بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 213
عدد التعليقات: 150
 هوندا اكورد 98 اوروبي
ياجماعه عملت حادث في ا?ردن لسيارتي هوندا اكورد 98 وارد اوروبي ومالقيت الجناح ا?يمن بكل ا?ردن المساعده لحل هاذه المشكله ولكم جزيل الشكر
حسين 08-12-2013 20:48
 
مبارح كنت راجع على اتوستراد المزة و وقفنا على إشارة انا و أككورد و صرنا ندعس بنزين فتحت الاشارة و طلعنا قام شفطتو ل120 بعدين طلع عني بس و الله من 0-120 ما شمني !! عنجد خاب أملي بالسيارة لأنو كان بدي بدل سيارتي فيها بس هلق مستحيل ملاحظة : سيارتي لانسر ex قرش محركها 1،5 و وزنها 1،350 !!!
خيبة أمل 02-09-2012 17:42
 
يعني معقول نط سعر الهوندا اكورد من 2500000 الى 3500000 الرجاء التأكد من السعر الصحيح لانو انا كتير معجب بهل سيارة و حابب اشتريا
accord 01-07-2012 18:10
 السيارة المثالية
تفوقت الأكورد على مثيلاتها (نويتا كامري,نيسان تيانا) من ناحية الأداء.السرعة. الثبات. الرفاهية. أنصح كل من يريد شراء سيارة من فوق المليونين,,,,,بالهوندا أكورد والله العظيم ما بيندم أبدا ,,,بل رح يقول يا ريت اشتريتها من قبل.. السيارة فخمة بكل معنى الكلمة,,, أنا شخصيا كان عندي أوكتافيا...بس بعد ماجربت الأكورد....ماعد أركرب غيرا
خبير السيارات 27-11-2011 14:51
 الأكورد2007
مرحبا شباب إذا حدا بيعرف عن الأكورد موديل 2007 ومصروفا بالسفر لأنو حابب اشتري هالسيارة بتنصحوني فيا وشكرا
عاشق الأكورد 23-11-2011 08:58
 ردا على حاتم حريرة
تحياتي للسيدحاتم بحب قلك انو الاوكتافيا احسن من الاكورد من ناحية الرفاهية والامان بس مو احسن منها من قوة المحرك هاد حقك بس نحن كسورييين عنا الشوارع ما بتحتاج اكتر من 1.6 ولكن لا مانع من 2.4 بس من ناحية الرفاهية الاكورد سيارة غبية غبية غبية
german 4 ever 21-08-2011 10:45
 
انا شايفها سيارة ممتازة وسعرها مناسب
شاهين 04 20-08-2011 16:40
 رد على الأخ German 4 Ever
تحياتي للأولى فنات ومتابعيها,وبالنسبة للأخ German 4 Ever أخي الكريم إذا أعندك أوكتافيا الله يكفيك شرها ويحميك,لكن بحب قلك مع وافر إحترامي لك أنك راكب سيارة مو قارئ تاريخ شركتها وبنصحك إذا بدك أفتاح google.com وبتلاقي كل المعلومات عن فولكس فاغن وتبعاتها ولكن أنك تقول أنها أفضل من الأكورد أسمحلي قلك أنك غلطان كتير , بل بالاكثر بنصح الحكومات توظفك خبير لإنتقاء السيارات للدبلوماسيين لأني حتى الآن ما لقيت أي سفير أو وزير راكب أوكتافيا بس شفت كتير منهم راكبين أكورد آسف للإطالة وشكرا فنات (^_^)
حاتم حريرة 18-08-2011 03:46
 الاكورد حرام عليها القرش
يا شباب شو هالسيارة اللي حقا 2.500.000 وما فيها شاشة ملونة ولا حساسات امامية ولا اضواء زينون انا ركبان السيارة وسيارتي اوكتافيا 2011 والله بتقرف الاكورد عقد مو غبية الاوكتافيا حقا 1.500.000 وفيا حساسات امامية وشاشة لمس واضواء زينون ومية شغلة اكتر واكتر وانا ما بنصح حدا فيا والله ما في احسن من الالماني بعدين اللي عم يقول سكودا تشيكي سؤال؟إذا فوكس فاغن فتحت معمل بسوريا منقول السيارة سورية؟؟؟؟؟!!!!!
German 4 ever 30-07-2011 15:12
 مافي مثل الياباني
في ناس مضحوك عليها و عايشي بالكذبة و مصدقتها و بها الناس تصدقها 1التشيكي بعمرو ما بيصير الماني 2حتى باوروبا وبالمانيا السكودا مابتوصل تتجرا و تتقارن بالهوندا 3 الهوندا من اشهر سيارات العالم بانها لا تعطل و مابيعرف صاحبها الميكانيكي 4 الهوندا اسم و فعل و ما بها مين يحكي عنها ابو الالماني ياريت الالماني تبعك كان الماني عن جد و بعدين منحكي
man76 26-06-2011 19:57
 مافي متل الألماني
لكل انسان رأيه لكن التجربة تؤكد النتائج خصوصا عندما يكون عدد المجربين كبير و بكل صدق بعد المقارنة على أرض الواقع و لمدة طويلة جدا أثبتت السكودا سوبيرب أنها أفضل بكل المعايير الي تقاس بها السيارات بالاضافة إلى خلو الاكورد من المواصفات بالنسبة للسوبيرب و خصوصا الثبات و الفرام لا مجال للمقارنة و كمان السوبيرب أوسع كتير من جوا و لا تستغربو أنو أحسن من اللوجند كمان
man74 09-05-2011 17:47
 3.5
مافي بعد الاكورد 3.5 ولا تقارن 2.4 مواصفات اكبر وسياره بكل معني الكلمه اما عن مصروف البنزين فهو قريب من ال 2.4 والضريبه مقدور عليها بجانب المواصفات الرائعه والى بدو يركب هيك سياره مابدو يحسبا ,وياريت يصحلي سياره مستعمله ونظيفه بسعر 2500000 بتكون خسرانه 550000 اي ضريتها 11 سنه
محمد 21-03-2011 02:22
 شكرا للمجرب
حابب اشكر السيد مجرب على اهتمامه و خبرته بس بصراحة شايفلك رح اشتري تويوتا هايبرد 2011 عجبتني بس زاعجني سعرها الغالي بس بيطلعو بفرق البانزين حسبولي اياها بحوالي ال3 ملايين بعيني الله بس صدقني انا نفسي بالاكورد 3.5 و تقريبا نفس السعر بس بمصروف البانزين و الضرايب الفرق لصالح تويوتا
الجنرال 19-03-2011 16:43
 الى الجنرال
بنهاية تجربتي بنصحك اولا بالاكورد و رح تدعيلي و اذا ما بدك خود تيانا بس بعينك الله عصيانتها اما الكامري بنصحك ما تجرب. ان شاء الله كون عطيتك نصيحة تدعيلي عليها.
مجرب 06-03-2011 01:06
 الى الجنرال
قمت بتجريب الاكورد و الكامري و التيانا بالصراحة كلون يابانيات و ممتازات بس اللي ريحتني اكتر من غيرها هي الاكورد مع انها بنفس قوة التايانا مع العلم انو الكامري اضعف واقل عزم من الاثنين بس بتحس انو الاكورد فيها متانة اكبر من السيارتين وهي الاثبت على الطريق و خاصة عالمنعطفات و الكامري بعدها بالثبات بس التايانا بتخوف عالسرعات العالية و خاصة عالمنعطفات بس مشكلة الاكورد انها مواصفاتها قليلة بالنسبة للتايانا بس السعر كمان مقبول بالنسبة للاكورد و بالنسبة للخدمة و الصيانة لشركة الهوندا وبس فعلا محترمين
مجرب 06-03-2011 00:56
 بتجنن
كتير حلوة بس السعر غالي يعني السيارات بسورية كتير غالية وما بترخص
king 05-03-2011 10:19
 عجب يازمن
هلا بكل العالم السيارات موديل القديم بيرخص سعرها ألا بسوريا السعر ثابت والله عيب هل حكي في شي غلط
عمر 27-02-2011 20:33
 مين افضل؟؟؟
انا بفهم على قدي بالسيارات و حابب اعرف من هالبشر يلي بيركبو سيارات و بدون مبالغة مين افضل ؟ الهوندا اكورد ولا التيوتوا كامري ولا النيسان تيانا ؟ يعني كلهم عندهم نفس المحركات يا 2.4 او 3.5 و انا زرت المعارض و حكيت كل المندوبين و كل واحد بشد الحاف لصوبو و ما حدا بقول عن زيتوا عكر انا حابب اسمع رئي مختص و بتمنى من فنات يلي فشت خلقنا بهالموقع الجميل تعمل تقرير و يحكيعن مقارنة حقيقية بين السيارات المتنافسة بالسوق
الجنرال 28-01-2011 22:45
 .
