بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

مساهمات القراء

رينو سيمبول البديلة العصرية لكليو سيدان

24-12-2008

تتميز رينو سيمبول الجديدة والتي تعد النسخة الجديدة من كليو سيدان أو المسماة ثاليا في أوروبا، بجاذبية التصميم والأبعاد ابتداءاً بطولها 4.26 متر وارتفاعها 1.43 متر ما يضمن نسب متوازنة.

من المقدمة يبرز شبك تهوية أنيق يتوجه الكروم، أما المصابيح الأمامية فهي كبيرة وممشوقة باتجاه الجوانب الخارجية مع جانب داخلي حاد يبرز نظرة القوة والثقة بالنفس، ومن ينظر إلى الجانب يرى تلك الخطوط المرموقة مع نوافذ جانبية واسعة تضمن درجة عالية من الرؤية وإحساس بالراحة والحرية.

SY-01..jpg

SY-02..jpg

SY-03..jpg

SY-04..jpg

 

و من الخلف يبرز غطاء صندوق الأمتعة الكبير والمزين بالكروم وإلى جانبيه المصابيح الخلفية ذات الانحناءات الجانبية الأنيقة والخطوط المتجانسة.

أما المقصورة فتتمتع بالعملانية وجودة الصناعة والراحة والرفاهية والعزل الجيد للضوضاء الخارجية والمساحة الجيدة مع عدادات مزينة بالكروم وكمبيوتر رحلة و مسجلة سي دي ومكيف عادي ذو أزرار تحكم دائرية سهلة الاستخدام و جيوب تخزين جانبية.

تتميزرينو سيمبول الجديدة بانخفاض استهلاكها للوقود والمقدر بـ 330 كيلو متر لكل 20 لتر، بالنسبة لمحركها العامل على البنزين بسعة 1.2 لتر بقوة 75 حصان بخاري، بالإضافة لتوفر محرك بسعة 1.4 لتر وبقوة 98 حصان ومحرك بسعة 1.6 وبقوة 105 أحصنة وجميعها عاملة على البنزين.

وعلى مستوى الأمان فالسيارة تتمتع بوسادة هوائية للسائق أو للسائق والمرافق مع وسائد هوائية جانبية وأحزمة أمان ثلاثية نقاط التثبيت.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم

بقلم: وائل زين العابدين

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 24
عدد التعليقات: 4
 أحب السيمبول
أنا أحب سيارة سيمبول أشكركم على الصور
Hamid 14-01-2012 10:14
 عذراً
عذراً منك وشكرا لك مرة أخرى ، جميل جدا أن تكون مقالات فنات موقعة بإسم صاحبها أو منسقها على الأقل لأنه يبعد الصفة التجارية عن الموقع أو صفة النسخ الفوري ...
نبكاوي 01-01-2009 18:14
 مع الشكر
أشكر الأستاذ نبكاوي على تعليقه و رأيه الشخصي بالسيارة , و للتوضيح ما كتبته هو معلومات مختصرة للتعريف بالسيارة دون التطرق لتقيمي الشخصي لها , و للمتصفحين و المقيمين و المعلقين لكم مني كل الشكر و التقدير .
وائل زين العابدين 26-12-2008 01:56
 عذرا
تصميم هذه السيارة ليس عصريا وليس جميلا حتى مع تقديري للاستاذ وائل والصراحة لا يميزها الا خلفيتها التي تشبه الميجان أما صورتها الجانبية فتذكرني بسيارات الشيري الصينية خاصة الشبابيك الخلفية واتصالها مع الخلفية السيارة، الا انها من الداخل جميلة جدا ... شكرا فنات .
نبكاوي 25-12-2008 09:27
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.