بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

مبيعات أودي الشرق الأوسط تشهد ارتفاعاً خلال النصف الأول من 2010

10-08-2010

 

 

شهدت أودي الشرق الأوسط ارتفاعاً في مبيعات سياراتها النخبوية خلال النصف الأول من العام 2010، مع تسليم 3,146 سيارة لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأدنى، أي بزيادة قدرها 8.5%. وقد حافظت أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة على تقدمها كأكبر أسواق أودي في المنطقة، حيث سجلت ارتفاعهاً في مبيعاتها وصلت إلى 16.4% مع 1,181 وحدة مباعة. تلتها كل من أسواق المملكة العربية السعودية والكويت مع بيع أكثر من 500 وحدة في النصف الأول من العام الجاري بزيادة بلغت 21.2% و0.4% على التوالي.

 

Audi-A8-L-available-from-No.jpg

Audi-Q5.jpg

 

وقد أثبتت أودي Q7، السيارة النخبوية الرياضية المتعددة الاستخدامات، من جديد بأنها أفضل السيارات مبيعاً تلتها أودي Q5 التي سجلت النمو الأكبر على الإطلاق مع 46.6% مقارنة بالعام الماضي، وبهذا تتربع Q5 على قمة السيارات الألمانية في هذه الفئة من السيارات الرياضية النخبوية المتعددة الاستخدامات ذات الحجم المدمج في الشرق الأوسط.

 

Jeff-Mannering,-Managing-Di.jpg

 

وفي هذا الإطار؛ علق جيف مانيرينغ المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط قائلاً: "نحن فخورون بتسجيلنا لهذه النتائج التي تتمتع بالصحة والعافية. تسير AUDI AG على الدرب الصحيح نحو تحقيق مبيعات تتخطى عتبة المليون سيارة حول العالم في العام 2010، وأسواق الشرق الأوسط تلعب دوراً هاماً في تحقيق هذا الهدف". وأضاف قائلاً: "نتطلع في هذا العام إلى استقبال كل من أودي R8 سبايدر الرائعة بالإضافة إلى حاملة راية علامة الحلقات الأربع، أودي A8 الجديدة في أسواق الشرق الأوسط".

تجدر الإشارة إلى أن AUDI AG قد حققت ارتفاعاً كبيراً في مبيعاتها حول العالم بلغت 19.1 بالمئة، مع 554,950 وحدة مباعة خلال النصف الأول من العام 2010 مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي.

 

عن شركة كركور وكلاء أودي

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.