بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 122
عدد التعليقات: 89
 ولي عليكون
خلصتو.....لسا هاد بيحكي المحرك عاطل و هاد بيقول بتصرف بينزين كتيييير .................يا اخي ما حدا ضاربك ع ايدك و قلك اشتريها وازا مو عاجبتك كنت لا تعمل كومنت بالاساس ...
meme 07-01-2012 00:29
 سيارة بتجنن و الرفاهية بتجنن أكتر
والله السيارة ناجحة و كتييييييييييييييير حلوة بس الرفاهية يا جماعة و الله كتييييييير يعني اذا كان لازم ولا بد من الرفاهية فليش ما بتكون منخفضة للنص لكن معقول رفاهية السيارة بحق سيارة سابا او مورنينغ؟؟؟؟
ر 23-09-2011 16:34
 الانتظار
يا جماعة انتظروا مازدا زانكيو 9 الجديدة كلية الي احسن من الفوكس فايكن فازات cc lh/g
مهند المطر 20-07-2011 21:29
 مقارنة فيرنا بمازدا 6
الحقيقة انا ضحكتني المقارنات ريو او فيرنا احلى من مازدا 6 يعني صحيح الجنون فنون بس مو لهدرجة و صحيح ما حدا بيقول عن زيتو عكر و القرد بعين امو غزال بس كلو مو لدرجة ريو ولا فيرنا احلى من مازدا 6
مالك فيرنا 26-06-2011 19:30
 بايرن ميونيخ
غالييييييييييييية بروح بشتري فيرنا احلا و ارخص و شكرا
حميد اتلينتوب 15-06-2011 20:04
 غاليةةةةةةةةةةةةةة
ياشباب والله هل سيارة غالية كتير لأ بحط شوي كمان و بجيب سانتافيه احسن منا حتا لو ما بيتقارن الياباني مع الكوري؟
ابو عامر عاشق الهونداي 06-01-2011 09:21
 بلا فلسفة
لمابتعجبو السيارة هو حر الدنيا أذواق بس لا يقول الريو أحلا من المازدا 6 لانو شوجاب هاد لهاد
0000 01-11-2010 21:58
 إلى shaker
طيب روح اشتري ريو
MH 10-10-2010 19:10
 ضيعان حقا
انا بشتري ريو ارخص واحلا
shaker 23-06-2010 14:03
 Mazda 6???
2.5 milion s.p for mazda 6 2.0 liters engine!!!!! please agencies when you want to price a car just check the world price then add taxes and profit!!! in Emirates you buy this one for 64000 dhs (the 2.5 liters)(so the price for ur car is 3.5 times more for a smaller engine car!!!) and you can buy mazda 6 Ultra 2010 all new design (3.7 liters 6 cylinders 271 hp and full options!!!) the superb and most powerful car among its rivals for just only 96K dhs which equals 1248K s.p...
SAM 04-03-2010 10:36
 غاليةةةةة
والله حلووووووووة بس غالييةةةة كتيررررررررررررررر مع تحياتي
yahea amen عاشق الانفنتي 04-02-2010 22:45
 غاليةةةةة
والله حلووووووووة بس غالييةةةة كتيررررررررررررررر مع تحياتي
yahea amen عاشق الانفنتي 04-02-2010 22:45
 رد على مقارنة الأخ
السوبرب اللي بتتكلم عنها محرك تيربو !!! و سعرها أغلى من المازدا جيب سوبرب بدون حقن تيربو و قارن يعني عجبك إنها 1.8 و 160 حصان في السوبرب طيب عند مازدا سياره محركها 1.9 و يولد 450 حصان شو رايك ؟؟؟ أسمها فوراي ( furai ) هذا غير RX-7 محركها 1.3 و يولد 276 حصان يالطيف على الذكاء الياباني المشكله هون مشكلة الوكيل مش السياره السياره لها محركات كثيره بس الوكيل أكتفى بمحرك واحد 2.0 أتمنى محد يزعل بس نبغى مقارنه عادله
سهيل 01-02-2010 16:31
 مجرد مقارنة
بحب تدخلوا على صفحة المقارنة بفنات و حطوا مقارنة بين المازدا 6 الجديدة و بين السوبيرب الجديدة(سكودا) و شوفو الفرق بالمواصفات . 1-السوبيرب محركها 1,8 و بيولد 160 حصان اما المازدا 2.0 و بيولد 148 حصان و كذاك اداء السيارتين في التسارع و السرعة القصوى السوبيرب تفوز. 2-استهلاك الوقود في المازدا اكثر مع انو السوبيرب اثقل في الوزن. عدا تجهيزات الرفاهية المزودة بها السوبيرب يلي مافيني اذكرن كلون
aleko 17-12-2009 19:23
 
