بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

آلتو الجديدة...نجمة سوزوكي لمعرض باريس القادم!

13-08-2008

Alto-2008-1.jpg

 

هل تذكرون السيارة الاختبارية الرائعة التي عرضتها سوزوكي اليابانية خلال معرض نيودلهي الفائت؟ والتي كانت تحمل اسم A-Star، حيث كانت نجمة سوزوكي التي سحرت الزوار بتصميمها الثوري والمبتكر لسيارة من الحجم الميني بخمس أبواب، هذا التصميم استفادت منه سوزوكي بشكل كبير في الجيل الجديد من الطراز الأصغر لديها "Alto" الناجح والقادم في العام 2009.

وأحبت سوزوكي أن تفصح لنا عن بعض الصور والمعلومات الأساسية عن الجيل السابع والجديد كلياً من ألتو قبل تقديمه رسمياً خلال معرض باريس المزمع إقامته من 4 حتى 19 تشرين الأول. ومن الصور تبدو ألتو متأثرة بشكل كبير بشخصية A-Star لتصبح أكثر حداثة وتميزاً وتستطيع منافسة مثيلاتها الجديدات في أوروبا وحتى أمريكا.

وقالت سوزوكي بأنها ستقدم نسختين من ألتو الجديدة، الأولى ستقوم بصناعتها في مصنعها باليابان وتسوقها في العالم، أما النسخة الثانية فستكون قليلة التكلفة وتصنع لدى فرع سوزوكي الجديد في الهند "ماروتي" وتسوق في الهند (السوق الأكبر لألتو) وربما في الخارج فيما بعد.

وستزود سوزوكي سيارتها الجديدة بمحركها المطوّر والاقتصادي والمصنوع من الألمنيوم بسعة 1.0 لتر ومطابق للمعايير الأوروبية Euro-5، حيث تقل انبعاثاته من غاز Co2 عن 109 غ/كم. سوزوكي ألتو الناجحة بأجيالها الستة والتي بدأت تصنيعها في العام 1979 تباع في أسواق أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية، بينما يتوقع للجيل السابع أن يباع في أمريكا الشمالية أيضاً.

وأخيراً تعتزم سوزوكي تقديم عدة طرازات اختبارية تعمل بطاقة خلايا الوقود (الهيدروجينية) جديدة خلال الفترة القادمة تتضمن دراجة نارية تعمل على الكهرباء عبر محرك بقوة 100 حصاناً من خلال التبريد الهوائي لخلية الوقود لإنتاج القوة الكهربائية المحركة.

 

Alto-2008-2.jpg

 

الاختبارية "A-Star"

Suzuki_A_Star_Concept_Motor.jpg

Suzuki_A_Star_Concept_Motor.jpg

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 2
 في القريب ستتمنون شراء سيارة كورية
الشيئ المضحك انه عند دخول السيارات اليابانية لاول مرة في الاسواق العالمية عموما والسورية خصوصا كان الناس يحتقرونها والان هم يتمنون امتلاك سيارة يابانية ويمنعهم سعرها المرتفع وفي الحاضر القريب ستتمنون شراء سيارة كورية وسيمنعكم سعرها المرتفع
نضال 26-08-2008 21:03
 مو حلوة بنوب
ليس حبا بكيا ولكن التصميم كأنه يشبه تصميم المورنينغ الجديدة بشكل كبير!! وبصراحة لا الكيا ولا السوزوكي حلوين..
نيساني الأوجه 17-08-2008 08:26
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.