بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

ميغان III الجديدة: نجمة رينو ومعرض باريس 2008!

04-09-2008

4.jpg

 

قبل أقل من شهر على افتتاح معرض السيارات الأكبر لهذا العام "معرض باريس 2008" تم الكشف عن بعض الصور والمعلومات لجديدة رينو والتي ستكون قنبلة الموسم "ميغان III". حيث قام موقع مختص بأخبار السيارات بعرض الصور لنسخة الهتشباك من خمسة أبواب لرينو ميغان III الجديدة كلياً.

ومن خلال الصور يمكننا بشكل مبدئي تقييم الميغان بجيلها الثالث، حيث يبرز التصميم الراقي والعصري ليعبر عن شخصية رينو التصميمية الجديدة والتي تظهر جلياً في شقيقة ميغان السيدان لاغونا III، كما تبرز مدى ارتباط ميغان الجديدة بنسخة الكوبيه الاختبارية والتي حملت اسم ميغان في معرض جنيف الفائت. كما تبرز مدى محافظة رينو على نهج الخطوط الأنيقة والرياضية والشخصية الشرسة والواثقة للميغان ضمن قالب جديد جداً وبملامح مستقبلية تتميز بالمقدمة الضخمة والصادم المدمج والممتد وشبك التهوية الكبير والأضواء الكبيرة والشرسة مع المحافظة على بعض الملامح الكلاسيكية لرينو خصوصاً من خلال شكل الأضواء الخلفية وبعض الخطوط بالخلف والجانب.

ولم تتوفر لنا إلا معلومات قليلة جداً منها أن ميغان III ستستخدم قاعدة عجلات شريكتها اليابانية نيسان كاشكاي، ومن المتوقع أن تستخدم نفس محركات الجيل الحالي من 1.6 لتر إلى 2.0 لتر وبقوة 225 حصاناً مع شاحن تيربو، كما من المحتمل بشكل كبير استخدام المحرك الجديد بسعة 1.4 لتر TCE المستخدم حالياً بطراز كليو بعزم 19 كغ.م يماثل عزم محركات الديزل لنفس الحجم. أما بالنسبة لمحبي محركات الديزل فهناك احتمالات جيدة من سعات 1.5 لتر إلى 1.9 لتر ومع شاحن توربيني.

وأخيراً ستقوم رينو بإلحاق نسخة الهتشباك من الميغان III بنسخ متعددة أولها كوبيه هتشباك ستعرضها جنباً إلى جنب معها في المعرض وأخرى ستيشن ومكشوفة لاحقاً، كما ستوجه ميغان لمنافسة طرازات قوية وجديدة في أوروبا كمواطنتها بيجو 308 وفولكس فاغن غولف الجيل السادس الجديد وفيات برافو... كما يتوقع أن يتم طرحها بالأسواق الأوروبية بعد فترة قصيرة من كشف النقاب عنها رسمياً في باريس. وبانتظار التقرير الكامل والصور الكاملة لرينو ميغان بجيلها الثالث الجديد والرائع على ما يبدو، ندعكم مع هذه الصور.

12.jpg

11.jpg

9.jpg

10.jpg

6.jpg

5.jpg

7.jpg

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 

 

 

  


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 7
 سعر ارخص
السيارة حلوة وتصميمها حلو بس عندي مأخذ عليها انها لن تصنع في فرنسا ستصنع في رومانيا او تركيا بس الشيئ الجيد انو رح يكون سعرها ارخص من لو تصنعت بفرنسا
نضال 26-09-2008 01:21
 بالصراحة احلى
أولا ً : السيارة لا رائعة و لا متأخرة ... هلأ من جهة الشكل الخارجي السيارة حلوة كثير ... بس المشكلة بتلاحظ أنو التصميمات الفرنسية بتشبه بعضها إلى حد سواء ... يمكن نفس المهندس أو المصمم هو اللي عم يساويهم الله أعلم .... هلأ المهم خطوة رائعة من رينو و نحنا بانتظار الأفضل ... و بالنهاية مافينا نقيم السيارة لنشوفها من جوى .... ولا شو رأيكم ...
ali-khierbeck 15-09-2008 15:25
 إيععععععع عليك
إيععععععع عليك سيارة حلو كتير كل واحد بس أكيد من أهرك
f150 10-09-2008 16:16
 بتجنن
والله السيارة رائعة جدا و أحلى من البيجو 307 ومشان "السيد إيععععع" فمعلش لاحد يزعل منو أكيد الشاشة عندو منزوعة :-)-
zekzak1 08-09-2008 20:40
 متأخرة
متأخرة بالشكل الخارجي عن البيجو 307 سنتين
hisham 07-09-2008 20:28
 راااااااااااائعة
لك شو هالحكي والله عدم المؤاخذة أنت ما بتعرف شي بالسيارات السيارة بتطير العقل حلوة كتير وتصميمها جداً حلو وراقي بس أنت شكلك مالك بالطيب نصيب خليك على اللادا والصيني الله يرضى عليك يا مستر (أيعععععععع)
أبو فرانس 06-09-2008 11:52
 ايععععععععع
الله يكسر ايديهن للمصممين شو مخهن هدول والله لسياره مقرفه والله رينو الله يعينو ومن يومو الفرنسي مالو صاحب وما بينركب قال رينو قال
صريح 05-09-2008 08:01
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.