بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 285
عدد التعليقات: 194
 دمشق
ابحث عن سيارة بي واي دي اذا حدا عندو يراسلني
ابو النور 19-05-2014 17:55
 القير
السلام عليكم اخواني الاعزاء ارجو مساعدتي عندي سيارة بي واي دي جي 3حصلت عندي مشكلة هي : ان القير او تماتيك فصلاثناء القيادة حيث اني استبدل نمرة لكن السيارة لا تسير شنو برايكم السبب وهل الكير هو كهرباء
عدنان 29-07-2013 21:24
 
هلق شو سعرا
كنان 05-06-2013 22:34
 مصر
جيد
mahmoudkarate 05-01-2013 15:26
 
انا عندي 400 ألف بدي أعرف اذا في تقسيط و كم القسط الشهري و كم رح يزيد سعرها
غيث 16-11-2012 18:00
 وين مركزها بطرطوس
مرحبا شباب السيارة كتير عاجبتني وين مركز بيعها في طرطوس
فارس الاحلام 30-07-2012 15:41
 دمشق
سيارة جيدة بس فيها مشكلة منذ شرائها بلوحة الساعات و ذهبت الى الشركة و تم تغير اللوحة و بعد عدة اشهر رجعة المشكلة مرة اخرة
محمد الرواس 01-06-2012 20:42
 
السيارة رائعة جدا وبنصح كل واحد فيها عند شركة النداف في منها بسعر 650000هي بعد ابو بطرس صقال بحرستا اوتستراد حمص
الملك 01-06-2012 12:57
 مستغرب السعر
البارحة طلعت على طرطوس اشتريت f3 كلفتني سعرها 500000 رسومها دفعت بالواصلات 89700 يعني مع حلوان للصبي كانت السيارة خالصة ب600001 ستمائة وألف والله على ماأقول شهيد
سالم 30-05-2012 11:47
 الحق
اروع من الحميشو بالف مرة يكفي انتا صيني ماو تجميع
مهند المطر 22-05-2012 19:38
 السيارة مزهلة
ان السارة بى واى دى سيارة مزهلة
محمد العادل مشترى سيارة بى واى دى 21-01-2012 14:36
 
السيارة حلوة بس بالنسبة للمتانة على الطرق الخارجية هذا شي لازم واحد يعرفه لأنه انا صارلي شهرين فقط من اشتريتها ولحد الان ما مجرب السرعة فيها بس للامانة سيارة ذات تصميم حلو جدا
BYD F3 29-12-2011 11:42
 حلوة
شباب حدا بيعرف وين بلائي BYD F3 ؟ بي واي دي مو حميشو لأنو دئيت ع شركة ومالئيت بئا اذا حدا بيعرف شي شركة بتمنى يفيدني انا بشام ؟
رامي 27-12-2011 19:10
 هيك تعودنا
بصراحة نحنا هيك تعودنا اي شي اسمو صيني بنبعد وبنقول مو منيح طيب خليونا نعطي فرصة للسيارة ونجربا بئا لا تخوفنا منا لانو بصراحة ناوي اشتري وحدة بعد كم يوم ادعولي تعجب خطيبتي .....
حمودة 24-12-2011 00:01
 المنطق حلو
يا جماعه الواحد يكون منطقي شوي أنا عندي سياره byd عنجد سياره حلوه وثابته عطريق أكتر من الريو بكتير وفيا ميزات حلوه وإنما فيا عدم مبالات بتطبيق يعني ما بتحس فيل الدقه الموجود بلكوري مع أنو الكوري مو هشغله العظيمه وكقوة سياره جباره ومحركا متشوبيشي طبعأ مصروفا عالي شوي وشي منطقي تكون صريفه لانو وزنا 1200 كيلو وسلام للجميع
حسام 04-11-2011 15:26
 تمشاية حال
انا السيارة صارالا عندي سنتين و كل كم شهر لازم صلح فيا شي بس لا يروح فكركون لبعيد يعني اعطال عادية بشكل عام السيارة تمشاية حال وماإلا امان يعني الله يخليلنا الصين الشعبية لخلتنا نركب سيارات
محمد 06-10-2011 19:58
 مافي أحلى منها
هي السيارة فعلاً ممتازة ، انا كان معي لانسر و بعدها البي واي دي F3 بس الحمد لله ممتازة جداً و من 2006 و هي موجودة و طبعاً احتاجت شوية تعدلات و تغيرات و لكن لا تنسوا بعد فترة طويلة و أي سيارة و لو كانت يابانية لحتحتاج هالتعديلات و التصليحات و انا برأي أنها سيارة قوية هي أولاً، ثانياً بترجع الشغلة للسائق يلي لازم يداري سيارته و يهتم فيها ، مو يخفق فيها طول النهار و يخبص بسواقتها و نجي نحط الحق على السيارة ،و انا من جديد ركبتلها شاشة DVDمع TVو كاميرا خلفية و فلاشة و كرت ذاكرة طلعت بتجنن ماشاء الله
GHINA 27-07-2011 10:53
 سوء المعاملة خلال فترة الضمان
كتبت تعليقاً على صفحة النوع G3 وهنا أكمله: من حرصي على أن لا تتأثر سمعة BYD نتيجة سوء الخدمة ما بعد البيع بمزاج أو رأي ميكانيكي متواضع يقوم لوحده بأعمال الصيانة ويعتبر نفسه خبيراً يابانياً وكذلك المشرف عليه أمام الزبون. أنصح الشركة بوضع رقم هاتف للشكوى ولكن لا كما يفعل القطاع العام. حتى لا يكون الزبون مضطراً لدفع الرشوى لذلك الخبير الياباني وشريكه كي لا يخسر الضمان، أو بيع السيارة بدون الضمان حتى لا يعتبر الزبون أنه مضحكة. واعذروني هذا ما حدث معي وبسيارتي شخصياً وهي لا تزال ضمن الكفالة.
رضا 09-06-2011 02:00
 عنوان
الرجاء من الاخوة اريد معرفة عنوان الوكالة في حلب وحمص وارقام الهواتف وشكرا
elie 09-04-2011 19:00
 byd
سعر السيارة في الخليج (البحرين) 3000 دينار كاملة المواصفات اي تقريبن 40000 ليرة فقط
محمد عيسى سيف 08-04-2011 18:53
 بى واى دى
معرفة سعر العربية وكيفية التقسيط ولمدة كام التقسيط بحيث ادفع نصف السيارة والباقى يتم تقسيطة وهكذا
ahmed alswiede 03-02-2011 22:24
 كل الشكر الك اخي ابو الفوز
الاخ العزيز ابو الفوز شكرا كتير لنصيحتك بالنسبة للسيارة رح اتوكل على الله واخدا بس عادي لانو ما بحب الاتوماتيك ومصروف العادي اوفر ورح اخد السيارة من شركة بطل الوكيل الحصري عنا بحلب وهنن وعدوني باول الشهر التاني 1-2-2011رح تصل السيارة بس عم يؤولو اني القصة متغيرة عالاغلب والعر مو مبين بعد الله يستر ويكمل الحلم على خير اخوك ابو محمد
ابو محمد 27-01-2011 06:03
 معقول
السلام عليكم أتصور يوجد خطأ بالسعر معقول الأتوماتيكي وفيه إضافات أرخص من العادي يرجى التدقيق ملاحظة أخرى ... أستغرب أن البعض نصح بالسيارة واعتبرها ممتازة والبعض الأخر ذكر الكثير من العيب كيف يمكن تفسير هذا التضارب المريع في الأراء
متابع 22-01-2011 23:25
 خارقة
والله سيارة روعة تضاهي الكوري أتحدى فيها السيراتو لأنها أقوى بكثير و أثبت على الطريق
وسام 19-01-2011 00:01
 القرار قرارك ياأبو محمد
السيارة روعة و قوية وأكيد رح تحبها لمواصفاتها الأكثر من جيدة وبأرخص الأسعار بس القرار لألك ولأهل بيتك ... شوف شي سيارة بي واي دي للأجار وجربها وساعتها برأيي رح تعرف النتيجة لوحدك ... مع تحياتي الحارة . بالمناسبة أنا برأيي تاخد أوتومتتيك ( متل سيارتي ) لأنها صارت برخص الفلافل ... لأ ويمكن أرخص ... شو السبب ؟؟؟؟ الله وأعلم !!!!!!!!!!!!!!
أبو الفوز 31-12-2010 02:47
 ضايع لابعد حد
ياشباب ياطيبين حدا منكم مجرب هالسيارة ينصحني محتار ومصراتي بالدين بس شكلها معبي معي كتير وبدي نصيحة من الطيبين اتوكل على الله واخدها ولا اخد كيا ريو نصحوني والكن الاجر والثواب اخوكم ابو 3 عيال ابو محمد
ابو محمد 30-12-2010 09:36
 سياااااااارة روعة
ألله يعطيكون العافية يعني سيارة روعة وبأرخص سعر
مازن صالح من مخيم حندرات 20-12-2010 22:11
 إلى السيد صاحب النداء
السيارة متينة وقوية جدا" إذا أردت إختبارها ... فأنا شخصيا" جاريتها على طريق سفر مع أودي وأداؤها كان ممتازا" ... الخلاصة : سيارة جميلة قلبا" وقالبا" .... ولكن مصروفها كبير نسبيا" لحجمها 1200 كغ وأوتوماتيك فهي تستهلك معي وحسب زحمة السير في مدينتي ( حمص ) 175 - 180 كم/ 20 ليتر داخل المدينة أما خارجها حوالي 260 كم/ ليتر ومن حيث الأعطال فالحمد لله خلال سنة لم يكن هناك أي عطل . ولكن كسر السعر المفروض حاليا" قد إنعكس سلبا"علينا . مقارنة مع الأعطال الموجودة بسيارة حميشو ... مع التجربة من بعض الأصدقاء ..
معروف نعمة 12-12-2010 14:50
 نداء
الى السيد معروف نعمة ارجو افادتي من تجربتك الشخصية مع السيارة بعد الفترة التي قضيتها معها ؟اداءها -مصروفها-قوتها--الراحة على الطريق--شكلها-يعني تقييم شامل بعد امرك وشكرا
elie 18-11-2010 10:33
  أسعار السيارات عنا بسوريا متل البورصة
لك ليش هيك فجأة صار سعر الغيار العادي أغلى من الأوتوماتيك؟ بحس انو أسعار السيارات عنا بسوريا بتطلع وبتنزل متل البورصة والله شي بمخول
أبو عبدو الدوماني (مدمن فنات) 15-11-2010 17:56
 طلب
نرجو من موقع فنات المحترم اختبار السيارة بسبب سعرها المقبول للشريحة الاوسع في سوريا وافادتنا بالنتائج خاصة ان الاراء متباينة بين رافض وموئيد ولكم كل الشكر
elie 13-11-2010 11:48
 استفسار
ارجو التكرم بارسال صور السياره اف 3 الاوتوماتيك من الداخل والخارج
حسام 07-11-2010 04:23
 إلى الأخ الأمير
اذا كنت تريد هذه السيارة فعليك بسيارة حميشو f3 لأنها تقريبا نفس السيارة ولكن تم تجميعها بسورية وسعرها مقبول 560 ألف غيار عادي
أبو طافش 23-10-2010 13:04
 حميشو خرب بيتنا
لما بيكون عندك سيارة صينية . وبدك تبيعها شو رح تجيب سعر ؟؟؟؟كل العالم بتقولك : الجديدة سعرها كذا ... ليش إنت طالب هالسعر إفإفإف ؟؟؟؟ أنا عندي بي واي دي كاملة إشتريتها جديدة . لمل بدي إنزل بيعها شو ممكن تجيب .... ؟؟؟؟ والله شي بيجنن . رح تخسر مباشرة الترسيم +إهتراء عن سعر البي واي دي السورية ؟؟؟؟ وتعا حلّها يامعلم ...؟؟؟؟ هل من آراء ؟؟؟؟ والشكر لفنات على لفتة النظر هذه .
معروف نعمة 14-10-2010 09:56
 طلب
يرجا من فنات تجربة السيارات
محمد 06-10-2010 22:38
 نصيحة من الأفاضل
أرجو ممن اقتنى أو مازال يقتني هذه السيارة أن ينصحني عنها وهل هي مختلفة حقاً عن سائر السيارات الصينية الأخرى وهل كبرتها بشعة كغيرها من بعض الموديلات الصينية الغير عملية التي لا ضيان لها مقارنة مع السيارات الكورية ؟ وماذا تنصحوني مع سعرها الجديد فهي فقط ب 650 ألف ليرة بدلاً من 775 ألف الكاملة المواصفات مع فتحة سقف وأتوماتيك... ؟؟ لأنني أنوي شراء سيارة بحوالي هذا السعر وأنا متخوف جداً من تجلربة الصيني......أرجو النصيحة الخالصة وجزاكم الله عنا كل خير...وشكراً. الأمير
الأميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر 05-10-2010 12:32
 السيد حسام
وكيل شركة جاك للسيارات السياحية هي مجموعة السلطان التجارية وهي وكيل " ايران خودرو "و ليفان الصينية , العنوان : حرستا _ طريق حمص الدولي الراجع الى دمشق
زياد ابوحسين 25-09-2010 10:37
 الى السيد حسام
الشركة اسمها جاك بس رقم الهاتف ماعندياه يا غالي والسيارة موجودة عالموقع
...... 16-09-2010 03:50
 
