بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

فولكس فاغن توارغ الجديدة تنقض رسمياً على السوق السورية

11-10-2010

 

DSC08763.jpg

 

أقامت وكالة فولكس فاغن في سورية ممثلة بشركة كركور للتجارة، حفلاً يوم السبت في صالتها الرئيسية على أوتوستراد حرستا أطلقت خلاله إحدى أهم سياراتها الجديدة... ألا وهي توارغ الجديدة كلياً.

بدأ الحفل أولاً مع توافد الحضور والمدعوين من وجهاء المجتمع والصحافة السورية، وترافق ذلك مع الموسيقى الهادئة وتبادل الحديث بين الحضور، ومن ثم صعد السيد معتز الطباخ مدير عام شركة كركور وكلاء مجموعة فولكس فاغن الألمانية في سورية إلى المنصة، فتحدث عن الجيل الأول من توارغ والسنوات السبع التي قضاها في الأسواق قبل أن يتم طرح الجيل الجديد، وكيف توقعت فولكس فاغن أن يحقق توارغ في جيله الأول نجاحاً جيداً في الأسواق العالمية، إلا أن النتائج جاءت أكبر بكثير من التوقعات، بفضل التطور الكبير للجيل الأول وسعره الجيد عند إعادة البيع والسعر المدروس أيضاً للنسخة الجديدة، وأضاف السيد معتز الطباخ بأن فولكس فاغن تأمل مع طرح الجيل الجديد من توارغ متابعة النجاح الكبير للجيل الأول.

 

IMG_0560.jpg

"جانب من الحضور"

 

DSC08771.jpg

"السيد معتز الطباخ"

 

DSC08796.jpg

"السيد ستيفان تيمرمان"

 

ومن ثم تحدث السيد ستيفان تيمرمان مدير مبيعات فولكس فاغن الشرق الأوسط عن أهمية توارغ في منطقتنا ووصفها بأنها تمتلك أكبر عدد من المعجبين من بين جميع طرازات الشركة الألمانية في الشرق الأوسط، ونوه إلى النجاح الكبير الذي حققه الجيل الأول مع بيع 500 ألف وحدة منه في العالم، وتحدث أيضاً عن التصميم الرجولي للجيل الجديد وقدراته الكبيرة وأمانه المتفوق، وذكر أيضاً بأن توارغ الجديدة هي أول سيارة SUV هجينة من أوروبا، وبأنها ستتوفر في الربع الأول من العام القادم بمحرك V8 وعلبة سرعات من 8 نسب.

كما تكلم السيد تيمرمان عن تقنيات توارغ الجديدة، من سقف بانورامي هو الأكبر في سيارة من فئة الـ SUV، وشاشة LCD كبيرة بقياس 8 بوصة مع نظام ملاحة GPS، وغيرها من الأنظمة المتطورة كالأضواء المتأقلمة والحساسات التي تعمل على فرملة توارغ تلقائياً عند السرعات البطيئة لتجنبها الاصطدام، ونظام تصحيح المسار ونظام التنبيه عند التجاوزات الجانبية في النقاط العمياء...

 

DSC08825.jpg

"الرسام على الرمل"

 

DSC08856.jpg

DSC08869.jpg

 

وبعدها قدم رسام عالمي من الهند يدعى "كولونيل شبر" مختص بالرسم على الرمل، عرضاً رائعاً بالرسم على الرمل قام من خلاله برسم عدة لوحات ركزت على الطبيعة والصحراء وأيضاً توارغ الجديدة من فولكس فاغن، ولاقى ترحيباً كبيراً وإعجاب جميع الحضور بأعماله الرائعة.

 

DSC08878.jpg

IMG_0547.jpg

IMG_0565.jpg

DSC08896.jpg

IMG_0575.jpg

 

ومن ثم تم الكشف عن نسختين من توارغ الجديدة أمام الحضور بعد أن أُزيح الستار عنهما، وتعرف الجميع على توارغ الجديدة عن كثب، والتي كانت حاضرة بمحرك الـ V6 بسعة 3.6 لتر... وستمثل قريباً إحدى أهم سيارات الـ SUV الفاخرة في سوقنا وفي الأسواق العالمية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 9
عدد التعليقات: 5
 JUST INFORM
SALAM SACHEZ QUE LE MOTS (TOUEREG) REVIENT DU PEUPLE TOUERG QUI SITUE DNS LE SUD D ALGERIE ,EN PLUS LES ALLMENDS ADORENT BCQ CE ENDEROIT DNS NTR CHER PAYS ALGERIE -DO U KNW THAT THE NAME OF THIS CAR (TOUREG) CAMING FRM PEOPLE OF TOUREG WHO LIVES IN SOUTH OF ALGERIA ,
karim DJAZAYRI 08-11-2010 03:17
 أسطورة
شي فاخر عالآخر وألف مبروك لكل أغنياء البلد بتمنى يشتروا هالطوارق بسرعة مشان نقدر نتفرج عليها بالشارع أو ناخد صورة معها .................
علي 11-10-2010 23:52
 سيارة رائعة
فولسفاكن طوارق هي إحدى أجمل سيارات فئتها ومن أكثر سيارات فولسفاكن ترفاً. يجب أن يكون سعر المبيع منافساً حتى تحقق مبيعات جيدة بوجود منافسين أرى أن أكثرهم جدية من ألمانيا. لكن في سورية ستواجهها مشكلات أهمها الرسوم السنوية على المحركات ذات 3.0 لتر وفوق كما أن هناك مشكلة مع سيارات فولسفاكن في نوعية البنزين في سورية خصوصاً المزودة بتيربو.
Satea 11-10-2010 23:46
 سيارة رائعة
فولسفاكن طوارق هي إحدى أجمل سيارات فئتها ومن أكثر سيارات فولسفاكن ترفاً. يجب أن يكون سعر المبيع منافساً حتى تحقق مبيعات جيدة بوجود منافسين أرى أن أكثرهم جدية من ألمانيا. لكن في سورية ستواجهها مشكلات أهمها الرسوم السنوية على المحركات ذات 3.0 لتر وفوق كما أن هناك مشكلة مع سيارات فولسفاكن في نوعية البنزين في سورية خصوصاً المزودة بتيربو.
Satea 11-10-2010 23:46
 و الله تعبنا
يعني الماركات الاوربية الجيدة و العريقة ( مع الياباني طبعا) و اللي بتمنى تنتشر بشوارعنا لان البعض منها لوحات فنية ما عمتجي الا عن طريق الوكلاء غالبا منشان ما يشتريها المالك بدون كفالة و عمتجي سعرها فوق الضرايب مدوبل شي عشر مرات يعني الوكيل عميستغل هالامور فعم بتروح الناس عالكوري و الصيني اللي عميجي عن طريق التجار بس مدوبل شي مرتين ! بس شو صناعة ! هاااي يعني الكوري عمرو خمس سنين و الصيني سنتين و بتهويلا هههههههههه
فادي 11-10-2010 22:54
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.