بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

كيف تشتري سيارات من سيفيكو بالتقسيط؟

06-12-2009

 

 

Company-of-Civico

 

تحظى السيارات المحلية المنتجة في معمل الشركة السورية الإيرانية الدولية "سيفيكو" بعروض متميزة للتقسيط يقدمها مصرف التسليف الشعبي أسوةً بشركة سيامكو، على سبيل دعم صناعة السيارات الوطنية وتشجيع المواطنين على اقتنائها.

وعند شراء الزبون لسيارة سابا مع مانع سرقة عن طريق مصرف التسليف الشعبي ووفقاً لنظام التقسيط، سوف يترتب عليه دفع 147,600 ليرة سورية كدفعة أولى، وتمثل الدفعة الأولى على هذا الطراز ما نسبته 45% من سعر السيارة النهائي.

علماً بأن قروض مصرف التسليف الشعبي على السيارات المنتجة في شركة سيفيكو تشمل رسوم الإنفاق الاستهلاكي والتسجيل وكل النفقات الأخرى. ويبلغ حجم الدفعة الأولى على سيارة إميسّا 163,000 ليرة، يضاف إليها حوالي 90,000 قيمة فراغ ونمرة ورهن و6,000 قيمة عمولة للمصرف وأيضاً 13,000 مقابل تأمين شامل لمدة سنة كاملة لتصبح الدفعة الأولى بالتالي 272,000 ليرة سورية، كما أن مدة التقسيط على كافة الطرازات هي ثلاث سنوات مع فائدة تبلغ 6.25% سنوياً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.