بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فولكس فاغن أماروك... أصبحت بيك أب حقيقية!

23-09-2010

 

أثبتت فولكس فاغن الألمانية من جديد بأنها إن لم تك أفضل من يصنع سيارات على الإطلاق، فإنها من أفضل من يصنع سيارات في العالم، ولا يصعب عليها الدخول إلى فئة جديدة لا تمتلكها والتفوق بها مباشرة حتى لو كانت خبرتها محدودة، والبرهان على ذلك هو طراز أماروك البيك أب الكبير المزدوج المقصورة الذي طرحته نهاية العام الماضي.

وكما وعدت فولكس فاغن وفت وأطلقت نسخة بيك أب حقيقية بمقصورة مفردة، وذلك من خلال إعلانها رسمياً عن الصور الأولى لنسخة المقصورة المفردة من أماروك (كبين مفرد)، والتي ظهرت إلينا بتصميم مماثل لشقيقتها الرباعية الأبواب، وتحمل في طيات خطوطها الخارجية كثيراً من ملامح الرجولة... وفي صندوقها قدرات تجعل منها بطلة لدى الرجال أصحاب المهن والأعمال التي تتطلب سيارات بيك أب تلبي متطلباتهم.

 

big_volkswagen_amarok_cabina_singola_01.jpg

big_volkswagen_amarok_cabina_singola_02.jpg

 

فصندوق أماروك بيك أب قادر على استيعاب حمولة بحجم كبير يصل إلى 3.57 متر مربع، بفضل طول صندوقها البالغ 2,205 مم مقارنة بـ 1,555 مم لنسخة المقصورة المزدوجة، كما تستطيع أماروك بيك أب حمل أوزان كبيرة ونقلها بفضل محركاتها العاملة على وقود الديزل، بسعة 2.0 لتر مع شاحن هواء "توربو" يولد إما 122 حصان أو 163 حصان، وتتوفر أماروك إما بنظام دفع ثنائي أو رباعي لمزيد من القدرات.

أماروك بمقصورة مفردة حاضرة في الأسواق في النصف الأول من العام القادم، لتساهم في مزيد من النجاح والأرقام القياسية التي حققتها شقيقتها ذات المقصورة المزدوجة، والتي تم تسليم أكثر من 8,000 وحدة منها وتسجيل أكثر من 40,000 طلب شراء من مختلف أنحاء العالم، لترينا كيف تعرف فولكس فاغن دائماً من أين تًؤكل الكتف.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 3
 اسم يتكلم عنه الاجداد....
لاتكاد فولكس واجن ترفع يدها ترفع يدها تاركة بصمة مميزة عن جميع السيارات وعن فئة البيك اب خصوصا ... وفي سوقنا المحلية من خلال البيك اب المميز والقديم والعريق "سافيرو" ذو التصميم العصري والجميل والعملانية المميزة .. والانطباع السائد لدى الناس ان الفولكس هي سيارة مدمجة وصغيرة ومن لا زال يقتدي بهذا الانطباع فهو خاطئ....لقد برهنت فولكس فواجن ان شركة رائدةو ومميزة في صناعة السيارات ليس على فئة واحدة بل على صعيد جميع الفئات ....
القيصر 25-09-2010 02:33
 عندما يصنع الالمان بيك اب
بيك اب رائع وقوي جدا ولكن سعره سيكون مرتفع كباقي الفئات ولن يستطيع منافسة تويوتا او ايسوزو
موريس 24-09-2010 06:33
 فولكس
لا أعتقد أنه من الصعب على فولكس فاكن إنتاج فئة جديدة كليا لم تنتجها سابقا ففولكس أصبحت كأخطبوط يمد أيديه في كل مكان و هي بلا شك تذكرنا بإمبراطورية جنرال موتورز ايام العز , ولو بحثنا عن خلفية إنتاج فولكس فاكن لفئة البيك آب أعتقد سنصل الى ان فولكس إستفادة من شراكاتها مع اليابانين في هذا المجال ولاشك ان اليابانين هم أفضل من انتج سيارات البيك آب
متابع فناتي-نضال 23-09-2010 21:17
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.