بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

الصور الأولى لأوبل أسترا الجديدة

31-03-2009

شهد العام الماضي ثورة نوعية وشاملة لدى شركة أوبل الألمانية، على صعيد التصميم وتطوير المنتجات، ونتج عن هذه الثورة التي كانت بمثابة الفرصة الأخيرة للشركة الألمانية العتيدة، لاثبات وجودها في الأسواق التي بدأت تمل من طرازاتها التقليدية والخالية في السنوات الأخيرة من روح الإبداع، نتائج أكثر من مرضية بعد أن قدمت طراز انسينيا الجديد، ليكون بديلاً عن السيدان فيكترا.

فانسينيا وبفضل نجاح أوبل في إخراجها من بين أنامل مصمميها بأجمل وأبهى صورة، ساهمت وبشكل واضح وبوقت قصير جداً، في إعادة الثقة للشركة في الأسواق وتعزيز مبيعاتها في أوروبة.

وثورة التجديد هذه إنطلقت الآن من انسينيا لتطال باقي شقيقاتها، فاليوم وبعد أشهر من العمل والترقب، باتت الصورة الأولى الأقرب للشكل النهائي، لطراز الهتشباك الكبير وصاحب الرقعة الإنتاجية والبيعية الأوسع "أسترا" جاهزة.

 

opel-astra-2010-21.jpg

 

من خلال الصورة، تبدو الأسترا الجديدة بملامح تصميمية عصرية للغاية ومستوحاة من الانسينيا، تتمثل بالخطوط الحادة الجديدة كلياً والمتناغمة بشكل أنيق مع الخطوط الهادئة والناعمة، كذلك الأضواء الخلفية الجديدة والجميلة والمنحى العام لمؤخرة السيارة، الذي يميل إلى حد ما نحو سيارات الكوبيه بانحنائه وشكله.

جديدة أوبل من الأسترا لن تبصر النور قبل بداية العام القادم، كما أنها لن تستخدم أي معرض لتظهر أمام العوام قبل معرض بلادها فرانكفورت أواخر العام الجاري.

 

رسوم تقريبية سابقة لما ستكون عليه الأوبل أسترا القادمة:

 

2010_opel_astra_teaser_moto.jpg

2010_opel_astra_teaser_001-.jpg

2010_opel_astra_teaser_1.jpg

2010_opel_astra_teaser_2.jpg

 

خاص بموقع فنّات.كوم

  


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
  Bravo Fannat
Shkran 3al Ser3a b 3ard kel Shi Jdeed Good Luck Fannat
Fadi 01-04-2009 16:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.