يا شباب كرمال الله حدا منكم بيقلي شو اسم الشرركة الموجودة عندها سيارة الB 15 ورقم هاتف الشركة وبكون لكم من الشاكرين
hosam 13-09-2010 21:32
 مو مجاكرة اي؟؟ الله يرضى عليكم
يعني انا شاري صيني كما سبق ولو اني ميال حاليا لبيع واخد سيارة الجاك الجديدة b15 دوخة وارخص منbydوالfrv و اجججججمل ب كثير مع وزن يبلغ 1315 بس محرك ضعيف نسبة للوزن و وكيل مو زيادة قطع قليلة حسب ما ذكرو على الموقع هون بصفحتها ملاحظة : من يرغب بقراءة تعليقاتي فليبدء من الاسفل تجاه الاعلى "اتجاه اجباري" انا لا ابغض احد بل احترم الجميع ال بي واي دي تتميز بتوافر قطعهها
رحوي=حباب 08-09-2010 10:48
 واشرح لهو
الان جاء من يشتكي من مصروفها مما يعني ان الشركة لم تضع محرك عالي التقنية مما يزيد التلكفة لو ان اليفان التي اسعى دائما لمقارنتها بها لم يجلب الوكيل محرك ال تريتك الذي لا مجال لذكر جودته الا ان المحرك القائم اقتصادي للغاية"مقبول" تصميم محاور اليفان مدروس ممكن تراجعو موقعها لتعرفو عشو عم احكي لانو موقعbydدعايات وصور.. موقع اليفان تفاصيل صورة للتصادم معلومات تفصيلية عن المحرك معلومات عن المحور الامامي ..الخلفي برجع وبقول انو الوكيل ليس مهتم كفاية ب اليفان لانو وكيل شي عشر ماركات نفسه صاحب شام
رحوي=حباب 08-09-2010 10:24
 تتمة وااا شرحلاهو
من نفس الفئة ك اليفان والمشهود لها بلتفوق على هذه ان من ناحية التصميم الذي يهدف لخدمة الزبون والتشطيب ارخص بحوالي 50 لل 100 يعني معلش انا مشي شتريت سيارتي رحت على وكالاتهم حتى شفت byd بسعر1,800مليون اقسم انو ما عجبني تشطيبها نهائي ولا السيارة بلتالي وما عرفت وين هن"المليون و ثمانمايا"عذرا من مالكيها يعني بتمنى ياخدو كلامي انو مانو من مناكف الا انها مصروفها عالي وسعرها عالي و خطرها عالي "الامان" وكذاك صيتها عالي يا اخي التجربة هي البرهان انتم تقولون انكم بعد ما شتريتوها عدلتو بل اماتاصور غلطان؟
رحوي 08-09-2010 10:11
 وااا شرح...لا ها... وله
منحكي لا حد يرضى ان يسمع "البي واي دي ما بو منها" لك يا اخي مانها سيئة والصيني ...نعم صار فيه جيد...انما نبحث ..عن الافضل!! ولا لاء؟؟؟!!. حاليا بعد طول انقطاع عن التعليق اقول لكم ان الfrv مصروفها لل1,6ccهو 250 بلد الي عاجبه يصدق وانا الاحظ ان سيارتي غير جيدة "حسب ما اريد" نسبة للعزم" ويعود ذاك للوزن البالغ 1230 كغ وذاك حسب الموقع لكن اظن انه اقل من ذاك بقليل للعادي byd مصروفها سيئ لانها تجارية وحسب يعني من سعرها مين انها تجارية لانو اغلى من سعرها الحقيقي بشي 170 الف شلون عرفت لانو السيارات الي
رحوي = حباب 08-09-2010 10:00
 نصيحة لأبو الفوز
و الله هلق هو غريب يلي عم يصير معك بس انا بنصحك انو يتم فحص برنامج كمبيوتر السيارة عند شي كهربجي عندو أجهزة فحص و هنيك ببين معك وين في عطل أو غلط بالعيارات، و بنصحك تحط علبة أوكتان لكل تنكة بانزبن، اوكتان صافي من دون منظفات او مساعدات احتراق لانو بنظم عمل المحرك و تواتر دورانه. طبعا انا عندي هالسيارة الظريفة من حوالي سنة و نص، و بالتوفيق
أبو بحر 07-09-2010 09:52
 
