بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

السيارات الألمانية في الصين مطلوبة أكثر من ألمانيا وخصوصاً الفارهة منها!

25-10-2010

 

أظهرت دراسة أجراها معهد دويسبرغ الألماني لأبحاث السيارات، أن الصين ستشتري سيارات مصنوعة في ألمانيا هذا العام أكثر من التي سيشتريها الألمان أنفسهم.

ومنذ أن بدأت تجارة السيارات، كانت السوق الألمانية أكبر مصدر دخل للمصنعين الألمان، ولكن ازدهار المبيعات في الصين قد عكس هذه القاعدة مع أكبر أربعة شركات ألمانية، وهي بي إم دبليو ومرسيدس ومجموعة فولكس فاغن مع بورشه.

 

348491892826613951.jpg

 

وتتوقع البيانات التي جمعها المعهد الألماني أن تصل مبيعات هذه الشركات الأربع، والمصانع الألمانية لشركتي جنرال موتورز وفورد الأمريكيتين إلى 2.1 مليون سيارة هذا العام، كما نقلت صحيفة بيلد الألمانية عن الدراسة أن نفس الشركات ستبيع عدداً يقل بمقدار طفيف عن 2 مليون سيارة داخل ألمانيا.

كذلك أشارت الدراسة إلى أن مبيعات السيارات المترفة الألمانية والتي تعود لبي إم دبليو ومرسيدس وأودي، تشكل حالياً ما نسبته 76% من مبيعات هذا القطاع في الصين، ما يبرز هيمنتها على نسبة كبيرة من المبيعات دون منافسة تذكر من باقي الصانعين.

الصين والتي تعتبر حالياً أكبر سوق للسيارات في العالم، يتوقع أن تبلغ مبيعات السيارات عموماً فيها حوالي 17 مليون سيارة لهذا العام، بينما يتوقع أن تتسع المبيعات للعام القادم وتصل إلى 19 مليوناً...

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 وا عجبي
تخيلوا ... نحن نستورد السيارات الصينية .. ومن ينتجها لا يركبها و يفضل السيارات الألمانية !!!!!!!!!! و الاقبح اننا تعدينا مرحلة استيراد السيارات الصينية و بدأنا إنتاجها محليا !
متابع فناتي-نضال 28-10-2010 20:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.