بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

كيا مورنينغ الجديدة تظهر من البرازيل!

12-10-2010

 

يوم بعد يوم يقترب إلينا الجيل الجديد من إحدى أهم وأكثر سيارات الميني انتشاراً في أسواقنا، فها هي مورنينغ التي نجحت وبدرجة امتياز في سورية عبر الجيل الأول والنسخة المجددة منه، بفضل محركها النشيط والاقتصادي وجودة صناعتها واعتماديتها العالية ورحابة مقصورتها نسبياً وسعرها المنافس، ستفصح قريباً عن الوجه الجديد والحديث لها.

وبعد أن تم التقاط صور لها وهي ملثمة، ظهرت مورنينغ مؤخراً في البرازيل دون أي إخفاء وذلك من خلال صورة نشرها موقع برازيلي متخصص بالسيارات اُلتقطت لمؤخرة الجيل الجديد من مورنينغ أو بيكانتو كما تسمى في معظم الأسواق أثناء إجراء الاختبارات عليها.

 

picanto-2012-porto-alegre-1.jpg

 

وستشارك مورنينغ الجديدة هيونداي i10 القاعدة وبعض المكونات الميكانيكية كالمحرك الجديد من 3 أسطوانات، وستتميز بصبغها طبعاً بروح كيا الجديدة التي استطاعت الشركة الكورية أن تطبع معظم طرازاتها بروحها الموحدة والجديدة خلال فترة وجيزة، لتضع نفسها في مكانة مرموقة في عالم السيارات، كأي شركة سيارات عريقة تمتلك شخصية تصميمية فريدة وعريقة وشهيرة.

وحسب الصورة الجديدة يمكننا التنبؤ بأن مورنينغ الظريفة ستصبح شرسة ومفترسة بأضوائها الخلفية الحادة والتي تحاكي وبشكل بعيد أضواء كارينس، كما أن الصادم الخلفي سيتميز بحجمه الكبير وشكله المنتفخ واحتوائها على أضواء عاكسة فريدة في شكلها.

وستتوفر من مورنينغ أيضاً حسب المصادر نسخة كهربائية تعمل بمحرك يولد استطاعة تبلغ 61 كيلو واط أو ما يعادل 83 حصان بخاري، ويستطيع هذا المحرك السير لمسافة 140 كم بمورنينغ الجديدة في حال كانت البطاريات مشحونة بالكامل.

أخيراً سيكون لأسواق كيا الرئيسية كسوقها المحلية السبق في طرح مورنينغ الجديدة خلال العام القادم، بينما سيتوجب على بقية الأسواق العالمية الانتظار حتى نهاية العام القادم ليتم طرح هذه الصغيرة كطراز العام 2012.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 13
عدد التعليقات: 1
 قديش رح يكون سعرها
قديش رح يكون سعرها ل كيا مورنينغ بيكانتو 2012
فراس 09-03-2011 18:05
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.