بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

ميتسوبيشي آوتلاندر تتجدد... قليلاً!!

15-11-2009

outlander2010-1.jpg

 

تحضيراً للعام الجديد 2010 ورغبةً منها بصبغ كافة أفراد عائلتها تدريجياً بروح واحدة، معتمدة على الشخصية الشرسة والمتجددة للانسر EX التي أطلقتها العام الماضي. قامت ميتسوبيشي اليابانية بإخضاع سيارتها الـ SUV النشيطة والمتوسطة الحجم "آوتلاندر" في جيلها الثاني الحالي، إلى عدة تعديلات بسيطة من الداخل والخارج.. وحتى على الصعيد الميكانيكي.

على الصعيد الخارجي، تركّزت التعديلات على مقدمة السيارة أكثر منها على المؤخرة وحتى المقصورة، لما ارتأى المصممون لدى ميتسوبيشي بأنها ما زالت أنيقة وعصرية وتتماشى بشكل كبير مع شقيقاتها باستثناء بعض الرتوش الضرورية، بينما تحلت المقدمة بخطوط مشدودة وبارزة أكثر خصوصاً على غطاء المحرك، وتكبير شبك التهوية الأمامي ضمن إطار كرومي مميز ليبتلع قسم لا بأس به من الصادم الذي خضع بدوره أيضاً لتعديلات بشكل يصبح على منحى اللانسر، كذلك تغيير شكل الأضواء الأمامية لتتناغم مع الشكل العام الذي بات أكثر شراسة ورياضية من الحالي.

 

outlander2010-3.jpg

outlander2010-4.jpg

outlander2010-2.jpg

 

ميكانيكياً تم إضافة تجهيز جديد على علبة السرعات التيبترونيك، التي باتت تتوفر بصحن دبرياج مزودج (فاصل واصل مزدوج) على غرار شريكات صانعتها ميتسوبيشي من بيجو 4007 وسيتروين C-Crosser، ولكن للمحرك الديزل 2.2 لتر HDi ذو الاستطاعة 156 حصاناً مبدئياً. علماً بأن المحركات العاملة على آوتلاندر بقيت نفسها وهي للبنزين بسعة 2.4 و3.0 لتر وللديزل 2.0 لتر بقوة 136 حصاناً و2.2 لتر HDi.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 2
 rigth
اوافقك الرأي سيد سيريان وبشدة لان ميتسوبيشي دائما جريئة في طرح تصاميم جديدة ولها تقنيات تباع لأكبر شركات السيارات في العالم .. ولا تنسى ان ميتسوبيشي صاحبة اكثر عدد جوائز من جميع اليابانيات واخرها جائزة اثبت سيارة ذهبت للايفو 10
AEU 17-11-2009 17:56
 mitsubishi
اعتقد ان ميتسوبيشي تسبق مثيلاتها اليابانيات على صعيد التقنيات الحديثةوالتي تظهر على السيارات الاوربية اولا, فحتى الان لانجد مثلا علبة تيبترونيك على سيارات تويوتا الصغيرة والمتوسطةوكثيرا لا نجد حتى ABS ,اضافةان تصاميم الميتسوبيشي الخارجيةخاصةتتفوق على اغلب اليابانيات ,فهي ليست مملة وباردة كتويوتا وهوندا وبعض سيارات نيسان, وتميل دائما للاشكال الجريئة,مثل اللانسر الجديد والباجيرو سبورت ,
syrian 15-11-2009 14:55
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.