بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فيغو... سيارة لأصحاب الدخل المحدود من فورد!

26-09-2009

 

تعتزم شركة فورد الأمريكية دخول نادي السيارات منخفضة التكلفة قريباً، بهدف زيادة معدل إنتاجها السنوي بنحو 200,000 وحدة سنوياً وتحسين مبيعاتها العالمية المتراجعة، خصوصاً في أسواق الدول الناشئة كأسواق آسيا وأفريقيا وأستراليا والشرق الأوسط ضمناً، وذلك عبر سيارة جديدة كلياً حدثتنا عنها فورد مؤخراً، وهي عبارة عن هتشباك صغيرة قامت بالإفصاح عنها اليوم في الهند باسم "Figo".

 

1687246.jpg

9023015.jpg

1347181.jpg

9459691.jpg

4447033.jpg

 

فيغو الجديدة تستوحي عدة ملامح عصرية في شكلها الخارجي الأنيق من شقيقتها المميزة فييستا بنسختها قبل الأخيرة، كما أنها تتشارك معها نفس قاعدة العجلات ومبنية انطلاقاً منها، بينما ستبنى في مصنع فورد "تشينّاي" في الهند بنسبة 85% من مكوناتها، وستعتمد فورد في تصنيعها على مبدأ تخفيض كلفة الإنتاج، وتقديم منتج تجاري رخيص الثمن ومؤهل جيداً على صعيد الجودة، وبخيارات لمحركات ديزل وبنزين صديقة للبيئة وبتجهيزات وفيرة، لتكون منافسة لسيارات جديدة ضمن هذا المفهوم الجديد من السيارات، من أبرزها نانو من تاتا الهندية ولوغان من داسيا وغيرها من القادمات.

 

8522442.jpg

5381596.jpg

 

ولم تفصح فورد عن أكثر من ذلك، بانتظار المعلومات التفصيلية عن السيارة الجديدة ومواصفاتها وأسعارها المرصودة في الأسواق لنطلعكم عنها أول بأول، بينما نأمل أن تتوفر هذه السيارة في وقت قريب في سوقنا المحلية، حيث ينتظر لها في حال توفرت بسعر منافس أن تلعب دور هام، خصوصاً وأنها تحمل شعار الصانع العريق فورد.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.