع الرائع واضح جدا المجهود المبذول والمصداقيه في تقييم السيارات ارجوا منكم تقييم الجيتا والوساروا امبريزا وسؤالي عن السوبارو وسعرها وهل تقارن مع الجيتا مشكورين مره اخرى على المجهود
رضا 27-04-2008 03:35
 خيال
انا مقيم بالمانيا من 17 سنه واكتر السيارات انتشارا بس المشكله انوا سعرها غالي كتيييييييير بسوريا السعر مو منطقي يرجى دراسه السعر مره اخرى وشكرا لفنات
عاشق الباسات 18-04-2008 18:35
 رائعة
الجيتا سيارة رائعة راكزة عالطريق . لينة عالمطبات والحفر . تشعر فيها بمتعة القيادة.... متعة القيادة ....متعة القيادة. . أنا سقت المازدا 3 والكيا شوما وهي سيارات جيدة ولكن الحقيقة أنها بعيدة كل البعد عن روعة الجيتا إذا بدك تشتريها لا تتردد وللتنبيه مشكلتها أنو قطع التبديل غالية
سعيد 09-04-2008 19:02
 السيارة ماعليها كلام
نصيحة الى السيد عمار اذا حابب تشتري من هالسيارة انا بنصحك ما تتردد ولا لحظة انا السيارة صرلها عندي 10 اشهر وبسافر فيها كتير مسافات طويلة بحياتي ما اشتكيت منها بالعكس بالسفر ما بتحس فيها ابدا لانها تقيلة ووازنة عالارض لذلك ما تنتظر ولا لحظة وروح اشتريها
عاشق الجيتا 26-03-2008 16:11
 بدي نصيحة من يلي مجربها
انا محتاروحاب اشتري جيتا بس بدي أعرف عن مستوى عزل الصوت والخبخبة عند المطبات وبالنسبة للراحة والأمان والمكابح وشكرا
عمار 100 22-03-2008 04:14
 الراحة
سيارة جيتا من السيارات الفاخرة والانيقة و الامينة والثابتة على الطريق مهما كانت الظروف . ومصروفها جدا اقتصادي . عيبها الوحيد غير مريحة وبدون مبالغة تشعر بالسفر بصداع بسبب عدم تخامد الاتاماصورات وامتصاص الصدمات .
حسان 05-03-2008 23:21
 اذا عرف السبب بطل العجب
والله يا سيد رشاد من طيبو العالم عم تموت بالشوارع ..اذا حضرتك عم تمشي 200 بالساعة!!! اذا عرف السبب بطل العجب قال وشو والعالم عم تعمل حوادث ...!!!
عزرائيل 01-02-2008 01:01
 سيدة الطريق
أعتقد ان هذه السيارة هي السيارة الوحيدة التي تجمع بين الأمان والتوفير والرفاهية والمجازفة ... فهي من السيارة الأكثر أمانا ومتعة في القيادة ... لقد جربتها على طريق دمشق السويداء بسرغة 200 كم ساعة وكانت بالفعل تجربة رائعة مع جيتا ... حين تضعك بالمقدم دائما وانت على الطريق اذ لا مجال للمنافسة معها
رشاد 14-12-2007 21:41
 اقتراح
يرجى من حضراتكم إضافة زاوية توضيحية لبعض المفردات الخاصة بالتقنيات التي لايفهمها كثير من الأشخاص. شكراً
منير عبد الفتاح 15-10-2007 23:07
 jetta
It's funtastic thats all
jetta 05-09-2007 21:34
 سيارة رائعة
ارجو من القائمين على هذا الموقع الرائع ان تقوموا بتجربة السيارة
scorpion 26-08-2007 17:04
 فرخ الباسات
يعطيكم الف عافية انا جبت من هي السيارة وهيه اكتر من رائعة من حيث الشكل والاداء سيارة جبارة وبتجاوب معك منيح على الطرقات وهيه وازنة على الطريق وانا بنصح الكل بشرائها وسميتها للسيارة بفرخ الباسات من الامام لديها شكل الكولف ومن الخلف شكل الباسات الجديدة وسعرها مناسب جدا
scorpion 20-08-2007 15:04
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2024 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.