بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

كتاب فنّات الأزرق 2010 - 2011

04-11-2010

 

 

الكتاب-الأزرق.jpg

 

تتشرف فنّات في الإعلان عن إبصار كتاب فنّات الأزرق النور رسمياً من جديد، مع نسخته الجديدة والمطورة للعامين 2010 - 2011 وذلك عبر موقعها الإلكتروني للمرة الأولى، لتتيح بذلك متابعة مباشرة لكتاب فنّات الأزرق بتفاصيل أكثر وسهولة ومرونة مميزتين.

والأسعار الحقيقية للسيارات المستعملة والتي تخضع للمنطق الرياضي والعلمي، مع الاعتماد على واقع سوق السيارات ودرجة الرغبة لكل ماركة وطراز والتناسب بين أسعار السيارات الجديدة والمستعملة، وتجنب التفاوت الكبير والعشوائية والضبابية التي تحيط بسوق السيارات المستعملة في سورية، والتي كان لفنّات الفخر في بعث شعاع النور الأول في هذه السوق مع كتاب فنّات الأزرق في إصداره الأول، تعود إليكم من جديد الآن عبر كتاب فنّات الأزرق... الخدمة الأولى من نوعها في سورية والعالم العربي، والتي تتيح لكم معرفة الأسعار الحقيقية والمنطقية للسيارات المستعملة مباشرة لأي طراز على موقع فنّات، وذلك وفق تحديث دوري يتماشى مع أي تعديل يطرأ على سوق السيارات المستعملة، فكل تحديث على أسعار السيارات الجديدة سواءً صعوداً أو نزولاً سينطبق مباشرة على أسعار السيارات المستعملة التي ستظهر لكم على صفحة كتاب فنّات الأزرق على موقعها.

وتسعى فنّات من خلال طرحها للنسخة الجديدة من كتاب فنّات الأزرق إلى دفع سوق السيارات السورية نحو الاحترافية، ليتماشى مع أسواق الدول المتطورة التي تحظى بخدمات راقية وأساليب عالية الاحترافية في التنظيم والتسعير والحفاظ على مصلحة الزبون أولاً.

ولتضيف بذلك فنّات لبنة جديدة إلى أساس سوق السيارات الحديثة في سورية، والتي سعت فنّات دائماً أبداً إلى الرقي بهذا السوق، واستطاعت أن تنمو وتزدهر بكم وبسوق السيارات وأن تكون المرجع والمصدر الأول في سورية في كل ما يتعلق بثقافة السيارات.

 

ولمعرفة المزيد عن كتاب فنّات الأزرق 2010 - 2011 اضغط هنا.

لتصفح كتاب فنّات الأزرق اضغط هنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 ما في تحميل ؟
يعطيكم العافية هدا شغل كبير و نحنا بحاجتو بس كأنو ما لقيت مكان حمل منو الكتاب الأزرق على غرار نسخة العام الماضي
azar 18-11-2010 04:43
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.