بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

أجب على السؤال التالي: BMW الفئة الأولى بدفع خلفي أم... أمامي؟!!

26-03-2010

3070701_001_1008super1.jpg

 

بينما تعتزم BMW الألمانية تقديم طراز جديد مدمج الحجم من فئة الوافدة الجديدة على عالم السيارات أودي A1 كمنافس لها انطلاقاً من قاعدة عجلات سيارة الميني، وتوفيرها لأول مرة بنظام دفع بالعجلات الأمامية خلافاً لتقاليدها المتبعة في جميع طرازاتها. أعلن الرئيس التنفيذي للشركة السيد "نوربرت رايتهوفر" عن نتائج استطلاع رأي لعملاء الشركة من سائقي الفئة الأولى، بأن 80% منهم كانوا يعتقدون بأنهم يقودون سيارة بدفع أمامي؛ على الرغم من أنها الوحيدة في فئتها بدفع خلفي!

وكان الاستطلاع حول احتمالات تقبل عملاء الشركة لمركبة من هذا النوع؛ وفيما إذا كانت سيارة من هذا النوع (بدفع أمامي العجلات) يمكن أن تسيء إلى مكانة BMW.

 

u1_BMW_First_Series_450.jpg

 

وجاءت تعليقات رايتهوفر خلال إعلانه عن النتائج المالية للعام 2009 وخطة العام 2010، عندما سأله أحد المحللين فيما إذا كان الصانع الألماني سيجازف بخسارة العملاء المترددين، عبر إضافة سيارة دفع أمامي إلى مجموعة سيارات BMW والتي تعمل جميعها بالدفع الخلفي؟

وقال رايتهوفر إنه لا يشعر بالقلق إزاء تقديم سيارة الدفع الأمامي، خاصةً بعد النتائج "المفاجئة" التي حصل عليها حول انطباعات عملاء الفئة الأولى، والتي أكدت بأن عملاء BMW لن يترددوا في شراء سيارات منها حتى وإن كانت بالدفع الأمامي.

وترغب BMW عبر تقديم سيارة الدفع الأمامي الجديدة، إلى إنتاج وبيع مليون سيارة تعمل بالدفع الأمامي موزعة بين علامتي BMW وميني، ومتوفرة في نحو 20 طرازاً مختلفاً من العلامتين وذلك بحلول العام 2015، علماً بأنها ستوفر نظام الدفع الجديد أولاً في الجيل القادم من ميني كوبر والمتوقع أن يظهر في العام 2013.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 2
 لَا لاتعملوها
حرام عليكي يا بافاريان يعني هيك عم تنزل لمستوى الأودي أنا كنت حبها لانها خلفي وانا برأيي رح تخسر عدد كبيير من العملاء
Hani 27-03-2010 13:04
 عاشق BMW
أنا اذا بحب ال بي ام و ما بحب الاودي فبكون مشان موضوع الدفع الخلفي بعشق سيارات ال بي ام لأنو دفعها خلفي و بعشق تصميم سيارات الاودي بس ما بحبها لأنها سحب أمامي و بي ام رح تدمر حالها اذا هيك عملت لأنو يلي استطلعت رأين شلة دواب مو شوفيرية سيارات!!!!!
Bakri 26-03-2010 20:22
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.