بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض باريس (10): رينو تطلق لاغونا كوبيه III وتعود للمنافسة بقوة!

01-11-2008

laguna-coupe-1.jpg

 

تميز جناح شركة رينو الفرنسية خلال معرض باريس الدولي 2008 بوجود نجمة الكوبيه الرائعة من السيدان الكبيرة لاغونا III، والتي أعادت بها رسم خارطة سيارات الكوبيه الكبيرة لأربعة ركاب من جديد بوجود منافس فخم ومميز وقوي جديد على الساحة.

وجاءت لاغونا كوبيه III مميزة جداً على صعيد التصميم الخارجي، حيث جمعت بين فخامة وعصرنة تصميم لاغونا الجديد وشخصية الكوبيه الرياضية الأنيقة. وكان أبرز ما تميزت به على صعيد التجهيزات الرياضية في الخارج هي فتحة التهوية الأمامية الكبيرة والتي تحتل جزء كبير من الصادم والمصنوعة من المعدن اللامع والإطارات المعدنية الكبيرة قياس 17" والصادم الخلفي المدمج بالهيكل والكبير بالحجم مع بعض الخطوط الشرسة عليه وفتحتين للعادم.

 

laguna-coupe-4.jpg

laguna-coupe-3.jpg

 

من الداخل كانت لاغونا كوبيه لا تختلف أبداً عن نسخة السيدان الأساسية حيث كانت التجهيزات الفخمة والأنيقة حاضرة بقوة، فيما تميزت عنها بالتجهيزات الرياضية الطابع شأن المقود الثلاثي الأذرع والعدادات المفعمة بالكروم والأهم كانت المقاعد الجلد الرياضية والمميزة باللونين الأحمر والأسود مع خاصية احتضان الراكب ومنحه الشعور بالثقة على الطريق، فيما كان الكونسول الوسطي منفصل عن التابلو، كما يظهر الكونسول مزدان باللون الكرومي العاتم وعليه عتلة التعشيق المعدنية ومفتاح التحكم بالمسجل وشاشة العرض على نمط MMI من أودي وi-drive  من BMW.

 

laguna-coupe-2.jpg

laguna-coupe-5.jpg

 

وعلى صعيد المحركات هناك خمس محركات متوفرة في لاغونا كوبيه الجديدة أكبرها وأقواها بسعة 3.5 لتر بنزين بقوة 240 حصان ومن ست أسطوانات بشكل V موصول بعلبة سرعات من ست نسب أمامية.

وبإطلاقها للاغونا كوبيه الجديدة تكون رينو قد دعمت حصصها التنافسية أمام طرازات ناجحة من نفس الفئة من أبرزها بيجو 407 كوبيه وأودي A5، وسيكون سعرها منافس ضمن هذه الفئة حيث سيتراوح بين 31.900 و47.100 يورو.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.