بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 208
عدد التعليقات: 47
 فولكس فاكن تيغوان
اولا CRV رائعه بس السعر عالي جدا ثانيا اريد سياره تيغوان
medo 12-08-2014 12:15
 حلوة
أنا معي crv موديل1999 وسيارة كتير حلوة ومن شي شهر اشتريتcrv 2011 والسيارة قوية ومصروف البانزين كتير ممتاز لبدو يشتري هي السيارة يشترها هو ومغمض عينو
سعيد 18-05-2011 12:02
 استفسار
ارجوا من يعرف منكم ان يخبرني عن معنى او اختصار ِCR-V الخاص بالهوندا. فانا ميكانيكي مبتدأ. فاما عن السيارة فانها لاحدود لوصفها
sami 17-05-2011 19:44
 توضيح
السيارة كتير غالية ولازم تكون شي2,2مليون لأنو بأوروبا هيي اغلا من الهيونداي سانتافي بشي الف او الفين دولار اما هون في فرق 800الف اقل شي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
yazoooooon 13-01-2011 10:00
 
انا معي هوندا سي ار في يا جماعة السيارة شغلة ومصروفا كتير قليل يعني عم تعمل بالبلد 170 - 180 وبالسفر أنا مركبلا دواليب أعرض عم تعمل معي 225 بس على دواليبا القديمين كانت تعمل 235 و ثابتة بشكل ما طبيعي وعزل رهيب وقوية كتير وعملية يعني انا برأي احسن سيارة بفئتا وتحية للوكالة بحمص الشباب ما عم يقصرو بالخدمية
william koudsia 07-12-2010 01:25
 الإستهلاك
السلام عليكم: ايش هو مصروف السيارة رجاء خبرونا يا شباب
شو هالإعلان 17-10-2010 16:58
 عوجا
سعرها + الجمارك + الربح الطبيعي + الرفاهية = المفروض أن لا يتجاوز 2 مليون ليرة. حتى تظبط المعادلة أعلاه استبدل كلمة طبيعي بكلمة فاحش. بعد ذلك إبدأ البحث عن بديل من كوريا الشقيقة وإلك الله.
تي تي تي تي 22-09-2010 23:02
 
السلام عليكم اي واحد عنده فكرة عن السيارة ومجربها ومجرب الاكورد يخبرني اذا كان ممكن وارجو ان تضع شركة فنات تجربة لcrv اذا كانت تستحق وشكرا
asr 07-09-2010 04:55
 غريب عجيب
ثمن هذه السيارة في السعودية من عند الوكيل حوالي مليون ومتين ألف ليرة سورية فكيف سعرها في سوريا اتنين مليون بدون ترسيم ممكن حدا يوضح مع الشكر
ياسر المصري 06-09-2010 13:14
 لاتتردد يا asr
اذا بدك تركب سيارة وتقول يا هيك السيارات يا بلا اركب ألماني وبس واذا كنت بتحب السيارة تكون بحجم الهوندا والسوزوكي خود تيغوان لأنها السيارة ذات الدفع الرباعي الصح ومع كل المواصفات وتوفر قطع الغيار بكل مدينة
فاعل خير 02-09-2010 11:34
 
