بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صفحة الحوادث

وفاة مهندسين في الاتصالات على طريق عام الحسكة دير الزور الجديد

03-11-2010

 

 

"طريق عام الحسكة دير الزور أثناء أعمال التعبيد"

 

لقي مهندسان من المؤسسة العامة للاتصالات بدمشق مصرعهما مساء أمس، في حادثٍ مروريٍ وقع على طريق عام الحسكة دير الزور الجديد مقابل منطقة السبعة وأربعين.

ووقع الحادث في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد اصطدام السيارة التي كان تقل المهندسين بساتر ترابي على الطريق الجديدة، أثناء توجههما لإلقاء محاضرات في ورشة عمل بمديرية اتصالات الحسكة.

ورغم وضع العديد من الإشارات التحذيرية على طريق عام الحسكة دير الزور الجديد، فإن أياً من المهندسين لم ينتبه إليها بسبب السرعة وعدم معرفتهما بالطريق، كما تقول مصادر في شرطة الحسكة.

وذكرت مصادر في المشفى الوطني في الحسكة إن سبب الوفاة ناتجٌ عن نزفٍ دماغيٍ حاد، أدَّى إلى حالتي الوفاة الأولى بعد وقوع الحادث مباشرة، والثانية بعد ساعات قليلة من دخول المصاب للمشفى.

يشار إن هذا الطريق شهد العديد من الحوادث المرورية خلال الفترة الماضية، وذلك لعدم جاهزيتها من جهة وعدم تقيد الكثير من السائقين بالإشارات والدلائل الطرقية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 1
 اتقو الله
كلنا علا هالطريق فلابد من تقوى الله بفعل أوامره وتر نواهيه وملأزمت الجامع قال تعالى ,كل نفس ذائقة الموت, وترك اللهو والأغاني.
عبدالله 12-11-2010 19:28
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.