بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

انطلاق معرض فورميلا الأهرام والعارضون يؤكدون خفض الأسعار

21-01-2009

 

يفتتح اليوم معرض فورميلا الأهرام الدولي للسيارات بدورته السادسة عشر، الذي ترعاه مؤسسة الأهرام في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر أحد أحياء مدينة القاهرة، ويشارك في المعرض الذي يستمر لغاية يوم الأحد القادم عدد كبير من الماركات العالمية: مثل تويوتا وأودي ولاندروفر وشيفروليه وسوبارو ومرسيدس ودايهاتسو وسوزوكي وفولكس فاغن، حيث تم تخصيص قاعة خاصة بسيارات الدفع الرباعي، إضافة لقاعة خاصة بالصناعات الملحقة بالسيارات وقطع الغيار والإكسسوارات ومراكز لمعدات الخدمة والصيانة.

وسيشهد المعرض لأول مرة في تاريخه، تخصيص قاعة للبنوك والشركات العاملة في مجال توفير قروض السيارات والتي تشكل 70% من حجم المبيعات في سوق السيارات المصري.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، يُفتتح بالتزامن مع معرض السيارات، مؤتمر ومعرض خاص بقياس المعايير والجودة في صناعة السيارات، من أجل وضع مواصفات قياسية محددة لصناعة السيارات في مصر.

ومن المتوقع أن يشهد معرض فورميلا الأهرام مفاجآت كبيرة في الأسعار والعروض، إذ أعلنت شركة جنرال موتورز على لسان مساعد مدير التسويق عند وكيلها الحصري في مصر "إسماعيل مخلوف" أن العروض الجديدة ستشمل جميع سيارات شيفروليه وأوبل الجديدة للعام 2009، متوقعاً خفض أسعار بعض الموديلات مع تقديم هدايا وتسهيلات كبيرة للزبائن.

وكان معرض فورميلا الأهرام الذي أقيم للمرة الأولى في عام 1990، اُعتمد رسمياً من المنظمة العالمية لمصنعي السيارات "OICA" في العام 1998، ومن ثم اعتمد المعرض من قبل المنظمة العالمية لصناعة المعارض "UFI" في العام 2000، ليكون أول معرض رسمي ودولي معترف به في المنطقة العربية.

وإذا كان معرض فورميلا الأهرام، الذي يُعتبر باكورة معارض السيارات في المنطقة العربية، يؤكد عبر العارضين خفض أسعار السيارات، فإنه سيعطي مؤشراً لباقي المعارض العربية للسير على نفس الاتجاه، أي خفض الأسعار، انطلاقاً من القول السائر عندما تعطس مصر فإن العرب يصابون بالزكام!.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.