انا محتار بين crv وسوزوكي غراند فيتارا بشو بتنصحوني مع ذكر السبب
asr 27-08-2010 23:24
 كتير حلوة
السيارة حلوة كتير و مواصفاتها كتير حلوة ومحركا قوي و ممتاز
عاشق هوندا 24-07-2010 18:55
 HONDA CR-V SUPER 2009
بالصراحة السيارة رائعه جدا وعملية جدا ولا مجال لمقارنتها مع الفيراكروز حيث انو تجد بالكتالوج بالسيارة اعتذار من الشركة عالسعر الغالي بس بيخبروك انك عم تدفع هالسعر لسلامتك ورفاهيتك واناقتك بالشارع ومحركها مناسب جدا لحجمها حيث ان لها تسارع ممتاز وقدرة عالية عالثبات
محمد 10-05-2010 17:13
 راي مجرب
السيارة ممتازة الشهادة لله جربت الموديل اللي قبلها حوالي شهرين سيارة ممتاز هدوء محرك قوي عملانية بس السعر تبعها غالي كتير يعني سقفها مليونين ان كترت وليس 2700000 على فكرة الموديل الجديد ما بيختلف كتير من جوا عن القديم يعني اللسايق القديمة مارح يحس بالفرق الكبير بس السقف انخفض شوي ضلت محافظة على طابع معين
bassil 22-03-2010 21:14
 بعد ال CR-V ما في سيارة
سيارة ناجحة بكل المقاييس. محرك جبار و اقتصادية عالية و جودة و متانة. واحلى ما فيها انو 3 سنوات صيانتها مجانية من زيت محرك و مصفاية زيت و فلتر هواء و بواجي يعني اذا الله سلمها ما عندك غير حق البنزين. و مراكز صيانتها موجودة بكل المحافظات تقريبا. وشركة محترمة يا اخي و بتحترم زباينها و خاصة مركزهن بحمص. و سلام لكل الشباب بمركز حمص و الله يعطيكون العافية و يوفقكم.
مجرب 04-02-2010 02:13
 برشين
توفيق صقر رفيقي عندو وحدة يا جماعة بلوة وما عم ينزل منا توفيق صقر وبس والباقي كلو خس
سوتير 29-11-2009 19:32
 حسام
ان اسعار الياباني غالية ومولعة كثير مولععععععععععععة
PSHL 18-10-2009 15:36
 وصف السيارة
السيارة كتير حلوه من برى - بس عى قولت المثل من برى رخام ومن جوى صخام - انا عندي وحدة ورح اعرضها بفنات يلي مو باسوق الحرة وشوف اديش بتجبيلي سعر ؟؟؟
ريبال 22-07-2009 17:14
 الأناقة والسحر فيها
القوة.. الفخامة.. الأناقة .. السحر ..الرحابة.. والطلة البهية بكل مافيها من معنى.. ومع كل هاد اقتصادية و عملية.. بتحدى أي سيارة تنافسها بهالمواصفات والسعر وتكون ياباني .. والله ياهيك السيارات يا أما بلا ..والغالي بيرخصلها
جودي 21-05-2009 10:35
 رائعة
هالسيارة رائعة من برا ومن جوا وسعرها غالي شوي بس حلوة انشاء الله بس اترفع بالشغل بدي زور فنات بالسوق الحرة واشتريها
أبو وديع 24-01-2009 22:35
 عن المكنة
الصراحة وبلا لف ودوران قنيت ها السيارة من شي شهرين وفش ألذ من سواقتها بس فيها مشكلي البلون عم يفقع بوجهي ياريت تعالجولي هالمشكلي باقرب وقت ممكن
أبو حسن 26-12-2008 21:59
 رد على الاخ جميل
شركة هوندا ما في عندهون تقسيط على السي أر في و على الأكورد و على السيفيك بس تقسيط علي السيتي حسب معلوماتي .......
karimoooo 13-07-2008 22:59
 crv
أنا حبيت السي أر في لأن مواصفاتها عظيمة بس ناقص شغلة القسط لأن أنا حابب أشتريها بس حاليا بالتقسيط لأن مافي كتير سيولة بين أيدي رجاء خاص تنزلو التقسيط بتريحو علي كتير و من تاني نهار بشتري و بدون تردد أو تفكير
جميل 10-07-2008 15:40
 رد على الأخ بسام
بتمشي حوالي 160 كم بال 20 ليتر داخل المدينة أما خارج المدينة الأرقام يللي عندي مو دقيقة ....... أنا عندي السيارة من حوالي السنة و بصراحة كتير مرتاح فيها
karimooooo 01-07-2008 18:57
 سؤال
انا حابب اشتري س ار في بس رجاء ان تعلموني عن مصروف السيارة والف شكر
بسام ابراهيم 23-06-2008 03:44
 الأكورد ياباني
حبيبنا الأكودر ياباني كمان من شركة الهوندا..لا تلخبط الناس.. أنا بالنسبة ألي ما حبيت الأكورد,شفتا صغيرة,ال CR-V أحلى و أوسع من جوا.. بس أنا محتار بين التويوتا كامري 2008 و ال CR-V ..
lord 29-05-2008 15:55
 رد على السيد nazem
نعم ال سي أر في الأضوية فيها متأقلمة و زينون و مو بس بتلف مع المقود يمين أو يسار وكمان بترتفع لحالها اذا طالع جبل و بتنخفض شوي اذا نازل منحدر ....... أنا بملك السيارة و بعرف كل مواصفاتها ..... و بتقدر تلغي ميزة الأضواء المتأقلمة بكبسة زر من داخل السيارة .............
karimoooooo 22-05-2008 14:01
 sou2al lal shabab
mar7aba ya shabab...bas 2ana 7abeb 2s2al sou2al la yalle bya3ref...hala2 el crv 2dweta mota2akleme???ya3ne btlf ma3 7araket el mekwad??raga2an yalle bya3ref yred w shokran
nazem 16-05-2008 01:03
 