سيارة كتير حلوة بس غالية وناقصة قوة براي السوبارو ليغاسي احلى واقوى وارخص؟يا ريت فنات تضيف السوبارو لمجموعة السيارات المتوفرة عالموقع المميز
yazooooooooooooooon 14-10-2009 15:14
 رحوي
مازدا اول من طور المحرك الرحوي أو الروتري بعد ان تراجعت شركات السيارات عن حمل اللتحدي الهندسي الناتج عن كون عدد دوورات هذا المحرك مرتفع "مشكلة علبة السرعة" وهو موجود على الزوم ستة كميزة إختيارية "خارج سوريا" أرجو عدم اتهام اليابانيين بل ضعف العلمي أو انهم نكرة امام الالمان انا كنت من انصار فكرة ان اليابانين شعب غير خلاق وقد تراجعت عن ذاك........مرغما! أما هوندا فهي تصنع أصغر محرك يستخلص أكبر كمية طاقة من لتر الوقود أما سوبارو فهي من ابتكرت نظام الثبات على الجليد أجهل ما فعلت تويوتا لا احبها
معلم 05-10-2009 00:18
 فض اشتباك
اليوم السيارة اليابانية بل مرتبة الثانية بعد الالمانية اجمالا لكن بعد الاخذ بعين الاعتبارفرق الاسعار يتساوى المصنعان . في سورية لا وجود لروئع السيارات اليابانية السيفيك والكورولا والانسر وزوم هي سيارات شعبية ومع ذالك البعض منها تفوق بأشواط بحجم المبيع على الالماني عالميا 47000 سائق سيارة في المانيا الرائدة في هذا المجال اختارو الياباني كأفضل السيارات وكانت السوبارو على رأس القائمة رأينا في شوارع دمشق ال أوديR8 لكن لم نرى بعد النيسان GTR وشكرا
فادي 13-09-2009 18:19
 همر بالصين !!
سمعت يا شباب انو شركة الهمر رح تنتقل للصين و تصير تتصنع هنيك ! مضبوط هالحكي ولا اشاعة؟؟؟؟
إياد 04-09-2009 22:36
 معلومة
تشيكو سلوفاكيا نفصلت لل تشيك و سلوفاكيا و التشيك عاصمتا براغ أما سلوفاكيا عاصمتا براتسلافا و سكودا بتتصنع بتشيك و بسلوفاكيا و القطع ألمانية 100% و المعامل ألمانية التجهيز
باسل 12-08-2009 14:34
 الى الأخ بافاري
تجمع في براتسلافا في النمارك في الفلوجة ما مهم المهم مصدر القطع ألماني أودي و أنا سلوفاكي و براتسلافا عاصمة سلوفاكيا و السكودا مقر التشيك و هيدا الشي بيدل على إنو السكودا عندا انتاج ضخم صارت بتصنع ب التشيك و سلوفاكيا عنجد شي حلو لعمى بس أكيد عن جديد عملو المصنع ب براتسلافا لأغني من شي 3 سنين ما كان في سكودا شغل سلوفاكيا وشكرا للأخ بافاري على معلوماته و أيضا تصنع سيارات بيجو بببراغ أفضل من سيارات البيجو الفرنسية نفسها
باسل 12-08-2009 14:32
 الى الاخ باسل
بجب بس ضيف فكرة أنوا تجميع سيارات سكودا بتم في مدينة براتيسلافا و أنا قريتها على الكتلوك و هدا موا مهم المهم السيارة ألمانية 100 بالمية و التشيك معروفة بصناعتها
BAVARI 12-08-2009 11:15
 الى الأخ توفيق
أول شي مبروك ع السيارة تاني شي ما حدا بقول عن زيتو عكر أكيد يعني انت بنظرك المازدا أحسن سيارة ب العالم وهادا طبيعي لإنا سيارتك بس رجاء لاتقارنا ب الألماني أو السكودا بالذات لإني أنا سلوفاكي و بعرف شو يعني سكودا بسلوفاكيا يعني متل النمل المهم من الآخر المازدا سيارة ممتازة بس السوبرب أحسن و إذا ما مصدق روح عند كركور وشوفا والي بدو يتفرج ع السيارات يروح ع مدينة فولكس فاجن ب ألمانيا لك صار عندون مدينة هي معارض سيارات لل فولكس فاجن كروب كلشي بيخطر ع بالك
باسل 12-08-2009 03:47
 ليش المشاكل
المهم أنا سلوفاكي و بعرف هنيك السكودا منتشرة متل ما هون الهيونداي منتشرة لا و أكتر و مشان التصنيع المصنع للأسف ليس في ترنافا و لا براتسلافا لإن براتسلافا عاصمة سلوفاكيا و ترنافا متل محافظة و السكودا بتتصبع ب التشيك بس وين ب الضبط ما بعرف فعلا كان الإنفصال غلطة وعاصمة التشيك الآن براغ المهم الي قال الألماني أيام زمان غير لا ما صحيح و في متل أوروبي يعني مقولة شهيرة بتقول (الي بيركب أودي فهو من الأثرياء) أكيد ما قصدون فيا مصاري لإنو الأودي أسعارو مقبولة بس قصدون ع جودة الأودي
باسل 12-08-2009 03:39
 تتمة
سدقني أنو الألماتي تبع اليوم مو متل الألماني يلي تعودنا عليه أنا او أنت طالما كان عندك VW و mercedes.... فا بترجاك لا يكون عندك سقى عمياء فيهون لأنو بخاف شي نهار يخيبولاك أملك متل ما صار ب كتير عالم بعرفون... و إذا عندك ياهل لل mercedes قديمو شوي... حافظ عليها متل ما أنا مساوي بتبعي لأنو هدول رح يتحولو لكنوز بعد عمر طويل...
توفيق 11-08-2009 11:59
 الى توفيق
يا سيد توفيق أنا كان عندي مايباخ بس ما حبيتها كبيتها و اشتريت زووووووم ههههه
TT 10-08-2009 23:51
 
