بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

سيارة عالمية جديدة من نيسان نهاية العام

15-10-2010

 

nissan-new-global-sedan-ske.jpg

 

تعتزم شركة نيسان اليابانية الكبيرة لصناعة السيارات، تقديم سيارة جديدة كلياً وعالمية التوجه على أن تفصح عنها نهاية العام الجاري وتحديداً في معرض غانغ زهو الصيني للسيارات.

وتنوي نيسان أن تستفيد بتطوير السيارة الجديدة، من قاعدة العجلات الجديدة لسيارتها المدمجة الصغيرة والمتفوقة ميكرا بجيلها الجديد، وأن توفر سيارتها بنسختي سيدان وميني فان عائلية أيضاً ولكن بحجم مدمج.

نيسان تضع نصب عينها التوسع في أسواق الشرق الأقصى كالهند والصين أكبر سوق للسيارات في العالم حالياً، ولكنها في الوقت نفسه تنظر إلى سيارتها القادمة والتي لا بد لنا أن نتعرف على هويتها وأفكارها قريباً جداً، أن تكون سلعة عالمية مرغوبة في الأسواق كافة دونما استثناء بعمليتها وتجهيزاتها المناسبة، علماً أن هناك تضارباً للأنباء فبعض المصادر أشارت إلى أن الصورة أعلاه التي نشرتها نيسان، والتي تبرز بعضاً من الملامح الرئيسية للسيارة الجديدة بأسلوب عصري لا يخرج عن روح نيسان ويتماشى مع متطلبات العصر بنزعة شبابية قليلاً، إلى أنها الجيل القادم من السيدان الشهيرة والناجحة فيرسا أو كما تسمى لدينا تيدا... على كل حال الوقت كفيل بكشف نوايا الصانع نيسان، علماً بأننا نتوقع بأن الصورة هي لسيارة جديدة كلياً، حسبما عرفناه خلال الفترة الماضية عن خطط نيسان في هذا الصدد.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.