بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

سانديرو StepWay...تستهدف أمريكا الجنوبية

05-11-2008

2009-renault-sandero-stepwa.jpg

ليست من السيارات المشهورة...ولكنها تستهدف أسواق وأوقات واستخدامات محددة! هذه هي رينو سانديرو "Step Way" الجديدة!

من المنتظر أن تضم علامة سانديرو التجارية، والتي تباع باسم رينو في بعض الأسواق، كأمريكا الجنوبية طراز "Step Way" الجديد والذي ينتمي إلى قطاع سيارات الدفع الرباعي SUV.

فقد نهض هذا الطراز من الهتشباك الأصل سانديرو، في حين جرى رفع الخلوص واعتماد سكك تثبيت على السقف، واستخدام صادمين أمامي وخلفي مميزين شأنهما شأن عاكس الهواء، كل ذلك بهدف أن تكون المواصفات العامة مناسبة لسيارة رياضية الطابع ومخصصة للطرقات الوعرة إلى جانب الطرقات المعبدة السهلة.

وتحت غطاء المحرك، تم اعتماد محرك حديث واقتصادي يتكون من أربعة اسطوانات سعة 1.6 ليتر ومن 16 صمام بقوة 112 حصاناً وإضافة إلى الفئة هذه يمكن اختيار محرك آخر يعمل بوقود الديزل مخصص لأسواق عالمية محددة، وكما هو الحال مع سيارات أخرى من إنتاج رينو- سانديرو تستهدف أسواق أميركا الجنوبية، فإن طراز "ستيب وي" ينتج في مصنع كوريتيبا في البرازيل، ومن المنتظر أن يساهم هذا الطراز في تفعيل مبيعات رينو التي تضاعفت بين العامين 2007 و2008، الأمر الذي سمح للصانع الفرنسي بأن يكون واحد من العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في البرازيل.

2009-renault-sandero-stepway-2.jpg

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 1
 برسم وكالة عبد الباقي النشيطه
متى سنرى الstepway في صالة العرض
صديق فنات دوت كوم الأول 05-11-2008 19:29
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.