و شلون بدك تقنع الناس أنوا أودي موا مزدهرة لك بسنة ال49 شاركت بسباق رالي لامان بفرنسا و طلعت الأأولى و الها طرازات من عام ال35 فشو جايه عبتقارن و تقللي من قيمة أودي الياباني كويس ضمن حدود و الباسات او السوبرب أرجل و أمتن ب 100 مرة من الزوم و بكفي قوة الصاج و المتانة و شكرا على معلوماتك على الساب الله يهني الجميع شو ساويلك شو الفكرة ما فهمت أنا ابن مصلحة و بشتغل بفهم عن بلد
BAVARI 10-08-2009 23:46
 
ههههه خلص وصلت فكرتك أنا كان عندي غولف من سنة ال 88 و بعدها مرسيدس E 280 موديل ال 82 و عندي كمان أوكتافيا 20 حصان أحسن و أقوى من سياراتك الزوم 6 و اذا بدك بسابقك و اذا أنت من 10سنين بتشبح و تروح عبيروت فأنا بشبح بجنوى و شتوتغارت بألمانيا و مقارنتك بين الزوم 6 و الأودي مضحكة و مسخرة حقيقية خلي الياباني بحالوه مشان ما نضحك عبعض و شو هي الزوم 6 العالمية مرسيدس AMG معدلة المازدا حطت كل امكانياتها بالزوم 6 و هي سقفها و وش السحارة هههه
BAVARI 10-08-2009 23:42
 تتمة
و كمان لأنك ذكرت ماركة ساب كتير فما حبيت أبخل عليك بهي المعلومة أنو وقت أنا كنت بدروس بي بيروت كان عندي ساب 9000 turbo ههههه موديل 1990 2.0 لتر...
توفيق 10-08-2009 15:22
 
ههههه ok خلص .... بس شغلة أنو بيظهر كمان مانك أريان حضرتك أنا شو كانب من قبل أنو أنا معي ألماني من 10 سنيين ههههه و مو حيلى ألماني معي مرسدس E300 V6 فكون واثق تماما" أنو أنا لسى العالم ما كانت بتعرف لا سكودا ولا باسات ولا أودي... و ما حدى كان بيحلم بل ألماني وقت أنا كنت بشبح فيها يعني قد ما حاولت تقنعني أنو سوبرب و باسات و غيرون بدون يضلو بعيني ألعاب ... ههههه و برجع بألك أنو لاتقارن مازدا 6 عننى بل أودي .. بل قارنا بل مازدا 6 العالمية...و سدئني أودي ما صرلى زمان مزدهرة.. وكمان
توفيق 10-08-2009 15:18
 
أما مقارنتك بين المازدا 6 و الاودي اي 4 فبدك تسمحلي كمان ما في مجال للمقارنة و لا بشي و اذا قارنا راح تكون النتائج مضحكة بينما بموضوع بعرف انوا اليابان كانت بتصنع طيارات و بعرف شي اسموه طيارين الكاميكاز بس وين كانت مازدا و هوندا و حتى تويوتا هداك الوقت؟؟ لسا ما ولد صاحب الشركة ههههه بينما أنا عبقلك السكودا و فولكس فاغن كانوا بصنعو دبابات و الساب كانت بتصنع محركات طائرات يعني شركات بيصنعوا لبلدان موا متل ما ذكرت بلدان بصنعوا لشركات هههه
BAVARI 10-08-2009 14:22
 
و قطعون من جميع وسائل الفخامة متوفرة بالسوق الحرة على سبيل المثال من NAVIGATION و CAR KIT و مسجلة لمس و شغلات فخامة بتحسسك راكبة ماركة عريقة و الياباني معروف عنوه بفقروه للرفاهية يعني الزوم 6 الجديدة ما فيها تلفون جايه بينما هل شي موجود بشكل أساسي بالسوبرب و الباسات و أما عندي أوكتافيا 20 حصان الأكورد ما طلعلها معي مع العلم الأكورد أقوى من المازدا 6 بفارق منيح فما بالك بالسوبرب 150 حصان عند 5000 دورة بالدقيقة و اكرر 5000 دورة فرق كبير
BAVARI 10-08-2009 14:18
 الى السيد توفيق
أنا كنت عبحكي عل سيارات بشكل عام و على فكرة أنا من عشاق المازدا بحميع طرازاتها و صاحبي عندوه زوم 3 سيارة قوية و نشطة و فخمة من جوا و أنا راكب بالزوم 6 الموديل القديم سيارة ما عليها حكي أبدا بس بدي قلك جرب ركاب بالباسات أو السوبرب الجديدة و شوف الترف و الفخامة اللي بيفتقدوه الياباني و صدقا ما راح تفكر بشي اسموه ياباني لأنوا السيارة الألمانية معروفة بفخامتها و المازدا6 الجديدة مفتقدة للرصانة ادام هيبة الباسات أو السوبرب الأفخم منها ب 100 مرة و أقوى بكتير و بدي منك تجرب و تخبرني بعد ركبة الألماني
BAVARI 10-08-2009 14:14
 تتمة 3
بس كمان نسيت أول أنو المازدا 6 جاية 4 أقراص مهواة... يعنى مو أفراص عادية...كمان هل الشي ميزة هامة من ميزات الأمان بل سيارة....
توفيق 09-08-2009 18:19
 تتمة 2
كانت بتصنع طيارات بلتعاون مع كوريا (Black Eagle aircrafts) ... مو سيارات...
توفيق 09-08-2009 18:08
 تتمة1
بيجو بكل المازدا 6 إن آل إي الوكيل أو إن آل لاء... هلاء مازدا 3 أنا بصراحة ما بحبها و ما بعتبرا سيارة رفاهية ... بس بيسعدني أنو ألك أنو مازدا 6 بتعتبر من السيارات الراقية و دائمن تقارن بل أودي إي 4 يلي هلأ صار سعرة غير معقول.. و الهوندا أكورد و السوبارو ليغاسي و متلون متايل... و متل ما تفضلت الشغلة شغلة قناعة بس كمان إذا أنت شخصيا" عندك إلمام بالسيارات بتمنى أنك تستأجر المازدا 6 بس لو لساعة و وقتها بدك تحبها... كمان شغلة ههههه أنو بحرب العالمية الثانية يابان كانت
توفيق 09-08-2009 18:06
 