ليش ارتفع سعر السيارة بدال ما ينزل
محمد 22-01-2011 11:05
 رائعة بس 3.5 أفضل
أنا سقت السيارة وبعد تجربتي لها حوالي 3 ساعات السيارة أكتر من رائعة بكل المعايير هادية جداً وثابتة على السرعة. بس لما بتقلع من الصفر بتحسها تقيلة شوي يمكن لأنو اللي سقتها 2.4 . بالنهاية السيارة لا توصف وبهني مالكيها وبشجع اللي عم يفكر فيها والتوفيق للجميع. شكراً لفنات
فاخر 22-12-2010 16:00
 موبايل و سيارة
غزت السيارات الكورية كما غزت الموبايلات الصينية سوقنا.الموبايل الصيني لايتجاوز سعره 30%من سعر النوكيا وصوته و ميزاته من لمس و تلفزيون ألخ..ليست موجدة بالنوكيا و لولا هذا الأوبشن و السعر الرخيص لما أحد أشتراه و لكن بالمحصلة هل يوجد أحد الآن يقتني موبايل صيني؟الجواب لا. له عمر أفتراضي! و الهوندا برأيي سيارة ال 15سنة و ما فوق. أين الهيونداي أكسنت93 و الدايو رايسر في شوارعنا؟أنقرضت و إذا كان الصانع الكوري قد تطور بصناعته فلقد تطور من ناحية التصميمات و التقنية المشتراةمن مكاتب أوربا أما جودة الصنع
ياسين 19-12-2010 16:48
 يا جماعة نصيحة
يا جماعة نصحوني اخود سوناتا 2011 أما أدفع زيادة 600ألف وأخد أكورد الرجاء من لديه النصيحة
أبو طارق 25-11-2010 18:15
 لك آخ
شباب هالوكيل اللي عم يقنع العالم يدفعوا مليونين ونصف حق سيارة ما فيها حساسات ولا زينون ممكن حدا يعرفني عليه اعمل عنده دورة، او شاركو حتى نبيعها بدون مسجلة كمان لانو يتشتت انتباه السائق ، والحساسات بتضعفلوا سواقتو.  لك آخ عهالزمن.
ZiZO 23-10-2010 16:24
 تيبترونيك
يا عيني سيارات هوندا كلها فيها تيبترونيك بس الموقع مو ذاكر هالشي وكمان في مميزات كتيرة منقصينها بالاكورد والسيفيك
عاشق سيفيك 16-10-2010 20:03
 حرام الأسعار
السيارة تباع في الإمارات بما لا يزيد عن مليون ليرة سورية، وفي سورية، مع التفاوت الكبير في مستوى الدخل، السعر حوالي ثلاثة أضعاف؟ والله ما معقول هالكلام. وقال على أساس أسعار اسيارات نازلة.
Tarek 08-06-2010 20:40
 ملاحظة
السيارة كتيييييييييييييييييييييييييييييير حلوة بس بد إضافة أضواء زينون و فيميه و الأكورد سيارة رائعة وهدا يدل على أن الياباني عم يتطور
noor 08-06-2010 12:40
 شو هاد
معقول هيك سيارة ما فيها تيبترونيك السيراتو فيا تيبترونيك و الصيني فيا
j 27-05-2010 21:52
 توضيح
الأكورد سيارة بغاية القوة والتصميم الجيد.. ولو نظرتم الى تصاميم السيارات الأخرى لوجدتم أن هوندا دائماً سابقة لعصرها أي أن هوندا 2006 ستجد أن تصميمها أجمل من تصاميم سيارات أخرة لنفس العام الأمر الذي اريد توضيحه أن غلاء سعر السيارة هو ضد مصلحة الوكيل والشركة المصنعة فلا يوجد أي بلد بالعالم تصل به سعر سياراة الأكورد الجديدة إلى ال60 ألف دولار.. ويجب على شركة الهوندا أن تنظر بأمر غلاء السعر في بلدنا إن كانت تسعى لتصريف سياراتها بشكل جيد هنا في الإمارات عرض على الأكورد مع تأمين شامل ب84 ألف
أبو ماجد 23-05-2010 07:12
 جواب مختصر
يا شباب انا رح اعطيكون كلمتين أحسن من جريدة ..انا من 8 سنين ما بركب غير أكوررد ..يا شباب هلسيارة أفضل سيارة صنعت حتى عام 2010 وصدقوني مافي أريح منها من كل النواحي ...القوة ..والصيانة ((واحترام الصيانة)) وعنجد افضل من الجينسيس لانو انا مجربها وانا مابرحم السيارة من خلال الدعس
محمد أبراهيم العرسان 23-03-2010 04:27
 اسطورة
الأكورد اسطورة من اساطير السيارات و تتحدى أي سيارة من نفس الفئة ألماني أو أمريكي أ إيطالي أو عفاريتي .. و الأكورد تتمتع بجودة عالية جدا و عملانية لا تقارن و عالميا من أكتر السيارات محافظة على سعرها
كلاشنكوف 30-01-2010 07:05
 الاكورد
السيارة مضلمومة شوي بالتعليقات الاكورد و حدة من السيارات لي ممكن تحطا مقياس لباقي السيارات بس الاكورد في الها علة وحدة انو هي السيارة الاكثر مبيعا بالولايات المتحدة فهي مصنعا بشكل اساسي الاميركا و موجهة الاميركا اكتر من اي دولة بالعالم و لهسبب السيارو الموجودة هون فقيرة بالمواصفات القياسية . اما باميركا فالسيارة توب بس بالنسبة للمحرك و علبة السرعة و الثبات و الاداءو الفعالية فهي ممكن تتفوق حتى على بعض الالمانيات
م سوري 26-11-2009 23:55
 ياريت معرفة ضريبة السنوية للاكورد
مشكورين كتير علموقع بس بدنا معلومات عن الضريبة السنويةللهوندا سيفيك والاكورد 2400cc+3500cc شكرااااااااااااااااااااااااا
نور عيسى 27-10-2009 22:00
 الأكورد
عمي أشترى الأورد وأبي أشترى الSR-V يعني مافينك تقارن بيناتن لأني الSR-V أحسن من كل النواحي (أريح -أقوى -صوتا ولا أحلى من هيك)
the sniper 04-10-2009 17:30
 غالية
سعرها بالسعودية 100 الف ريال يعني خلينا نئول مليون و نص للفل ! بتشتري تنتين منا هنيك ! لي هيك الاسعار مو طبيعية هون !
Muhammad 05-09-2009 00:26
 سيارة خارقة
يا شباب السيارة روعة اسطورية شكلا و مضمونا انا جربت 3.5 شغلة محرك نار ثبات اسطوري و علبة سرعةخارقة بس شغلة و حدة السيارة فقيرة بالمواصفات القياسية و كتير الاوبشن يعني اذا بدك سيارة كاملة بدك تدفع كتير
سوري 04-09-2009 22:48
 كل شي بحقوا
يا شباب انتوا نسيانين شغلمة مهمة كتير هي السعرز صحيح الاماني احسن شي بس سعروا اغلى شي و لما بدك تدفع بالباسات 3000000 مثلا غير لما بتدفع بالهوندا 260000 واو بالكامري فا بصراحة ما في سيارة احسن من سيارة في سيارة اغلى من سيارة.
مازن 24-08-2009 11:27
 تعليق
والله يا شباب انا كنت اكره الأألماني حتى بس اسمع بأسمو عصب بس عنجد متل ما قال الأخ مازن يلي ما ساق ألماني ما ساق شي بعد ما سقت كذا سيارة ألمانية يا عمي فرق وين وين لك بتحس حالك ملك ماشي بالطريق بكفي صوت ال S5 والله فرق بالنهاية كل واحد ألو زوق وإمكانيات بس عنجد يلي بصحولو يسوق الألماني ما لح يندم ابدا بس شيل المرسيدس على جنب وشكرا للشباب...
barry 07-08-2009 13:41
 
للعلم ان هوندا وتويويا تفوقت على الالماني حتى في قلب اوروبا في بعض الحالات فلا اعلم سبب هذا التعصب الغريب للالماني
عماد 17-07-2009 02:24
 شي روعه
يا شباب ولدي اشتر اكورد عنجد سيار بكل متعني كلمه بس بلوع يعني تنكه بتسوي 150 \160 ال 24
قلب الأسد 16-07-2009 16:46
 هوندا احسن
هلئ نحنا عمن قارن الياباني المو كامل المواصفات بلالماني الكامل المو نائصوه شي بتمنى من فنات يحط عن المواصفات الكاملة للهوندا أكورد و من شوف
عاشق هوندا 15-07-2009 23:32
 
يلي بيركب الماني .. بيعرف انو الياباني بدو شي 100 سنة ليوصل لنفس المستوى
مازن 13-07-2009 12:28
 ولا أروع
أكورد الجديدة تفوقت على كل مثيلاتها من فئة 2.4L في روعة التصميم والحجم والقدرة الحصانية والثبات في السرعات العالية والمنعطفات والاقتصادية في الوقود وغير كل هاد هوندا أكورد سيارة بتحافظ على سعرها فترة طويلة وما بتخسر ومنشان هيك نادراً ما تلاقي سيارة مستعملة معروضة للبيع يعني بالنهاية سيارة تساوي وزنها دهب واللي ما ركب هوندا بيجهلها .
رامي 20-05-2009 15:42
 ماصفات الكامري
بس لمعلوماتك اخ أحمد قطرميز الكامري المخصصة لسورية هي من اليابان ونفس المواصفات المخصصة للدول الاوربية.
اكرم 29-04-2009 15:33
 
النيسان تيانا 2009 أحلى بكتير وأحسن.
