بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أستون مارتن تؤكد إنتاج سيغنت الجديدة

18-10-2010

 

أكدت شركة أستون مارتن البريطانية لصناعة السيارات، تحويل سيارتها الاختبارية سيغنت "Cygnet" إلى الإنتاج التجاري بداية العام 2011. وسيغنت عبارة عن سيارة مدينية صغيرة وهي أولى تجارب العلامة البريطانية ضمن هذا القطاع من السيارات، علماً بأنها قامت بتطويرها انطلاقاً من تويوتا IQ وتتشارك معها العديد من النواحي الفنية والميكانيكية، وأطلقت النسخة الاختبارية منها أول مرة خلال معرض جنيف للسيارات هذا العام.

 

3421436.jpg

" سيغنت خلال معرض جنيف آذار 2010"

 

ومع دخول سيغنت حيّز الإنتاج التجاري ستشكل علامة فارقة في قطاع السيارات الصغيرة، لما تحملهُ من سمات أستون مارتن العريقة والتي تتمثل بالفخامة والقالب الرياضي، بينما ستكون ملتزمة بموضوع العملية والاقتصادية في استهلاك الوقود مع المحافظة على مبدأ صانعتها بالتركيز على التأدية، مع محرك يعتبر مناسب بسعة 1.3 لتر بنزين بقوة 97 حصاناً وعزم دوران 12 كغ.م، ويعتبر أيضاً ملائم للشروط البيئية مع معدل انبعاث لغاز CO2 لا يتجاوز 120 غ/كم.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.