نرجو من فنات وضع صور اكثر للتابلو
byd 06-09-2010 22:46
 إلى السيد راني
أنا عندي سيارة بي واي دي أوتومتيك ... كاملة المواصفات ... صرلها عندي 4 أشهر تقريبا" ... السيارة جدا" جيدة و قوية بمحركها الجبار ... ولكني تفاجأت بمصروفها ... فهي لا تكاد تعمل بالتنكة 170 كم داخل المدينة .... أما خارج المدينة مع المكيف .... يا ويلاه ... بدها كازية وراها .... فهل هذا الشيئ طبيعي أم هناك خلل ما .......... أرجو التوضيح من مالكي نفس هذه السيارة ... مع توضيح نقطة الخلل ....... وشكرا" لأسرة فنات المحترمة .
أبو الفوز 30-08-2010 14:00
 مصروف السيارة
سيارة وزنها 1200 كغ وسعة محرك 1598 سس وسمعتها قوية ولاحظت ابعادها ليست صغير من غير المنطقي أن يكون مصروفها 300 أنا عندي بردواه 3 سلندر 900 سس مصروفها 315 وحجمها صغير رجاء من مالكين السيارة توضيح مصروف السيارة بشكل عملي وبشفافية وشكرا
راني 29-08-2010 14:31
 احلى ابو بحر
ابو بحر كلامك صح والله انت الفهمان ومتل ما قلت يللي مو عاجبو لا ياخد بس نحنا شعب منحبقاتلنا الوهم والاسم
ابو عرب 22-07-2010 13:05
 مشكور يا الحسان
مشكور ي على النصيحة، بس يلي حكيتوا لازم ينعمل لأي سيارة و مو بس للصيني، لأنو العطل الأساسي مو بالسيارة ، العطل بالتجّار و الوكالات عنا. انا عندي بي واي دي و راكب ياباني و كوري و ألماني و عرفان شو عم احكي و عامل حوادث قد شعر راسي، انت بس طلع قدامك بالشارع منيح و ياما بتشوف سيارات مارسيديس محاورها مجقومة و دواليبها فاتحة لبرا هاد من كتر الاهتمام يعني.. سيدي أنا مبسوط و متهني بيلي عندي و يلي ما عاجبوا لا يشتري.. بس نحن شعب يا حرام معوا كتير و متعود ما يشتري غير الماركة يلي حقها اكتر من حق بيتو
أبو بحر 17-07-2010 02:33
 التوابيت المتنقلة
تتمة المحور الخلفي-الديسكات الامامية و الخلفية-شد و تشييك جميع البراغي اسفل السيارة-التاكد من الابواب و اقفالها و بالاخص غطاء المحرك و التاكد من اغلاقه باحكام-) و بنصح الي بيقتنو الصيني انو لايستنو الكشف الاولي للوكالة و عالسريع يروحوا الى اقرب ميكانيكي. اما بالنسبة للمظهر الخارجي و كيفية المحافظة عليه فانصح بعدم وضع السيارة تحت الشمس اوفي مكان يكثر فيه الاولاد بالاضافة الى وضع شادرعليها لحمايتها من اشعة الشمس لتفادي تغيير اللون وتقليل مرات غسيل السيارة كي لايتأثر اللون الله يحفظ الي عندوصيني
hassan debs 15-07-2010 11:14
 التوابيت المتنقلة
تتمة الممكن ان تقضي عند تآكلها على الركاب هذا من جهة و من جهة اخرى لاحظ جودة المواد المعدنية و البلاستيكية و ستلاحظ انها مصنوعة من اردئ انواع المعادن او البلاستيك (مثال شوف المراية الجانبية بتحس بلاستيكها نفس البلاستيك الي بيصنعوا منو لعب الاطفال) و انا بنصح كل مين عاجبو الصيني انو اول شغله يساويها عند مايشتري السيارة انو ياخدها لعند ميكانيكي معلم و يفحصلو اياها من تحت بشكل كامل(الدواليب-انابيب الفرام-الزيوت و مستوياتها-ماء المحرك-زيت الهيدروليك-زيت الفرامل-نظام التعليق الامامي- تتمة
hassan debs 15-07-2010 10:45
 التوابيت المتنقلة
الى كل من يمدح بالصيني شو ماكان نوع السيارة اقدم لكم نصيحة مجانية انو الصيني هو عبارة عن تابوت متنقل و دير بالك تسرع فيها وانا مستغرب من بعض الاخوة انو ماشين بالـ بي واي دي 180 كيلومتر بالساعة والله يا جماعة هدا الحكي حرام و جريمة مو بس بحقك بل بحق الي راكبين معك و الي ماذنبون شي و بالنسبة للجودة و الامان فاقول لكم ان الصين لا تملك اي معيار للجودة على غرار بقية الشركات الاخرى و ان الامان فيها صفر لانو دقق انابيب الفرملة و انابيب الهيدروليك في السيارات الصينية و سوف ترى العيوب التي من الممكن تتمة
hassan debs 15-07-2010 10:36
 سيارة صينية
ياجماعة لاتشتروا السيارات الصينية لانها بتتعطل وكمان توابيت معدنية وهده نصيحة مني
حمدان 03-07-2010 22:24
 أحسن و أرخص
الحمد لله يا شباب هالسيارة ما في منها بجد و عن تجربة و سؤال و تمحيص كتير قبل ما نشتريها , انا بالنسبة الي كنت بس شوف شغلة صينية خاف بس بعد عدة تجارب لعدة شغلات ( سيارات , قطع كومبيوتر , ....) صرت حب الصيني و دور عليه لأنو ما بقى متل الأول و طبعا كل شركة عندها جيد و سيء.
beowulf 10-06-2010 11:31
 ما في مقارنة
معقول عم تنقارنو الليفان بالبي واي دي يا شباب البي واي دي يضاهي الكوري وعن تجربة بس نحنا العرب من نخاف من حكي الناس سيارة رائع الا عندي 3 سنين وممتازة
ابو عرب 26-05-2010 16:39
 الرابط ل معرووف
http://www.fannat.com/Magazine.aspx?NewsID=763 الرابط بتاع البحث
رحوي =حباب 20-05-2010 12:25
 الرابط ل معروف
http://www.fannat.com/Magazine.aspx?NewsID=763
رحوي =حباب 20-05-2010 12:23
 التفاصيل هي الفيصل؟؟ لمعروف
برايي انك ما دورت ولا شي شفت فرش الجلد ولل مرااة الداخلية خافتة للضو المبهر رحت شتريتها على طول "كذاك شبهها بلتويوتا انا متاكد انك شايل شعارها ولا "زقها" تويوتا...شي عجيب هل سيارة بذمتي ليك اذا هيك برايك بسعرها وارخص منها شوي بتجيب اليفان 620 "مانها موجودة على الموقع هون" على ما اذكر انو في سيارة مقلدتها افخم واضخم و يقال "فرش جلد طبيعي" على ذمة الوكالة.!! انهائات محترفة في ما عدا غطاء الشمعة الامامية وقد يكون ما خفي اعظم بلنسبة للمجرك كل الصيني مستوو..بيشي او متسو بدك قاموس يابانييي؟؟؟؟
رحوي =حباب 15-05-2010 03:09
 يبدو لي ان تسارع السيارة
يبدو لي ان تسارع السيارة 0--- 100"في الاعلى "متسرع " قليلا حبتين حبة اليوم وحبة الصبح
رحوي 15-05-2010 02:57
 نسيت شغلة
مععروف راجع موقع فنات يعني انت نكشو احسن هيك بتعزب حالك شوي في سبيل حقيقة البي واي دي المقال يتكلم حول موضوع مقارنة بين ثلاث سيارات من ناحية الامان في الحووادث وبرايي لما سيارة بتكون مدروسة او غير مدروسة من هل جانب يكون مستوى الاهتمام بتفاصيلها قد وصل عتبة... الذروة... او لم يصل عتبة الحسرة .. على كل حال نحن لا نتحدث عن دايملر بنز او كرايسلر و مايبخ وما حذا حذوهما انا راكب صيني لكن مو اليفان سيارتي بتسوى اليفان مرتين ولو جلب السلطان ليفان مع محرك tretk لما ترددت لحظات في شرائها ارجو التعمق بلما
رحوي =حباب 15-05-2010 02:48
 تتمة لزعيم.حارة المكرسحين
اما بلنسبة لموضوع الحووصان؟؟؟ فلا ادري صلة قرابته بموضوع البي وال واي ال دييي....؟؟؟ لكن للامانة وبدون حس فكاهي يلزمني في المواقف الحرجة لفتني انها ممكن ان تكون افضل بناحية الوزن اذ انها تزيد ب 65 كيلو غراما عن اليفان ارجو الا يكونو "سالوليت" حتى لا اتركك بلا معجم؟؟ اتركك مع "سالوليت"اذا " "راجع المعجم"... ؟؟ جل ما اكرهه ان يتعصب احدهم بشكل زائد بما يعتقده بما لايفسح المجال لتفكيره كي يعمل فكيف تقنعه ان ما يقوله خطئ
رحوي =حباب 15-05-2010 02:35
 إلى ناكر.....
يا حبيب البي؟؟ وال واي وال دددي...!!حين اقول لك ليفان هي الافخر فانا متيقن من ما اقول بعدين اسال التجار....لما تسالني انا رايي الشخصي ..مع احترامي للفراغ الذي "تشغله"سيارتك لما ما بتكون راكب فيها طبعا؟؟ انو وكيل ليفان مو فارقة معو السيارة كلها بل هو يئدها حية لانو وكيل اليفان هو ذاته وكيل؟؟؟السامند والشام والبيجو الايراني "صاحب معمل شام" اضافة لسيارة صينية اخرى هي الجاك التي هي الاخرى وبرايي افضل من المدعوة بي واي ددديي لاني حين اقيمها مع سعرها اجد اليفان افضل ؟؟تشطيبات اليفان او انهائاتها كذ
رحوي=حباب 15-05-2010 02:23
 رد الى السيد معروف النعمة
انا حابب هالسيارة ومفكر اشتريا بقى الواحد لازم يعرف اذا في مركز الا بحمص مشان ما يطلع عالشام اذا بدو ياها ...بس ما بقى بدي ال بي واي دي ... لأني اشتريت الشيري S41 وكان عندي من قبل S40
del piero 27-04-2010 15:07
 يا سامعين الصوت ( TEMO )
ليش الإنتظار يا سيدي الكريم ... سعرك بسعر الناس اللي بتحبّ ال BYD وأنا واحد منهم ....وإشتريت السيارة ... والحمد لله قد نالت أكثر من توقعاتي ... ولكن الشيئ الذي فيه إلتباس هو مصروفها حيث أنها داخل البلد (عجقة وناس وإشارات ..,وووو ) عملت 165 كم فقط بالـ 20ليتر ما السبب لا أعرف ... وهل هذا طبيعي أم كثير ... على كل حال لو في أي جواب ممكن تنورونا .... يا سامعين الصوت ؟؟؟؟
معروف نعمة 26-04-2010 17:35
 الانتظار
اعتقد ان ننتظر فترة لاتقل عن 3 او 4 سنوات لنرى قوة السيارة لكن انا تعجبنى السيارة كتير
temo 26-04-2010 01:58
 الى السيد del piero
يوجد وكالة للسيارة بحمص ... منطقة الصناعة .... لو سألت أي أحد هناك رح يدلك عليها ... بس شو المشكلة في سيّارتك .... ؟؟؟؟؟ ممكن تنوّرنا ؟؟؟؟ أنا عندي BYD أوتوماتك فول اوبشن ... والحمد لله كلشي فيها تمام التمام ... وما فكّرت أعرف مكان الوكالة إلا لتغيير الزيت وما شابه ... عند أول 1000 كم .....
معروف النعمة 22-04-2010 10:01
 موديل 2010
في حدا جاب موديل ال2010 ؟ وياريت تخبرونا اذا في تحسينات بجودة انهاء السيارة ونوعية البلاستيك , لأ ني ملاحظ انو هي السيارة السنة سعرها أغلى من السنوات الماضية بعكس أغلب الماركات يلي سعرها عم يكون أقل بسبب أزمة بيع السيارات المعروفة عنا بالبلد
سامي 17-04-2010 16:09
 الله حيو ... راح الصوت...
كان في صوت ينقر راسي، الصوت خفيف بس أنا موسوس،، الصوت بيطلع بوضوح لما بصير في تغيرات بتسارع المحرك و بحسوا طالع من القسم الأمامي الأيمن من السيارة،، طبع السيارة ما عليها كلام أداء قمة يا سلام،،، طبعاً ما حدا عرف السبب و تم ساكن براسي العجب لوقت طويل،،،ببساطة طلع المسكة البلاستيك تبع سيخ زيت المحرك عم تنقر على غطاء المحرك البلاستيك،،، ببساطة حطيت على غطاء المحرك عند نقطة النقر لزقة صغيرة مطاطية (سنتي متر مربع) أو اسفنجة بيمشي،،، و هيك راح النقر و راح الصوت،، و الله يديم عز الصين! لك صيني يا رُوح
أبو بحر 16-04-2010 14:31
 س
هلأ في وكالة لهل سيارة بحمص؟؟؟؟ يعني إذا عطل معي شي وين بدي صلح معقول روح عالشام ؟؟؟!!!!
del piero 16-04-2010 08:48
 رد صريح
اداء السيارة ممتاز بالنسبة للمشاكل انا عملت تعديل على الراصور وليس الامتصور الاساسي 13 مم السماكة انا عملتو 14مم حتى تكون قدرة التحمل اكبر وما يصير الضغط على الامتصور بقاقي الامور عادية مثلها مثل غيرها
ابو حمشو 14-04-2010 15:54
 الأخ أبو حمشو