HOUSAM 29-03-2009 22:11
 الكامري vs الهوندا
1.الكامري تطبيق استراليا 2.الكامري سعرها أقل 3.أصلاً مافي سيدان كبير ياباني غير الهوندا أكودر 4. التويوتا معروف باللندكروسر و الكورولا فقط لأنهم ياباني الهوندا شركة أولى في الصناعة بعدين النيسان بعدين (التويوتا) التويوتا بس موديل و سيط الهندا من يومو معروووووووووووووف
أحمد قطرميز 23-03-2009 18:43
 
يعنىالكامري أفضل من الباسات عندي باسات1.8TFSIبتسو مية تويوتا على الاقل ألماني بدون شرح
RAMI55 11-03-2009 00:59
 تويوتا افضل اليابني
يعني الكامري برائي الشخصي هي افضل من الهوندا و الباسات يلي صوت موتورا عالي جدا واتويوتا هي افضل سيارة باليابان ومن ثم هوندا انا عندي كامري 2.4 ممتازة جدا وبنصح اي حدا بدو سيارة اكثر من ممتازة يركب كامري وبسز....
تويوتا 14-10-2008 02:58
 سيارة العصر
عندي اكورد 2008 انها واسعة بشكل كبير ومريحة وقوية وشكلها ملفت للنظر من الداخل والخارج وثابتة على الطريق وبالمختصر هي افضل خيار وذلك بعد ان جربت الفولكس فاكن والاوبل
damer 19-09-2008 15:57
 ليغاسي روعة!! بس
الليغاسي سيارة حلوة و قوية بس الأكورد الجديدة و خاصة محرك ال3.5 جبارة و فخمة من الداخل و الخارج بس مشكلة السيارتين قطع الغيار الواواااااااااااا و نصيحتي الأكورد فهي غير قابلة للمقارنة مع الليغاسي او حتى مع مازدا 6 الجديدة اللي هي احلى منها بس بالشكل بينما الأداء فهوندا اكورد الأولى على اليابانيات!!!
not bad!! 30-08-2008 15:02
 بيجو وبس
ياجماعة الاكورد حلوة طبعا وقوية بدون منازع وانا جربتها. لكن انا جربت كمان بيجو 407 وشفت انها احلى وامتن واهدا واامن عالطريق وبالمناسبة 10 اكياس هوا بالبيجو
عاشق الفرنسي 02-08-2008 18:00
 الليغاسي ولا الاكورد؟
يا شباب برايكم السوبارو ليغاسي افضل ولا الاكورد انا محتار بين السيارتين كتير بحس انه الاكورد كشكل فخامة اكثر لكن كتأدية رياضية وتجهيزات الليغاسي بتتفوق والله محتار شو بتنصحوني؟
سوبارو 24-06-2008 17:25
 
ياشباب بلا اكور وبلا كامري وبلا ازيرا في الباسات افخم من هلي زكرت اسمائون وشكلا لا يعلا عليه بل مرا وحصلت خمس نجوم بل الأمان ومبيعاتا ماحدا لح يقدر يوصلا على الرغم من السعر تبعا الغالي بل اقارنه مع الباقي
enaf 14-05-2008 02:52
 سيارة ممتازة
بصارحة هي السيارة كتير كويسة بس في مشكلة صغيرة وهي أن السعر شوي غالي للسيارة الست سلندر
حازم 12-05-2008 17:15
 الحق يقال
يا شباب شكرا على تعليقاتكم وأنا هاوي سيارات وأملك سيارة هيونداي أفانتي كاملة والحق يقال أنو السيارة حلوة وقبل ما أشتريها بحثت كثيراً في الانترنت وقارنتها من حيث المواصفات والتصميم بالكثير من نفس الفئة والنتيجة التي توصلت لها أنو الياباني (تويوتا وهوندا) لا يعلى عليها من حيث العملية والمحرك المتطور الذي يعطي أفضل أداء مع توفير في الوقود. (التويوتا أفضل عملياً والهوندا أفضل تصميماً) ويأتي مباشرة وراه الهيونداي (وليس جميع الكوري) ويبقى الكوري محير بسبب تطوره الرائع واقترابه من المنافسة وشكرا
المهندس فواز فارس 12-05-2008 00:12
 ال JIMMY
أنا كنت محتار متلك وأخيرا" اخترت النيسان تيانا لأنه بنفس قوة الأكور 180 حصان بينما الكامر 156 حصان ولكنه لها كماليات الكامري من الداخل والخارج وأنا غير ندمام ابدا" سيارة رائعة بالقوة والهدوء والثبات والكماليات الداخلبة
اشق سيارات 09-05-2008 20:33
 accord VS camry
الى السادة القراء احترم كل الكتابات ولكن اريد ان ينصحني احدكم اخذ كامري بطلتها الرياضية وعملانيتها ولا اكورد التي تلهب الانفاس والله محتار يوم بقول الاكورد ويوم الكامري وعقبال ما تحتاروا متلي وشكرا على كل جواب سياتي
jimmy 07-05-2008 22:43
 
انا بستغرب ليش كل مرة وكبل مبيعات هوندا هو الذي يجيب على الانتقادات ..ياأخي أنا عندي أكور اكيد موتورها جيد بس ندمان لأن السيارات التي بفئتها (نيسان تيانا وتويوتا كامري ) نفس القوة والمتانة بس فيهم كماليات رائعة وأكثر أمانا يعني هي سيارة لمدة 10 سنوات ويجب أن تكون كاملة بهذا السعر ..
هاوي سيارات 20-04-2008 19:06
 تتويجاً لتفوق الهوندا
اليوم قرأت في موقع امريكي وهو تقرير المستهلك consumerreports.org طبعاً هذا الموقع غي عن التعريف حيث يقوم بتقيم اي سلعة تدخل السوق الأمريكية ابتداً من القشة الى السيارة طبعاًالتقيم يخضع لعدة شروط صارمة من الأختبارات (حماية المستهلك) فكانت الهوندا الرقم 1 وبمجموع 78 تلتها تويوتا 75 سبارو 72 ثم ب م دبل يو ثم مازدا وهكذا يمكنم الرجوع الى الموقع تحت اسم Who makes the best cars
محمد 17-04-2008 02:43
 masterpiece
this car by all measures is a mechanical masterpiece
hisham 16-02-2008 16:44
 الاكورد الجديدة
السيارة رائعة جدا...و بصراحة منافسة للاوروبيات و بشده...بس هوندا مشكلتها هون انه فراغها بيكسر...يعني فراغها مثل فراغ BMW 530! طبعا الاخ مندوب مبيعات هوندا بحلب معو حق بس طبعا ما فينا نحكي عن الامور الميكانيكية بسيارات BMW!!
عبد الرحمن 14-02-2008 21:23
 شكرا
شكر لجميع محبي هوندا ويللي بيعرفو قيمة السيارة الفعلية مو الشكلية، بالامارات كنت راكب BMW 528i 1997 وفيها مواصفات كتيرة، دي في دي/تليفون/ برادي كهربا/كراسي كهربا/فتحة/بالون/حساسات خلفية/حساسات مطر/ حساسات إنارة/ وكل شي بتتخيلوه، أول شهرين كيفت على المواصفات/ بس بعد الشهرين ما بقيت أستعمل شي منهم ، انما صارت امور الصيانة هي يللي تشغل بالي، مو قصدي انو الBMWمش منيحة ولا قصدي انو المواصفات مش مهمة أبدا، قصدي انو المواصفات أساسا هي كماليات ترفيهية مو أكتر، الأهم هوي الأمور الميكانيكية...
مندوب مبيعات هوندا حلب 11-02-2008 23:59
 تكملة التعليق
للتذكير، الغرض الأساسي من السيارة انو تنقل الركاب من مكان الى مكان بأمان، وهيدا الشي موجود بسيارات هوندا بشكل عام، أما اذا كان الشاري بدو يركب مواصفات السيارة مو السيارة ففي كتير سيارات حتى صينية فيها مواصفات أكتر من الاكورد وبيضل السعر أرخص، صح انو السيارات يللي عم تجي لسوريا عمتجي بالحد الأوسط من المواصفات ولكن هيدي خطة وكيل انو يتحكم بسعر السيارة حسب المعطيات الموجودة بالبلد وحسب السيارات المعروضة باليابان... بتمنى من محبي الآزيرا والبيجو 407 يفهمو قصدي منيح، الأكورد عالمية بكل معنى الكلمة
مندوب مبيعات هوندا حلب 11-02-2008 23:49
 ردا على كل من يهمه الأمر
أخواني الأعزاء، قريت تعليقاتكم وبشكر بشدة كل من مدح بالأكورد لأنها بتستاهل، وهالحكي لأني أدرى بميكانيك السيارة، مو من العدل أبدا اليوم نقارن بين الأكورد وبين حايلله سيارة كوري من ناحية المواصفات لسبب انو لما بدك تشتري سيارة كورية رح تكون معباية مواصفات وسعرها قليل وفراغتها كتير رخيصة، ليش؟ بيكفي قول انو لأنها كورية ، أما اذا جيت بدك تحط هالمواصفات العالية بالأكورد فلاحظ انو هلأ فراغتها 695000 فكيف اذا أجت بمواصفات أعلى؟
مندوب مبيعات هوندا حلب 11-02-2008 23:38
 United States
I live in the United States and have owned an Accord for the last 2 years. It it by far the best car in the world for quality and value. Korean made cars have lower quality and much lower re-sale value. Azera, Sonata, and other Hyundai models will never fully compete with Honda and Toyota but they have reached a good standing position in the U.S. market. They will always be looked at as cheap cars. By the way, the 2008 Accord is the best car in America and has taken the number one spot from the
Mohammad M 23-01-2008 07:54
 h accord
انها سيارة رائعة تنافس الbmw فئة 5
hani 21-01-2008 21:59
 رد على ACCORD 2008
شلون يعني السي أر في فيها كشافات زينون ؟؟؟؟ و لك حبيبنا أنا سيارتي سي أر في 2007 أشتريتها بشهر أيار الماضي .. الأضواء الاساسية فيها زينون أما كشافات الضباب هالوجين يعني وقت تضوي بكون لونها أصفر بس في ناس عم تحط بالسيارة اضافات خارجية ( فزلكات زايدة ) متل اطار كروم على أضواء الكشافات و بيفكروها الناس زينون بس الاضاءة بتبقى هالوجين .. يعني عندي السيارة و بعرف مواصفاتها أكتر من يللي ما عندو السيارة و عم يحكي بمواصفاتها على كيفو .........
karimoooooo 21-01-2008 14:34
 على كل حال....
