بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

إفلاس كرايسلر رسمياً... وزفافها إلى فيات

30-04-2009

 

untitled.jpg

 

مع انقضاء المهلة المحددة من قبل الحكومة الأمريكية لشركة كرايسلر، الواجب عليها تحديد خطة لإعادة هيكلتها أو إشهار إفلاسها، والتوصل لاتفاق مع فيات الإيطالية للاندماج معها، حسب توصيات الرئاسة الأمريكية، جاءت الأنباء بعد مناقشات طويلة استمرت لشهر وبشكل مكثف، بإشهار إفلاس كرايسلر وإعلان ولادة تحالف عالمي جديد، تندمج به كرايسلر مع فيات.

ويأتي إفلاس كرايسلر بعد فشل المفاوضات في اللحظة الأخيرة مع الدائنين وحملة الأسهم، وفي خطوة من الحكومة الأمريكية لإنقاذ الشركة المتعثرة... أما عن مسألة التحالف مع فيات إيطالية، فستنال بموجبه الأخيرة 35% من أسهم الشركة الأمريكية مقابل 55% من الأسهم لاتحاد العمال في الولايات المتحدة و10% للحكومة الأمريكية.

وستقوم فنّات بتزويدكم تباعاً بجميع الأخبار الاقتصادية الهامة جداً في عالم السيارات الحاصلة مؤخراً، وتفاصيل هذا الخبر بعد الإعلان الرسمي عن تفاصليه.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 
فيات تتجه لتكون عملاق جديد في عالم السيارات و اعتقد بعد اتمامها لصفقة كرايسلر ستتجه لانشاء تحالف او اندماج مع بيجو - ستروين
نضال 30-04-2009 22:24
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.