هههه ok شكرا" بس كأنو حسيتاك مركز عل كوري أكتر من المازدا... على كل حال أنا بل المازدا تبعي في كتير وسائل أمان مو كاتبينا هون بل موقع مثلا"DSC ( Dinamic stability control) و ESP (مانع تزحلق) و كمان فيها نظام بوزع الثقل على الدوليب حسب الكوع و سرعة السيارة و طبعا" إلى جانب ال ABS و ال Airbags... و الباقي متل ما أنت قلت ميزات ترفيه لاغير مثل ال Navigation system و ال wireless blutooth GSM phone...و طبعا" هدول يللي الوكيل بيتحكم فيون بس وسائل الأمان يلي زكرتون أنا هللأ متل ما ألت حضرتك
توفيق 09-08-2009 17:59
 
و بدون جنظ أو ديسكات أربعة و Abs يعني شوا حرام علينا حلال عليهون بروح بشتري 206 فرنسي او سكودا فابيا فيها ABS-ESP مؤشر ضغط الهواء بالاطارات و أنظمة احسن من 100 سيارة كورية أو يابانية بهيك مجال و هدا رأيي الشخصي و بتضل بالاخير مسألة قناعة شخصيا و أنا بعشق الألماني لو اسكونا 20 حصان أحسن من كوري خفيف مثلا
BAVARI 09-08-2009 15:40
 
ما بتجي باليابني متل السيفيك 2006-7-8 ما اجا فيها ديسكات أربعة و لا VSC متل هلأ و جابها الوكيل كاملة بعد ما اشتدت المنافسة كتير بهل فئة و ما حققت النتائج المطلوبة و المازدا 3 القديمة كانت ديسكين أماميين فقط باستثناء الموديل المخصص للخليج و أوروبا اجت أربعة بس هون التهوا الناس بضوا الزينون و فتحة سقف و مبدل اسطوانات و نسوا الأساس الأمان بينما بتلاقي بأي سيارة أوروبية و نتيجة القوانين الصارمة من أصغر سيارة لازم يكون فيها ديسكات أربعة و ABS كحد ادنى و عيب عشركة متل هونداي مثلا تنزلي سيارة CD و بدون
BAVARI 09-08-2009 15:37
 
تماما أتفق معك يا سيد توفيق بما تفضلت فيه بس كمان لازم تعرف أنوا ما في سيارة ألمانية بتجي فيها أوبشن ناقص متل الABS أو الديسكات الأربعة أو انظمة الأمان اجباري موا بكيف الوكيل بس بيفرق معك الكماليات متل نظام الملاحة و شاشات DVD و مسجلة لمس و شوية مزايا ترف غيرها بس للاسف بتلاقي بالكوري بتجي سيارة فاضية على الاخر و بدون ABS ابسط نظام و من هون بتعرف كم كلفتهون هيك سيارة تصنيع و عذاب و سعرها عندون قد نص سعرها هون بس أكيد الياباني أحسن بكتير من الكوري بس للاسف في مواصفات أمان ما بتجي بكتير سيارات
BAVARI 09-08-2009 15:33
 
شكرا ليش انفصلت تشيكوسلوفاكيا شو هل حكي بس هنن من أوائل الدول بتصنيع السيارات !! و سكودا من أقدم شركات العالم و مصنعها بمدينة براتسلافا بالتشيك موا بسولوفاكيا شكرا على المداخلة ههههه أنا اللي بهمني سكودا من زمان اسم من له وزن كبير و الان بعد أن أصبحت ألمانية صار اسمها من دهب و صرت تشوف سوبرب الجديدة مع الفئة السابعة بتنقل وزراء الاتحاد الأوروبي و الأوكتافيا تور سيارات شرطة دليل على قوتها و متانتها و عمليتها و سيارات سكودا معروفة بقوة البودي متل أي سيارة ألمانية
BAVARI 09-08-2009 15:29
 