ربما هذا ينطبق على السيارات المباعة في الولايات المتحدة؟!
Accord2008 20-01-2008 18:39
 ....
يمكن الرجوع إلى موقع هوند و البحث في مواصفات الأكورد من الفئة الأعلى و سترى أن الأضواء هي هالوجين فقط و لايوجد كزينون! أما السي ار في الجديدة فلها فقط كشافين ضباب كزينون! و لاأعرف عن الموديلات السابقة! من حيث تخفيف الحوادث ربما خارج البلد حيث أن ضعف اضاءة الشوراع يجعل الكزينون مزعج!
Accord2008 20-01-2008 18:36
 
مو بس الأكورد الكاملة صار فيها زينون كمان لسي أر في فيها من الأساس زينون و الضوء يلتف حسب حركة المقود يعني الشغلة مو جديدة عالهوندا و اذا بدك كمان السي أر في موديل 2005 و موديل 2006 كان فيهون زينون يعني الهوندا بتستخدم زينون
karimooooo 20-01-2008 11:45
 زينون
تعليقين بتاريخ 15-17/12/2007 من سيد اكورد 2008 بيئول انو الاكورد ما بتحط زينون من شان الامان السائقين الاخرين بس المشكلة انو هوندا معد همهة هل شي وركبت زينون بسيارة الاكورد 3.5 (للمعلومات في دراسة المانية عن ضوء الزينون موجودة ب موقع فنات بعنوان (أضواء الزينون اكثر أماناً) "فيكون تـقراوها بقسم ابحاث ومقالات" دراسة بتئول انو ضوء الزينون بيخفض احتمال وقوع الحوادث بي 18 % و العديد من المزاية... على كلاً بعتقد او هوندا قرات هل مقال حتى ركبت زينون للاكورد 3.5)
superb 19-01-2008 19:50
 نعم
عليك مقارنة الحجم بالمتر المكعب و يمكنك الجلوس في واحدة في المقعد الخلفي و التأكد بنفسك فالفرق كبير و العبرة ليست طول قاعدة العجلات إنما استغلال المساحة للحصول على اكبر حجم من الداخل جرب و احكم بنفسك!
Accord2008 19-01-2008 18:51
 407
إن قاعدة عجلات الأكورد أكبر من قاعدة عجلات البيجو 407 ب 7 سم هل الفرق كبييير ولا أستطيع ان أستغني عنه؟؟؟ شكرا
Hassan 19-01-2008 16:31
 تيبترونيك
مع احترامي لشركة هوندا في شركات كتير كبيرة ستخدمت نظام تبترونيك وهي اكبر بكتير من شركة الهوندا مو سبب بعدم استخدام هل نظام هو الاعطال متل ما عم يدعي البعض
superb 19-01-2008 01:54
 ....
كما أنه يمكننا العيش بلاحساسات مطر أو حساسات إنارة....الخ و خاصة إذا كان ذلك على حساب مساحة الجلوس من الداخل فمقاعد الأكوردالخلفية لها نفس مساحة الأمامية وهي الأولى في فئتها من حيث المساحة في أميريكا! ويمكن فعلااً جلوس خمس كبار في الخلف بنفس راحة المقاعد الأمامية! فأين ال407 من هذا؟؟؟؟!!!!!
Accord2008 18-01-2008 15:39
 ?
و الاكورد 3.5 270 حصان و كاملة المواصفات. و الأهم من ذلك عملية السيارة اي أنها لا تعاني من مشاكل في البخاخات بسبب البنزين كما هو الحال في البيجو! اعتمادية السيارة تبقى اهم من المواصفات الأخرى الغير ضرورية!
Accord2008 18-01-2008 15:27
 !!!!
يبدو أنك ستتخلى عن كتير مواصفات لاتتسع الصفحة لذكرها لكن البيجو 407 3.0 211HP أي 31 HP زائدة وماتوقفنا عند الحساسات الفرق كبيييير بالمواصفات قارنها بنفسك
HASSAN 17-01-2008 18:22
 إلى الأخ حسان
أنا مستعد أن أتخلى عن الحساسات و التيبترونيك الموجود في ال 407 مقابل أني اكسب ال 44 BHP الإضافية الموجودة ب الأكورد الأكورد 2.4: 180 BHP 407 2.0: 136 BHP و فرق السعر لا يتجاوز ال 150,000 ل.س وشكرا
ASSASSIN 16-01-2008 20:11
 السيد حسان مع الاحترام
بالنسبة للحساسات معك حق فمشكلة هوندا انها لاتعير السوق العربي اهتمام كبيرا اما بالنسبة لناقل الحركة فان علبة السرعة في هودا تمتاز بسرعة استجابة هائلة وهي تستخدم نظام cvt ذات السبع السرعات في سيارت اصغر من الاكورد ( هوندا سيتي) اي ان ثاني اكبر مصنع ياباني غير عاجز عن تكنولوجيا مماثلة وانا ارى انها تؤجل استخدامها نظرا لانها تسبب الكثير من الاعطال وهذا ما يشكو منه اصحاب البيجو بكثرة والله اعلم,مع بالغ احترامي للبيجو الا انها تشكو من غلاء القطع اولا ومن اعاطلها الالكترونية ثانيا والانترنت حكم بينن
ياسر-هوندا 16-01-2008 01:24
 الى السيد ياسر المحترم
الى السيد ياسر-هوندا المحترم فإذا قارنت بين بيجو 407 و الأكورد فتجد الفرق في الميزات والسعر على سبيل المثال البسيط(سيارة بقيمة تقارب 2مليون ونصف لايوجد بها حساسات )علما أن أرخص سيارة فرنسية تحتوي على حساسات وإذا أردت تركيب حساسات في الوكالة ستكلفك 30000 فقط لميزة واحدة ومازالت الأكورد بناقل حركة أتوماتيكي أي ما توصلت لها التكنلوجية الكاملة لصناعة تيبترونيك .أعرف ستجاوبني بأن الأكورد الكاملة لن تصل بعد لكن التيبترونيك ميزة أساسية ويجب أن ينزل على الكاملة والناقصة ,يعطيك العافية وأحيي ولاءك للشركة
HASSAN 15-01-2008 16:15
 الحقيقة
الأكورد سيارة شبابية وعائلية واقتصادية وسعرها ممتاز مقارنة مع غيرها من الأوروبي وتتوفر فيها جميع أنظمة الأمان اللازمة بنجاح ودليل على ذلك سابقتها أككورد 2007 يلي الناس دائماً بتمدحها . لا أظن أن أكوورد لاتتوفر فيها أنظمة الأمان الضرورية من EBD , ESP, ABS وشركة هوندا ما بتنزع اسمها بإلغاء تلك الضروريات حتى ولو كانت مشفاية . المشكلة أنو الناس عم تتطلع على أككورد تبع فنات يلي فينا نقول أنو السيارة لسا جديدة و ما طلعت الصفحة الحقيقية تبع أككورد يلي تحوي عدة مزايا أكتر مللي موجودة بهل صفحة .
إيهاب 12-01-2008 23:46
 غلبتني يا ازيرا
انا ماحكيت انو السعر 1850 راجع الحكي بعدين احكم انا قلت 1790 من اول مانزلت وانت اللي شككت بالسعر .بعدين الموديل ما تغير بين 2007-2003 واذا كنت افهم من الشركة فانا اقف عاجزا امام معرفتك .اللي تغير هو تعديل على الضوء الخلفي وهذا تعديل وليس جيل جديد ويا ريت تكلف حالك شوية بحث قبل ماترد ولمعلوماتك انا تارك الشركة لكن اعجابي مستمر .واذا بدك تقارن قارن مع ال3.5اكورد وليس مع 2.4 ليتر ذات المواصفات الناقصة ورح تلاقي طلبك من انظمة الفرامل .مع العلم انني نوهت على غياب الVSA في رد موجود في الاسفل والسلام
ياسر-HONDA 10-01-2008 04:18
 الى ياسر وحسام
الازيرا فيها ABS - ESP -EBO والاكورد فيها ABS فقط وبالنسبة لياسر هوندا شكرا للك لانك اعلمتنا انك تعمل في شركة هوندا لنتوقف عن الرد وكيف فنات مسعرة الاكورد 1.790 وانت تقول 1.850 وبين 2003 الى 2007 في 2موديل راجع شركتك وبعدين رد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
AZERA 10-01-2008 02:39
 إلى السيد بسام
طبعاً ستجد صعوبة في تصديق ارقام استهلاك الوقود! لانه مع الكوري لاتحلم بهذه الأرقام انا كان عندي سوناتا 2000 سي سي بتعمل 130 الى 140! تصور!
