بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

هتشباك خماسية الأبواب من فولفو

30-10-2010

 

تعمل فولفو السويدية على تطوير طراز هتشباك من 5 أبواب لتدخل في منافسة قوية على أحد أكبر قطاعات السيارات الأوروبية، إذ تعتزم الشركة السويدية إنتاج هتشباك من 5 أبواب انطلاقاً من الهتشباك الثلاثية الأبواب C30 لمنافسة عدة طرازات شهيرة على رأسها غولف من فولكس فاغن.

وفي هذا السياق ستستخدم الهتشباك الجديدة قاعدة عجلات طراز C30 المستخدمة أيضاً في S40 والمستعارة من قاعدة فورد فوكس، أيام ما كانت الأمريكية هي مالكة فولفو قبل أن تشتريها جيلي.

 

big_volvo_compatta_5_porte_01.jpg

big_volvo_compatta_5_porte_02.jpg

 

وستحظى الهتشباك الجديدة بتصميم اسكندينافي أنيق حسب هذه الصور الأولية المنشورة، والتي تُظهر توقعات شكل التصميم الخارجي للهتشباك المرتقبة والمرجح أن تحمل اسم S30 أو V30، وسيتم إطلاقها في الأسواق في العام 2012 بالتزامن مع إطلاق الجيل الثاني والجديد من الـ SUV الراقية XC90.

وجاء قرار فولفو بإنتاج سيارة هتشباك من 5 أبواب بسبب الانتشار الواسع لهذه الفئة في أوروبا، وتفضيل الأوروبيين للنسخة الخماسية الأبواب على النسخة الثلاثية الأبواب.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 2
 حلوة وقوية
أعتقد أن الفولفو من أقوى وأمتن السيارات في العالم كما أن معيار الأمان فيها مرتفع وهو أمر بالغ الأهمية لدى فولفو أتمنى أن تنجح صفقة التغيير التي حدثت و يأتي مللوك بسيارات فولفو إلى سوريا بسعر أفضل
فاخر 02-11-2010 17:50
 
أعشق ثلاث أوروبيات في الكون....بيجو....فولفو....سيتروين.....................
أحمد 31-10-2010 11:49
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.