الأخ أبو حمشو : من بعد التحية ممكن تقول وبصراحة ما هي المشاكل الأكثر تعرضا" اللتي واجهتها بالسيارة ... ولأنها عمومية يعني أنها ( ما بتهدا ) ...وكيف هو أدائها ؟؟؟؟ ولك جزيل الشكر
معروف النعمة 10-04-2010 21:40
 رد الى رامي
المصروف 225/240 علما انها عمومي غيار عادي
ابو حمشو 04-04-2010 21:59
 سؤال للأخ أبو حمشو
سؤال للأخ أبو حمشو, أديش مصروف السيارة التقريبي معك؟ طبعا سيارتك غيار عادي مو هيك ؟ وشكرا
رامي 04-04-2010 16:49
 الحقيقة
انا املك بي واي دي علما انها عمومي المصروف ممتاز خلينا نكون صريحين اليوم السوق موجود في كل انواع السيارات ولكل سيارة ثمن ؟ اليوم الصين اصبحت الاولى في انتاج السيارات المهم والاهم اللي عندو سيارة ياباني او امريكي او الماني او سويدي او فرنسي عند اي عطل في احدى هزه السيارات بدو يركب قطع صينية لانو السوق مافي غير القطع الصينية( يلي بفهم بالسيارات يشوف وزن السيارة بيعرف متانتها)
ابو حمشو 03-04-2010 17:36
 جواب للسيد حباب ؟؟؟!!!!!
الى السيد حباب : لك شو جاب للجاب ...آل متخلفة آل ؟؟؟ وين جاي تعرج بحارة المكرسحين ؟؟؟؟ أنا ما اشتريت السيارة إلا من بعد دوارة ليلا: ونهارا" فقط عالنت .... وعرفت إيجابياتها وسلبياتها التي لا تستطيع القول عنها سلبيات.... رجاء" دوّر منيح ... وعمّق معلوماتك بها ومن ثم تستطيع التقييم ... وما كل واحد عابر سبيل بيزتّ كلمة (متخلّفة ) وبيمشي !!!!! بعدين شو ترجمة (حوصان) ؟؟؟؟ لا أظن أنها موجودة بمعجم اللغة العربية يا سيد حببببببببببببااااااااااااب ؟؟؟؟؟
معروف النعمة 01-04-2010 15:30
  شو جاب .....لجاااب
ال frv بريلينس لافخر كل النواحي بلصيني ب750 ما في نقاش ..."قطع وا وع"!!! اما للي عم يحكو على الامان فبظن انو ال بي واي دي "بين الصيني" متخلفة بهل مجال او خلونا نقول غير متقدمة !!! الليفان تسبقها اشواط في الامان و جودة التشطيب والسعر 540 إلا ان byd تسبقها بلمحرك وكيل ليفان ما جاب المحرك الجبار!!! على كل حال اقوى محرك بلصيني بيجي على سيارة الساويست1.5 ccيعطي6000\110 حوصان!!! ويلي هية تتفوق على frv بتاعة ال 1.6 اللوم "يقع على تجار الحديد"
حباب 24-03-2010 00:33
 هلق فهت عليك يا معرف
اي خيو كاتبين فوق المصروف الوسطي 300, هاد يعني انو أقل الشي بتعمل 250 بالعجقة مثلا, , أكثر الشي بتعمل 350 بالسفر مثلا, و خود المعد الوسطي يعني اجمع الرقمين و قسمهن على 2 بيطلع 300 بس طبعا هاد حكي بظروف قيادة مثالية جدا مو عنا أبدا خيو... و اله يديم ز الصين...
أبو بحر 14-03-2010 21:05
 المصر وف يا معروف
عزيزي معروف الأرقام أعلاه غير واضحة كلياً لم أجد غير معلومة أن المصروف الوسطي 300, اي و شو يعني, ثم يا عزيزي هي أرقام تجارب مو واقعية وأنا لا أصدق غير يلي عايشو تمام, بس في معلومة اذا بتعمل مع فرق, البواط العادي تركيب الصين, بينما الأوتوماتيك كلوا ياباني هيك وصلني معلومة من شخص بالوالكة أنا مو واثق منها طبعا, معلم اذا بدك تجي للمنطق حول شراب عنا كاسة شاي بالشام و الآنسة بي واي دي تحت أمرك, شو بدك احسن من هيك دعم اي و الله وكالة تويوتا ما عملتوا,, موفق خال, و الله يديم عز الصين
أبو بحر 14-03-2010 20:59
 الى السيد أبو بحر
من خلال تجربتك التي أحترمها ... : هل من المعقول أن يكون الاستهلاك الوسطي للوقود بالنسبة للأوتوماتيك فقط 220 كم /20ليتر ؟؟ وهل من المعقول أن يكون الفرق بين العادي والأوتوماتيك 80 كم /20 ليتر ؟؟؟ كما ورد بالمواصفات أعلاه ؟؟؟؟؟ أرجو توضيح هذه النقطة الهامة لي وبشكل مرضي لو سمحت... لأني أشعر بشيء غير منطقي بما ورد بالسيناريو أعلاه... وشكرا" لمساعدتك المؤازرة.....!!!!!
معروف النعمة 13-03-2010 20:27
 الى السيد أبو بحر
أخي أبو بحر : هل من المنطقي ما ورد في المواصفات الفنية لل BYD أن يكون المعدل الوسطي للسيارة بإستهلاك الوقود 220 كم /20ليتر ؟؟؟ وهل من المنطقي أن يكون الفرق بين العادي والأوتوماتيك 80 كم /20ليتر كما ورد بالسيناريو أعلاه ؟؟؟؟ يرجى التوضيح بخبرتك التي أحترمها وأحترم دفاعك الجريء عن الBYD أمام كل الماركات.... أنا بانتظار الرد .... ( الحقيقي.. من التجربة إذا توافرت ) .
معروف نعمة 13-03-2010 20:19
 للطجطجة حلاً أخر
إلى السيد معروف و كل مين ملهوف, السيارة دواليبها رقاق شوي من النمط الرياضي شوي و بتلاحظو انو على الشمعة من جوا عند البابين القداميين محطوط لزقة حاطين فيها الضغط النظامي الدواليب مفروض يكون 210 كيلوا بار يعني بالسوري عنا عيرها ع ال30 و نص طبعا الدولاب الرقيق بدو عيار أكتر من السميك متل الطابة الصغيرة و الكبيرة طبعا, بس كمان بيعطي ثبات اكتر ع المنعطفات بشكل ملحوظ, أنا جربت و ارتحت و الله أحسن يعني و بس ينضربوا الأماتاصورات وقتها منجيب غيرهن بس حرام نكب الصيني الأصلي هيك و نغيروا بالياباني
أبو بحر 11-03-2010 10:55
 إلى معروف
بالنسبة للشحن ممكن شي قحط ممكن شي خدشة, لازم تشيك السيارة كلها من اظغر برغي لأكبر عزقة شنو الله أعلم كيف عم يشيلوهن و ينزلوهن ببواخر الشحن, شنو تاجر سوري بدو يسترخص و الشحن مو على حساب المصنع على حسابو, و بعدين شيك ع كل الكماليات مثلا سيارتي كاملة ع أساس فيها كشافات ضباب بس طلع مافيها و لما حكيت مع الوكالة قال هنن أصلا مخالفين عنا بقى نحن ما منجيبهن, البلاستيك بس موديل
أبو بحر 11-03-2010 10:49
 الله حيّك ياأبو بحر
الله حيّك ياأبو بحر ... أنا من حمص ... وبتشكرك عالمعلومات المفيدة . بس شو المقصود بشحن الوكالات ؟؟ يعني شو ممكن ينضرب بالسيارة ؟؟؟ شاصي.. خدش .. قحط.. ممكن تنوّرني أكتر من فضلك.. وشو مشان الطجطجة اللي عم تحكوا فيها ؟؟؟ معقول سيارة جديدة وفيها هالشي؟لمّا إشتريتها يا أبو بحر ...شعرت بهالشي ولّا من بعد ؟؟؟؟ إذا ممكن تطلعني على كل التفاصيل الممكنة لو سمحت ؟؟ إذا عم تعمل معك بالشام 200 كم ... بحمص شو ممكن تعمل باعتبار مافبها كتير زحمة سير؟؟ والله يدم عزّ الصين.. ويديم عزّك ياأبو بحر...
معروف نعمة 06-03-2010 12:30
 الله حيك يا أبو بحر
الله حيك يا أبو بحر... والله ريحتني ... انا من حمص ... وماعنا كتير زحمة مثل الشام.. بس السؤال : شو ممكن ينضرب فيها بالشحن مثلا" ؟؟؟ شاصي .. قحط.. خدش؟؟؟؟ شو المقصود بالضبط ...ممكن تنوّرني من فضلك ؟؟ ومن بعد ست سنوات مازالت بتعمل معك 200 بالشام ؟؟؟ والله إذا كلامك صح رح إنزل إشتريها وبأقرب وقت !!!! ومنكم ومن تجربتكم نستفيد يا أبو بحر وشو مشان الطجطجة ومابعرف شو (صحيح هالكلام كمان) ؟؟؟ وإذا ممكن اي تفاصيل إضافية كمان بتريحلي بالي أكتر وأكتر... والله يديم عز الصين .. وعزّك كمان ياأبو بحر ...
معروف نعمة 06-03-2010 12:18
 رد على استغاثة
عزيزي معروف انا معي اوتوماتيك كاملة بتعمل معي 200 بالتنكة بنص الشام, السيارة فلة ما عليها كلام, بس أنا بنصحك انو تتفحصها براواق عند الوكالة قبل ما تسجلها باسمك شنو بتعرف شحن من الصين لهون مع شركة الله أعلم شو هي و أكيد بأرخص الأسعار لأنو تاجر سوري ما بتعرف شو ممكن يكون بالسيارة, انا كمجرب بقللك العمر الأدنى لهي السيارة 6 سنوات و تبقى بكامل الهيبة و طبعا , لما بتدير بالك عليها ممكن تروح سيارة العمر كلو, سيارة مواصفات أوربية, أداء ياباني, تكلفة صينية, و الله يديم عز الصين, قوي قلبلك و لا تتلبك
أبو بحر 04-03-2010 11:38
 إستغاثة
رجائي لكم ومن الأكارم .....إذا حدا بيخبرني بالتفصيل كم كيلو متر بتمشي بال20 ليتر (عادي +أوتوماتيك) وياهل ترى تغير شي من ذلك بعد بعض الوقت !!!!!! أو بالتصليح ؟؟؟ والله ..عالم بتخوفني منها .... وعالم بتمدح منها كتير ؟؟؟ وأنا عاجبتني السيارة وبدّي سيارة بهكذا مواصفات وبهكذا سعر .. ويمكن تروح شي أربع خمس سنوات بدون تبديل ... لأني لست هاوي تغيير سيارات... والحال على قدّا.... وبسلامة فهمكم؟؟ رجاءآآآآ هل من مغيث ؟؟؟؟؟؟؟ وبالسرعة القصوى ؟؟؟؟؟؟
معروف نعمة 03-03-2010 13:34
 كل مشكلة إلها حل, شو بس تويوتا لكن فيها مشاكل و لو
إلى محبيبن هذه السيارةو و أنا واحد منهم أرجو زيارة الرابط التلي باللغة الانكليزية http://en.wikipedia.org/wiki/BYD_F3 فيه حل موثوق لمشكلة الطجطجة بالسيارة متل ما ورد هون بالتعليقات انو يكفي تغييير الأمانتصورات و عيار الدواليب, لك و الله يديم عز الصين شباب
أبو بحر 25-02-2010 06:54
 شكرا لأصعب فراق
و الله يا خال مكشور على فكرة الأمانتصورات, و السيارة جد بتستاهل تنركب بالشام و برات الشام ع الاستراد, أنا صرلها عندي سنة لا شكت لا بكت و متل النحلة يلي ما بتقرص غير خناقها. صحي بالنسبة للمصروف انا معي اوتوماتيك كاملة بنص الشام عم تعمل بحدود 200 الى 220 بالتنكة ما تنسوا 1,6 سي سي مع 100 حصان ياباني ميتسوبيشي مو كوري ريو او هيونداي بخ ميق, اي و ع المنعطفات السيارة قطار على سكة لا بتزحط يمين و لا بتشط شمال!!! و الله يديم عز الصين
أبو بحر 17-02-2010 09:35
  مصروف الغيار العادي
شو مصروف الغيار العادي
أحمد 10-02-2010 11:44
 صرلي راكبها سنتين ونص
انا صاحب تعليق قديم باسم ميمو بتمنى تشوفو المهم صرلها عندي سنتين ونص والسيارة صدقا جيدة بس يلي لاحظتو من خلال هالمدة بانها فعلا بتخبط عند اقل مطب وبمراجعتي لاكتر من مختص تم اقتراح تبديل الاتمصورات الامامية فقط باتمصورات خاصة بالكورولا وفعلا تمت عملية الاستبدال وصدقا يا شباب فرقت معاي كتير وبتكلفة بحدود 6000 لا غير ريحت بالي وجسمي من الطجطجة يلي بذكر من اول ما اشتريتا بالصيانة خبروني بان هالمشكلة موجودة عند كل السيارات والحل طبعا موجود ويلي انا اتخذتو المهم السيارة منيحة ضمن سعرها ولا تترددو باي
اصعب فراق 10-02-2010 11:27
 the leading position in the overall sales in China
Chinese company BYD managed to snatch the leading position in the overall sales in China in november 2009, delivering a total of 32,000 units of its F3 model. Buick Excelle comes second with 22,200 units, followed by Hyundai Elantra - 21,000 units and Volkswagen Jetta - 20,500 units. Honda Accord (17,200), Chery QQ (17,000), VW Lavida (15,400), Toyota Camry (15,100), Xia Li N3 (15,100) and VW Sonata (15,000) are completing the top 10, according to data provided by chincartimes.com.
ALEX 23-01-2010 00:38
 
