بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

رسمياً: فيراري 458 إيطاليا مطلوبة للاستدعاء!

02-09-2010

 

أنه عصر الاستدعاءات! إذ أصبحت أخبار استدعاء السيارات من قبل الشركات الصانعة أمر اعتيادي في صحافة عالم السيارات، وبعد أن احترقت عدة نسخ من أسطورة فيراري الجديدة 458 إيطاليا، قامت الشركة الإيطالية بإجراء تحقيق حول أسباب نشوب حريق في جديدتها.

وفور انتهاء التحقيقات أعلنت الشركة صاحبة شعار الحصان الجامح عن استدعائها لجميع سيارات فيراري من طراز 458، وذلك منذ إطلاق الطراز إلى يومنا هذا وبواقع 1,248 وحدة.

 

Ferrari-458_Italia_2011_160.jpg

 

وطالبت فيراري جميع وكلائها في العالم بالاتصال بمالكي طراز 458 إيطاليا والطلب منهم الحضور ليتم التعديل على سياراتهم، وبحسب التحقيقات التي أجرتها الشركة الإيطالية فإن سبب اشتعال عدة طرازات يعود إلى المادة اللاصقة المستخدمة في تثبيت غطاء الدولاب الخلفي (الرفراف)، وهذه المادة في الظروف القاسية جداً من حرارة مرتفعة والقيادة العالية السرعة من الممكن أن تنصهر وبالتالي ستسقط إلى نظام العادم في السيارة، وعند الحرارة المرتفعة ستشتعل وبالتالي ستؤدي إلى اشتعال مؤخرة السيارة.

وسيقوم وكلاء فيراري باستبدال هذه المادة اللاصقة بمثبتات ميكانيكية مناسبة كما طالبت الشركة الأم، وبذلك سيتم التخلص من هذه المشكلة. وللسيارة الـ 5 التي تبين بأنها احترقت بسبب هذه المشكلة ستقوم فيراري بتقديم 5 نسخ جديدة من طراز 458 إيطاليا لمالكي هذه السيارة وبشكل مجاني للتعويض لهم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 3
 
شيء بزعل لأنو هسيارة عنجد راااااااااااائعة بس يارت أنو أنا مالك أحد السيارات الاحترقت لكنت ما بأبل ألا10 سيارات من كل ( الطرازات)
كريمو 09-09-2010 00:49
 لا جامح سوى حصان الفيراري
العطل ليس ميكانيكي، ليس بالتصميم، و لا يؤثر على الجمال و الأدء، فعلا عطل من الصعب جدا انو ينكشف، يا ريت يا فنات لو بتقدروا تجيبوا تفاصيل التحقيق و مين الشخص الفظيع يلي قدر يحلل المشكلة و يحددها، و على الأقل يا ريت نتعرف على مصدر المادة اللاصقة و من أي معمل.... شكراً
أبو بحر 03-09-2010 13:54
 عادي و شركة فيراري
شركة عريقة جدا و لا احد يستطيع النيل منها او التشكيك بجودتها في عالم السيارات المهم برأيي هو الاعتراف بالخطأ كما فعلت تويوتا فسحب ملايين من السيارات كفيل بنقل اي شركة من حالة الربح الى الخسارة و لكنها شركة تحترم نفسها بعكس شركة اخرى كان لديها خلل في المقود قتل الكثير من الناس و لم تعترف و لن تعترف ( ابوه لصديق اخي طبيب قتل في احد هذه الحوادث صناهة هيونداي و ارجو النشر) حادث آخر اصطدمت فيه سيارة يو جين شاحنة متوسطةصينية بسيارة ريو فقتل اربعة من ركاب الريو يعني ارجو ان نعرف ماذا تصنع كل شركة
محمد 02-09-2010 22:27
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.