Aladdin 09-01-2008 20:21
 الى حسام وياسر
وهذاكلو لزيادة امانها الى السيد ياسر منيح الي قلت انك تعمل بهوندا من شان مانضيع وقت
عاشق ازيرا 09-01-2008 18:31
 الى السيد ياسر
لم اقل ان هيونداي افضل من هوندا، وهذا الشيئ اكيد ان هوندا افضل بكل شيئ يكفي اسمها العريق، لكن ادافع عن الهيونداي لانه بالنسبة لعمر الشركة تعتبر الازيرا انجاز هذا هو قصدي فقط.. ولا انكر الهوندا بسياراتها الممتازة والقوية اليوم كنت في زيارة صالة الهوندا ورأيت الأكورد 3.5 وهي سيارة رائعة جدا، بالنسبة للفيرنا مشكلة المقود حدثت معي شخصيا مرتين بسيارتي وصدقا ان المقود لايقفل لكنه يقسى كانه مقود من دون هيدروليك لكن الذي يحدث هو عنصر المفاجأة وخصوصا عند النساء، لكنها تظل مشكلة وكبيرة بسمعة اي شركة.وشكرا
حسام 09-01-2008 17:22
 الى الاخ حسام
مع حق ان الهيونداي تتطور وهذا امر لاينكره جاهل لكن بالنسبة للامان اخالفك الراي فالفيرنا مسؤولة عن قتل مايزيد عن 20 شخص في سوريا بسبب مقودها العجيب بحسب سيريا نيوز والخافي اعظم يعني منيح فهمنا بس احسن لا والف لا بعدين شو الفائدة من النكيشن اذا مافي خرائط يعني النتيجة وحدة ..لاتعمل..فخلونا نحكي حكي منطقي اللي مامعو حق هوندا يشتري هيونداي بس مايقول انو احسن لانو هاد الحكي ضد المنطق السليم
ياسر- 09-01-2008 16:54
 الى السيد ياسر
سيد ياسر مع احترامي الشديد لهوندا لكن لا يمكننا ان ننكر ان هيونداي تتطور وللمعلومات فقط ان الازيرا اخذت 4 نجوم امان اذا كانت مجهزة ب2 بالون وِABS وكذلك الامر نفسه للاكورد 4 نجوم، فما بالك اذا كان 12 بالون..ولأريك ان الهيونداي تتطور تخيل ان الأكسنت أو الفيرنا التي هية ملئت دمشق او حتى سوريا اخذت 4 نجوم امان والهيونداي كليك الجديدة ايضا..وبالنسبة لنظام الملاحة هو متوفرة وشغال 100% لكن الخريطة غير متوفرة.. وفي بعض الانظمة الملاحة التي تشتريها منفردة ممكن ان تجد خريطة..وبالنسبة لمصروف البنزين معك حق
حسام 09-01-2008 09:08
 السعر لم يتغير
شلون هي نزلت ب1850 بعدين 1790 حبيبنا عاشق الازيرا ,اذا انا بالوكالة عم اشتغل وما صار هيك شي فكيف انت عم تسعر من عندك والله مابعرف,وبالاخص انو الاكورد ماحدا بيجيبا غير الشهباء اي الوكلاء الحصريون,تاني شي الموديل ما تغير بين ال2003 وال2007 واذا عندك غير هالحكي مشان قدم استقالتي وحطك محللي بالوكالة ههههههه ,شغلة تانية نحن ماعم نقارن حالنا بعملاق متل مارسيدس وبيكفي اعترافنا فيهون بعكس الذين لطشو اسمو هوندا وضافو (اي) واخر شي قالو نحن احسن..هيهات هيهات..
ياسر-هوندا 09-01-2008 05:19
 الهندسة يا جماعة
في سي ام واي فيتك تقنيتان تنفرد بها الاكورد والمصنع الكوري بدو شي 100 سنة ليفهم شو يعني تقنية محرك فلا تستغربو من صرف الاكورد المنخفض وارجعو لشي اسمو epa مرجع امريكاني محايد يحوي معدل صرف كل السيارات المباعة عندهم وراجعو شي اسمو IIHS و NHSTA ,وهي مراجع امريكية لشي اسمو الامان واحكموا على الاكورد منها.وحاجتنا نقاش واهل الخبرة حكموا للافضل وهي الاكورد بلامنازع
ياسر-هوندا 09-01-2008 05:11
 ماناقشت ...الا غلبني
طيب الازيرا هي احسن سيارة واوفر السيارة واحلى سيارة وارخص سيارة اللي بدو يحكي غير هيك خليه يرجع للمراجع العالمية ويحكم بلغة الارقام فيها 12 بالون وفيها شاشة بس مابعرف لشو المهم فيها وكمان حساسات بس يمكن نسيو المحرك بالمعمل ويمكن البالون مايفتح ابدا او يفتح وانت فايت بشي مطب المهم 12 بالون و الاهم وجود الشاشة ولو انو ماعنا بسوريا شي اسمو نافيكشن بس يا خيو الشكل اهم شي والمضمون مو مهم ومشان الصرف لاحد يزعل البنزين رخيص عننا
ياسر-هوندا 09-01-2008 05:04
 رد على أزيرا الرائعة
ليش مين قال أنو الأكورد 2 بالون طلاع حبيبي عالوكالة وشوفها ب 8 بالون لأنو هون بالموقع عم يكون في اختلاف ببعض المواصفات عن الوكالات و بعدين الأزيرا مو دايما عم تيجي 12 بالون لأنو مرة شفتها بالوكالة ب 1بالون أول ما وصلت عالبلد .....
karimoooo 08-01-2008 21:34
 مهاترات وتعصب
اكورد 5000 سي سي بتعل 200 بالتنكة هيك بدون اللي معو هوندا ماحدا بيقول عن زيتو عكر
بسام 08-01-2008 19:39
 إلى أزيرا
لايمكنك مقارنة مرسيدس بهوندا فكل شركة تتوجه لشريحة من الزبائن. اكورد 3.5 مزودة بمحرك في س ام و يمكن ان يعادل استهلاك محرك 4 سلندر. اكورد 2.4 2008 تعمل معي 170 داخل المدينة و صديقي افانتي 1.6 تعمل 170 ايضا! الأمان في السيارة هو هندسة و صناعة الهيكل! اي اكثر من مجرد بوالين قد لا تعمل!!!
Aladdin 08-01-2008 18:51
 شو هي اكورد
وين هي الاكورد ماعم نشوفا بشوارعنا الا قليل انشاء الله الاكورد 2008 بتجسن صورتها اكثر
يوسف 08-01-2008 18:36
 ردا على كريمو و ياسر
يبدو ان صانعي هوندا افهم من صانعي مرسيدس يعني معقول 3 موديلات ب4 سنوات وعم بتقول بحافظوا على روح السيارة وبعدين رح اسأل اكورد3,5 سي سي مابدا كازية بعدين اكورد 2008 نزلت ب1,850 مليون وبعد شهر صارت ب1,790 هي موخسارة وبتقول اكورد امان ب2 بالون وازيرا ب12 بالون كيف ظبطت معك ونصيحة الى صانعي مرسيدس اتبعوا سياسة هوندا والا بتخسروا
الازيرة الرائعة 08-01-2008 17:58
 للاخ عاشق الازيرا
للاخ عاشق الازيرا التي هي من وجهة نظري مارقة في تاريخ السيارات .بحب قللك شو يعني نظام ملاحة اذا كتير عاجبتك الشاشات والاكسسوارات فعليك بالصيني ,بتلاقي فيه دي في دي كمان وشي خمس شاشات,بس صيني يعني اشتريها وكبها بعد سنة,يا جماعة السيارة للتنقل يعني محرك+امان+توفير+راحة بال بلا اعطال واذا حابب غير هيك فاشتري كوري واخسر فيها بعد سنة يا من التصليح ويا اما من خسارتك بسعرها اذا بدك تبيعها وبعدين اهم نقطة للازيرا انو بدها كازية لحالها ولاتنسى انو تقيم السيارة وفق منهج سليم قبل الحكم على عملاق متل هوندا
ياسر-هوندا 08-01-2008 15:33
 تصحيح للاخطاء الفادحة
الاكورد الحالية هي الجيل الثامن اي ان السيارة تغيرت بشكل جزري 8 مرات منذ ظهورها في اوائل السبعينات وكما قال الاخ كريم فان السيارة حافظت على شكلها في الجيل السابع بخلاف بعض التعديلات التي طالت الاضواء الخليفة والية سحب الهواء في المحرك ,فشركة هوندا تغير سياراتها كل 5 سنوات تقريبا بخلاف التعديلات الطفيفة وهذا دليل ان روح السيارة يستمر بعكس الكوري الذي هو متكيف مع السوق ولا يملك هوية صريحة فهو يستجيب لتغيرات السوق ولايهتم بالاصالة بل بالسعر المنخفض والاكسسوارات المبهرة التي تنسي الشاري جوهر السيارة
ياسر-هوندا 08-01-2008 15:22
 ردا على كريمو
الشبح نزلت ب1991 وحتى 1998 يعني 8سنوات موديل واحد موهوندا اكورد من ال2004 الى 2008 3موديلات هدا تخبيص ومن 1999 حتى2005 كانت الغواصة ومن 2006 و2007 و2008 الفئة اس العملاقة
ازيرا وبس 08-01-2008 03:02
 جودة الهوندا
كنت حابب اعرف من اهل الخبره هل الهوندا اكوارد فيها مشاكل فنية اوالهوندا عموما او سوء تصنيع طبعا بالجانب الميكانيكي لان من مدة اشتريت زوم 3 وخلال شهر كنت ماشي بسرعة100فجأة انحرفت السيارة وانقلبت ونجيت بأعجوبة بس بدي اتأكد من الهوندا قبل مااشتريها