انا عندي ف3 كتير جيد و عملي مشيت فيها 175 ماشاء اله وكمان كان بطلع فوق 180 وشكرا
ارمني من حلب 19-01-2010 01:25
 إلى أشرف المحتار
ايجابيات السيارة, عالية الأداء و الاتزان, تصميم انسيابي و بدن متين مع أمان بمستوى جيد جدا, شو بدك أحسن من شهادة ميكانيكيان أرمني عندو ريو غير عادي, بشهادتو أقر انو هي السيارة أفضل بكثير من الكوري من حيث قوة البناء و البدن ومن حيث الميكانيك و الأداء, و الله بعد ما اشتريتها صار يحكي معي يتطمن عليي و يقول شو ما بدك تعمللنا زيارة يا أخي بلا سيارة, مو شرط نصلح خلينا نشرب شاي
أبو بحر 17-01-2010 14:55
 إلى أشرف المحتار
عزيزي أشرف أنا أمتلك سيارة كاملة المواصفات و سأكون معك موضوعي, سلبيات السيارة هي البلاستيك المستخدو بتابلوا السيارة من النوعية الأقل من الجيدة لكن ليس بكل نواحيه ففتحات المكيف صلبة و جيدة جدا, و العيب الآخر هو الوكالة الجربانة للسيارة مثل كل الوكالات همها تبيع, بس لا يهمك السيارة أعطالها باذن الله معدومة و قطعها بالسوق متل المي بالبحر مراية مثلا مركبة 1500 ليرة شو بدك أحسن من هيك
أبو بحر 17-01-2010 14:51
 محتار يا جماعه
ياجماعه الموضوع محير جدا العربيه دي حلوخ ولا العكس
اشرف 15-01-2010 19:08
 توضيح الله يديم عز الصين
طبعا بس للتوضيح تجارب التصادم الأوربية نتيجتها العظى هي خمسة اي خمس نجوم و لحتى تكون السيارة آمنة وموافق عليها لازم تاخد أقل الشي 3 نجوم سلام سباب
أبو بحر 02-01-2010 22:37
 الله يديم عز الصين
يا شباب قبل ما تشفوا تجارب التصادم لهي السيارة ع اليو تيوب شوفوا تجارب البي ام و الزوم يعني خلو حكمكن منطقي, المعلوات السرية لتجارب الاختبار لهي السيارة بأوربا هي 3.5 بس الأوربين رفضوا ادخال السيارة للسوق بسبب السياسة الاقتصادية للاتحاد الأوربي بس القضية مو مطولة البي واي دي رح بتصير هي السيارة الأكثر مبيعا بالعالم كلوا مو بس عنا..
أبو بحر 02-01-2010 12:00
 مجرب
الى الاخوى الاعزاء انا باختصار شديد السيارة جايبة حئى صرلى سنة ونص ما في مشاكل تقنية اطلاقا
يحيى 02-01-2010 11:45
 السعر الانسب والجودة العالية
انا من ناحيتي عجبتني السيارة كتير وموديل f6 ممتازة ... مقارنة مع غير انواع من السيارات ... واللي عم يتفزلك ويقول صينية ... اولا هالسيارة افضل واكتر مبيع بالصين .. وثانيا لما نزل الكوري عالسوق كلن صاروا يقولو مابشتري كوري اعوذ باللع ... وبالوقت الحالي اكتر مبيع الكوري بالبلد ...السيارة اثيتت جدارتها واعطالها قليلة ومحرك وعلبة سرعة ميتسوبيشي ومواصفات ممتازة مقارنة مع غيرها بالنسبة لسعرها ... انا اذا بدي اقتني سيارة f6 ممتازة وسعرها منافس... بس الله يخللينا الشركة وفنات وينزلوا سعرها وشوي
abotonyn 12-12-2009 19:10
 ممتازة
سيارة ممتازة وبعد التجربة لا تختلف عن السيراتو بل محركا افضل واقوى
مازن 31-10-2009 13:10
 مجرب و لاستين حكيم
حكي مجرب انا عندي اف3 ولا أحسن من هيك انا كان عندي ريو فاضية وهلا انا عندي اف3 يا اخي اوسع اثبت اقوى بعدين كاملة المواصفات بس انا ندمت عاللون انا جبتها سودا اللون كتير حساس
Alaa 31-08-2009 20:57
 الراديو
الراديو f.m اصابة عطل فاجئة والشركة لاتريد استبدالة حيث انة لايمكن اصلاحة
محمد 25-08-2009 00:28
 الى المتفزلكين
يا شباب انا ما عندي منها بس بعرف 4 او 5 عندون منها (اكتر من 3 سنوات). ما حدا عم يشكي من شي . سيارة متل الفلة. ويا سيد محي الدين باضافة 80000 لا تحصل على ريو كاملة اولاً. و ثانيا انا عندي ريو و قرفانها من كتر ما بتنط على الارض. صدقوا انو رحت فيها على اللادقية و رجعت لعند الدكتور منشان ضهري!! و لما ركبت مع رفيقي في ال بي واي دي فكرت حالي راكب الماني او ياباني (مقارنة مع الريو)
نبيه 13-08-2009 16:21
 سعرها مناسب لمواصفاتها
بتشتري كيا ريو ب775000 فاضية ولا تشتري بي واي دي بالمواصفات الكاملة ؟....ولاتقارن الكيا ريو والفيرنا بمثل هذه السيارة ويلي ماجرب لايحكي وأرجوا من إدارة فنات تجربة هذه السيارة وإبداء رأيها وشكراً لفنات
محي الدين 13-08-2009 15:32
 غريب جدا جدا
استغرب كيف تشترون سيارة صييييييييييييييييييييينية بـ 775000 مع العلم ان زيادة 80000 فقط يمكن شراء كيا ريو كاملة المواصفات وهي افضل من هذه الـ byd بمئة مرة فقط لا غييييييييييير .
محي الدين محفوظ 12-08-2009 21:19
 الى mouhamad
لو كان لديك ذرة من العقل لما اخترت تنكة على اربع دواليب وبقيت عليها 3 سنوات هههههههههههههه . قال تضاهي الهوندا والتويوتا قال باقي تقلي المرسيدس كمان . . . لكن صدقوا من قالوا ان القرد بعين امو غزال . سلاااااااااااااااااااااااااام .
انس 12-08-2009 20:57
 ما تبالغو
يا جماعة السيارة ما بتتقيم بمحركها بس أو بأجهزة ثباتا مثلأ اذا بدنا نحكي عن سيارة منحكي عنها ككل.لأنو هلق مثلأ في كتير سيارات محركها ميتسوبيشي 1.6 بس في فرق رهيب بالاداء بيناتهون و ال بي واي دي سيارة جيدة و احسن شي بالصيني اللي عنا بالبلد بس بسعرها مناخد بروتون واجا 1.6 بس انشط و أثبت بكتير و أحلى كشكل حتى و اللي ما مجربها يجربها و يشوف الفرق الشاسع بين الماليزي و الصيني و شكرأ
م.ابو الان 12-08-2009 16:31
 ممتازة
أنا عندي byd f3 منذ 3 سنوات و السياة جيدة جدا والله و لكن بعض الناس المعدومي العقل مثل انس يغارون من أن كيف سيارة صينية و بسعر قليل تضاهي بمواصفاتها مواصفات سياراتهم الفخمة مثل الهوندا و التويوتا
mouhamad 11-08-2009 16:56
 سؤال
على اي اساس بتسموها سيارة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انس 10-08-2009 17:16
 سيارتي الممتازة
أن أمتلك هذه السيارة من سنة تقريباُ وماشفت شيء من يلي حكوا عنوا مصروفها ممتاز 250 بالبلد 300 عالسفر ، وصلت سرعتي فيها على طريق السفر 180 والله ثابتة على الأرض و أنصح أي شخص حاططها ببالو يشتريها ولايرد علي عندوا عقد السيارات الكورية واليابانية
محي الدين 10-08-2009 16:09
 اليابان كلها في سيارة واحدة!
مع واجهة منسوخة عن كورولا و خلفية منسوخة عن سيتي و محرك تورده لها ميتسوبيشي,اكثر السيارات الصينية تسجل صفر في اختبار السلامة,بهذا السعر اشتري سيارة كورية او امريكية مستعملة قليلا اسلم لك
yamaha 10-08-2009 02:53
 بفتخر انها بي واي دي
و الله يا شباب أنا بنصح فيها كل مشتهي قوة و ثبات و رشاقة أنا بشوفها بتضاهي الياباني مو بس الكوري اذا بتعرفوا انو بي واي دي شركة صينية بس أصيلة و حتى الشركات الأوربية عم تعمل معها صفقات متل شركة فوكسفاكن مشان تصميم سيارة صديقة البيئة دورو على النت و شوفو وهاد موقع الشركة الأم www.byd.com و مصروفها صحي 200 بالتنكة هي الأتوماتيك يلي معي بس ما تنسو انو هي 100 حصان ياباني محرك ميتسوبيشي سلام يا جماعة
أبو بحر 10-08-2009 00:15
 كوري او ياباني أفضل ولو مستعمل
يا جماعة أنا جربت السيارة F3 و المشكلة بسوء المواد المستخدمة فيها فكل شيئ في داخل السيارة قابل للكسر بسهولة و بعد استخدام لمدة سنة ستصبح (كالطنبر) لا تعرف القرقعات من أين تصدر , صدقوني أرخص سيارة كورية او يابانية أفضل منها بمراحل حتى ولو كانت مستعملة
rami 09-08-2009 18:43
 chineese
اكرر نصيحتي للاخوة القراء ادخلو على موقع youtube.com وشاهدو تجارب الامان الاوربيةNCAP على السيارات الصينية وستعرفون اين تضعون ارواحكم واموالكم, نصيحتي ابحثو عن اي بديل كوري او اوربي او ياباني ولو حتى كانت مستعملة قليلا , افضل بكثير من سيارة صينية جديدة
syrian 09-08-2009 08:38
 اختبار الأمان
تم اختبار هذه السيارة في روسيا و حصلت في التصادم الأمامي على 10 علامات من أصل 16 علما أن الاختبار تم بالسرعة المعتمدة في أوروبا 64كلم\سا وليس حسب النظام الروسي (حوالي 54كلم\سا)
goal 05-08-2009 23:58
 نصيحة
ملخص الحكي وبلا طول سيرة تنصحونا بيها أو شو
أبو عبدو 01-08-2009 12:44
 سيار صينية
لا تنسوا السيارات الصينية توابيت معدنية
قاسم جراد 29-07-2009 19:00
 شووووووووووووووووووووووووووووووووو
السيارة صينية بعدين سعرها رخيص بالنسبة لمواصفاتها لو في منها اوتوماتيك بسعر ممتاز لكانت سيارة فخمة . هل byd سيارة ممتازة لو انها صينية . ارجو الرد من الاعضاء عاجلا.
احمد 27-07-2009 21:00
 ظريفة كتير
أنا عندي اف3 كاملة اوتوماتيك ثابتة و رشيقة بنفس الوقت, السيارة ميكانيكيا ما عليها كلام و بتضاهي الكوري بكتير من ناحية الأداء و الكماليات.
أبو بحر 13-07-2009 11:54
 ماشي الحال
السيارة بالشكل جميلة و لكن فيها بعض العيوب مثل الطجطجة و صاجها رقيق جدا و مصروفها تقريبا 200 بالتنكة ضمن البلد و الدعسات قاسية جدا .
حمودة 08-07-2009 13:31
 
