بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

النوم ممنوع على مصمم الجيل السابع من غولف!

26-09-2009

لم يمض كثيراً من الوقت على طرح الجيل السادس من غولف... أسطورة سيارات الهتشباك على مر التاريخ، ومع ذلك بدأت فولكس فاغن الألمانية بالتحضير للعمل على الجيل السابع الجديد كلياًَ، والذي من المقدر له أن يسلك طريقه إلى الإنتاج مطلع العام 2012.

وعليه عهدت فولكس فاغن مهمة تصميم الجيل السابع من غولف إلى رئيس قسم التصميم في مجموعة VW، التي تضم كلاً من فولكس فاغن وأودي وسكودا وسيات وبنتلي ولمبورغيني وبوغاتي وبورش أيضاً، الإيطالي والتر داسيلفا الأب الروحي لكثير من أجمل سيارات أيامنا هذه، أمثال أودي Q7 وA6 وA4 وR8 وA5 ومعظم سيارات سيات الإسبانية وشخصيتها التصميمية الجديدة... دون نسيان دوره في ألفا روميو كعراب لـ 156 الرائعة الجمال و147.

 

walter_de_silva_designer_vo.jpg

 

وقد اعتبر السيد داسيلفا بأن مهمة رسم خطوط الجيل السابع لغولف، هي أهم وأضخم مشروع في حياته على الإطلاق، رغم أنه كان المسؤول المباشر عن رسم خطوط الجيل السادس من غولف والجيل الجديد من بولو، وعليه يولي الإيطالي مشروعه الجديد كامل جهوده وتركيزه وتفكيره، وصرح بأنه لم يعد يعرف طعماً للنوم في سبيل التفكير بتصميم غولف VII!

ويتمنى داسيلفا بأن ترسم أنامله أجمل غولف في التاريخ، وأن تحتل أيضاً مكانة طراز A5 من أودي في قلبه والتي يعتبرها أجمل سيارة صممها في مسيرة حياته، علماً بأن تصميمه لألفا روميو 156 وحده حجز له مكاناً في الجنة!

 

خاص بوقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 2
 
عاشق الغولف - عبر فنات ارسل مشاركات تصاميمك هون في ناس بعتت تصاميم
-- 14-10-2010 23:54
 ياااا الــــــــــــــــــــلــــــــــــــــة
يا جماعة هذا يكفي انو مصمم سيارات متل GOLF و R8 لحتى نسميه : أعـــــظــــــم مــصـــــمم في الـــــتــــــاريـــــــــخ . . . . و على فكرة أنا هوايتي المضلة تصميم السيارات و بتوقع انو رسوماتي رح تعجب اغلب العالم .. وهي أعجبت على فكرة .. ويا ريت يا ريت من فنات تساعدني لحتى طور الموهبة ..... لعل وعسى ..!!!
عاشق الغولف 27-09-2009 02:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.