بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

أستون مارتن رابيد الجديدة... للتميّز أصول!!

01-10-2009

Aston-Marten-Rapide-9.jpg

 

استهلت أستون مارتن العريقة مشاركتها في معرض السيارات الأخير "فرانكفورت 2009"، لتقدم آخر إبداعاتها في عالم السيارات المترفة والرياضية، ألا وهي السيدان "رابيد" الجديدة كلياً والتي تمثل أول دخول فعلي لها إلى عالم السيدان.

رابيد الجديدة تتحلى بقوام انسيابية للغاية وملامح شرسة وأصيلة، مستمدة سحرها وأناقتها من شخصية أستون مارتن على شقيقاتها الأخيرات مثل DB9، أو القادمات كالاختبارية لاغوندا التي عرضتها في معرض باريس 2008.

 

Aston-Marten-Rapide-10.jpg

Aston-Marten-Rapide-12.jpg

Aston-Marten-Rapide-11.jpg

Aston-Marten-Rapide-14.jpg

 

وفي الداخل تحظى رابيد بمقصورة رائعة التصميم، ومترفة الأنفاس وبتجهيزات أكثر من متكاملة، تصل إلى الركاب الأربعة مع راحة ركوب مثالية، وتعتبر مقصورتها كبيرة ورحبة للغاية.

 

Aston-Marten-Rapide-6.jpg

Aston-Marten-Rapide-7.jpg

Aston-Marten-Rapide-8.jpg

 

ميكانيكياً، ستتوفر رابيد بمحرك رياضي كبير، تبلغ سعته 6.0 لتر ومؤلف من 12 أسطوانة بشكل حرف V، يستطيع توليد استطاعة بواقع 470 حصاناً وعزم 60 كغ.م، ويستطيع هذا المحرك حمل السيارة لسرعة 100 كم/سا من حالة التوقف بغضون 5.3 ثانية، وبلوغ سرعة قصوى 303 كم/سا.

 

Aston-Marten-Rapide-4.jpg

Aston-Marten-Rapide-5.jpg

 

أخيراً لابد أن أستون مارتن قد حققت نجاحاً مبكراً مع السيدان الجديدة، التي التف عليها زوار المعرض الألماني طيلة أوقات المعرض وأبدوا إعجابهم الكبير بها، وبما تحمل في طياتها من سحر يحتاج إلى التأمل كثيراً لإدراك أبعاده، بينما تتالت عليها طلبات الشراء والحجز، ولكن صانعتها تتفاخر بها وتقول بأن من يريد اقتناء رابيد عليه أن يدفع مقابلاً لها 100,000 يورو، علماً بأنها ستكون بمثابة المنافس الأبرز لجديدة بورش الألمانية باناميرا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 1
 ياحيف على هيك سيارة
السيارة رائعة بس هل يعقل سيارة 12v تسارعها من الصفر لل100 بس5,3 ثانية لو كانت الماني كانت ااقل من هيك بكتير وهي على اساس سيارة رياضية
bmw 02-10-2009 04:19
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.