ارجو من فنات عرض الf3الاتوماتيك واذا كان هناك عرض تقسيط لهذه السيارة
ayham 07-07-2009 13:26
 
الآن في منها اتوماتيك أنا شفتها 2009 بـ 750ألف مع الترسيم
مهند 05-07-2009 09:57
 سيارة جيدة ولكن
السيارة مواصفاتها ممتازة ولكن اتمنى ان تكون اتوماتيك
ayham 28-06-2009 19:44
 
والله يا جماعة سيارة ممتازة أنا اشتريتها من فترة والسيارة ممتازة بلنسبة للمصروف وعلى الطريق ولا أثبت من هيك والصراحة ما عليها حكي أبداً
ملك السيارات 08-05-2009 12:43
 لحقوا
وين السيارة F3الاوتوماتيك الكاملة المواصفات لهلأ ما نزلت عند فنات !!!!!؟ نرجو تجريب السيرة من فنات رجاء بسرعة
متفاجىء 04-05-2009 16:28
 سيارة رائعة وتقارن
ياجماعة سيارة رائعة ومتينة وبعد تجربة تقارن بالكوري اساسا الكوري كان بالبداية متل الصيني
المحامي محمد 15-04-2009 16:39
 نحكي منطق
يا أكارم أنا أمتلك السيارة من سنة و نصف (عداد 135,000 كم) تقريبا ومن الآخر وبلا طول سيرة السيارة تصنف من السيارت الجيدة و هي الأجود مقارنة بمثيلاتها من السيارات الصينية و لكن المنطق و التجربة يؤكدان أنه لا وجه للمقارنة بينها و بين الكوري أو الياباني.
رامي 31-03-2009 15:45
 سيارة رائعة
بالمقارنة مع بقية السيارات سواء بالسعر او المواصفات فهذه السيارة تتفوق بالتاكيد--وارجو من فنات الاستفسار عن عدم وصول سيارة بي واي دي : f6-f8
المهندس احمد 29-03-2009 20:29
 
هذة اكثر من ممتازة00000 ولاكن كان يجب ان يتم تعديل المقعد الاماميباتساع اكثر حتي تكون مريحة 000 وشكرا
فاطمة فاضل 28-03-2009 03:40
 سيارة ممتازة
هذة السيارة اكثر من ممتازة وانا امتلك اف 3
محمدمحمود 07-03-2009 23:23
 رجاء حار لفنات المحترمة
ارجو من السادة المحترمين من فنات تجريب السيارة بأسرع وقت ممكن و وضع تجربتهم هنا مفصلة و لكم جزيل الشكر فنحن نثق بتجربتهم و أنا مهتم بهذه السيارة فأرجو إخباري عنها بالتفصيل و الشكر الجزيل لكم ... ننتظر ردكم بفارغ الصبر
مهتم جدا 09-02-2009 11:54
 احلى صين
ياجماعة بلا نكون من جماعة الوهم البي واي دي رائعة والهوندا سيتي صغيرة انا عندي احساس اكيد انو السيارة بي واي دي شغل تويوتا بس بغير اسم
محمد 31-01-2009 15:25
 شو جاب الصيني لليابانيhonda
الhonda city من أفضل السيارات والمحرك الياباني أنا متأكد بيفرق عن الصيني أنا كان عندي البواي دي بعدين أشتريت الهوندا سدقوني ياجماعه مافي وجهه للمقارنه
iyad 18-01-2009 12:24
 حيرونا
يعني ولله احترنا مع المعلقين كيف بدنا نعرف الصح من الغلط؟؟؟ السيارة منيحة و لا لاء كل شي فيه محاسن و مساوى بس حكو ضميركم السيارة خرج تنشرى؟
محتار 04-12-2008 12:41
 حابب اعرف
طيب اذا كان هل الكلام صحيح او عم تقولو هادا من عنا لا علاقة بالوكالة بس لما نتصل فيكم بتحولونا عل الوكالة او بيقول الوكيل الي راح يتصل فينا بعد كم يوم ما بنعرف بيقول انو اول دفعة 196 الف وعلى تلات سنين كيف صار هيك خبرونا مشان نعرف
فاعل خير 17-10-2008 12:47
 قوي قلبك واتكل على الله
انا ما بدي طول عليكم بس حابب خبركم باني صرلي سنة راكب هالسيارة ومن يومين رسمتا وبكل صراحة سيارة ضمن سعرها ومواصفاتا سيارة حلوة كتير ووازنة واللي لاحظتو بانها سيارة خرج السفر يعني علاوستراد بتحس حالك راكب اميركي تقريبا يعني انت عم ترفه حالك بس ضمن امكانيات مادية معقولة وانتو بتعرفو المتل الشعبي يلي بيقول يلي معو فلفل بيرش يعني بالاختصار بجد يلي مفكر يقتنيها يقوي قلبو ويتكل على ربو
ميمو 16-10-2008 21:33
 صيني
أنا عندي هذه السيارة إنها كمثيلاتها من السيارات الصينية فاشلة وهذا أخر كلام عندي
فادي 16-10-2008 17:49
 سيد فاعل خير
سيدي الكريم هذا التقسيط تقسيط موقع فنّات.كوم ولا علاقة له بتقسيط الوكالة وهذا التقسيط بدفعة أولى 34.500 غير متضمنة الفراغ وبقسط شهري 10400 على ست سنوات. ولأي استفسار يرجى زيارة صالاتنا في حرستا الطريق العام أو في البرامكة المنطقة الحرة، أو الاتصال على 9223. شاكرين تفاعلكم.
Fannat.com 11-10-2008 19:25
 نصب واحتيال
يا شباب ما في شي من هدا الحكي لانو اتصلت فيهن او قالولي انو الدفعه الاولى هي 196 و على تلات سنوات شهريا 18000 مع العلم انو مكتوب بالموقع انو الدفعه الاولى هي بس 34.500 او على ست سنوات كل شهر 10400 اسف يا فنات او اذا في شي كذب هادي ايميلي راسلوني
فاعل خير 11-10-2008 18:45
 سيارة ممتازة
شو نسيتو من كم سنة ماكان حدا مقتنع بالكوري والله ممتازة السيارة
معجب بالصين 10-10-2008 01:04
 ؟
يعني سيارة ظريفة وموصفاتها كاملة تقريبا طيب هالتجار اللي عم يستوردوها شو بيخسروا أذا جابوها بفتحة سقف يعني والله بتصير مرغوبة أكثر ولو ذاد سعرها شوي
سلطان 27-09-2008 04:57
 
