بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

الصين: مبيعات السيارات قد تزيد عن 70 مليون خلال عقدين!!

18-10-2010

 

1_1018561_1_34.jpg

 

أشار تقرير صادر عن جمعية منتجي السيارات في الصين، أنه يُتوقع أن تقفز مبيعات السيارات في الصين هذا العام بنسبة 25% إلى 17 مليوناً، على أن تزيد أضعافاً في العقدين المقبلين لتعكس النمو السريع لصناعة السيارات في الصين.

وذكرت الجمعية الصينية في تقريرها، أن بلوغ مبيعات السيارات ذلك الرقم يعني ارتفاعها بنسبة 25%، مقارنة بالمبيعات المسجلة العام الماضي والتي بلغت 13.6 مليون سيارة.

وقالت الجمعية إن من المتوقع أن تزيد المبيعات بحلول العام 2020 عن 40 مليوناً سنوياً... وتصعد إلى 75 مليوناً سنوياً مع العام 2030!!.

الصين والتي تخطت العام الماضي الولايات المتحدة من جهة المبيعات لتصبح أكبر سوق للسيارات في العالم، توقعت مبيعات لهذا العام أن تعادل أعلى مبيعات على الإطلاق في الولايات المتحدة، وكانت مبيعات السيارات في الصين قد قفزت أيضاً العام الماضي بنسبة أعلى فوصلت إلى 46% مقارنة بالعام 2008.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.