بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

سوزوكي سيليريو الجديدة... البديلة العصرية لآلتو في سورية!

29-04-2010

 

ازدادت شعبية السيارات الصغيرة في سورية بشكل كبير في السنوات الأخيرة، نظراً لانخفاض سعرها نسبياً وسهولة استخدامها في المدن التي تشهد ازدحاماً لا يرحم، إلا أن الفضل الأكبر في ازدياد شعبيتها يعود إلى التطور الكبير الذي طرأ على السيارات الصغيرة.

وما صغيرة سوزوكي الجديدة باسم سيليريو إلا مثال حي على ذلك، إذ قامت وكالة سوزوكي في سورية بعرض سيليريو البديلة العصرية والحديثة لآلتو الصغيرة المحبوبة في سورية.

 

DSC04753.jpg

DSC04755.jpg

DSC04736.jpg

DSC04743.jpg

 

وتتمتع سيليريو بتصميم متفوق ضمن فئة السيارات الصغيرة أو التي تعرف بـ الميني، يجعل منها محطة للفت الأنظار أينما حلت في المدينة، زد عليه تصميماً مستقبلياً ضمن فئتها للوحة القيادة والمقصورة من الداخل يجعل منها عشيقة لمالكها.

أخيراً، وعدت وكالة سوزوكي بأن يكون سعر سيليريو عند تقديمها بشكل رسمي في سورية "مفاجأة"، ونأمل بأن يكون مفاجأة سارة كي يتمكن جميع عشاق السيارات الصغيرة من خطب ود الصغيرة المرحة سيليريو الجديدة.

للإطلاع على كافة تفاصيل والمواصفات وصور سوزوكي سيليريو الجديدة على موقع فنّات. اضغط هنا

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 12
عدد التعليقات: 1
 UGLY CAR
VERY UGLY
YAHIA 30-04-2010 02:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.