بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

شفروليه آجيل: هل تلعب درواً هاماً في سوقنا... مستقبلاً؟

03-10-2009

 

أصبحت اليوم السيارات المنخفضة التكاليف أو الشعبية إن صح التعبير، هاجس يؤرق تفكير معظم الصانعين العالمين، بغية اقتطاع جزء من أسواق الدول النامية الآخذة بالتوسع، والتي باتت تنافس وبقوة الأسواق العالمية الأبرز كالولايات المتحدة وأوروبة الغربية.

وفي سبيل هذا بدأ كثير من كبار اللاعبين في عالم السيارات، ببناء قواعد في أهم الأسواق النامية كالصين والهند وأوروبة الشرقية وأمريكا الجنوبية، لغزو هذه الأسواق من خلال تصنيع سيارات منخفضة التكاليف لتباع بأسعار تتماشى مع الدخل المحدود لسكان هذه الدول والقارات.

 

big_ddChevroletAgilenuoveim.jpg

ChevroletAgile.jpg

big_dChevroletAgilenuoveimm.jpg

big_ChevroletAgilenuoveimma.jpg

 

وجنرال موتورز كأكبر صانع في العالم سابقاً طبعاً، قدمت سلاحها في معركة السيارات المنخفضة عبر أهم علامة تمتلكها، ألا وهي شفروليه وباسم آجيل، لتستهدف أسواق أمريكا الجنوبية أولاً، من خلال تصنيعها في الأرجنتين ليصار فيما بعد تسويقها عالمياً... كما فعلت فورد مؤخراً مع طراز فيغو الجديد.

وآجيل عبارة عن سيارة من فئة الهتشباك تفوق في حجمها طرازي كورسا وأفيو، وبأبعاد تقارب الأمتار الأربعة وبمحرك بسعة 1.4 لتر وبتصميم شبابي، ستقدم رسمياً أواخر العام الحالي، وسنقوم في فنّات بعرض تقرير مفصل عنها فور طرحها رسمياً، علّها تكون إحدى السيارات التي ستلعب دوراً هاماً في أسواقنا في المستقبل القريب.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.