ليث 07-01-2008 20:39
 تتمة الرد على أزيرا
غيرت فورا الشبح يللي عندا و هادا الشي مو غلط بالعكس هادا دليل على أنو الشركة عندها قدرات عالية بالتصميم وبتواكب المنافسة أول بأول وكل شركة بالنهاية عندها سياستها ... أما عن موضوع الأكورد بحب قلك أنو موديل 2004 نفسو 2005 و المعروف بالأضواء الخلفية الأفقية وموديل 2006 نفسو 2007 و المعروف بالأضواء العامودية شوي و هلق صار عنا موديل 2008 و المرجح يبقى شكلو لل2009 معناها الأكورد عم تحافظ على الشكل الخارجي للسيارة لمدة سنتين فقط أما الأزيرا ما كانت موجودة بال 2005 و أول مرة نزلت كانت بال2006 ... باي
karimoooo 06-01-2008 21:30
 رد على أزيرا وبس
عزيزنا أزيرا لكل شركة مفهوم مختلف بانتاج و تصميم السيارات يعني مفهوم الهوندا مختلف عن الهونداي و عن غير شركات يعني وقت الهونداي تعمل سيارة جديدة الأزيرا او السوناتا مثلا بيكون هدف الشركة أنو شكل الموديل مايتغير فيو شي و لمدة 3 أو4 أو 5 سنوات ومع بعض التعديلات الطفيفة على التابلو أما الهوندا فبتشوف أ،و الموديل كشكل مالازم يبقى فترة طويلة نتيجة المنافسة يعني وقت الهوندا تعرف أنو التويوتا عملت الكامري الجديدة رح تغير من شكل الأكورد ونفس الشي وقت المرسيدس شافت البي أم الفئة السابعة الجديدة
karimooooo 06-01-2008 21:19
 قاهرة الغرب
نتمى من فنات عرض ازيرا 2008 مع نظام الملاحة وللك يا شباب بلا اكورد بلا هوندا لوما تعليقاتكم نسيناها وماعم نشوفها بطرقاتنا الا قليل الهوندا بدبي موجودة بنسبة 99% هلق عرفت ليش ماعم نشوفا عنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الازيرة الرائعة 06-01-2008 17:37
 ردا على كريمو
والله الظاهر انو الكوريين رح يعقدوكم بموديلاتهم واسعارهم وعم يجبروا الموديلات الاخرى على تخفيض اسعارهم فمنذ 2005 حتى2008 صارت الاكورد منزلة 3موديلات بينما الازيرا موديل واحد ياترى شو السبب برايك
ازيرا وبس 06-01-2008 17:24
 رد على أزيرا و بس
غلطان ياحبيبي مو بس الهوندا ليجند ما بتيجي لعنا في عندك الهوندا أوديسي و عندك الهوندا S2000 الكشف و عندك الهوندا باتريول الدفع الرباعي يللي حجمها بين الC-RV و M-RV و عندك الهوندا F-RV يللي بتشبه عنا الكيا السيدونا ياريت تطلع على أوروبا و تتفرج عليهون من بعد أمرك أما السيارات الكورية بدبي نسبتها ولأ تزعل 2% بس أنا ما حبيت أكسر بخاطر الكوريين مشان ما يتعقدو .....
karimooooo 06-01-2008 14:39
 ردا على كريمو
فراغ الباسات625 والاكورد 675 والازيرا 600 يعني شو هالفرق الكتير ومافي الا طراز هوندا واحد مابيجي لعنا وهو ليجاند وبدو يجي وين بدو يروح وبحب اقول انو سوق بلدنا الحبيب عم يستورد احدث الموديلات واكبر مثال عنا في طرطوس التي تعبتر اصغر محافظة ومنذ شهرين موجود في احد المعارض سيارتين اودي ار8 يعني اول مجيئها الشرق الاوسط يعني مو بس دبي واعتقد ان نسبة السيارات الكورية بدبي 4 %
ازيرا وبس 06-01-2008 02:14
 هام جدا
اذا بدك تعرف احسن السيارات عالميا لازم تتتبع اخبارها بلسوق الاميركي وكل بفئته فمثلا الاكورد والكامري والسوبارو ليغلسي هم الافضل من ناحية الامان والجودة والخدمة الطويلة اما الكوري ومهما كان سيبقى خيار فقط من اجل السعر المنخفض وبل نسبة لقوة المحركات ليكن معلوم ان الاوروبي والياباني يعطي القوة الحصانية الواصلة للعجلات اي الصافية اما الكوري والصيني وغيرهم يعطوا قوة المحرك نفسه دون حساب القوة المهدورة في علبة التروس واجزاء نقل الحركة لذالك ضعوا هذا بل حسبان عند المقارنة بقوة الكوري مع الياباني
فادي 05-01-2008 14:59
 الياباني حاليا افضل الجميع
يا شباب السيارات الاوربية عموما والالمانية خصوصا كانت ولزمن بعيد مدرسة في تصنيع السيارات . لكن في السنوات الاخيرة ولاصرار اليابانيين ليكونو الافضل في العالم بكافة المجالات كما تعلمون بدأت صناعة سياراتهم تتطور لدرجة الفوز على السيارات الاوروبية وتهديد جدي جدا جدا للسيارات الالمانية . فانا على سبيل المثال اقتنيت المرسيدس وال ب م دبل يو . واخيرا السوبارو ليغاسي وبصراحة لمست الفخامة الداخلية والخارجية ودقت التصنيع ووجدتها ارفع شأنا من مرسيدس وب م لناحية الثبات والتعامل مع الطريق جربو وفكرو
فادي شريتح 04-01-2008 18:36
 ردا على أزيرا و بس
بجوز الأسعار متقاربة بس الفراغات لكل سيارة مختلف يعني فراغ الباسات أكتر من فراغ الأزيرا بكتير و أكتر من فراغ الأكورد و بعدين اذا شايف أنو الواحد ما بيصير يتباهى غير اذا ركب لكزس أو مرسيدس فبحب ألك أنو في موديلات هوندا عليها الهيبة أكتر من الألماني بس هالموديلات ما بيستوردها الوكيل و ما بنشوفها عنا و تباع بس بأوروبا و أميركا و بحب قول أنو أنا رحت ل دبي و بصراحة وجدت أنو السيارات الكورية نسبتها لا تتجاوز ال5% من السيارات يللي ماشية بدبي و هادا طبعا لأنو الشعب معو عملة وما بدور عالرخيص و بيمدح في
karimooooo 04-01-2008 12:55
 ردا على اخر زمن
بعض الطرازات الكورية احسن من بعض الطرازات اليابانية والفرنسية وحتى الالمانية لكن مو الكل وتوضيحا للسعر اكورد ب1800 و407 ب1700 وتيانا ب1900 وازيرا ب 1800 واوبل ب1950 وباسات ب1900 يعني الاسعار متقاربة واللي بدو يشتري ما حتفرق ال100 الف ومافيك تتباهى انك راكب الماني او ياباني اذا ماكنت راكب لكزس الجديدة او مرسيدس او اودي اي 6 وما فوق لان باقي الطرازات مثل بعضها واذا ياباني والماني هوووو خوفتون---------- ا
ازيرا وبس 03-01-2008 19:36
 تضامن مع السيد ياسر
يعني ياريت الشباب يللي كتير عم يمدحو بالكوري و الله يستر ما يبلشو يمدحو بالصيني أنهم يشتروا مجلة ال gear one الخاصة بأختبارات كل السيارات خلال سنة ال 2007 و يشوفو بشكل خاص التجارب يللي صارت على كل موديلات الهوندا من نواحي الأمان و الجودة و الاقتصادية و قيمة الشراء و بحب قول هون أنو السوناتا أخدت 2 نجوم فقط من 5 بأختبار السلامة و هادا الشي مابيحتاج التعليق من أكتر من شخص .........
karimooooo 03-01-2008 14:19
 استغرب من الاراء الاقصائية
حبيبنا حسان الاوربي منيح بس سؤالي حدا بيعرف سعر ضو البيجو 407 مثلا اديش؟وسعر ضو الاكورد اديش .للدراية فان سعر ضو البيجو 48 الف وضو الاكورد حوالي ال12 الف .المقارنة لاتتم بالاحاسيس او الافكار السطحية .انما بمنهجية وخير السبل لتحديد سوية السيارة هي المجلات الاختصاصية وهم يراعون النقاط التالية:-الامان-الاقتصادية-قوة المحرك-قطع الغيار-قيمة الشراء ومقدار الخسارة اذا بيعت السيارة-اصلاح السيارة-واذا راجعت المجلات الامريكية فانك ترى الاكورد في القمة ومرشحة لتكون الافضل لهذا العام
ياسر-هوندا 03-01-2008 00:48
 آخر زمن
يعني مجرد التلميح لمقارنة بين الكوري و الياباني هو مصيبة و وصلت الشغلة للألمان كمان اللي عم بيصنعوا سيارات قبل ما تخلق كوريا الجنوبية.يعني صار كل واحد اشترى سيارة كورية بدو يرفعها لسابع سما. أكيد مو عيب إذا شخص بدو سيارة و ما معو كتير مصاري أنو يشتري كوري و الله يهني فيها و لكن العيب أنو ينسى مين الكوري و مين الياباني و الألماني !!!!!!!!!
