بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

بنتلي: كوبيه من أربعة أبواب على الطريق

18-10-2010

 

 

كشفت شركة بنتلي البريطانية العريقة لصناعة السيارات، والمملوكة من قبل مجموعة فولكس فاغن الألمانية العملاقة، عن سعيها لتوفير سيارة كوبيه رباعية الأبواب من الحجم المتوسط جديدة خلال الفترة القادمة.

وبينما تخطو بنتلي الخطوات الأولى في تطوير جديدتها، أكدت على أنها ستكون بوابة لإضافة طرازات أخرى، ستمكنها في المستقبل من منافسة شركات وطرازات عديدة من بينها مازيراتي مع كواتروبورته وأستون مارتن مع رابيد الجديدة وغيرهما من الطرازات القوية ضمن هذه الفئة التي شهدت خلال الفترة المنصرمة اتساعاً ملفتاً، وذكرت بأنها ستكون من روح بنتلي ولا تبتعد عن باقي شقيقاتها من الخارج أو الداخل، مع مراعاة توفير تجهيزات مترفة للمقصورة التي تتسع لأربعة ركاب فقط.

كما ستستخدم بنتلي قاعدة عجلات مطوّرة ومأخوذة من الجيل الجديد من مواطنتها في المجموعة الألمانية أودي A6، وتتشارك أيضاً في بنائها مع مكونات من النسخة الأخيرة من شقيقتها بنتلي كونتيننتال GT، كذلك تحت غطاء المحرك ستكون السيارة القادمة من بنتلي مزودة بمحرك سعة 4.0 لتر مؤلف من ثماني أسطوانات على شكل حرف V ومطور مع أودي، وموصول بعلبة سرعات حديثة من ثماني نسب أمامية لتوصل قوة المحرك إلى العجلات الأربعة الدافعة.

وأخيراً تقول بنتلي بأن سيارتها الكوبيه رباعية الأبواب القادمة، سيقع على عاتقها مهمة زيادة مبيعات الشركة، مع سعر متوقع بحوالي 135,000 دولار يعتبر منافس بنظر بنتلي ومحفز لاقتناء سيارتها التي ستكون الأقل سعراً من بين أفراد العائلة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.