هههه بس حببت أنا كمان صلح معلومة عندك أنو بل عالم ما عاد ضل شي أسمو تشيكوسلوفاكيا...من زمان صارت تشيك لحال و سميت الجمهورية التشيكية المستقلة و سلوفاكيا لحال ....هاد ما ألو علاقة بل سيارات بس بدافع الضحك شوي...طبعا" مو أظضي شي بس في عالم أبلك معلقين بطريقة عنجد غير منطقية....
to BAVARI 09-08-2009 11:50
 رد على الأخ باسل
أول شغلة دليل على أنك ما عندك أطلاع دقيق بل سيارات هو أنو بكل سورية مازدا 6 عم تجي نوعية وحدة ويلي هي الفول أوبشن يعني أنا لا منقص مواصفات ولا شي...بعدين بيظهر مانك أريان مظبوت يللي أنا كاتبو "أنا و معي 4 أشخاص كبار طلعت طلعات يعفور و بلودان 120"... يا حبيبي أنا كمان معي مرسيدس 300 6 سلندر طبعان بشك أنك عرفتها للسيارة مابتطلع هيك.. و طالما سرت تقارن مازدا 6 ب سابا 1.1 و حتى لا عندك المازدا ولى السوبرب... سمحلي أللك أننك أنت عم تلعب بسمعة السيارة..فبترجاك بس تجربى أبئى عطيني رئيك وئتى... شكرا"
توفيق 09-08-2009 11:45
 رد على سيد BRAVIA
BAVARI...المازدا 6 يللي عم توصل علي سورية مو فولل أوبشن متل ما عم تنزل بدول العالم التانية...يعني الوكيل بسورية مفكر أنو إذا جاب مع فرش جلد و كراسي كهرباء و فتحة سئف يعني أننو جاب فول أوبشن .. مشان هيك بطلوب مننك ما تحممل زنب الوكيل على شركة مازدا العالمية...الشركة بتبعت السيارة حسب طلب الوكيل حصرا"... بتمننى أننك تفتح موقع مازدا الحقيقي و تشوف بي عينك المازدا شو فيها وسائل أمان و مواصفات وقتها سدئني بدك تغير رأيك تماما"...
توفيق 09-08-2009 11:33
 
و لا تربط دخولها المتأخر جدا الى سوريا بتاريخ هي الشركة متل الساب الي عن جديد بلشنا نشوفها و بدي قلك أنوا بالحرب العالمية التانية سكودا كانت تصنع دبابات و اكرر دبابات وقت ما كانت اليابان بتعرف شي اسموه تصنيع سيارات! بتمنى منك تسأل عن تاريخ شركة سكودا و الان الشركة ألمانية بحتة متلها متل السيات الاسبانية المنضوية تحت سقف فولكس فاغن!
BAVARI 08-08-2009 23:31
 الى الأخ توفيق
أخي العزيز أنا بتفق معك بما ذكرته لكن بدي قلك صحيح شركة مازدا شركة عريقة و معروفة بجودة تصنيعها بس في فرق كتير كبير بينها و بين الشركات الألمانية فالسوبرب الجديدة القذيفة التشيكية أقوى و أثبت و أفخم بمية مرة من المازدا 6 بدي منك بس تقرى مواصفاتها و أنظمة الأمان الموجودة فيها و فيها أنظمة لم تذكر بالموقع بالاضافة أنها أمتن و منظرها أحلى من مازدا الرياضية المفتقدة للرصانة بهيك فئة و بدي صححلك معلوماتك أنوا تشيكوسلوفاكيا هي من أوائل الدول بالعالم في تصنيع السيارات و لا تربط دخول سيارات سكودا بال92
BAVARI 08-08-2009 23:29
 تعليق
هلأ التشيك ما معروفة!!!!!!! لك حبيبي كل قطعا ألمانية و إذا ما مصدق روح عند كركور خلي يقريك (أودي+فولكس) بركي بتشوف و بتصدق و مشان السعر يعني 100 ألف ما لح تخرب الدنيا يعني انت بتكون جايبا ناقصة شوي مواصفات بعدين من وين لوين فنات بتكسر سيارات و بتخبط و بتعمل تقييم انتبه ع كلامك حرام ما بصير بتخسرون لل جماعة عيب بعدين بسكرو الموقع و هلأ كل سيارة مشيت 120 صارت قوية لعمى مرة أخدت تكسي رفيقي سبا 1.1 مشيت فيا 120 يعني خلص السابا صارت قوية بس 120 بتحس السيارة لح تفرط ههههههه
باسل 08-08-2009 20:18
 إلى الأخ باسل
يا أخ باسل بس حببت ارجع أللك أننو السعر هون بل موقع غلط... و بعدين إذا السيارة غير خاضعة للتقييم من قبل فننات يعني أننو السيارة مو منيحة؟ ههههه ليش برأيك شركة مازدا ناطرة فننات مشان تختبر السيارة ؟؟ بعدين كمان شغلة أننو إذا لاحظت سوبرب صناعة تشيكية !!! من إمتا التشيك معروفة بصناعة السيارات ؟؟ مازدا أسبتت جدارتا على مدى سنيين طويلة من 1983 و جرر وئت طلعت ال 929 و حتتى أبل كمان... مو متل سكودا مدري إمتى بللشيت تتصنع...
توفيق 08-08-2009 14:19
 تتمة 2
يعني خلاصة الموضوع أننا سيارة كتير موجبة و مقدرة و ألها هيبة ... يللي بدو يشتريها لا يتردد ولا على بالو... يشتريها و عيونو مغمضة....
توفيق 08-08-2009 11:17
 تتمة 1
120... يعني شبه رصاصة... يعني أنا شخصيا" وقت كنت بددي أشتري السيارة ما أعدت قارنتا بل أودي أي 4 متل ما الشباب يللي كاتبين أبلي... لأننو بيين هي و بيين ال أودي في 1,000,000 ليرة فرء يعني كتيير غلط هي المقارنة... بعدين مين آل أننو أودي أحسن... قطع كتيير غالية و مو مخددمة كتيير عننا ب سورية... أنا قارنتا لل مازدا بل هوندا أكورد يللي بتعتبر أكبر منافسة لل مازدا تبعي و تاأسعار كانت نفس الشي... بس بعدين شفت أننو الأكورد مش فييا شي.. لا زنون ولا زواكر كراسي .. ولا حتى كرسي جنب السائق كهربا ولا تبترونيك
توفيق 08-08-2009 11:13
 