انا بنصح بال cr-v لانو اوسع من الاكورد للأخ ماجد لانو القعدة من ورا أريح وأوسع وبتضل الدفع الرباعي أحسن وخصوصا للعائلة
الخبير 21-02-2008 15:25
 رد عالأكورد
بالنسبة للمساحة الداخلية فالأكورد أكبر من جوا لأنو قاعدة عجلاتها أطول بس بنفس الوقت الأرتفاع جوا السي أر في أكتر يعني السقف من جوا أعلى بس اذا عم تقول أنو عدد أفراد عائلتك 6 أفراد فبعتقد أنو نظريا ممكن تساعدك الأكورد بس المشكلة أنو الجالسين بالخلف ما رح يكونو مرتاحين كتير اذا قلنا أنو 2 بالأمام و 4 بالخلف و كمان مشكلة كراسي السي أر في الخلفية أنو مساند الظهر ارتفاعها قليل شوي نتيجة انحناء السقف من جهة الخلف و هادا رح يسبب مشكلة أكبر للجالسين بالخلف ألا اذا كنت بترغب بشكل قطعي بالجبلي....
karimoooo 07-01-2008 22:00
 مقارنة أكورد مع CR-V
رد على صاحب سي ار في كحلي انا برغب ان يكون عندي سيارة دفع رباعي بس عندي عائلة من 6افراد بتهمني المساحة الأكبر بشو بتصحني بـ الاكورد او سي ار في
اكورد 07-01-2008 15:50
 رد على الأكورد
الأخ أكورد أنا عندي ال c-rv 2007 كحلية و أشتريتها بشهر نيسان السنة الماضية يعني تقريبا أول ما نزلت عالبلد و مجرب الأكورد بنفس الوقت و اذا بدك أي معلومات عن هالسيارتين فأنا جاهز , بس بدك تعرف أنو أنت شو بدك سيدان عائلي (أكورد) أو جبلي هلق أنا بقدر قلك أنو الجلوس بلأكورد ورا مريح أكتر من السي أر في لأنو المقاعد الخلفية للسي أر في أضيق شوي و لكن بالمقابل الجلوس بالسي أر في قدام أحلى بكتير و بتكشف الطريق أحسن و اذا بدك نحكي أكتر عن السيارة بنحكي.............
karimooooo 07-01-2008 13:06
 مقارنة أكورد مع CR-V
اريد أن تنصحوني أن أِشتري هوندا اكورد أو هوندا CR-V انا محتار بين السيارتين والسيارتين حلوين ردولي بسرعة ياشباب
اكورد 06-01-2008 18:32
 رجو ان
هل يمكن عرض موديل مع الاسعار والمواصفات crv 2005
majd 22-12-2007 18:34
 شو هالحكي
على أنو أساس عم تقارنو الياباني بالكوري ؟؟؟؟؟......... وبعدين مو قاعدة اذا كانت الكوري مواصفاتها أكتر من الياباني و سعرها أرخص و حجمها أكبر بتكون هي الأفضل بجوز الفيراكروز أفضل منطقيا بس مو أفضل عمليا .......
karimoooo 13-12-2007 12:58
 الهيونداي افضل منطقيا
اذا تم المقارنة بين الهوندا cr-v و الهيونداي فيرا كروز نجد ان الفيرا كروز افضل و اضخم و نفس السعر و محرك اكبر و......... حرام على الصانع الياباني
بدر كربوج 23-11-2007 22:13
 سيارة رائعة جدا
بالحقيقة انا عندي هوندا اكورد موديل 99 وبالفعل سيارة رائعة جدا وعملية واستهلاك وقود اقتصادي يعني مع المكيف بتمشي ب 20 ليتر حوالي 190 كم وcrv سيارة رائعة واتمنى اني املكها ان شاء الله بس ما عندي فكرة عن اسعارها يعني مثلا موديل 2000 بالسعودية شو سعرها ؟؟ وعندي ملاحظة انو عدد الاسطوانات قليل شوي على سيارة دفع رباعي لازم تكون اكثر عزم وتسارع
الحوت المهاجر 21-10-2007 01:16
 
