بحث
بحث متقدم
أحدث السيارات المضافة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة
بروتون ساغا أوتوماتيك كاملة

اختر سيارتك
الشركة:
الموديل:
عرض
ابحث عن
ميني
هتشباك
سيدان
ستيشن
مترفة
SUV
كوبيه
فان
بيك أب
رياضية
مكشوفة

مقارنة السيارات خدمة النصح بسيارة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
كم نجمة تعطي لهذه السيارة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 26
عدد التعليقات: 19
 بدي واحد مجربة
الله يخليكون بدي واحد مجربة لانو بدي اشتري وحدة
محمد 07-06-2013 21:37
 كروسLC
بصراحة أشتريت السيارة وكنت خايف...بس بعد التجربة غيرت رأيي ولاقيت السيارة رائعة الشكل والأداء والمصروف وخدمة الصيانة ممتازة والكفالة الذهبية صحيحة... ودائما متل ما بيقول المثل :أسئل مجرب..
نشوان المسراوي 09-02-2012 07:01
 
بدأت هذه السيارة بالظهور في الشوارع لذلك أتمنى ممن جربها أن يكتب لنا التفاصيل حولها و له الشكر سلفا
عاشق السيارات 29-09-2011 18:31
 الغلط مو من السيارة بس من الشركة وخدمة
يعني منتمنى من الموقع الكريم توصيل الصوت للوكيل لهل السيارة عن الصيانه والتعامل مع الزبائن أثناء الكفالة واللي أصلا هيه مدفوعة من الشركة الأم بالصين يعني [ذا بتفوت الصيانة بس شاطرين بالواجهات(تفضل أستاذ سجل شو المطلوب وأنت بتفرح وبتسجل )وبتفوت السيارة على الصيانة مع الطلب المسجل وبتنتظر أنت شي 3-4 ساعات وبعد لغفان قلب بيقلك تفضل خالصة بالنسبة للعذر الأول هيدا من الوكالة والعذر الثاني ما بيظبط والثالث مو موجود أنت بيتهيئلك والرابع........لحتى تمل وبيقلك بالأخر عفوا أستاذ هي صيني وشكرا
زبونن متورط 06-09-2011 20:46
 شو هادا
سعر مو مقبول نهائيا بالنسبة لسيارة صينية.............
ahmad 23-08-2011 13:55
 سبب انتشار وتسويق هذه التحف هو الدفعة المنخفضة
سوزوكي سيليريو عادي .. شفروليه جوي عادي .. كيا مورنينغ عادي .. هيونداي اي تن عادي .. كل هالسيارات سعرها يقارب هذه الجيلية .. بقى حاج تضحكو على حالكن .. الي عم ياخد هي السيارة عم ياخدها بس لانو دفعتها منخفضة .. اما الي عم ياخدها كاش وعلى مااعتقد عددهن لا يتجاوز عدد اصابعي هذا ان وجدو قبعتقد وضع مخن بحاجة للمعالجة
مازن 18-07-2011 12:57
 
انا عني شفتا كتير حلوة وعملية بس حابة اعرف شو مصروفا وازا في منا اوتوماتيك ياريت ازا حدا اشتراها يخبرنا عنا
بدي سيارة 26-06-2011 09:34
 شغل شباب
شفت السيارة بالوكالة وللأمانة شكل و أمبلاج كتير حلو و شغل شباب السعر نوعا ما مقبول على فكرة مالها علاقة بالباندا لا شكل ولا مضمون حسب يلي شفته ولو السيارة مجربة و معروفة منيح ما ترددت أبدا بشرائها علما انو الدفعة الأولى 148 و10 بالشهر
عاشق السيارات 19-06-2011 19:34
 جيلي يا جيلي
يالله هانت .. سنة كمان ومنصير منشوف الميني الصيني ب 800 الف والسيدان ب 2 مليون ومين بيعرف بلكي بينزل الموديل الجديد من جيلي كوبيه ب 4 ملايين وبتكون توربو كمان هههههههه .. حسبنا الله ونعم الوكيل قال كروس قال و 600 الف
مازن 14-06-2011 00:32
 هي سيارة؟؟؟؟
هلأ هي سيارة, حرام الحديد و الشغل اللي انشغل فيها, كتير سيئة
milad 30-05-2011 22:13
 سكلمبو
بتطير العقل وخارقة للطبيعة خصوصا لجهة المصنعية والسعر . اللــــــــــــــــــــــــــــه !!!!! واضح أنو العمر راح يمضى وما راح نركب سيارة
يحلم بسيارة 30-05-2011 18:12
 السعر الحقيقي
هذه السيارة في بلد المنشأ سعرها لا يتجاوز 3000دولار أميركي ... وصلت لعنا ب 13000$ أميركي ...
حمص 30-05-2011 12:38
 برافو
حلوة هالضرسانة
نضال 30-05-2011 12:28
 ما بحب الصيني
سيارة للجنان لطة بلطة..... و 603 آلاف... والله ياعمي بيطلعلى تتدلل
ريان 30-05-2011 03:09
 لاااااااااااا
لااااااااااااااااااا 603000يعني ازا ب 600 الف بشتريا بس مامعي 3000
big boss 29-05-2011 18:13
 غالية
إي لا.. سيارة ميني وصينية وبـ 600 ألف، كتير كتير غالية.
Satea 29-05-2011 09:33
 كمان ممكن
تعتبرها التطور الطبيعي للباندا الجيلية
ملك اللانسر83 28-05-2011 23:51
 يمكن تسمي هالكروس
فشل السيارة أو سيارة الفشل
ملك اللانسر83 28-05-2011 23:50
 
86 حصان يعني شي بهدلة 86 حصان شو بدن يساو 86 حصان شي ===================
الياباني 28-05-2011 20:06
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006-2019 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.