يا شباب أنا عندي السيارة و طبعا" شتريتا بسعر أقل من يللي مكتوب فوء.. يعني السعر هون بل موقع مبالغ فيه تقريبا" ب 100 ألف ليرة لأنو أنا جبتا تقريبا" ب 2,450,000 ليرة .... هللأ مشان السيارة... يعني بكون عم كززب إذا بئلكون أننا مو فظيعة...عليها تسارع رهيب.. و من بررة ملكة جمال.. وين ما روح فييا العالم بتسيير تتفرج عليها... من جوى رفاهية عالية جدا".. سابتة كتير عل كواع و عل طلعات كتيير قوية بس بشرط واحد أننو تدعسلى و ما تخاف.. أنا و معي 4 أشخاص كبار كنت عم أطلع طلعات يعفور و بلودان 120
توفيق 08-08-2009 11:04
 حراااااااااااااااااااااام
لكن ما حرام واحد يشتري سيارة 2 لتر بتولد 148 حصان و ب مليونين و نص شو ه الخردة اليابانية لازم وزارة الداخلية اليابانية توقف تصنيع ه السيارة لك بشتري سكودا سوبرب 1.8 لتر و 160 حصان!!!!! و بتضربا ب الأمان و الفخامة لك حتى المازدا لم تخضع لتقييم الأمان شكلون خايفين ع الرجال الآليين ما يروح راص شي واحد لك شكلا من ه المازدا من برا تنك مندرين و أوغاريت ياريت ببسي و من جوا بلاستيك محارم القطة و الله شي بقرف لك بس شوفو صفحة السكودا سوبرب و شوفو المواصفات لك شكلا متل كلندايزر و سوبر ماريو وتوم و جيري ههه
باسل 08-08-2009 03:46
 تعليق
ههههههههههههههههههه بربكون هي سيارة لك بتشبه كلشي إلا السيارة شكلا عادي كتيير سعرا غريب حاسس كأني اودي بع شوي موتورا والحشا الماتيز اقوى معروف موتور المازدا مانو نشط ابدا ابدا بعن وبجعر عالفاضي ونصيحة لا حدا يقرب عالمازدا ولا عالياباني يا ألأماني يا أميركي وبس
barry 04-08-2009 02:40
 ملكة السيارات الحديثة
مازدا قمة الفخامة و الرقي منذ زمن مازدا 929 و الان جاءت مازدا 6 2009 بحلتها الجديدة وخطوطها الرياضية الحديثة كما ان مازدا 6 اقوى و اسرع و اجمل من كل سيارات فئتها مو متل هيونداي اللي تاسست في 1969 واللي نزلت بعام 2009 مكيف مبقا تساعها الدنيا و الخلاصة ان مازدا 6 مفي سيارة حديثة احسن منها وبنصح كل واحد مالك سيارة هيونداي يروح يكبها عالبحر و شكرا لكل من يملك مازدا وشكرا لموقع فنات
زوزو 21-07-2009 21:42
 
السيارة حلوة وكمان سعرها حلو ومو الها يعني في سيارات احلى بكتير وبنفس السعر
احمد 25-05-2009 02:45
 موديل قبل احلى
سيارة عادية كتير موديل قبل هي احلى يكتير ومابتسوى حقا ابدا مليونيين حاجتا وزيادة 1.700000 كتير غالية على شو مابعرف هل سعر مازدا بس عنا في سورية لانو خارج سورية متل تركيا ماحدى بيركب مازدا ولا حدى بينصح فيا بس شي غريب هل سعر كل واحد بقيم سعرة على كيفو بس مواطن بيعرف شو يشتري اكيد صار عببحث لانو صار سعرة قريب جدا للسيارة الالمانية شي بضحك
vw das auto tarek 01-05-2009 21:53
 حرف النون
ردا على ملك الأزيرا المازدا أحسل لألو صلاعة ياباليه ما كوريه
ملك المازدا 01-05-2009 11:37
 
أحسن لأنوا المازدا و كل سيارة يابانية بيطلعلها ادام الهيونداي بجمال الشكل و المواصفات و الفخامة و جودة التصنيع و اسم الشركة بلا هيونداية بلا سيارات نفخ مشان الله!!
not bad!!! 16-03-2009 20:22
 سيارة سيئة
يا شباب بدي اسال سؤال مو حرام يكون سعرها مليونان ونصف بشو احسل من الازيرا
ملك الازيرا 16-03-2009 12:05
 MAZDA 6
السيارة رائعة رائعة رائعة و كشكل فهي اجمل سيارة في فئتها و المازدا قمة التكنولوجيا اليابانية و يوم بعد يوم تثبت مازدا انها ركن أساسي من صناعة السيارات اليابانية العريقة!!
not bad!! 12-03-2009 00:19
 مسخرة
السيارة كتير عادية وعلى الواقع لا توحي ابدا بان سعرها 2مليون ونص حراااااام هلسعر على هلسيارة والله 626 كانت احلى منها بكتير
saaad 11-03-2009 09:36
 7aram
ma b3ref sho bade aol ka2no 3aishin fi kawkab a5ar o 7aram alwa7ed yshtere siara fi soria. hai alsiara 7a2a 170,000 kron o ll2saf ma 3na daribet rafahia
jon sweden 07-03-2009 00:15
 غالي جدا
اسعار خياليه سياره جيده ولكن سعرها مبالغ فيه في جميع انحاء العالم انخفضت الاسعار راجعوا السعر لتحسنوا مستوى البيع
باسل 04-03-2009 14:09
 بلييييز بدي جواب يا أحلى فنات بالدنيا
بدي اسأل عن الزوووم 3 الجديدة شفتا عالتلفزيون شي بيدوخ جد بليز بدي اعرف سعرها واذا متوفرة بسورية وايمت فينا نشوفها
جوزيف 16-12-2008 19:36
 
