بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

تعرفوا إلى ماهيندرا سكوربيو... أفضل السيارات الآسيوية!

04-01-2009

كما عودناكم عملائنا الكرام... وزوار موقع فنّات.كوم، على كل ما هو جديد ومفيد في عالم السيارات، من عروض السيارات ومواصفاتها وأسعارها وكافة أخبارها المحلية والعالمية ومقالاتها التخصصية وغيرها الكثير.. فضلاً عن الخدمات الراقية والمتكاملة مع المصداقية والشفافية الواضحة، لنساعدكم في الوصول إلى اختيار السيارة، التي تسرّكم وتنال رضاكم وتناسب ميزانيتكم...

اليوم... يسرّ فنّات أن تعرفكم على سيارة جديدة ومهمة، تعتبر من أفضل ما صنع الآسيويون، حيث يتوقع لها أن تلعب دوراً هاماً في السوق السورية، ألا وهي سيارة ماهيندرا سكوربيو الـ SUV الهندية والتي يصنعها المصريين، بجودة وحرفية عالية، تضمنها مصانع BMW الألمانية في مصر!

 

Picture-161.jpg

Picture-166.jpg

IMG_3899.jpg

 

وسكوربيو هي ذروة سيارات شركة ماهيندرا الهندية العملاقة وأكثرها أهمية. وهذه الـ SUV من الحجم الكبير إلى المتوسط، تتمتع بتصميم خارجي حديث، وبخطوط مميزة وغير مستهلكة، فضلاً عن الجودة والصناعة المتينة جداً، المتفوقة على ما تنتجه الدول الآسيوية بأشواط.

وسكوربيو متينة في هيكلها وتتمتع بمقصورة مصنوعة من مواد ذات جودة، وتتسع لسبعة ركاب عبر ثلاثة صفوف من المقاعد المغطاة بالجلد الفاخر، كما أنها تقدم كل ما يلزم السائق والعائلة من وسائل الراحة، كمكيف فعّال وموزع على كافة أرجاء المقصورة ومسجل CD-MP3 مع مدخل للـ USB وقارئة للذواكر، وقفل مركزي بتحكم عن بعد ونوافذ كهربائية الحركة وعدد كبير من حاملات الأكواب ومأخذ للكهرباء ضمن مقصورتها الواسعة والرحبة.

محركها يتمتع بكفاءة تشغيل عالية، ويعتمد على تقنيات شركة رينو الفرنسية ونيسان الشهيرتين بإنتاجهما لأفضل المحركات في العالم، وهو مؤلف من 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر ومزود بعمودي كامات وبـ 4 صمامات لكل أسطوانة؛ أي بمجموع 16 صمام، وهو مزود بنظام تلقيم وقود إلكتروني (حقن)، ويولد هذا المحرك قوة جيدة بواقع 121 حصاناً عند 5.500 دورة في الدقيقة، كما أنه يولد 18.7 كغ. كعزم أقصى عند 3.800 دورة في الدقيقة. ويمتاز هذا المحرك بسلاسة تشغيله وهدوئه، كما أن متوسط استهلاكه للوقود منافس، إذ يبلغ 160كم لكل 20 لتر من الوقود، وتنتقل طاقة المحرك إلى العجلات الخلفية الدافعة عبر علبة سرعات مرنة وسلسة من خمس نسب.

قد يظن البعض أننا بالغنا في مدح ماهيندرا سكوربيو، لأجل هذا، تدعو فنّات جميع عملائها وزوار موقعها الكرام لتجربة هذه السيارة بنسختها الأولى في سورية، على أرض الواقع وتقييمها بأنفسهم. وذلك بعد الاتصال المسبق وحجز موعد لدى صالتها الكائنة في المنطقة الحرة - البرامكة - دمشق، هاتف: 9223 أو 2138970.  

وللإطلاع على المعلومات الفنية الكاملة والصور لماهيندرا سكوربيو المميزة: اضغط هنا!

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 15
عدد التعليقات: 1
 راكب ماهندرا
سياره سيئه جدا ليس لها قطع غيار الا في التوكيل وباسعار خياليه
alsaraf 10-11-2012 14:45
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.