بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

كشكول فنّات

سائق تاكسي في درعا يخفض التسعيرة على واضعي حزام الأمان!

04-09-2010

 

 

يُقدِّم سائق تاكسي أجرة في درعا تخفيضاتٍ مغريةٍ في تعرفة الركوب لأي زبونٍ يجلس بجانبه ويلتزم بوضع حزام الأمان.

ويوضح السائق محمد عروض التخفيض التي تتراوح بين حسومات تبلغ 10% من قيمة الأجرة، إلى الحصول على توصيلةٍ مجاناً، مضيفاً أن هذه الخطوة تنطلق من رغبته في حث الركاب على الالتزام بالقانون إضافة للحفاظ على سلامتهم أثناء ركوب السيارة.

ولا تخلو العبارات التي وضعها محمد داخل سيارته من الدعابة والطرافة، فهو يستخدم الكلمات العامية ذات الانتشار الواسع بين الناس إضافة لتلك المعتمدة على الموروث الثقافي للمحافظة مثل "حط حزامك وروح مشوارك ببلاش!".

ويشار إلى أن فروع المرور في المحافظات تلزم السائق لوحده بوضع الحزام، وتغضَّ الطرف عن الراكب الجالس جواره، فيما يشدد فرع مرور دمشق على كلا الاثنين في وضع الحزام.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 3
 معقول
يعني بدون حسومات والشوفير مش موفاي معو ... فكيف مع حسومات؟؟؟ بظني الموضوع فكرة ذكية من السائق لزيادة عدد زبائنه .. يعني شغتل كتير ورباح قليل .. مواطن سوري بجد (سوري دبر حالك)
الصريح 10-09-2010 18:31
 ولله وماعرفتك
كونو انا سائق تكسي لفت نظري عنوان انو سائق تكسي بيعمل حسومات لأ والاحلى انو مجاناً يمكن اهل درعا كيفو عليه بيستنوه يمر بس لحتى يهجمو عليه الكل بدو يطلع معو ويقعد قدام ويحط الحزام بس سؤال وين الفائدة من شغلو اذا متل ماشفنا ( انو حط حزامك وروح مشوارك ببلاش) وسؤال الثاني اذا هاد الزلمة كريم ومابدو يشتغل ويصرف على اهلو او على حالو من وين بيدفع البانزين؟!!! من ناحيتي ماني مقتنع في الموضوع تحياتي >>fannat.coM
عماد العاشق 08-09-2010 00:45
 
brii 3alek za3im
aleppo 05-09-2010 04:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.