Assassin 02-01-2008 22:04
 ردا على Francy
ال 407 2.0 سعرها 1700000 و فراغها 700000 يعني 2400000 مقابل محرك 136HP بينما ال Accord ف 180HP فياريت نخلي الفرنسي خارج الساحة
Assassin 02-01-2008 21:49
 أوربي
إذا من ناحية الجودة فالأكورد أجود من الازيرا ولكل محترف في تذوق السيارات يعلم بأن الألماني والفرنسي أحسن بكتيير ولا حتى في مجال للمقارنة , لا تقلي كوري ولا ياباني أوربي وبس..........جودة ,قوة ,عراقة ,متانة, أقتصادية ,وفي كتير
HASSAN 31-12-2007 10:45
 الحكي مظبوط
والله يا سيد superb عم تحكي جواهر و واضح أنك مقتنع بجودة الهوندا .... أنا اشتريت هوندا السي أر في 2007 و ما بقبل حدا انو يقارنها بالسانتافي أو الفيرا كروز أو حتى الكابتيفا يللي برأي بتفتقر شوي للجاذبية بالتابلو و لو أنو مواصفات هالسيارات أكتر شوي من السي أر في بس معليش المضمون أهم من الشكل .. أما للسيد ياسر فأنا ببصملك بالعشرة على كل كلمة قلتا و فعلا الهوندا حققت معادلة الجودة و السعر و الأوروبي له غير حسابات ..... وما رح نزاود على محركات الهوندا ..... ولك على راسي الفهمانين
karimooooo 27-12-2007 21:13
 عشناوشفنا
والله ياموقع فنات الظاهر انو مرتادون الموقع رايحين جايين على معامل الكوري والياباني حتى اكتشفوا انو الكوري اقل جودة و امان وصحيح انو الكوري بخسراكثر من غيرو لكن بس ببلدنا طبعا التشيكي والشرقي والصيني ولك حتى الا لماني بيخسر عنا تجار السيارات حدييثين الصنعة واصدقائي المعلقين على الهوندا مايقتنعوا انو بعض السيارات الكورية افضل من الياباني مثال حدث مع احد اقربائي اشترا مرسيدس غواصة اس 350 موديل 2005 ب5 مليون و300 الف ونمرة ب1 مليون و500 الف عداد 25000 وخالية العلام دفعوا لو 4 مليون كمان هي مو خسارة
متابع 27-12-2007 20:04
 لكل محل تحت الشمس
يا جماعة هدو شوي ,انا حاسس انو الشباب شي الون اسهم بهوندا وشي بهيونداي وشي بالفرنسي يا جماعة كل مصنع له ايجابيات وله سلبيات وانا بحكم تجربتي مع هوندا موظفا فيها ومالكا لها مؤخرا ومع تجربتي مع باقي المصنعين فاني استطيع الحكم بأن الياباني وبالاخص الهوندا يحقق معادلة السعر + الجودة يعني الكوري منيح لكن عمره قصير والاوربي ممتاز لكن مكلف وهكذا فأن المصنع الياباني يحتل الوسط فهو ذو عمر طويل من جهة ويوفر بالوقود وسعره مقبول,ولا أقبل مع خبرتي بالسيارات ان يزاود احد على محركات هوندا والله اعلم
ياسر -هوندا سابقا 27-12-2007 00:51
 شو هي ال azera
السبب انو هونداي بتبيع 100 سيارة حتى هوندا تبيع 5 هو طبعاً رخص سيارة هونداي وسيارة رخيصة يعني تجهيزات امان اقل جودة اقل فترة اختبار للسيارة اقل هل شي عني انو عمر السيارة عم بيكون اقل والخسارة بسيارة هي وحدها الاكتر في حين ان الشركات لكبيرة تخضع كل جزء من سياراتها للاختبار الشركات الالمانية تخضع المواد تصنيع لفحص دقيق لهيك بيكون جودة عالية وبتعيش معك السيارة اطول مدة من الزمن وما بتخسر سيارة كتير
superb 26-12-2007 22:12
 شو هي ال azera
كتير صرنا بهل ايام عم نسمع عن سيارات ومحاولة مقارنتها بسيارات العمالقة الالمان لا واحلى شي مقارنا الازيرة بي سيارة الاكورد الاسم لكبير لصانع الياباني فكيف حيكون مقارنتها بسيارات الالمانية (المكنة الالمانية) متل باسات اودي 4 اوبل لايغر الشكل الخارجي للازيرة ولا تحاولوا تقارنوها بالالماني يلي معروف بجودة المواد المستخدمة في صناعة التابلو والفرش والتجهيزات الامان المتفوقة يتبع
superb 26-12-2007 22:08
 مهاترات كلامية!
تبيع هيوانداي 1000 سيارة و فراري واحدة! ماهذا المنطق؟ وللأخ لحابب يسابق الأزيرا اشتري اكورد 6 سلندر فهي أقوى من الأزيرا بمراحل. أما للسيد بيجو فإن الهوند لاتقل عن جودة البيجو و هي أقضل بتوفير الوقود. و الأكورد 2.4 هي من أقوى المحركات في فئتها يولد 180 حصان بينما تويوتا كامري 160 و السوناتا أقل و 407 2.2 أقل بكثير!
Aladdin 25-12-2007 19:36
 
الكوري مواصفات كتير حجم كبير سعر قليل معناها مافي جودة بالمكونات . .........
honda lover 24-12-2007 19:32
 جواب
أنا ما جبت سيرة المحرك و قوته و طبعا ما رح قول أنو محرك الهوندا أقوى من محرك الفيراري بس أنا عم أحكي شي منطقي و واقعي انطلاقا من يللي عم شوفو حاليا يالسيارات الكورية من ناحية الأمان و الجودة و العمر الطويل .... و بعدين بجوز يكون نظام الملاحة الجديد بالأزيرا أحلى من الألماني و الياباني بس أنا وقت بدي أشتري سيارة بروح بفتش عن الأمان و الجودة بصناعة السيارة يعني عالمضمون مو عالشكل و مشان هيك أشتريت بالنهاية السي أر في 2007 يللي أخدت 5نجوم بأختبارات الأمان بأوروبا ولو أنو مواصفاتها أقل من السانتافي
karimooooo 24-12-2007 19:27
 الفرنسي أولاً...
يا جماعة لا تقولولي ياباني وكوري لا هوندا ولا هيونداي, يلي بيركب الفرنسي ما بيعود بيطلع عليهم، جربوا 407 بتلاقوا الأكورد والآزيرا (طرطيرات!!!) قدامها.
Francy.... 24-12-2007 09:55
 اشياء صغيرة
الكورد ما عليها شى ينعاب ما عدا كم شغلة صغيرة متل المحرك ربما يكون يولد قوة كافية للسيارة بس مو قو كافية لتنافس سيارات بنفس الفئة وارخص متل الازيرا ونحن ما عم نتكلم عن الجودة او الامان بس عم نحكى عن المحرك(يعنى مو معقول واحد معو اكورد على طريق السفر وعم بدوبل الكل ولا يطلع واحد عم بيلطشلو بالضو العالى ويدوبلوا لابو الاكورد قوم يطلع معو ازيرا والله ما معقولة)
علاء 23-12-2007 20:00
 www.fannat.com
تبيع هيونداي100 سيارة حتى تبيع هوندا 5سيارات ياترى شوالسبب وانا ارى انو الكوري عم يهدد الياباني وافضل منو ببعض الطرازات وحتى افضل من بعض الطرازات الالمانية باسات اودي4 اوبل ومع الاحترام لاراء البعض لاتدافعو عن الهو ندا
azera 23-12-2007 16:35
 بصراحة...........
والله أنا بركب سيارة يابانية مشفاية ولا يركب سيارة كورية كاملة ...... لأنو الكوري أشكالو حلوة و مواصفاتو كتيرة و أسعارو مغرية بس جودة بناء الكوري لا تقارن بالياباني أو الالماني ... لأنو الكوريين مستعدين يعطوك سيارة مواصفاتها أكتر من المرسيدس بس بنفس الوقت بيسترخصو و بيتباخلو بالمواد المصنوعة منها السيارة و هادا بيعطي نسبة أمان منخفضة ............. ومشان الله حاجة العالم تمدح بالكوري .
kimoooooooo 22-12-2007 20:45
 الياباني غير
كنت حابب اخد ازيرا, بس بصراحة تفاجأت من واحد من الشباب كان اخد سوناتا بعد سنتين في جو الأمارات السيارة بلشت تفرط, بس الحمدلله اخدت الأكورد الجديدة من اسبوعين و ماشالله ولا احلى و افخم..
ماهر 22-12-2007 14:52
 تصحيح 4 ردا على شادي حيدر
صحيح الكوري لح يهدد الياباني و الألماني بس لما فريق كرة القدم الصومالي يهدد فريق كرة القدم البرازيلي !!!!!!!!!!!!!!!!!
ASSASSIN 19-12-2007 18:41
 تصحيح 3
إذا عم بتقول أنو الأزيرا v6 بألك ACCORD V6 3.0 litre بتشفط أفحل سيارة كورية بالتاريخ!!!!!!!!