لا تأكل هم راح بنزلوا 1600 سي سي اكيد مشان أسواق الشرق الأوسط مع أنوا ال2.0 و ال2.2 غير عزم و اقوى من السيفيك الجديدة!!
not bad!! 09-12-2008 18:29
 مازدا 3 الجديدة
ياشباب انا شفت مازدا3 الجديدة وعنجد حارام هيك شركة تنزيل هيك موديل كانو بيجو 407 او 307 والله القديمة احلى بكتير وبعدين مافي غير 2.0 و 2.5 شو هل المسخرا يعني اذا كان بدي اشتري ما بقدير عليها لانو غالية ومدللة
ناجــــــــــــــــي 04-12-2008 19:08
 
انا برأيي 626 موديل 2002 الجوهرة بتستحق اللقب لأنا جوهرة بكل شي حتى بالضيان بس السؤال أنو هالشركة المحترمة لهلأ ماعرفت تنزل مازدا سيدان من فئة 6 سلندر و لا عرفت تختار محل للتصليح غير هالوكالة يلي ما الها علاقة بأي شي أسمو حضارة الله وكيلك بتفوت عالوكالة كأنك فايت عسوق الهال بعد ما تمطر.....
مازدا 626 01-12-2008 14:51
 التصميم الرائع
الزوم 6 الجديدة سيارة تستحق جائزة على تصميمها الخارجي و يكفي انها سيارة سيدان من الفئة الكبيرة و شكل رياضي و شبابي , على عكس الاكورد الموجهة لفئة كبار السن و العائلات و ايضا احترمت سيارات مازدا الاخيرة جميعها لأن هذه الشركة أخذت تطور موديلاتها بناء على الموديلات السابقة كالشركات الالمانية, بينما الاكورد الجديدة لا تمت بصلة للموديل السابق , و في النهاية أقول بأن الزووم 6 2009 سيارة راااااائعة بكل معنى الكلمة و خصوصا واجهتها يلي بتعقد من جمالها
ANAS 17-11-2008 04:43
 الفرق مو كبير لهذه الدرجة
مرحبا يا شباب انا اعيش في اوروبا من زمن طويل في مبالغة بكلامكم من حيث انو السيارة يلي عنا تختلف كثير عن السيارة في الخارج الكلام صحيح مثلا بالنسبة لجهاز الصوت اذ انه في الخارج من نوع BOSE و هي من ماركات الاوديو الفخمة ( تصنع لمارسيدس و بورش ايضا ) بس عن جد الفرق مو بكل شيء مثلا انا لدي في سوريا المازدا 3 و هي ممتازة و لا مشكلة ابدا وبدون BOSE بس جهاز الاوديو يلي فيها جيد
او حيدر 16-11-2008 11:29
 اخر من تصل اليه التكنولوجيا دائما
ما بيكفي انو السيارات زبالة يلي عم تجي لعنا كمان الاسعار نارية جدا بشكل غير معقول بنفس سعر السيارة بشتري 3 سيارات من نفس النوع من غير بلاد
انس 24-10-2008 15:46
 مازدا 6 2008
عندنا السياره في السعوديه سعرها 87000 للسيدان و 92000 للهاتش باك للفل و تعتبر الأرخص في فئتها و السياره محركها MZR 2.5 وفيها مواصفات ليست موجوده في السيارات المنافسه مثل ( أكورد و كامري و ألتيما) مثلاً جنوط 18 إنش و جير تيبترونك في المقود و زينون عالي و واطي أضاءه خلفيه LEDوجهاز موسيقي من نوع بوس مع بلوتوث و 6 أكياس هوائيه و مكابح ABS W4 وضمان شامل لمدة 5 سنوات أو 150000 كيلو أيهما يسبق وفي الأخير قطع غيار و صيانه تعتبر الأرخص بين المنافسين وللحديث بقيه لا أستطيع أن أذكرها في هذه الرساله ......
سهيل 07-10-2008 09:51
 الواقع غير مانحن نعرفه
عالعافية يا شباب. بصراحة أنا ما اتفاجأت بالسيارات اللي عم تجي عالبلد إلا لما طلعت لبرا وشفت الواقع, انو كل شي أسمو سيارات عم تجي عالبلد مابتشوفها برا. القصة أنو عم يفوت عالبلد زبالة السيارات حتى الفخم منها وإن كانت تحمل نفس المحركات فإن تسارعاتها مختلفة تماما فهي تختلف فرضا بالكمبيوتر وذلك يرجع إلى فروق الأسعار والتوفير الذي يقوم به المستورد. والحبل عالجرار بكل أجزاء وقطع السيارة من بخاخ وبواجي ووو. وكونوا واثقين أنونفس السيارة اللي عم تحكوا عنها بأوروبا بتفرق من الأرض للسما. تسارع, تحكم, ثبات..
mosch 07-10-2008 02:04
 أكورد
أنا برأيي ما بتتقارن مع الأكورد لاشكلا ولامضمون ولاسعر ولا محرك ولا أقتصاد بالبنزين
محمد 09-09-2008 15:53
 
