بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

انتظروا كيا ريو ومورنينغ الجديدتين كلياً في 2011

22-05-2010

النجاح الكبير الذي حققته كيا في سورية مع كل من طرازي ريو ومورنينغ، جعل منها من أكثر الشركات نجاحاً في تاريخ السوق السورية، بفضل تهافت عشرات الآلاف من السوريين على شراء هذين الطرازين خاصة طراز ريو الذي يعتبر الطراز الأكثر مبيعاً في سورية.

ولا بد أن يكون لهذا النجاح عدة مقومات، أبرزها الاعتمادية العالية لطراز ريو أو حتى مورنينغ والمحركات النشيطة والاقتصادية، فضلاً عن أحجام المقصورة الرحبة في كلا الطرازين وغيرها من السعر المنافس وسهولة الصيانة...

وحسب التقارير والمعلومات الأولية التي حصلت عليها فنّات مؤخراً، سيتم تقديم طراز مورنينغ الجديد كلياً رسمياً في العام 2011 خلال معرض جنيف شهر آذار القادم، وذلك بالتزامن مع تقديم الجيل الجديد كلياً من ريو أيضاً، وسيتحلى الطرازين بتصميم من روح كيا الجديدة التي رسمها المصمم الألماني الذي ذاع صيته بشكل كبير مع كيا السيد بيتر شراير، وستستوحي كلٍ من مورنينغ الجديدة وريو روحهما من خطوط طرازي سبورتاج وسول الجديدين.

 

m1dyxicbtjl1_800.jpg

"السيد بيتر شراير يرسم الخطوط الأولى لمورنينغ الجديدة"

 

m1cyif2bguld_800.jpg

 

فيما ستزود مورنينغ لأول مرة بنسخة من ثلاثة أبواب بالإضافة إلى النسخة الخماسية الأبواب، ستقتصر ريو على حضورها فقط بنسخة هتشباك من 5 أبواب! وسنفتقد السيدان الشهيرة ريو وذلك طبقاً للمعلومات الأولية التي نأمل أن لا تكون صائبة.

المحركات الجديدة التي ستعرفها ريو ستكون بسعة 1.2 لتر نفس الموجود على طراز هيونداي i20 وباستطاعة 78 حصاناً، ومزود بنظام توقف - انطلق لتوفير الوقود، بينما ستعرف ريو ومورنينغ في العام 2013 بالإضافة إلى عدد من سيارات هيونداي محركاً جديداً تعمل الأخيرة على تطويره حالياً، بسعة 1.0 لتر ومن ثلاث أسطوانات ويولد 69 حصاناً أو 80 حصاناً أو 110 حصاناً بفض شاحن الهواء "التوربو" وذلك لمقارعة محرك فيات الجديد مالتي أير أو فولكس فاغن الجديد أو حتى محرك بيجو - سيتروين الصغير المرتقب.

 

خاص بموقع فنّات.كوم 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 18
عدد التعليقات: 4
 
رسمك كتير كتير كتير حلو بيفلج بس بدنا صور للسيارات
ali 24-09-2010 00:13
 كيا تنضم الى القافلة
اليوم مساء سحبت كيا مدفوعة من قبل الحكومة الكورية الاف السيارات من طراز مورنينغ لعطل في نظام حقن الوقود. كيا .... أهلا بك في مجموعه الساحبين ، بظن ما بقي الا شام لسه ما سحبت.
منير 13-06-2010 00:15
 
نتشوق لنرى صور التصاميم الاولية للريو و المورننغ
متابع فناتي - نضال 23-05-2010 23:16
 
شو بدنا فيه و هو عم يرسم!! فكرنا لح نشوف التصميمات و الصور النهائية
Leen 23-05-2010 09:41
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.