بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صفحة الحوادث

عائلة بأكملها تلقى مصرعها في حادث تصادم بحلب

20-10-2010

 

 

لَقيتْ عائلةٌ مُؤلفةٌ من خمسة أشخاص مصرعها مساء أمس، إثر اصطدام سيارةٍ خاصةٍ بسيارة شحنٍ مُغلقةٍ عند مفرق الراموسة في حلب.

وتوفي أفراد العائلة الخمسة الأب وزوجته وابنتيهما البالغتان من العمر 17 و15 عاماً فور وقوع الحادث حوالي الساعة السادسة والنصف مساءً، في حين فارقت ابنتهما الأخرى التي تبلغ من العمر 5 سنواتٍ بعد وقوع الحادث بدقائق قليلةٍ وقبل وصول سيارات الإسعاف، بينما أصيب سائق السيارة المغلقة وزوجته بجروحٍ طفيفةٍ نُقلا إثرها إلى أحد المشافي .

وفي التفاصيل؛ فإن سبب الحادث هو خروج السيارة السياحية بشكل مخالفٍ من مفرق مشروع 3,000 شقة في الحمدانية بحلب بشكلٍ مخالف، ما أدَّى إلى اصطدامها بالشاحنة التي كانت تسير بسرعةٍ على الطريق العام.

وحسب مصادر الشرطة فإن الاصطدام كان قوياً جداً الأمر الذي أدَّى إلى دهس السيارة بالكامل ليجد عناصر الإنقاذ صعوبةً كبيرةً في انتشال جثث العائلة التي كانت عالقة داخل السيارة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 3
 
والله صعبة....!!!!!!
عاصم الرائع 21-10-2010 20:48
 قانون السير فقط لدمشق
يلاحظ المواطن ان قانون السير والكامرات وتواجد الشرطة الفاعلة فقط بالعاصمة فأنا اسكن مثلا في التل واستطيع ان اقسم بالله انني اشعر نفسي خارج الحدود الادارية لسوريا فتجد طفل يقود سيارة وسائق شاحنة مجرم (ليسو جميعا)بل مثل المذكور في المقال يقود في الحارات السكنية بسرعة لا تصدق والميتورات و المطبات الغبية و اقول للمسؤليين ارواح هذه الاسرة في رقبتكم
احمد 21-10-2010 00:40
 
رحمهم الله جميعا و أسكنهم فسيح جناته , و صبر أهلهم و عظم الله أجرهم
zaher 20-10-2010 16:04
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.