انا مستغرب انو ليش الوكالة لهلأ ما نزلت cx9مع العلم انو التجار العاديين نزلوها من 4 اشهر؟؟؟؟؟؟
كامل 29-08-2008 09:44
 فرق كبير!!!
حقيقة الفئة السادسة من مازدا كانت رائعة بالسابق بمحرك 2.0 و حجم متوسط و سعر لا يتجاوز المليونين و لكن هلق قررت مازدا رفع سوية هالسيارة و منافسة الكبار بهالفئة أمثال هوندا و تويوتا الخ.. و لكن ما استطاعت فالسعر هو نفسه سعر الأكورد أي زاد بحدود النص مليون عن المازدا 6 السابقة بدون أي تطوير لقوة المحرك اللي بقي 148 حصان و بصراحة أنا لا يمكن فكر بالمازدا و الأكورد موجودة وبنفس السعر وبفرق 35 حصان بقوة المحرك عداك أنو الأكورد من الداخل أفخم وأجمل بكتير من المازدا 6 اللي بقيت من الداخل متل ما هي!!!!!
BIGBOSS 23-08-2008 19:25
 
بشتري سوناتا احسن منها علقليلة القطع ارخص بكتيييييييير
سوناتا 23-08-2008 18:25
 يا حرام...
هاي ان املك MAZDA 6 SPORT الحقيقة السيارة روعة بس الجور يلي بالطريق و سوء خدمة الوكالة خلوني اكرهها الله لا يوفقهون
AHMAD 19-08-2008 20:47
 تتمة
الحمد لله خلصت منون ومن سيارتون بعتا بخسارة 500000 بس مبسوط ومعتبر حالي ربحان لو اشترت فيرنا مخدمة من الوكيل اشرف ماروح عند ناس مفكرة حالا بسوق الخضرة بدا تبيع وتمشي
محمد عرار 09-08-2008 03:30
 نصيحة لوجه الله
شباب انصح نصيحة صادقة بعدم شراء هذه السيارة اشتريت وحدة اول مانزلت ومحركها كان 2.0 السيارة جدا ضعيفة وما فيها عزم بالمرة كانت السيارات 1.6 تشفطني ما علينا الاهم هو سوء خدمة الوكيل انكسر البلور الامامي (واحد ابن حرام كسرو ع الواقف)رحت ع صيانة الوكالة وطبعن الجواب ...دبر حالك ماحلو ينكسر البلور شلون انكسر معك... طبعن ضليت 20 يوم عم بمشي بالسيارة وبلورا مكسور وبدين انا جبت واحد من الامارات دابو الكوليات رحت ع الوكالة الجواب..معقول انهروا الكوليات معك بهل السرعة ..وطبعن بعتت ع الاردن وجبت
محمد عرار 09-08-2008 03:25
 كمية الزيت
شباب الزووم 6 سيارة خيالية بس عندي استفسار انا غيرت الزيت عند الوكاله وحطوا 3 علب بنما غيرته براء 3 علب وطلع العيار ناقص طبعا المحرك 4 سرندل ابي الى عنده كلام اكيد يجاوبني ؟!
alamri 03-08-2008 23:27
 Nice
I think this car is good, but the motor force isn't good , so I wish to available more style of this car
Ali 14-06-2008 00:31
 
سيارة حلوة ورائعة بس كانو سعرها واوا
عاشق السيارات 13-06-2008 01:56
 MAZDA 6 2008
ياشباب بصراحة السيارة سوبر رائعة بس بتوقع موديل السبور رح يكون اقوى واحلى وانا براي هالسيارو احلى من الهوندا اكورد من برا ومن جوا وارجو منكم ان تعرضوا لنا CX-9 او RX-8 او MAZDASPEED3 MPS
MAZDASPEED 3 MPS 28-05-2008 17:59
 MISSING
Where is MAZDA CX9?
DEDO 25-05-2008 19:00
 
شو من شان التقسيط مافي عروض ..... ولله عجبتني ناوي إشتريا
13-05-2008 05:18
 المازدا
يا شباب المازدا 2008 لسا ما جربناها بس اظن انو المحرك سيئ مقارنة بالمازدا زووم 6 عليها حيل مو معقول خالص السيارة بصراحة مجنونة و امل بان تكون الحديثة منها بنفس القوة و افضل بس هون كما يبدو انها جاي باشطمان واحد علما انو المازدا 6 تاتي اشطمانين من الخلف مما يضيف شكل متوحش للسيارة
martin 08-05-2008 02:17
 Nice
, the car is very nice, and it's very reliable and spaceous but the price is still painfull. I have mazdaspeed6 her 2006 fully loaded, with four wheel drive and turbo engine with 276 horse power, and still , it was 30'000 $
. USA Eyad 03-05-2008 19:00
 ممكن الافادة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته باختصار انا سوري مقيم في السعودية واعجبتني المازدا 6 2008 كثيرا ولكن ارجو ممن يعرف سعرها في السعودية الافادة
احمد الخالد 03-05-2008 15:45
 عم يتحدا الالماني
صارت المازدا مثل الباسات بالنسبة للترسيم ومافيها مواصفات مثل الباسات وليش ترسيما غالي كتير 000000 وايمتا رح نخلص من الترسيم يللي بهد الحيل
احمد شريحي 28-04-2008 22:41
 شي حلو
والله باينتها كتير حلوة من برة وجوة , بس كأنو المتور ضعيف شوي !!!
حسون 28-04-2008 01:45
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2024 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.