بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صفحة الحوادث

تصادم تسع سيارات ببعضها يقتل طبيباً وامرأة!

13-07-2010

 

 

توفي طبيبٌ وامرأةٌ وأصيب أحد عشر شخصاً صباح أمس، جراء اصطدام سيارة قاطرة ومقطورة تركية بتسع سياراتٍ عند مفرق مدينة عدرا العمالية بالقرب من معمل الإسمنت.

ووقع الحادث عندما تدهورت قاطرةٌ مقطورةٌ بمنحدر الثنايا القديم ما أدى لتصادم ثلاثة ميكروباصات مع ثلاث شاحنات وصهريجين وسيارة تاكسي، الأمر الذي أغلق الطريق المذكورة لعدة ساعات أمام حركة السير وتم تحويلها إلى طرقٍ فرعية.

وذكرت مصادر الشرطة أن سائق القاطرة التركي الجنسية فوجئ بتعطل فرامل سيارته عندما كان قادماً من منطقة الثنايا باتجاه عدرا، ليجد في طريقه صهريجاً حاول أن يتفاداه لكنه اصطدم به ثم تدهورت سيارته واصطدم بها هذا العدد من السيارات.

ومن المؤكد أن عدم احتفاظ السائقين بمسافة أمانٍ أمام السيارات المجاورة سبَّبَ تصادم تسع سيارات ببعضها، زد عليه ضيق الطريق القديمة وشدة انحداره وكثرة منعطفاته. وإذا كان السائقون يلقون باللوم على سوء الطرقات العامة والحكومة تنتقد رعونة القيادة وإهمال السلامة المرورية فإن كليهما بالنتيجة محقين!.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 2
 وادي الموت
ماشءالله على هالطريق كلو تعرجات وحفر ونزول اذا واحد نازل ع رجليه بيبقى ماسك قلبو بايدو ؟؟؟؟واي رعونة الي عم تحكو عنها مادام السائق بوصل لهال المنطقة بيقرا 50 فاتحة ع روحو وروح الي بدو يصادفة عووووووووووووووووووجة
عطرالوادي 14-07-2010 21:17
 الحل
جميل أن نعترف بأخطائنا.. و لكن الأفضل أن نتصرف
طارق 14-07-2010 19:09
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.