بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

إنفينيتي تُلحق السيدان G37 بتعديلات جديدة

12-12-2009

 

أعلنت شركة إنفينيتي لإنتاج السيارات الفخمة من مالكتها نيسان اليابانية، عن أحدث وجه لسيارتها السيدان من الفئة G تحضيراً للعام 2010 الذي بات على الأبواب، إذ تعتزم طرحها مطلع العام لتلحق بذلك شقيقتها الأكبر منها قليلاً M الجديدة بالتعديلات وتسبقها بدخول السوق حيث ستنتظر الأخيرة ربيع 2010 لتبدأ بالظهور.

لا تتمتع نسخة السيدان بنفس السمعة الطيبة والمسيرة الناجحة للمبيعات كما نسخة الكوبيه من G، لذلك ارتأت إنفينيتي ضرورة التجديد على هذه المتوسطة ذات الأبواب الأربعة ولو بالشيء البسيط، بهدف إعادة بلورة مكانتها ضمن الفئة وشد الإنتباه إليها من جديد.

فكان أن أخضعتها لتعديلات عديدة من شأنها تجميل واجهتها وإعادة البريق إليها، مستفيدةً من ملامح الـ M الأخيرة خصوصاً على المقدمة بتضخيمها أكثر ورفع درجة انتفاخ الأطراف، وتكبير حجم الصادم الأمامي وإضافة بعض اللمسات عليه وتجميل شبك التهوية المزين بخطوط من الكروم اللامع عليه، كذلك للأضواء الأمامية لتصبح أكثر حدة عبر شد زواياها قليلاً.

وتتابعت اللمسات الفنّية نحو الوجه الجانبي من السيارة وصولاً إلى مؤخرتها ولكن بشكل طفيف للغاية يكاد لا يذكر.

 

big_infiniti_g37_2010_01.jpg

big_infiniti_g37_2010_03.jpg

 

في الداخل نالت المقصورة قسطاً من التعديلات الفنيّة التي كانت واضحة على صعيد رفع سوية الجودة والفخامة الداخلية وتحسين مستوى التجهيزات والتقنيات المتوفرة.

 

big_infiniti_g37_2010_02.jpg

 

أما ميكانيكياً فلا جديد يذكر، بيد أن هذه السيدان الفخمة ستتوفر بمحرك وحيد بسعة 3.7 لتر لفئة G37 فقط ومؤلف من ست أسطوانات بشكل حرف V وباستطاعة تقدر بـ 320 حصاناً.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.