بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

كيا مورنينغ تخضع لعملية تجميل

24-05-2007

كيا مورنينغ تخضع لعملية تجميل

                                          خاص بموقع فنّات.كوم

 

مورنينغ الصغيرة الناجحة من الكورية كيا، والتي حققت نجاحات طيبة في معظم الأسواق العالمية، ومن بينها سوريا، قد بلغت في عمرها العام الرابع.

ومن أجل الحفاظ على وتيرة المبيعات قامت كيا بإخضاع المورنينغ إلى عملية تعديل واسعة، إذ باتت تتمتع صغيرة كيا بتصميم خارجي مجدد، وتجلى أبرز هذا التعديل في الواجهة الأمامية، حيث تم إعادة تصميم الأضواء الأمامية بشكل كامل، لتصبح مشابهة في شكلها قطرة الماء، كما تم أيضاً إعادة رسم شبك التهوية الأمامي الذي أصبح يتميز بوجود قضيبين من الكروم، وطالت التعديلات أيضاً الصادم الأمامي الذي تم رسمه من جديد، ليصبح أكثر جاذبية من سابقه.

أما من الخلف فكانت التعديلات طفيفة نوعاً ما، حيث تم استبدال المصابيح الخلفية بأخرى أكثر حداثة وعصرية من سابقتها، وأدت هذه التعديلات إلى ازدياد طول السيارة بمقدار 4 سم ليصبح 354 سم.

وامتد مقص التجديد إلى داخل المقصورة أيضاً، حيث تم إضافة عدة تعديلات على لوحة القيادة، لتتسم بملامح عصرية أكثر، وأبرز هذه التعديلات كان في إضافة راديو CD حديث ومتطور ويمتاز بشكله الجذاب.

ميكانيكياً لم تخضع المورنينغ إلى أي تعديل، فمحركاتها الجيدة الأداء والمنخفضة الاستهلاك بقيت نفسها دون تعديل، وكافة الأنظمة الميكانيكية كذلك.

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 6
 
ايهما افضل مورننغ او هونداي i10
soso 30-08-2008 21:17
 تعديل جيد
لاحظت بهتعديل جنوح كيالعالم هونداي وخصوصاوجه السيارة صاريشبه سيارت هونداي يمكن شراء هونداي العام الماضي لشركة كيا اثر عهالشي ناطرينهابسعرجديد وياريت تجي مع CD بيكون افضل وياريت بيصير نظر بقيمة رفاهيات هالنوعية من السيارات الصغيرة مشان الشباب اللي متلنا يتشجعو ويشترو سيارة شكرا فنات
محمد 31-05-2007 12:15
 مورنينغ المجددة في سوريا
السادة الكرام: نتوقع نحن في فنّات أن يتم طرح النسخة المجددة من الكيا مورنينغ قبل نهاية العام الحالي، أما بالنسبة للسعر فمن المفترض أن لا يتغير، أو أن يزيد بشكل طفيف في حال تم طرح النسخة المزودة بمسجل CD.
Fannat.com 26-05-2007 12:36
 كتييييير حلوه
حلوه كتير بس ياترى امتى بتصير بالاسواق السورية وقديش بيفرق سعرها عن سعر المورنينغ القديمة بتمنى تجاوبوني من فنات وشكرا لكم على هذا الموقع المتميز جدا جدا
اغيد 26-05-2007 02:12
 مورنينغ
هل سوف ينزل هذا الهيكل في سورية وهل سوف يزيد سعر السيارة
نهار 25-05-2007 18:28
 
سيارة كتير حلوة بس ممكن نعرف اذا هي السيارة رح تكون قريبا في الاسواق السورية ومتى سوف نرى هذه السيارة وما هو سعر هذه السيارة بعد هذه التعديلات وشكرا
عامر عثمان 24-05-2007 23:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.