بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

شفروليه ترافيرس: كروس أوفر عصرية وجديدة في الأسواق!

02-11-2008

تمثل سيارة ترافيرس الجديدة كلياً لدى شركة شيفروليه الأمريكية، سيارة SUV متداخلة الأوجه عصرية وحديثة بكل ما تعني الكلمة، وذلك على كافة الأصعدة. فعلى صعيد التصميم الخارجي، تتمتع ترافيرس بتصميم جذاب وأنيق ومعبر بشكل لافت عن حداثة الشكل الخارجي لسيارات الكروس أوفر. وأبرز ما يدلل على ذلك هو التصميم الجانبي الفريد بخطوطه الرشيقة وانسجامها الرائع على صعيد الرفاريف الأمامية والخلفية.

 

Chevrolet-Traverse_2009_5.jpg

Chevrolet-Traverse_2009_2.jpg

Chevrolet-Traverse_2009_3.jpg

 

وبالانتقال إلى داخل المقصورة نلاحظ الرحابة العالية والعملانية الفائقة، حيث يمكن الاختيار بين سبعة أو ثمانية مقاعد للركاب، فالصف الثاني من المقاعد يتوفر بمقعد كبير لثلاث ركاب أو مقعدين منفصلين لراكبين فقط، كما أن الصف الثالث قابل للطي جزئياً أو كلياً شأنه شأن الصف الثاني وبالتالي فإن توفير مساحة تحميل كبيرة للحاجيات مهما كان حجمها! كما أن ترافيرس الجديدة تأتي بخيارات عديدة لتجهيزات الراحة من خلال أحدث تقنيات العرض والإتصال كذلك تجهيزات السلامة من خلال ستة أكياس هوائية وأجزمة أمان مع نظام الشد المسبق...

 

Chevrolet-Traverse_2009_4.jpg

Chevrolet-Traverse_2009_6.jpg

 

أما من الناحية الميكانيكية، فتأتي ترافيرس مزودة بمحرك جديد مؤلف من ست أسطوانات بشكل حرف V بسعة 3.6 لتر بقوة 281 حصان عند 6400 دورة للمحرك وعزم كلي يبلغ 34.6 كغ.م يتأتى عند 5500 دورة للمحرك في الدقيقة. وتندفع ترافيرس من خلال العجلات الأربعة بشكل متواصل AWD، حيث تعتمد على محور خلفي حديث متعدد الوصلات مع نوابض.

ومن المنتظر أن تطلق شيفروليه الأمريكية طراز ترافيرس الجديد كلياً في أسواق الشرق الأوسط في كانون الأول القادم كجديدها للعام 2009.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.