بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

شركة صينية تشتري المطرقة الأمريكية "همر"!

03-06-2009

Hummer.jpg

 

أعلنت شركة جنرال موتورز الأمريكية القادمة من إعلان إفلاسها قبل يومين فقط، عن صفقة شبه منتهية لبيع شركة همر الشهيرة، إلى شركة "Tengzhong" الصينية والمتخصصة بالصناعات المعدنية الثقيلة كالطرق والسكك الحديدية والقطع الميكانيكية.

وقالت GM أنها وقعت عقداً لبيع الهمر، ولكن لم تفصح إلى الآن عن قيمة تلك الصفقة، بينما تشير التوقعات إلى أن لا تقل قيمتها عن 100 مليون دولار. كما أشارت الشركة إلى أن الصفقة ستساهم في إنقاذ 3,000 وظيفة في قطاعات التصنيع والهندسة والوكالة داخل الولايات المتحدة.

وعلّق رئيس جنرال موتورز في أمريكا الشمالية، "توري كلارك" في بيان له: "أنا واثق من أن همر ستزدهر عالمياً في ظل المالك الجديد". وهذا ما أثنى عليه مدير الشركة الصينية "تانغ يي" الذي بدا متفائلاً وأكد بأن همر ستكون بأيدي أمينة.

يذكر أن جنرال موتورز حاولت في الفترة الماضية التخلص السريع من عدة شركات تابعة لها، ففضلاً عن الهمر، فقد أعلنت مؤخراً عن إعدام ساتورن نهاية العام الجاري، وبونتياك العام القادم، إن لم تتوصل لمشتري لكلٍ منهما، كما باعت قبل أيام أوبل الألمانية إلى ماغنا الكندية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 3
 
ايوا ايواااا تشانة يا سلام هلأ كل يلي شافين حالون بالهمر صارو راكبين سيارة صينية
مالك 20-07-2009 17:30
 والله هل الخبر فرحني
والله هل الخبر فرحني يعني لسا نافشين ريشون وعم يبعو سياراتون من 9 ملايين وانت طالع بتوصل لل 15 مليون ويعني ع شو على الدبابة ولا المصفحة يلي ماشية بالطريق ؟؟؟ يروحو يتعلمو من BMW و ميرسيدي و اودي كيف بعالجو السوق مو منزلين 3 او 4 موديلات من السيارات وبدون يرضو كل الاذواق يعني جد حرام تكون هل الشركة من مجموعو جنيرال موتورز MG وبيلبقلا تكون صينية 100% بس وينكم شباب بالله إذا شفتو شي حدا ماشي بالشعلان او بالمالكي وراكب همر نافش ريشو بس ئلولو " شو يا همر هههه صيني هههه " طريقة فعالة وانا جربتها شكرا
THE PUNISHER KING 10-06-2009 02:24
 
the car's name is HUMMER not Hammer(shakoosh)
MR 05-06-2009 06:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.