ما شاء الله بس كم سعر المواصفات الكاملةمن هذي السيارة
نجم سوريا 26-09-2008 04:15
 إلى إدارة فنات
السادة إداة فنات المحترمين تحية وبعد ارجو مكن اعلامي هل هذه السيارة جيدة وماهي مسوءها وبكل صراحة انا اثق بكلامكم جدا اكرر لكم شكري وامتاني وهذا عنواني اذا اردتم مراسلاتي ادامكم الله عونا ومعرفتا لنا وشكرا
علي 23-09-2008 02:47
 سيارة مقلدة
ان هذه السيارة نسخة مقلدة عن سيارة الهوندا سيتي 2005
mhd 20-08-2008 18:28
 عمرها قصير
انا كنت رح اتورط بوحدة لولا الحظ لاني قبل الشراء بساعة شفة وحدة مستعملة حوالي سنة و كانه عمرها 100 سنة و اكثر شي لفتلي نظري انه الجسم الخارجي كتير مموج و غير مريح باضافة الى خفية الابواب و صعوبة الاغلاق و اضائة التابلو الخافتة التي تهاوت اضائتها بسنة واحدة فقط و شكرا
abo zed 09-08-2008 15:48
 والله امرك عجيب
يعني كيف بدك تقارن ( اوكتافيا وفوكس ) (بالبي واي دي ) فالمقارنة بينهم بعد السما عن الارض حدا بيقارن الغزلان بالسعادين
نضال 09-08-2008 13:50
 بدي حدا يقارن
يا شباب أنا محتار بين الأوكتافيا والفورد فوكس2007 و البي واي دي ياشباب ممكن حدا يكتبلي شوا صناعة محرك الفورد وكم حصان وكم سيسي و ممكن مقارنة بين هاي السيارات بالسرعة والثبات عالطريق و القوة
مقارن 19-07-2008 02:13
 
لم يصل المواطن السوري بعد، إلى قناعة بمبدأ المثل القائل: لست غنياً حتى أشتري سيارة رخيصة وهو متعطّش لأي شيء اسمه سيارة دون حساب للمواصفات وخصوصا مواصفات الامان
nn 23-06-2008 00:47
 ؟
اللي عندو كوري بشوف الصيني تعبان واللي عندو ياباني بشوف الكوري تعبان واللي عندو ألماني بشوف الياباني تعبان وما حدا بحب غير سيارته وبالنسبة لهيك سيارة فسعرها مقبول إلى حد ما بالمقارنة مع مواصفاتها وصديقي يمتلك واحدة منها وعاجبتوا وكل واحد بياخد على قد مصراتو .
سلطان 22-06-2008 03:28
 nice car
هلأ انا انزلت شفت الياره اليوم.. وعمفكر فيها وبحطلا كمواصفات 80% منيحه وكشكل 100% حلوه وعلى هوا ما شفت سعرا مناسب يعتبر وبعد ما تصير عندي برجع بخبركم فيللي بدو يشتري يستنا عليي شهر زمان بس لأركب السياره وشوفا منيح لخبرو وانصحو.
Rouri 21-06-2008 22:15
 مكباً للنفايات
أصبحت سوريا مكباً لنفايات السيارات و ربما تباع في سوريا سيارات لاتباع في بلدها الأصلي فمن المعيب دخول هذه السيارات الى هذا البلد
رامي 14-06-2008 21:48
 تبقى صينية
رغم سعرها المعتدل ومواصفاتها الجيدة تبقى صينية وليس من الصعب ابدا على الصين كتابة اسم ميتسوبيشي على المحرك على حد علمنا بالصين ومن خلال تجربتي بقيادتها فلمحرك ضعيف والمعروف عن محركات ميتسوبيشي قوتها وادائها الرائع وخصوصا عندما يكون المحرك 1600 cc اما بما يتعلق بشكلها الخارجي المشابه للتويوتا فبأمكانك شراء لادا ووضع علامة مرسيدس على المقدمة ولكنها ستبقى لادا ومن الداخل فغرفتها ليست عملية ابدا وستلاحظ البلاستيك الرديئ فورا في لوحة القيادة والكونسول الوسطي
نضال 14-06-2008 20:59
 نجاح الكوري
اثبتت التجارب على السيارات الكورية بانها قوية لزمن طويل بالمقارنة مع مثلا السيارات الروسية حيث اثبتت فشلها وخاصة في سورية حيث نجد بان ورشات التصليح قد اغتنت من وراء تصليح اللادا فقط. نصيحة يلي مصرياته قليلة يحول إلى الكوري المستعمل لانه اكبر حرام شراء اللادا إلا إذا كان مصرياته بالحرام
عبدالله 08-06-2008 11:34
 byd
والله سيارة بتشهي وعزمها قوي وواسعة ومريحة بنصح الجميع انو يشتروها
basam 08-06-2008 09:39
 عليك بها
سيارة ممشوقة كبيرة قوية ورفاهية عالية وقوة محرك اكبر من الفيرنا - فال فيرنا روح عنا يا
خلدون 05-06-2008 09:47
 اريد حلا
معي هيونداي فيرنا تعمل بالتنكة بالصيف 250 كم وبالشتاء 220 كم احببت ال byd f3ولكني خائف من التورط ببيع ال فيرنا وشراء للbydلسببين وهما كم مصروف بالتنكة داخل المدينة وعزمها هل هو قوي بالاماكن المرتفعة مثل البلودان وهل قطع غيارها متوفر ورخيصة وهل هي تحمى في الجو الحار مثل الروسي ارجو الرد من قبل فنات او الاخوة الماطنين الاعزاء ولكم الشكر
عبدالله 22-05-2008 10:46
 Very good car
ان هذه السيارة ممتازة وذات مواصفات جيدة جدا بالنسبة لسعرها المعقول جدا وافضل كثيرا من نظيراتها الكورية ذات السعر القريب من سعرها مثل الريو او الفيرنا وبالنسبة لمستوى الامان فهي جيدة ايضا وبامكانكم مشاهدة اختبار الحوادث على موقع you tube بكتابة crash test PYD F3 والنتيجة مرضية جدا وهل تعلمون ان محركها هو ياباني Mitsubishi . ان مبلغ 700 الف مقابل سيارة بهكذا مواصفات هو صفقة رابحة وهذه السيارة صينية وليست يابانية ؤلكنها ممتازة
Mohannad 11-05-2008 16:16
 اعتذار
بما فيها التعليقات التي تنتقد السيارة , لذلك كتبت تعليقي بهذا الشكل . الحقيقة أنني لا أعرف شيئاً عنها . وشكراً لقبول الاعتذار
سامي 05-05-2008 19:08
 اعتذار
السادة إدارة فنات : أنا صاحب التعليق بصراحة باسم سامي في الحقيقة أنا عازم على شراء سيارة من هذا النوع ولكي أتأكد أنكم تنشرون جميع التعليقات . يتبع
سامي 05-05-2008 19:05
 نصيحة
أنا بصراحة لم تعجبني هذه السيارة ! صحيح فيها كثير من المواصفات الجيدة ولكنها لا تصمد مع الزمن . طبعاً بالمقارنة مع السيارات اليابانية . اعذروني على هذه الصراحة .
سامي 05-05-2008 10:38
 لاارج
ممتازة
حسام 19-04-2008 00:11
 للتوضيح
بصراحة السيارة رائعة وعل سرعة متينة وانا مشيت فيها لل185 وما حسيت وثابتة وما بتفرق عن اي سيارة بحجمها ومن ناحية اخرى لا تقارن ابدا بالفيرنا او ريو سيارة ممتازة واقولها عن تجربة
محمد 06-04-2008 01:32
 وصف و تقييم سيارة بي واي دي
الصراحة يا شباب السيارة ممتازة من جميع النواحي و أنا عندي هي السيارة و ما بتختلف عن التويوتا كورولا بشي نهائيا من الداخل التابلو و المقاعد حتى الأبواب تويوتا كورولا و اللي عم يقول عن مساوئ الابواب فما في شي من هاد و يللي حابب يشتري هي السيارة و مقتنع فيها فلا يتردد أبدا و نصيحة من أخ للجميع السيارة عملية و مصروفها بالبلد لا يقل عن 210 و متطلبات الرفاهية موجودة فيها من فرش جلد و نوافذ و مرايا كهربائية و جهاز الانذار و القفل المركزي و ABS EPD, و مانع الغباش و الخشب بالتابلو و الجنط الكروم
walidossy 03-04-2008 15:04
 حقيقة السيارة
انا شتريت السيارة وحا قلكم مواصفاتها السيارة مواصفاتها حلوة جلد وسيدي وجنط كروم وسعرها مقعول وحلو بالنسبة لمساؤها بتعمل بالتنكة 190 بالزور وبيتكسر الباب لحتى يتسكر وقطع الغيار محتكرتها الشركة يعني اسعارها نار من حق القطع بيطالعو حق السيارة وبالنسبة للسرعة انسى بدك تعتبرها متل فيرنا بالسرعة.
هاني 02-04-2008 12:04
 بدي توضيح
انا اشتريت السيارة وبعد شهرين تماما انخفض سعرها 50000 دفعة واحدة معقول هيك تصرف من الشركة الشركة بتقول نصف الفراغة علينا يعني لعب بالكلام وانا عن جد احترم الشركة بس بدي توضيح
محمد 05-03-2008 11:12
 عد التوضيحات
بالنسبة للسيارة فهي جيدة ولا بأس بالأداء وانا بسافر كتير فيا من اللاذقية للشام وحتى جربت امشي على سرعة 190 ما في مشاكل والسيارة ثابته ومن الداخل الفرش حلو جلد و تبلو خشب وحجم السيارة كبير ومن جوا مريحة كتير اما بالنسبة لانخفاض الدقة في الصنع او غياب اللمسات الفنية بالنسبة للابواب فهيدا موجود فعلا ... لازم تسكر الباب بقوة ليسكر مظبوط ... بالنسبة للصرف فمصروف السيارة عم يكون بحوالي 185 كيلو متر بالتنكة اما بالنسبة لسعر السيارة فهو كتير مناسب ومنطقي بالنسبة لمواصفات السيارة ومقارنتاً باي سيارة اخرى
فارس 04-03-2008 22:42
 B Y D
السلام عليكم أنا امتلك سيارة بي واي دي وانا اقول وبكل صراحة ان السيارة ممتازة وفخمة وحجمها كبير ومواصفاتها رائعة بالنسبة لسعرها وبالنسبة للسيارات المشابهة لها ومصروفها ممتاز وسطياً 240 كم بالتنكة وانصح كل من رغب باقتناء هذه السيارة أن لا يترد
هاني 25-02-2008 13:22
 معقول
السيارة جيدة ومتينة بس عم يقولو في معا حساسات خلفية للمسافة وهي غير موجودة بس معقول واحد يشتري السيارة قبل شهر وبعدين ينصدم ثمنها ينزل خمسين الف دفعة وحدة ليش المهم الربح
محمد 21-02-2008 11:02
 دمشق -فيلات
يا جماعه بدنا واحد عندو السياره ينصحنا بنفسو نشتريها ولا ما نشتريها والله احترنا واحد بيقول منيحه والتاني لا شو الحل لكن ......
حسام عبدربه 26-11-2007 13:52
 