ASSASSIN 19-12-2007 18:35
 www.honda.com
اضغط automobiles تصفح الموقع و كزينون ليست موجودة في 3.5 وفقك الله إلى حسن الختيار ومبروك سلفاً
اكورد 2008 17-12-2007 20:09
 شو هالحكي
قال مابتحط أضوية كزينون ميشان الغير يعني كل الأميركي والاوروبي بدون يعموا العالم وليش بلأكورد 3500 .c هناك أضوية كزينون . شايفلك النيسان تيانا أحسن الموجود 6 سيلاندر 180 حصان وكاملة من الداخل
Abou firas 17-12-2007 13:13
 مشفاية؟
هوندا لاتضع كزينون في سياراتها من أجل الأمان لرؤية السائقين الاخرن- عدا كشافات صغيرة في سي ار في. أما الاكورد فهي أقوى و أجمل من الكامري خاصة من الداخل وكذلك بالنسبة لنيسان تيانا! محرك هيونداي كوبيه 6 سلندر 2.7 = 173 حصان محرك هوندا اكورد 4 سلندر 2.4 = 180 حصان نعم يمكن المقارنة و تذكر استهلاك الوقود!!
اكورد 2008 15-12-2007 20:21
 الكوري يبلي بلاء حسن
اعتقد ان مقارنة سيارة يبانية اربع سلندر مع كوري 6 سلندر يدعو للحيرة ، أكيب اربع سليندر اكورد مو نفس قوة 6 سلندر سوناتا مع ان الفرق بسيط ، علما بأن سياسة السيارات الكورية هي بيع كتير وسعر قليل وبالتالي الجودة هي اقل من الاكورد ولكن ليش بشك كبير كما كان عليه الكوري بالسابق. اعتقد ان اللي بيشتري سيارة للستعمال من 3 ل 4 سنوات فاكوري مناسب ورخيص ، اما موفكر يبع قبل 5-6 سنوات فطبعا الياباني اجود والله اعلم.
غيث 13-12-2007 21:24
 مفاجآت
أنا كنت رايح اشتري الأكورد 2008 ولكنني تفاجأت بأنها جاية مشفاية 2 كيس هواء لايوجد حساسات لايوجد أضوية كزينون مقعد جانب السائق عادي ... صحبح أنو موتورها جبد بس عيب يجيبوا السيارة ناقصة والأفضل أن تأخذ سيارة يابانية أخرى بمواصفات كاملة حلو أنو واحد دفع هذا السعر انو يركب سيارة مو مشفاية . الحاصل انو غيرت رأي وأنا محتار بين التويوتا والنيسان
أبو فراس 13-12-2007 13:35
 رجاء و شكر
أشكر فنات على هذا الموقع الرائع أولاً أرجو من شركة فنات أن تقوم بوضع الأكورد الكاملة المواصفات 2.4 لأن الموضوعة الأن غير كاملة (2 أكياس هواء , لا يوجد سوى abs , .....) . لكي يبقى الموقع برونقه , يجب أن يبقى قيد التحديث دائماً . ثانياً أشكر محمد اسماعيل على هذا المشاركة الرائعة و الأكورد ماببتقارن بالكوري أبداً ولمن يعارض هذه الرأي يجب أن يقوم بالتجربة لوحده وسيعرف السبب دون أن يقول له أحد ثالثاً . ملاحظة قوية : أكثر سيارات تباع في ألمانيا من خارج أوروبا هي هوندا .
إيهاب 09-12-2007 17:00
 بدون تعليق........
يعني أنا بدي اسأل........ عن جد عم تقارنو بين الهوندا أكورد 2008 اللي V6 منها بيعطي 272 HP و اللي هي أساسا ياباني مع سياره آخرها كوري و ال V6 منها 233HP, يعني الأكورد 2007 الشكل القديم بدون أي كلمة بتحلق للأزيرا عالطاير هيدا من جهة السرعة بس.. و مالازم نحكي الفرق بين الياباني و الكوري بشكل عام و الهوندا و الهيونداي بشكل خاص.من ناحية الأمان و الرفاهية و أكيد لهيك الأكورد أغلى... و علما انو الفرف بالاسم بس حرفين (ي ي)...... بعدين اللي بيركب أكورد , بيركب أزيرا....؟؟؟؟؟؟
محمد اسماعيل 05-12-2007 17:43
 
انا يا شباب جبت اكورد 2008 الاسبوع الماضي بصراحه انا كنت محتار بينها وبين الكامري بس غير شي يعني انا غاوي سرعه او مجنون سرعه الاكورد بتعطيك قوه عجيبه مع انها 2.4 بس قويه يعني انا بنصح فيها والله يطعمكم
مجرب اكورد 2008 04-12-2007 18:19
 الصراحة المطلقة..
يا جماعة السيارة رائعة من حيث السعر والمواصفات ولاتقارن بالكوري من حيث الجودة لكن يعيبها شيء واحد وهو غياب نظام فرامل الVSA بحسب هوندا والمكافىء للESP لكن لاننسى انها بمحركها ذي الاربع الاسطوانات هي الاقوى في فئتها وستكون في محركها الاكبر ذي الست اسطونات والسعة 3.5 من اقوى المحركات والاوفر بسبب الفيتك والvcm اي انها ستعمل بثلاث او اربع اسطوانات عند تثبيت السرعة مثلا وفي الختام نذكر مشجعي الكوري بمحرك الاكورد القديم ذي السعة 3.0 والذي ولد 250 حصان بالمقارنة ب233 حصان للازيرا ذات ال3.3 ليتر
ياسر-هوندا سابقا 29-11-2007 04:03
 www.fannat.com
عزيزي ايهاب خرجت عن الموضوع قلت الازيرا وليس السوناتا الازيرا والفيراكروز زهوة الهونداي واضافة الهونداي حصلت على جائزة الجودة وقريبا الهونداي جينيسيس ذات الدفع الخلفي و8/4 سي سي جرس انذار للسيارات الياباني والالماني
شادي حيدر 24-11-2007 19:12
 رداً على شادي حيدر
قرأت مرة أن مبيعات شركة هونداي الكورية هي أكثر السيارات مبيعاً في العالم وهذا لا يعني أن شركة هونداي هي الشركة الأفضل بالعالم . موضوع تاني على حسن السيارة : كمثال : BMW 318i و HONDAY SONATA 2.0 هل يعني أن SONATA 2.0 أفضل من 318i 1.8 السيارة الجيدة هي السيارة التي تتمتع بقيادتها وتتمتع بالثبات على الطريق أثناء السرعات العالية واتؤمن الحماية أثناء حدوث حادث و تعيش مع صاحبها فترة طويلة دون ذهاب إلى الصيانة كل فترة. (يوجد لدي صديق يهوى السرعة يملك سيارة مارسيدس ويقول لي لو أنها غير سيارة موت
إيهاب 24-11-2007 13:26
 حررررررررررررررررام
مو معقول سيارة بهادا السعر و الحجم وماركة هوندا يكون المحرك حجمه صغير . يعني محرك الازيرا أقوى بكتييييييييير و بتتفوق عالهوندا
بدر كربوج 23-11-2007 22:05
 www.fannat.com
الازيرا 2008 مع نظام الملاحة رائعة واحلى من الاكورد والكامري والفكترا والبيجو407والاودي4والباسات والنيسان واذا كوري الكوري غزا العالم واسئل المجرب ولاتسئل خبير
شادي حيدر 23-11-2007 02:08
 ما رأيكم
والله الأكورد سيارة عملية وممتازة وما ببتقارن بالكوري من حيث الفخامة والأداء و عدم الصيانة بعد فترة من الزمن . هي السيارة بصراحة ببتقارن مع الألماني وبس لأنو هي أحسن سيارة بالياباني بعد الليكزس . بدي أسأل أنا بدي أشتري سيارة عملية وجيدة وبصراحة محتار بين الأكورد 2008 والباسات 2007 2.0 كاملة الفرق بيناتهون حسب موقع فنات حوالي 300 ألف أكتر للباسات بصراحة مابتوقع الأكودر 2 أكياس هواء . لسا ما نزلت كاملة و بدي جيب كاملة سواء أكورد أو باسات ساعدوني بنصائحكون ؟
إيهاب 22-11-2007 20:00
 
يا حبيباتي انت لما بتشتري اكورد يعني انك عم تشتري ضمانة وبعدين في اكورد v6 سعة 3 ليتر وهيي انشط من الازيرا لانها اخف منها و ستنزا قريبا جدا على السوق و اقتصادية اكتر من الازيرا بكتير
علي 22-11-2007 16:02
 تصحيح 2
الأزيرا أحلى من الأكورد 2008 و محركها أقوىv6يعني الأزيرا كوري أحسن من الياباني
فراس 21-11-2007 17:28
 تصحيح
إذا الأزيرا (الكوري!!!!!!) أحسن من الأكورد (الياباني) معناها في عندك مشكلة!!!!
Assassin 19-11-2007 20:26
 هوندا
الأكوورد من أكتر السيارات العملية بالعالم وهي أكتر سيارة مبيعاً في أمريكا والأكوورد 2008 تفوقت على الكامري وشوف اللينك التالي http://automobiles.honda.com/accord-sedan/reviews.aspx
وانس 18-11-2007 14:21
 ACCORD 2008
السيارة حلوة بس غالية,يعني الأزيرة 2007 الكاملة أحسن من الأكورد وأرخص
bayan 13-11-2007 23:11
 الله يطعمنا
سيارة ما شاء الله عليها غير شكل الله يطعم الجميع هيك سيارة
مهاجـــــــــر 10-11-2007 13:33
 اللهم صلي على النبي
اللهم صلي على النبي سيارة الياباني غير شي والاكورد له اسم قوي في السوق السورية اخلى من الاكورد القديمة وفيا ترف اكتر وهاد الي بيميزا عن غيرا بس في مشكلة انو سيارة بهالمستوى مو معقول تكون 2بالون
louy 09-11-2007 21:18
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2024 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.