سيارة رائعة بكل المقايس و لكن مشكلتها الوحيدة سعة المحرك 2.4 و عدد الأحصنة 170 حيث كان من الافضل لو كانت السعة 2.7 كحد أدنى و عدد الاحصنة أكثر بقليل و هذا يعطي السيارة تسارع أفضل .......
karimooo 11-10-2007 13:47
 الأسعار الغير منطقية
هذه السيارة سعرها في الامارات مليون و 200ألف ليرة سورية. بينما تباع قبل الترسيم بمليون و 800ألف، يعني التاجر عم يربح بحدود 600ألف بهذه السيارة و هو شيء غير منطقي ، طبعاً هيدا غير الترسيم الجنوني اللي بحدود 700ألف. ايه شو عم نشتري طيارة!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله 26-09-2007 15:06
 كراسي اضافية
هل يمكن اضافة كرسيين اضافيين في الخلف ام لا يمكن ذلك ؟
احمد 19-08-2007 15:25
 عدم توفر سيارت فورد في مجلتكم
لما لا يوجد اي شيء عن سيارات فورد و كيا امانتي؟؟؟
ماجد 16-08-2007 14:36
 أنا مجيب أبو الفوز
انا بشتغل بوكالة هوندا بحلب مندوب مبيعات، وبحب جاوب أخي أبو الفوز على سؤاله مشان استهلاك الوقود وبطمنك انو السي آر في من أكتر السيارات المتوسطة اقتصادية في العالم، وعلى بانزيننا بتعمل جوا البلد بحدود 150 - 160 كم كل 20 لتر، والسيارة بمواصفات عالية. شكرا لكل محبي هوندا
الياس كبرائيل 24-07-2007 01:03
 سارتي هوندا HRV موديل 99
والله مافي بعد الهوندا بمشي فيها 500 كم اقتصادية كتير وبفللها ب 58 درهم بس ناوي بيعا بس انزل بالصيف وجيب موديل احدث من هوندا بس 00971501600511
FARIS 10-07-2007 11:38
 استهلأك الوقود
لقد أحببت هذهالسيارة و أرغب بشراء واحدة و لكن يهمني معرفة ما مقدار استهلاك البنزين فهو غير مذكور. فهل من مجيب؟
أبو الفوز 24-06-2007 01:59
 
افضل ما يمكن شراءه ب 2.600.000 في السوق السورية سيارة رائعة بكل معنى الكلمة الحجم ممتاز الجودة في القمة احسنت يا هوندا و الى الامام
احمد 26-05-2007 01:04
 هل يوجد؟
هل يوجد في السيارات الموجوده لديكم شاشه lcd مثل الموجودة في الصوره التي تتمكن من خلالها مشاهدة الكميرا كما هي موجوده بالصوره؟؟ ام لايوجد
بشر 19-05-2007 07:23
 
أملك واحدة منها كحلية أكثر ما يمييز هذه السيارة هو شكلها الخارجي الرائع ومن الواضح أن الهوندا أعطت اهتمام واسع و كبير بتصميم السيارة من الداخل و الخارج على عكس ال CR-V الموديل السابق الذي كان يفتقر للجاذبية أعتقد أنها من أجمل سيارات الدفع الرباعي المتوسطة في السوق على الرغم من أن فراغها مرتفع قليلا ولكن سيارات الهوندا تبقى في مقدمة السيارات اليابانية ............
karim 18-05-2007 23:47
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2017 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.