ما رايك بسيارة بي واي دي
محمد 23-11-2007 21:47
 نصيحة دانا
اشتريت السيارة في رمضان 2007 و كانت السيارة جيدة جدا و أدائها مثل التويوتا الكورولا و انصح جميع الستات ان يشترو من هذه السيارة
دانا 11-11-2007 14:43
 نصيحة و لن تندم
اشتريت السيارة منذ 9 اشهر ولم اذهب الى مركز الصيانة الا لتبديل الزيت و بصراحة السيارة فعلا تقارن بالسيارات اليابانية و لا يوجد مقارنة مع باقي السيارات الصينية مثل الجيلي و الشيري
حسن 08-11-2007 14:27
 شو معد في خير بهالبشر ؟؟
مشان الله يا جماعة ناس بتقول أنو هالسيارة ممتازة و ناس بتقول أنو بتهوي و الصيني كلو ما بينفع ... يعني مين بدنا نصدق؟؟؟؟ يعني هالسيارة منيحة ناخود قرض و نشتري ونتكل ع الله ولا ما نشتري أحسن ما ننقرض بعدين.. والله بيعيننا ع المواصلات و عجقتها ؟؟ حدا يحكي الصراحة مشان الله بلا لف ودوران دخيل عينكون ....
ماهر 05-11-2007 20:43
 
هل يوجد منها اوتوماتيك
حسان 02-11-2007 23:14
 عاجل جدا
السلام عليكم:انا بعد يومين ناوي اشتري هالسيارة ارجو من القيمين على الموقع افادتي بمساوئ و محاسن هذه السيارة ارجو السرعة وشكرا مقدما
قتيبة الصالح 25-10-2007 19:33
 مشاكل كثيرة
اشتريت مثل هذه السيارة منذ ما يقارب الأسبوعين، أرى أن دقة الصنع معدومة .. فخلال هذين الأسبوعين ظهرت أمور عديدة أهمها .. الشنجمان سيء جداً (دائماً بيعلّق)، طرنبة الهدروليك حالياً توقفت .. تم أخذها إلى الصيانة أخبرونا بأنهم سيستبلدوها (سيارة عمرها أسبوعين) .. عصا الغماز .... أحياناً بتلف عالكوع وبتخلص وما بيرجع .. الأبواب واحد بده ضرب لحتى يتسكر والتاني بتسكر عادي .. والكثير من العيوب المخجلة صراحة ...
مالك سيارة byd 15-09-2007 13:48
 إلى ادارة الوقع
شكرا كتير على هالموقع الحلو والمميز بس يا ريت يكون في اهتمام اكبر بالعروض الخاصة يلي عم تصير على السيارات المستعملة وخاصة انو في الها راغبين كتار والتركيز على عروض الوكالات بشكل اكبر وشكرا كتير لجهودكم ولنشركم تعليقات الاخوة عن السيارات يلي عم تعرضوها بعدين يا ريت يكون في صور اشمل للسيارة من الداخل وشكرا
مؤيد 05-09-2007 09:55
 بدي نصيحة
بصراحة انا كتير عاجبتني السيارة بس بدي حدن ينصحنا بشكل جدي لاني متردد من كونها منشئ صيني ويا ترى قطعها غالية واللي عادية ومتوفرة وشو الالوان المتوفرة منها وليش لحد الان ما في منها اتوماتيك مع فتحة وبالنسبة للمصروف يا ترى شلون وكيف سباتها على الطرقات بتمنى الرد بسرعة لاني ناوي ان شاء الله خلال هالاسبوع اخد سيارة لهيك بتمنى ومتامل نصيحتكم وشكرا كتير لهل الموقع المتميز
مهند 04-09-2007 12:53
 16 شارع بكرى - الغريب - السويس - مصر
انا اشتخدم سياره اف ثرى موديل 2007 وكنت امتلك نيسان صنى والحقيقه السياره من افضل ما انتجته الصين من ناحية الشكل العام والرفاهيه بالمقارنه بمثيلاتها والحقيقه انى لم اجد فارق بين النيسان وهذه السياره الا فى بعض الكواليتى الداخلى فى الصالون حيث ان الخامات المستخدمه اقل من السياره اليابانيه ولكن مع انتشارها اعتقد انها ستكون افضل فى المستقبل
محمد خضير 01-09-2007 05:27
 استهلاك الوقود
اشتريت سيارة في الشهر /9/2006 ، واعاني من صرف وقود زائد داخل المدينة ، حيث تستهلك /20/ ليتر كل / 130 - 140 / كيلومتر ، ومن خلال الاتصال ومراجعة قسم الصيانة بدمشق مرتين فقد تم حتى الآن تبديل / خمسة / أطقم بواجي ، ولكن دون جدوى مع ملاحظة ضعف في العزم في الطرق الصاعدة ، علما" ان المسافة التي قطعتها السيارة حتى تاريخ 21/8/2007 هي /9000 / كم فقط . فما هو الحل ؟ وقد بقي شهر واحد من مدة الكفالة ( سنة ) . ارجوا المساعدة ، وارجوا افتتاح مركز صيانة في مدينة حمص . وشكرا"
مصطفى - حمص 21-08-2007 14:12
 استقسار
نود ان نسال القائمين على موقع فنات المحترم عن هذه السيارة الجيدة والجميلة حيث ان هل الحساسات الحلفية للمسافة موجودة بالاضافة هل المرآة الداخلية خافتة للضوء المبهر وهل الEBD موجود واذا كان موجود كيف نعرف انه موجود وشكرا لكم مرة ثانية على هذا الموقع المهم
Mark 29-07-2007 02:43
 سؤال
هل تجهيزات الرفاهية موجودة في السيارة التي تباع في الأسواق عندي سؤالي عن رادرا المسافة تفاجأت بأنه غير موجود
أحمد 01-07-2007 14:23
 اشتري
انا احد مالكي سيارة بي واي دي الحقيقة سيارة ممتازة جداً . صارلها عندي 8 اشهر و قطع السيارة متوفرة . لكن المشكلة الصيانة بدمشق حصرا \\\ بشركتها الكفالة حقيقية و اسعار القطع مدروسة . علماً السيارة مشت عندي 25000 الف كم ولم أحتاج صيانة فعلية
fadi 13-05-2007 15:12
 الكفالة
تحية وبعد : أرجوا ان أستفسر عن الكفالة وماذا تشمل هل المحرك فقط أم جميع أجزاء السيارة وشكراً
عبد الباسط 08-05-2007 00:26
 الكفالة
تحية وبعد أرجو منكم أن تعلمونا عن الكفلة لهذه السيارة وماذا تشمل هل المحرك فقط أم جميع أجزاء السيارة وهل اذا تعطل احد المفاتيح يبدل على الكفالة وشكراً
عبد الباسط 07-05-2007 23:30
 ماذا عن قطع الغيار والصيانة وسعر هذه القطع
الأهم من هذا أن نستسفر عن قطعها واصلاحها وتوفر هذه القطع وأسعار هذه القطع، أرجو من مشرفي الموقع أن يفيدونا، وشكراً ...
الخطيب 06-05-2007 09:31
 هل يوجد تقسيط
اود ان اعرف اذا يوجد تقسيط على هذه السيارة و ما هو ؟
تقسيط 04-05-2007 01:36
 
تحية طيبة شكرا لكم على الموقع الجميل و الغني بكل شيء لكن سؤالي عن السعر هل هو نهائي أم هنالك عروض للسيارة لأنني معجب بها و حتى انها تشبه لحد كبير سيارات التويوتا
خالد 04-05-2007 00:53
 سؤال
شكراً لرسالتكم أولاً ، وثانياُ لم تذكرون في عرضكم لمواصفات ومميزات السيارة الاقتصادية حول كيفية التقسيط والدفعات أم ليس لهذه السيارة أقساط؟ أما من الناحية التقنية والفنية هل تفضلها فنات عن الشيري S20 أو S25 وشكراً
alhakam 04-05-2007 00:06
 
اديه بصير سعر السيار فتحة سماوية وفرش جلد مشكورين
طارق 30-04-2007 17:05
 جودة هذه السيارة
السيد مارك المحترم: سيارة البي واي دي هي من أفضل السيارات الصينية من حيث الجودة، ومحركها محرك ميتسوبيشي، أي أنها تمتلك محرك مضمون 100 %، أما من حيث الأمان فالسيارة مزودة بوسائل أمان غير متوفرة لسيارة بسعرها، كأكياس الهواء والـ ABS والـEBD، ولم نسمع عن أية مشكلة سجلت على هذه السيارة.
Fannat.com 28-04-2007 16:04
 التقسيط
ارغب بالاستفسار عن امكانية التقسيط, و عن كيفيته ان وجد.
غصام 28-04-2007 03:34
 استفسار
مرحبا وشكرا لهذا الموقع المهم . السيارة جميلة جدا كشكل ولكن ارجو من القيمين على هذا الموقع الالكتروني تقييم هذه السيارة من حيث جودة المحرك ومقدار صرف الوقود داخل المدينة وهل هو حقيقة محرك ميتسوبيشي بالإضافة هل في هذة السيارة مشاكل وما مدى عمرها التقديري وهل فيها مشاكل تصميمية أو مشاكل من اي نوع أي هل من عيوب تصميمية او مشاكل في الامان او هل من احتمال وجود عيوب مستقبلية نرجو النصيحة ولكم جزيل الشكر
مارك 27-04-2007 04:37
 هل يوجد تقسيط؟؟
هل يوجد تقسيط على هذه السيارة و ارجو من السادة ان يطلعوني على ادائها و جودتها؟؟
ماهر 26-04-2007 19:41
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2024 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.