بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أول صورة رسمية للجيل الرابع من رينو كليو

15-08-2010

 

يعتبر كليو طرازاً هاماً لدى شركة رينو الفرنسية خصوصاً في سوقها الأكبر أوروبا، حيث يحتل مكانة مرموقة في مبيعات قطاع الهتشباك المدمجة. وكون رينو باتت ترتقب ولادة الجيل الرابع من هذه الهتشباك الصغيرة والمتفوقة كليو، ومع اقتراب موعد الإفصاح عنها (غير مؤكد رسمياً) في المعرض الأكبر لهذا العام والمعرض الفرنسي باريس 2010 في شهر تشرين الأول القادم، أفصحت رينو عن أولى الصور الرسمية لكليو الجديدة والتي ستشكل استمراراً لمسيرة النجاح للأجيال الثلاثة السابقة.  

 

clio4.jpg

 

ومن خلال هذه الصورة الصغيرة لكليو VI نستطيع التنبؤ بتصميم عصري ومواكب لشخصية رينو الحديثة، ويظهر التأثر الواضح بالشقيقة الأكبر ميغان في جيلها الثالث مع بعض الخطوط الممشوقة بأناقة على الجانب والخاصة بكليو مع مقدمة مختصرة وصادم مدمج يحتوي فتحات تهوية كبيرة وأضواء ضباب دائرية ويحتل حجم جيد من المقدمة.

ويعود تاريخ طراز كليو إلى العام 1990 مع الجيل الأول منه مستبدلاً لطراز رينو 5 المعروف، ويعتبر الطراز الأكثر تتويجاً لدى رينو وفي أوروبا مع لقب جائزة سيارة العام في أوروبا لعامي 1991 مع الجيل الأول والعام 2006 مع الجيل الثالث الأخير ليكون الطراز الوحيد الذي نال هذا اللقب مرتين.

أخيراً لا يسعنا سوى ترقب المزيد من المعلومات والصور لكليو الجديدة لنخبركم عنها أول بأول فور طرحها.

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.