بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

رالي سورية الدولي 2010.. تركيا تسجل حضورها الأول ومشاركة قطرية هي الأكبر في تاريخ الرالي

30-09-2010

 

 

أغلق نادي السيارات السوري باب المشاركة في رالي سورية الدولي 2010 المرحلة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، الذي تنطلق منافساته في السادس من الشهر المقبل وتستمر حتى الثامن منه بمشاركة 25 فريقاً يمثلون سبع دول.

وتسجل المشاركة القطرية في الرالي رقماً قياسياً جديداً في تاريخ المشاركات، بوجود ثمانية فرق يتقدمهم حامل اللقب لثلاث مرات ناصر العطية، الذي يعود للمنافسات بعد أن غاب عنها في نسخة العام الماضي.

وتضم القائمة القطرية أيضا المتسابق مسفر المري الذي احتل وصافة ترتيب رالي العام الماضي، إضافة إلى المتسابقين الشيخ حمد آل ثاني وجابر المري وعبد العزيز الكواري وخالد السويدي وعبد الله الربان ومحمد المري.

 

 

كما يشهد الرالي في نسخته العاشرة عودة المتسابق الإماراتي خالد القاسمي، الذي غاب عن منافسات العام الماضي إضافة إلى مشاركة الشيخ عبد الله القاسمي الذي نال وصافة الرالي في العام 2008.

ويغيب عن الرالي المتسابق السعودي يزيد الراجحي، الذي أحرز لقب البطولة في العام الماضي مسجلاً أول الألقاب السعودية في رالي سورية الدولي.

وتضم القائمة السورية المشاركة عدداً من أبرز المتسابقين، وعلى رأسهم أحمد حمشو وهيثم اليوسفي من فريق رالي سورية الذي صعد على منصة التتويج في العام الماضي من بوابة المركز الخامس.

وتشارك الكويت في الرالي بخمسة متسابقين اثنين منهم دخلا قائمة العشرة الأوائل في لائحة ترتيب العام الماضي، وهما مفيد مبارك (الثامن) ومشاري الظفيري (العاشر) كما يشارك كل من عصام نجادي وفلاح عيد ومزهر التناك.

وتتمثل المشاركة اللبنانية في الرالي بشيخ المتسابقين ميشيل صالح الذي نال المركز السادس في رالي العام الماضي.

ويحمل المتسابق محمد أورجان بولات راية المشاركة التركية الأولى في رالي سورية الدولي 2010.

وحدد نادي السيارات السوري يوم الخميس السابع من الشهر المقبل، موعداً رسمياً لانطلاق المنافسات عند الساعة السادسة والنصف في منطقة أبو رمانة بدمشق، علماً بأن مؤتمراً صحفياً سيعقد قبل يوم من انطلاق المنافسات في فندق شيراتون صيدنايا.

يذكر أن رالي سورية الدولي يقام بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة وكلا من MTN الراعي الرسمي والسورية للصناعات المعدنية وشيراتون معرة صيدنايا وجوبتير لتأجير السيارات ومجمع زمان الخير وتلفزيون الدنيا وإذاعة المدينة FM.

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 
الله يتمم بخير يارب ولايضر حدا ويوفق الجميع ويعيدهم سالمين الى بلادهم وعائلاتهم. بس عندي سؤال ليش عنا ببسوريا مافي دعم للبحث عن سائقين رالي من عامة الشباب مابسمع الا عن طبقة معينة هنن سائقين رالي يعني ليش مابتتجه شركات السيارات لتمويل الشباب ودعمهم والله في شباب يصلحو ان يكونو اطال رالي يرفعو اسم سوريا عاليا وانا من هالشباب اللي بتمنى ارفع اسم بلدي عاليا بس مافي دعم واذا بدي شارك بهيك بطولات لمين بدي الجأ؟؟؟؟ سؤال محيرني. شكرا فنات على تألقك والى الأمام وبالتوفيق للجميع.. تحياتي
Damascus_Knight 09-10-2010 12:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.