بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

طريق الربوة في الصباح نازل وفي المساء طالع!

19-09-2010

 

IMG_0479.jpg

 

حددت محافظة دمشق بدءاً من اليوم أوقات السير في طريق الربوة القديم، بحيث يصبح الدخول من دمّر إلى دمشق عبر طريق الربوة من الساعة 6 صباحاً وحتى 12 ظهراً، بينما يصبح الخروج من دمشق باتجاه دّمر عبر نفس الطريق من الساعة 12 ظهراً وحتى 6 من صباح اليوم التالي.

وتهدف المحافظة من تطبيق هذا القرار تسهيل انتقال طلبة المدارس والجامعات إلى داخل العاصمة مع بدء العام الدراسي، مع السماح لبقية الفئات وخاصة الموظفين بسلوك هذه الطريق عائدين من عملهم بعد فترة الظهيرة.

ويغمز البعض من أن هذا القرار بالرغم من أنه يسهل على الطلبة انتقالهم لمدارسهم، فإنه يراعي مصلحة المطاعم المنتشرة على طريق الربوة، باعتبار أن معظم الزبائن الذين يرتادون هذه المطاعم يأتون من دمشق في فترتي الغداء والسهرة.

ورغم تركيب المحافظة لعدة لافتاتٍ عند بداية طريق الربوة تشرح ساعات المرور، فإن النجاح في تنفيذ هذا القرار يحتاج إلى جهودٍ استثنائيةٍ ومراقبةٍ دائمةٍ لئلا يخلط بعض السائقين بين فترتي الصباح والمساء، ولئلا يلتبس الأمر على آخرين عند تقديم الساعة والعمل بالتوقيت الشتوي.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 4
 ان شالله خير
طيب الساعة 12 الضهر 0 فيي انزل من دمر ورفيقي فيه يطلع من الشام طيب شو منشان هيك حالات , الوقت النتقالي كيف رح يحلوه
BILLAL 21-09-2010 14:20
 
متخيلين يا جماعة اديش بدو يصير ضغط على طلعة ونزلة قاسيون وهية يا دوب متحملة
ميدو 21-09-2010 03:55
 شو هاد
كل ما قول انو بلشنا نتطور بكتشف انو نحنا في قمة التخلف
samo 20-09-2010 22:04
 ممم مم مممممم مم
أما هيي سمعة يعني أنا مع إيجاد حلول طرقية و مع تعاون المواطنين مع الجهات المعنية من اجل الحد مع الاحتباس المروري أما بهالشكل فوالله لبكة ..... س : الساعة 12 إلا خمسة مابتلحق ..... ر : منلحق منلحق ..... س : أسريع شوي أبل ما يجي الطالع بوشك شكرا فنات
الايطالي 19-09-2010 19:04
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.